المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير خاص ..................... Chimera

chris
11-01-2003, 10:37 PM
عدنا مرة اخرى بتحليل اخر من مختبرات اسرة الريزدنت ايفل .

وحشنا اليوم وحش ظهر مرة واحدة لا اكثر و اختفى بعدها بشكل نهائي لانه كان من التجارب الفاشلة و الخطرة في نفس الوقت ترى ما هو ...

..........................................
الاسم : كايمر ومعنى اسمه.الوهم

سؤال : ما سبب هذه التسمية او الاسم ( الوهم ) ؟؟؟
سمي الوهم لانه كا الوهم شيء من الخيال لا يصدقه العقل وحش تجد فيه بعض الشكل البشري و من جانب اخرى تجد شكل حشرة ؟؟؟ لذلك لقب با الوهم و ايضا من اسباب التسمية تحركه السريع و الخفي على السقف فانت لا تراه و فجاة تجده خدشك او اصابك او حتى قفز عليك بقوة دون ان تعلم من اين هبط *.

سؤال : من اطلق هذا الاسم عليه ؟
الحقيقة اعتادت شركة الامبريلا على اطلاق الرموز على اختراعاتها و هذا فعلا حقيقي ولكن من اطلق هذا الاسم عليه الحقيقة لم يجد العلماء الذين اخترعوه او اجروا التجارب عليه اي اسم رمزي له لانه مزيج مختلف فقرروا تسميته با الوهم بعد ان هرب هذا المخلوق المرعب و بدا بقتل كل ما يعترض طريقه .

سؤال : كيف تم صناعته؟؟؟
الحقيقة يعتبر هذا الوحش من الوحوش المعقدة بمعنى الكلمة وهو وحش يجمع بين شكل الحشرات و بعض اشكال الانسان كيف ذلك لنحلل الامر
1 : لديه قفص صدري شبيه با القفص الصدري البشري
2 : راسه من الاعلى انه جمجمة بشريه او نصفها العلوي مع العيون .
اجزاءه الحشرية......
1 : تجدون له من الاسفل شيء بارز شبيه با النحل او خلفية الحشرات.
2 : قدماه و انحانائها هيا اقدام حشرات.
3 : الخراطيم التي تخرج من ظهره و قدرته على التسلق و المشي على السقف.

كل هذا يشير الى انه تهجين من جسم بشري و حشري و لكن كيف تم الامر ؟؟؟ لقد تم كا التالي بداوا في المختبرات با البحث عن شكل جديد للوحوش فدرسوا الحشرات و تاثرها با التي فايروس فوجدوا انها تصبح عدوانية و شرسة و قوية و يكبر حجمها ففكروا بانهم لو قاموا بمزج هذهالصفات في البشر لكانوا يستطيون الطياران باجنحة حشرات مثلا او انهم سوف يكونون اشبه بوحوش قوية تنشر الذعر و الفايروسات. و لكنهم لم ياتوا بانسامن كامل لانهم لو فعلوا لم تحول الى هذا الشكل الامر بختصار انهم اخذوا ال D.N.A البشري و قاموا بتنميته في انبوب اختبار و قد اضافوا الى ال دي ان اي او غيروا فيه واضافوا المزيج او الدي ان اي الحشري وتركوها تنمو في زجاجة كبيرة بتغذية مسترمر با التي فايروس ليكبر و ينمو ليصبح على هذا الشكل المقرف و المرعب *

سؤال: لماذا لم يعودوا لتصنيعه او تجربته مرة اخرى؟؟؟
الجواب انه عندما شاهد العلماء الناتج من تجربتهم وحش مقرف و مرعب وجدوا انه خطر و انه يخرج عن السيطرة في اي لحظةو انه سوف يشكل خطر اكبر من غيره على البشرية فا الحشرات كما نعلم تتكاثر بسرعة يعني بيوضها اعدادها كبيرة جدا لذلك لو هرب لملىء الغابة ببيوضه ليتكاثر و ينتشر في العالم كله فوجودا انه تجربة يجب ان تنتهي و انه سلاح غير ثابت و غير مستقر لذلك لم نعد نراه في اي مكان . *

هذه المعلومات توصلت اليها بعد دراسة طويلة و استنتاجات كثيرة .
شكرا لكم و ترقبوا المزيد من تلك الوحوش .

سلام chris

Haitham999
11-01-2003, 10:44 PM
شكراً جزيلاً يا رائع على التحليل المفصل,وأعتقد أن هذا (الوهم) لم يظهر سوى في الجزء الأول الذي لم ألعبه:"

تحياتي لك

MAXPYNE
11-01-2003, 10:52 PM
والله مذهل يا كريس والله من يوم سجلت انا بالمنتدي وانا مدح فيك واعتقد اني ما اعطيتك حقك

master seymour
11-01-2003, 11:19 PM
تقرير فعلا رائع يا كريس تبارك الرحمن ....
مستواك راقي يا الغالي;-)

fire_hell
11-01-2003, 11:19 PM
مشكوووووووور على التحليل والموضوع الرائع

Angel- lady
11-01-2003, 11:42 PM
لا تعليق على عبقرينو رزدنت إيفل ... ثم

:o كم مرة قلت لك لا ترقع بالألوان .... ( إنت شكو ؟؟ )

لا ترقع و لا قلت للبابا و الماما
أمزح
:D

Liza
12-01-2003, 05:35 AM
موضوع راااائع تسلم عليه :D
:D ننتظر منك المزيــــــــــــــــــد;)

fire_hell
12-01-2003, 06:47 PM
مشكووور أخي كريس والله دايما متألق

chris
12-01-2003, 09:53 PM
لا شكرا على واجب هذا واجبي شكرا لكم جميعا يا اغلى اسرة في الكون

اهلا بيك يا اخي العزيز master seymour بين اسرة الريزدنت ايفل و ارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك اهلا بيك

شكرا لكم جميعا

سلام chris

QaHir
12-01-2003, 11:02 PM
كرس حول ..

ماشاء الله ابداع من جديد .. الحمد لله هذه المرة تخلصنا من وحوش المعمل الى الابد .. شكرا لك كرس ..

<== هل هنالك من مرحب عضو جديد :6

والله يوفق الجميع .. ;)

Regina
13-01-2003, 01:45 AM
يعطيك العافيه على هالمواضبع اللي تشرق منتدانا العزيز ... و الى الامام اخي ..

سلام
REGINA

chris
14-01-2003, 09:36 PM
اهلا با الغالي قاهر لا تقلق يا اخي سوف نبيدهم جميعا باذن الله

اهلا با الغالية التي طولت الغيبة شوي اهلا ريجينا

شكرا لكما

سلام chris

Liana
14-01-2003, 10:54 PM
دائما مبدع أخوي....لا تعليق على هذا التقرير الرائع بكل معنى الكلمة واذا كانت هناك أكبر من كلمة شكرا لقلتها....ولكن ما بيدي حيلة ، تسلم كريس:) :)

alex
14-01-2003, 11:02 PM
تقرير رائع .. :)