المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراهيم سعيد يبدأ مشواره الإنجليزي امام توتنهام



بيليه العرب
11-01-2003, 07:24 AM
اعلن نادي ايفرتون الإنجليزي على موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت ان ابراهيم سعيد مدافع الأهلي المعار الى النادي الإنجليزي ضمن اللاعبين المختارين للعب امام توتنهام هوتسبر بعد غد - الأحد – ضمن مباريات الأسبوع الثالث و العشرين . و لم يحدد النادي ما إذا كان ابراهيم سعيد سيبدأ المباراة ام لا , لكنه اوضح ان الإصابات و الإيقافات في صفوف دفاعه فتحت الباب للمدافع المصري للإنضمام الى التشكيل للمرة الأولى .

و كان ابراهيم سعيد قد وصل الى انجلترا يوم الأربعاء الماضي و بدأ في التدريب مع فريقه منذ امس – الخميس – بعد ان وقع على عقد الإعارة . و اشار الموقع الرسمي لإيفرتون ان ابراهيم سيرتدي القميص رقم 24 , وهو القميص الخاص بالنجم الفرنسي السابق ديفيد جينولا , في إشارة الى سير اللاعب المصري على نهج اللاعب الفرنسي السابق .

ابراهيم سعيد اكد في تصريحات له عقب وصوله لأرض النادي انه يعلم ان الدوري الإنجليزي احد اقوى البطولات في العالم حيث يلعب فيه افضل اللاعبين في العالم و هو يسعى لأن يكون واحداً منهم . و قال ابراهيم : " اتمنى ان استطيع ان اظهر لديفيد مويس و جماهير الفريق ما استطيع ان اقدمه للفريق . انا لن اتحدث عن الإنضمام بصورة نهائية للفريق , لكنني اركز فقط في تحقيق النتائج الطيبة . "

يذكر ان ابراهيم سعيد قد شارك مع ايفرتون في فترة الإعداد و شارك ايضاً في معسكر الفريق باسكتلندا و لعب ثلاث مباريات , ابهر بها المدير الفني الأسكتلندي للفريق , لكنه لم يستطع ضمه للفريق آنذاك بسبب عدم وجود سيولة مادية كافية بعد ان انفق كل ميزانية الإنتقالات على لاعبين آخرين .

ارجنتيني11
11-01-2003, 07:41 AM
مشكوووووووووووووور اخوي على الخبر