المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر و السعودية(موضوع للتفاهم بين الأعضاء)

ولد بوظبي
11-01-2003, 08:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

و الله عيب إلي يصير في المنتدى من بين أخواننا السعوديين و القطريين (هب الجميع بل مجموعه معينه) .

نحن اخوان و جيرن و في نفس الوقت قطر و السعوديه بالذات دم واحد و اصل واحد يعني عيب إلي يصير ، و لا تخلون العدو يفرح

و انا متأكد مافيه عضو في المنتدى فرحان للي يصير بين الأعضاء السعوديين و القطريين.

ياليت نكون أخوه و متكاتفين و متعاونين و ما نسمع للحاقدين و الطامعين.

و الظفر ما يطلع من اللحم ، و مهما يكون الخلاف لازم تنصالح

و أتمنى من كل قلبي إن الردود تكون إيجابيه و لا يكون هناك رد سلبي يثر المشكلة من جديد.

ولا شو رايك يا جماعة الخير.;-)

قطري
11-01-2003, 08:50 PM
انا معك في الكلام الي قلته ....

;) :) :) :) :)

كلاكيت
12-01-2003, 12:35 AM
ولد ابوظبي
انا عن نفسي حديث العهد في المنتدى
كل التهجمات الي شفتها من عضوة تدعي انها اماراتية (سودة اليالي)
ولكن هذا لايعني انها تمثل رآي اهل الأمارات جميعاً وتضع وزرها من وزرهم
ابداً فهي تشكل رآي واحد
والمصيبة اخي ولد ابوظبي انها تتهجم في سياسة قطر وغير السياسة
حيث انها تطاولت الى اعراض بنات الناس وذنبهم الوحيد انهم من قطر
يعني اي بنت من قطر من وجهة رآي سودة اليالي لازم تنفضح
ونست العضوة سود اليالي انها بنت وعندها عرض ونست ان الدنيا دوارة‍‍‍

وكذالك السعوديين الذين يأيدون مواضيعها من غير نظرة واعية للحدث
فهم فئة لاتمثل رآي باقي الشعب السعودي
فهنا في المنتدى يجب علينا اخذ الآراء بصورة فردية

وياريت كان موضعك دعوة للتفاهم بخصوص مواضيع التهجم عن قطر

مع العلم انا لا ارفض مواضيع التهجم لأنني استطيع دحضها والرد عليها
ولكن عندما يأتي الموضوع سخيف من غير نصف دليل ومن غير فائدة فلماذا طرحة سوى التهجم الفارغ من المضمون

ومن هنا اشكر مشرفي المنتدى على عدالتهم في النظر في المور بخصوص غلق بعض المواضيع للعضوة سودة اليالي واشكرهم على نظرتهم الصائبة واتمنى منهم المتابعة اكثر.......

والف شكر لك ولد ابوظبي وجزاك الله خير

ولد العرب
12-01-2003, 10:20 AM
السلام وعليكم

بالفعل اخوي بكل فخر قطري......العضوه سود الليالي ما اقتصرت اتهاماتها على حكومة قطر ولكن تعدت ذلك لكل شعب قطر ..وأصبحت تحقد على الشخص لمجرد انه من قطر وبالفعل تكلمت في اعراض بنات الناس....

بصراحه يمكن معاها حق في اللي تقوله عن حكومة قطر(اسمحولي اعبر عن رأيي)..لكن مش بالطريقه هذي.....

وبصراحه يا اخ بكل فخر قطري..انتو تدافعون عن افعال حكومتكم..هذا يعني انكم راضيين عنها بل وتساعدون عليها..!!!!

اتمنى اخوي انكم تلاقون حل وسط بينكم وبين سود الليالي....

والحل هذا يتمثل_برأي المتواضع_في:

ان العضوه سود الليالي تحاول انها تتكلم عن سلبيات حكومة قطر بأسلوب اكثر لباقة شوي..وتحترم القطريين..وتشل من قلبها الصفة للي هي(كره القطري لمجرد انه قطري!!)..وصدقيني يا سود لو انا مكانهم ماراح ارضى بهالكلام..انج كل يوم والثاني ناقزة لنا بموضوع عن قطر....

والأخوان القطريين...يجب أنهم بالفعل يستنكرون عن أفعال حكومتهم(أضعف الإيمان) ..ولكن هذا لايعني استغلال هذي النقطه من قبل الأخت سود الليالي وتهزأ اهل قطر.......

أخت سود الليالي اشوفج تبالغين في اتهام وكره اهل قطر..طيب ليش؟؟؟انا اجيب لج مثال بسيط..نحن الإماراتيين الدعاره والخمور ماليه دبي صح؟...ok انتي ترضين انه من هذ المنطلق يقوم اي عضو من الاعضاء يقول انه اهل الامارات متحرين وراضيين بالدعارة والانسلاخ الاخلاقي اللي يصير في بلدهم...طبعا لا ما ترضين ...والسبب هو انه هذي افعال الحكومه..واحنا لا حول لنا ولا قوه صح ولا لا؟؟؟وأكد مب راضيين عنها...

انزين انتي حطي نفسج في هالموقف الي انتي حاطه اهل قطر فيه...تخيلي كل يوم والثاني يقوم عضو من الاعضاء ويحط موضوع عن الدعاره في دبي...ويقعد يتهم اهل دبي واهل الامارات كلهم بالفساد..وكل يوم حاط موضوع ويسب فيه شيوخ دبي والشيخ زايد ..ويستخدم الالفاظ الدونيه مثل اللي تستخدمينها انتي_العفو منج لكن الحق يقال_شو راح يكون موقفج انتي بكل صراحه؟؟؟؟اعتقد انج ماراح تكونين احسن حال من الاخوه القطريين_حاليا_!!

أخت سود الليالي...يمكن القطريين استحملوها منج اول مره وثاني مره وثالث مره..لكن ماراح يستحملون انج تتكلمين في اعراض بناتهم او انج كل يوم والثاني تتكلمين عن قطر وعن شعبها....مع العلم انه من اكثر الشعوب العربيه محافظه على العادات والتقاليد
...
اتمنى انج تكونين فهمتي النقطه اللي ابغي اوصل لها....وماتاخذين الشعوب بافعال الحكومات الطاغيه.......

كلاكيت
12-01-2003, 11:34 AM
ولد العرب
اخوي انا ماادافع عن حكومة قطر في كل شئ
انت لو متابع ردودي بتلاحظ اني انتقدت بعض الأمور ودافعت عن بعض الأمور

وبعدين ليش اخوي ما ادافع عن حكومتي اذى كانت كل الحكومات الباقية تفعل نفس افعالها ولكن بالخفاء ....او غيرها من الأمور الملتوية

اخوي ولد العرب الموضوع يطول ومافي داعي نعيد ونزيد فية
لكن الي ابي اقولة اي كلمة خطاء من غير وجهة حق ضد حكومتي انا من واجبي ارد وادافع عنها لو انا مقتنع فيها

لأن اخوي الله عرفنا بالعقل والحق حق والباطل باطل

صدقني انا اذكر اخطاء حكومتي ولكن بالحق وفي بعض المور اما في امور ماتعجب سود اليالي انا ماشوف انها خطاء في حكومتي مثل موضعها عن جحم قطر السياسي ومقارنتة بحجم الأمير بالله عليك هذا موضوع ...!

تحياتي لك اخي الكريم

Qatar_Skies
12-01-2003, 05:40 PM
السلام وعليكم

وبعدين ليش اخوي ما ادافع عن حكومتي اذى كانت كل الحكومات الباقية تفعل نفس افعالها ولكن بالخفاء ....او غيرها من الأمور الملتوية

I am sorry I can not write in arabic because I have no arabic font in my PC.....so that what I just copy and past...to the nearst thoughts I have.

بكل فخر قطري

:cool:

ولد بوظبي
12-01-2003, 07:04 PM
اول شي أشكرك أخوي ((بكل فخر قطري)) و اخوي ((ولد العرب)) و لكل الاعضاء إلي ردو .

أسمحولي على هالرد المتأخر تدرون الامتحانات مآخذه جزء كبير من وقتي. بس ما يمنع أننا نناقش الموضوع و بجديه شويه.

ما يختلف أثنين على أن الأخت ((سود الليالي)) غلطانه من ساسها للراسها على قطر و اهل قطر.

و إذا كانت هي إماراتيه مثل ما قال اخوي بكل فخر قطري فقد تكون شاذه لأن أهل قطر محبوبين في الدوله بشكل هب طبيعي و العكس صحيح.

و ياليت الأخت سود الليالي تتناقش ويانا بكل رحابت صدر و بدون ما تقلب الموضوع للمعركه من معاركها.:D
وياليت توضح لنا الاخت سود الليالي ليه هالكره لدولة قطر.

تحياتي لكم
اخوكم الصغير ولد بوظبي

الوسام العربي
12-01-2003, 07:12 PM
عزيزي
لا تخلط الحابل بالنابل

نحن عندما ننتقد انما هو نابع من حبنا لهذا الخليج الحبيب

عندما اشاهد سياساسة قطر مع جاراتها واخوانها العرب يضيق بي الحال

عندما اشاهد الفساد (الاخلاقي) في دبي يصيبني الحزن

عندما اشاهد الوضع الاقتصادي السيء للشعب السعودي احزن لذلك

و..........و................و..............

لكن الشعب لا احد يختلف عليه كلنا شعب واحد واصل واحد

ومصيرنا واحد

ولد بوظبي
12-01-2003, 07:24 PM
يا الغالي أنا معاك لكن الأخت سود الليالي غلطت على شعب قطر و على أعراض خلق الله.

و إلي قلته حتى نحن مب راضيين عليه و مستآين منه.

( الزعيم )
12-01-2003, 11:41 PM
طيب ..

الكلام و الدخول في التفاصيل الآن ماتنفع ..

المطلوب و الذي اتمناه الآن .. ان تتعدل الامور .. وكل عضو غلط يعيد حساباته شوي ..

و تحياتي لك اخوي ولد ابو ظبي على الموضوع الجميل ,,

الغلاكله
13-01-2003, 07:58 AM
بصراحة كلامك على العين والراس خاصة كلام .. الأخ الوسام العربي.... المشكلة ماهي بين الشعب .. الشعب كلهم أخوان واسلام وعروبة بس المشكلة في الحكومات اللي ترضى بالفساد ولا أحد يقدر يقول شي .. السعودية منهاره اقتصاديا .. وقطر منهاره من حكومتها المتحيزة للغرب واسرائيل .. ودبي منهاره أخلاقياً وراحوا .. شبابنا وطي بسبة .. (ون خندرد) 100 درهم. حق الروسيات .. والله يستر من باقي دول الخليج اللي على .. جريف .. البحرين راعية سكار اقصد بعضهم مو كلهم لا تفهمون غلط .. والكويت تحرم وتعلل على كيف ابوها.. نقول الله يستر على شعوب الخليج الطيبين من حكوماتهم الداجة .....

:cool: ;-) :6 :o :غضب:

يعيبو على الناس @ والعيب فيهم @ حبايب لقلبي @ انا موت فيهم @معي قلب مشغول . مشغول فيهم

ولد بوظبي
13-01-2003, 07:00 PM
مشكور أخوي الزعيم على كلامك إلي أوافقك الراي فيه . أنه كل حد غلط يستسمح من الثاني.

و أيضاً أخوي الغلا كله مشكور على كلامك و الله يكفينا شر((ون خندرد)):D

أسد الحق
13-01-2003, 07:22 PM
و الله اخوى مش عارف ايش اقولك

لكن الكلام الى انت قلته صحيح و انا معاك فيه

و مشكوووور لطرح هده الفكرة

مع تحياتى

هدير جميرا
13-01-2003, 10:31 PM
ولد بوظبي انته اخر من يتكلم عن موضوع الصلح بين الاشقاء ..............................والا نسيت الفتنه اللي اشعلتها بكلامك عن ؟؟؟ ما فيه داعي اذكر الموضوع المهم كنت بتشعل فتنه بين الناس الى درجة اتكرهم في ..........والا ما فيه داعي.. فارجوك اول شي عدل نفسك وبعدين تعال اصلح__________اصلحك الله__________

ولد بوظبي
14-01-2003, 07:35 PM
:D خلي عنج السوالف :D

يا هدير

الموضوع إلي كتبته عن ؟؟؟؟؟ كان هب للفتنه و التفاتن بالعكس لأني أحب بلادي و شيوخي كتبته. و لا عاش راس إلي بيفرق بين شعب الامارات بس الموضوع كان عشان ننتبه ع إلي يصير حولنا و ما نصير ((يا غافلين لكم الله )).

تحاتي لج يا هدير و للأخ الأسد الملك

قاهر الظلام191
14-01-2003, 07:46 PM
كلامك جميل ورائع جدا جدا