المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام العميل السري 007 في البلاي ستيسشن 2

البواسل
10-01-2003, 06:07 AM
شباب اعذروني لو الخبر قديم او انا عارض هالموضوع او التقرير الملخص عن اللعبة بشكل سيء فأرجو انكم تعذروني لو كانت التقرير مو على مستوى لأن هذي اول مره اكتب فيها خبر وهذا اول اختبار لي والانسان يبدأ من الصفر
آسف لطول المقدمة وهنا مضمون الموضوع

لاسم : جيمس بوند 007 : NightFire
النّاشر : الفنون الإلكترونية
نوع / صنف : العمل, المغامرة
النّظام : بلاي ستيشن 2
عدد اللاعبين : 2

تاريخ الظهور : 11/02

عاد العميل السري المطلق في أخطر مغامرته حتى الآن في جيمس بوند 007 : عاد العميل السري المطلق في أخطر مغامرته حتى الآن في جيمس بوند 007 : NightFire. يستكشف إبراز Pierce Brosnan كجيمس بوند, الذري و الأعماق الجديدة مثل التسلل إلى ناطحات السّحاب الشاهقة, يتولى المهام تحت الماء الخطيرة, ينقل V12 الأنيق يهزم في السّيّارة الشّديدة السرعةيطارد, و يتناول الرسالات الأصلية التي تضمّن واجبات في الفضاء الخارجي. كل هذه الإضافة مبهرة ( و أحيانًا مميت ) نساء السند, الأدوات و الأسلحة الأحدث الجديدة و متقدّم في نظام كاميرا

السّمات

جميعًا حبكة جديدة تبرزPierce Brosnan كجيمس بوند

12 مهمّة مليئة بالإثارة التي تخلط الصراع, الخفية و أدوات أبجراديبل

تواعد مع النساء الجميلات وأيضًا أشرار محتالون في أكثر من 10 مواقع غريبة

شارك ب5 مستويات شديدة السرعة مع أستون مارتن V12 يهزم و المركبات الديناميكيةالأخرى

ما يزيد عن 10 أساليب متعددة اللاعبين قابلة للتعديل متضمنا شخصيات و مواقع من أفلام جيمس بوند الكلاسيكية .

http://www.us.playstation.com/assets/imagescms/games/packart/dev012563-1.gif

Kasser
10-01-2003, 06:30 AM
طيب 007 منظور اول او كيف اللعب؟

البواسل
11-01-2003, 02:28 AM
والله يا اخوي كاسر الألعاب تقدر تعرف كيف اللعب من المميزات او من اللي تحت مقدمتي بقليل تعرف انه هذا الرجل رجل اكشن وبتكون مغامرات

يا اخوان ادري ان الموضوع مو مثل المواضيع اللي يحطونها الاخوان الخبرة بهالمنتدى بهذي المواضيع انما انا اول مره احط موضوع وانشاله بمرور الوقت بكون افضل بكتابة تقارير عن اي لعبة والانسان يبدأ من الصفر مو من اول شيء اكتب موضوع عجيب

وشكرا لدخولكم الموضوع

Sayian-Z
11-01-2003, 06:18 AM
* انا عاجبتني العبة و الموضوع بعد لانه 007 night fire لعبه عجيبه *

*بس عندي طلب ممكن اساعدني في العبة انه وصلت الي مرحلة الغواصة ولا اعرف شاسوي ؟

المعدن
12-01-2003, 12:18 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا الشريط عندي في البيت بس ماالعب فيه لنه يعلق من ثاني مرحله

شريط الموجود عندي كوبي وجديد ماله الا 5 ايام مدري مااعرف اسباب

تعليق هذا الشريط بس عندي سؤال انتم تلعبون بشريط اصلي او كوبي