المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأتحااااااااااااااد والقههههههههههههههههر

الرهـــيـــب
09-01-2003, 04:56 AM
أنا بصراحة كما تعلمون لست اتحادي ولكني شجعت الاتحاد امس كما لو كنت احد الاتحاديين و تمنيت اني كنت في الملعب لأضرب الجبان اوسكار حتى يعض الارض.

اوسكار يستخف بنا نحن السعودين ويلعب ابن جلدته سيرجيو الذي ضيع فرص سهلة اما الاهلي و ضيع الاتحاد في الشوط الأول بأنيته وتمريراته التي نصفها تنتهي لأقدام المدافعين الايطالين.

اوسكار الجبان الذي دافع مع بداية المبارة حتى اهتزت شباك العميد مرتين وبين الشوطين افهمه الجميع ضرورة الهجوم حتى لا تنتهي تاريخية لميلان.

فأنزل اوسكار العتيبي و حمزة واليامي ثلاثي الهجوم الضارب فتغير مجرى المبارة في الشوط الثاني وصدقوني كادت تكون تاريخية للعميد لكن الحظ وقف في وجه نجومه الذين حولوا ميلان لشوراع في الشوط الثاني .

الهدف الثالث جاء في الوقت القاتل أي ان لو سجل الاتحاد ثلاث فرص من الفرص التي اتته لدفاع الاتحاد وخرج فائزاً لكن مدرب جبان وغبي و أترك الحكم للاتحادين عليه.

الاتحاد رفع رؤوسنا رغم غباء اوسكار # هذا المدرب الذي اضاع علىالعميد الانتصار

HAMAD
09-01-2003, 01:11 PM
في هذه صدقت والاغبى من ذلك انه ملعب ماريللو (ما ادري ايش عاجبه فيه) وما طلعه الا في اخر ربع ساعة وكل تمريراته ومحوراته مقطوعة يعني قمة في الغباء ومع ذلك الوسخ اوسكار مخليه في الملعب أما سيجرجيو
فلم يكن بالسيء ولكن ربما لوجوده بين كماشة دفاع ميلان فلم يستطيع فعل شيء:) :) :) وشكرا على الموضوع والتلميح:D :D

نمر اتحادي
09-01-2003, 03:22 PM
انا معاك في بعض الكلام اللي قلته ولكن سيرجو لم يكن بتلك الأنانية اللتي ذكرتها فأنا كنت حاضر في الملعب وشاهدت سيرجو وكانت تحركاته سليمة وانا معاك في الكلام اللي قلته عن ماريللو والمدرب اوسكار فماريلو هذا والله ماستفدنا منو الا وجع الراس واوسكار اتأخر كثير في اخراج حمزة والحسن وعندما شاركا كان بإمكانهم احراز اكثر من هدف لو شاركو من بداية الشوط الثاني على العموم مبروك للإتحاد الإحتفالية الرائعة والمهرجان الماسي وعقبال مائة سنة وسلامتكم":" ":"
":"