المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكره ... و اتمنا من اصحاب الخبره تنفيذها ..

the_sniper
08-01-2003, 04:45 AM
سلام عليكم شباب .....

... كثيرا ما سمعنا عن (( الباتش )) الخاص ل winning eleven... و تحويل اللغة اليابانية الى اللغة الانجليزية .... فما رايكم يا شباب ... ان نحول الكلام الياباني الى العربي ..!!!!!!!!! ...

اتمنا من اصحاب الخبره ان يحاولوا تغيير كلام المعلق الياباني الى العربي ...

اعلم بان هذا الشيء صعب ... لكن ليس بمستحيل ...

اتمنا ان يتعاون جميع المختصين في هذا الشيء لتغيير هذه الفكره الى واقع ....

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

Mjhoo2002ool
08-01-2003, 07:38 AM
مستحيل .. وليس صعب :غضب:

يمكن في سنة 2050م تتحقق فكرك :"

the_sniper
08-01-2003, 07:43 AM
mno gaaal .. mst7eel .. agoool .. tara fee brnamj ........ tgder et'3ayer 9oot el mo3aleq .. ana sheft hal brnamej fel site ajnbee ... o feee naas y3rfoon yst'7dmoona .. o ana 6labt mn a97aab el '7brah bnhom .. y7awloon t7qeeq fkrty ..

Bo3ooF
08-01-2003, 09:40 AM
والله اخوي سنايبر هي فكرة حلوه، لكن بالنسبه لتغيير القوائم قصدك ؟ والله يعني من واقع خبرتي أقدر أقولك ان تغيرها مب صعب تراه سهل لكن شاقولك ؟؟
انا قدرت أغير القوائم الرئيسية مثلا عندي في أول أوبشن الي هو
Match Mode
قدرت أخليه مثلا
AlMobareat Alwedyah
يعني مش بالعربي بس بالانجليزي المعرب :)
بس بالعربي مادري يمكن اشوي صعبه لان الايديتور يقبل الأحرف اللاتينيه يعني الفرنسيه أو الايطاليه أو الانجليزيه بس العربيه يمكن اشوي صعبه لكن مش مستحيله وانا باحاول عليها ان شاء الله ;)

وأما بالنسبه لكلام المعلق تراه بعد تغييره سهل وممكن بالعربي لاني وصلت انا حق فايلات الصوت وقدرت أغيرها في اللعبه وحطيته على شكل باتش تقدر تسحبه من موقعي
اضغط على الوصله لدخول الموقع (http://bo3oof.cjb.net/)
يعني سوالف الصوت سهله بس لان شركه كونامي يوم برمجت صوت المعلّق تخيّل حطت كل كلمه في فايل بروحه !! يعني اذا راح تغير هذي الفايلات يبيلها على الأقل فريق كامل متخصص في ال sound editing

مع تحياتي لك
أخوك : بــوعـــــوف

AHD316
08-01-2003, 03:31 PM
الصراحة يا بو عوف ... كفيت و وفيت في هذا الموضوع ... و احنا و الله نتمنى نشوف هالشي واقعي امام الاعيان و انشالله نشوفه قريب و يعطيكم العافية

SNIPER GAMES
08-01-2003, 07:59 PM
والله شيء جميل يا بو عوف فكرتك وبإنتظار محاولتك إنت وبقية الأعضاء إن شاء ولكن كل شيء بالصبر بعد التوكل على الله .

Zico
08-01-2003, 11:53 PM
طيب يا اخوان بما انه على قولة الاخ ابو عوف ان كل كلمة يقولوها المذيع موجوده بملف لوحده

ما تقدر اخي ابو عوف تسحب من الشريط القديم WE6 صوت المعلق خلال نطقه لاسماء المنتخب الهولندي وتضعها في الشريط الجديد ؟؟؟ بدل المباريات الصامته اللي نلعبها بمنتخب هولندا :) ؟؟؟؟

الى اللقاء

the_sniper
09-01-2003, 03:08 AM
tslam o'7ooy bo3ooof .. walla knt adry enk etroom etsawee shy bnsbal ele 9oot el mo3aleq .. o 3alal 6ary el patch malek .. ana da'7lta 3ala el WEdoti .. bas l mshkela .. ena el a'3any mob wa'97ah .. feeha '7alal .. bas lama tl3ab 6oor el tdreeb ... ele e'3nya etkoon wa'97ah .. o lama et'3ayer el '76a6 .. etkoon wa'97ah .. bas

el mohem .. mashkooor ya o'7ooooy bo3ooooof ..

nseet agoolk .. mno bykoon el mo3aleq el 3arbee ele bat7awel etsawee .. lol .. enshalla eteeb wa7ed la '7bra fe hatha el mjaal ... lool .. mshkoor o'7ooy bo3oooof .. ;)

o'7ookom THE_SNIPER:) :)

al-3zoooby
09-01-2003, 04:18 AM
اخوي بوعوف خنسوي فريق
ونعمل الباتش من نفسنا
وكل واحد له اختصاص
واحد يترجم
ثنين بالاصوات
واحد بالفوتوشوب
وجذي
وياليت لو تكتب طريقه تغيير الاصوات والترجمه وتغيير الاعلام
والله يعطيالف عافيه اخوي بوعوف