المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه مرعبه حدثت لي شخصياً

ابوفيصل2
11-01-2003, 11:31 PM
سلاااام

في البداية اقول لكم هاااي

والقصة تقول ::::
كان ياماكااان... ايش كان ياما كان ؟
المهم هذه القصة صارت لي وانا في المرحلة المتوسطه (الي يسمعني يقول صرت طيار ) في اخر ايام العام الدراسي طبعا ايام الجداول نسميها اسبوع الهبقه وكل طلاب المدارس تحلو الرحلات والطلعات في هذا الاسبوع .
اتفقنا مجموعه من الطلاب على رحلة وتكون على شاطئ عروس البحر الاحمر (الكورنيش) في جده وعلى قول الشاعر :-

اسعد الله لو يجي جده حبيبي ترقص امواج البحر وقت المغيبي

نعود لمحور الحديث(صادوه)

وبعد تجميع القطه الي تحتاجها الرحلة تدرون كم طلع المبلغ 47 ريال يعني 10 ريال بنزين الباقي 37 ريال على العموم مشي الحال وطلعنا الرحلة ويوم وصلنا البحر اشترينا فطوور بالمبلغ الي معانا وبديانا نظرب في هذا الفول لين استحمرنا يعني كل واحد يطالع للثاني يشوفه وانتم بكرامه حمااار .
وفي غمرة اللهوا والسعاده (والحميره) اذا برجل باين عليه شبعااان اقدر اقول عنه غني واقف بالسياره الفخمة عندنا ونزل من السياره وسلم علينا وقال ياشبااب انا ابغاكم في خدمة لوجه الله وفيها اجر ،طبعا كل انسان يحب صنع الخير قلنا: له آمر .
قال: انا مسوي غداء وعازم اصحابي ولما جبت الغداء اعتذروا والحين الغداء في البيت واخاف ارميه ويحاسبني الله على هذه النعمة الي رميتها كذا والي ابغاه منكم تتفضلوا على الاكل وبعدها الله ييسر اموركم ، طبعا بعد تردد وشك في الموضوع تشاورنا واتفقنا نروح مع الرجاال .
ويوم وصلنا لبيته ادخلنا لمرجلس الرجال ولقينا الغداء جاهز وقال تفضلوا على الغداء وانا ابنزل البقاله اجيب بيبسي وراجع وما راح اتأخر بس الله يخليكم لا احد يطلع من المجلس علشاان البيت فيه عوائل قلنا ابشر
طلع الرجااال وتأخر علينا وبدينا نشك في وضعه ومضت ساعه وبعدها ساعه وبعدها ساعه وبدينا نخاف ... فقررنا نطلع من هذا البيت واثناء طلوعنا من البيت لاحظنا ان البيت خالي مافيه احد وكل الغرف فاضيه وابوابها مفتحه الا باب واحد كان مقفووول وطبعا حب اللقافه موجود في كل البشر ومن باب اللقافه فتحنا الباب المقفول وطلعت لنا هذه المصيبه !!!!
تدرون ايش المصيبه ؟
طبعا ما احد يتوقع الي شفناه بعيونا !!!

شفنا حرمه شبه عاريه مطعونه بسكين وميته وغرقانه في دمها طبعاً ما قدرنا نتحمل الموقف وفكرنا بطريقه نخلص نفسنا من هذه المصيبه الي ماكانت على الخاطر ولا على البال .
واخذنا نجري للباب وفجاءة فإذا بسيارة الشرطه تقف عند الباب رجعنا للمجلس وناظرنا من البلكونه الا والشرطه محاصرين العمارة...

وفجاءة!!!!!!

وفجاءة!!!!!

وفجاءة!!!!!

الا وامي الله يحفظها تصحيني وتقول:

صلاة الفجر يا احمد لا تفوتك ......

يعني الفلم الهندي الي صار كان كله حلم ×حلم.......

وخيرها في غيرهااااااااا...........

الآهي لاتعذبني فإني مقــراً بالذي قــد كـان مــني

يظـن النـاس خيراً بي لشر الناس الالم تعفوا عني::

الســـــــاهـر
11-01-2003, 11:42 PM
ههههههههه وييييين طاش على غفله :p

مشكور على الموضوع فيصل .. :)

تحياتي

Trapped Inside
11-01-2003, 11:50 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه ذا حلم ولا كابوس:D

مشكووووووووووووووووووووووووور

تحياتي;-)

:: Snake ::
12-01-2003, 02:42 AM
وييين يااخوي انا اتحمست مع القصة من جد ....هههههههه
بس كنت متوقع شئ من كذا :D :D
عموما مشكوووووووووووووور على المقلب الي اكلتنا اياه .....:D

دبه تسوي رجيم
12-01-2003, 02:58 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

والله كنت منسجمه حيييييييييييل :D :D :D

TERMINATOR
12-01-2003, 04:19 AM
مشكور على الموضوع الشيق

الصقــــر
12-01-2003, 04:20 AM
ه
هه
ههه
هههه
ههههه
هههههه
ههههههه
هههههههه
ههههههههه
هههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههه
مشكووووووووووووور
:D :D :cool: ;-) :cool: :D :D

ابوفيصل2
12-01-2003, 05:15 AM
الله يخليكم بصراحه ردودكم تشجع على طرح العديد من الارانب اقصد القصص الخياليه وبعدين انت يالساهر مدري ايش مسهرك ماعلينا انا مو فيصل انا بابا مال فيصل يعني ابو فيصل

باتستوتا العرب
12-01-2003, 03:26 PM
هههههههههههههههههههههههه ":"

سفوري
13-01-2003, 06:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الصقــــر
ه
هه
ههه
هههه
ههههه
هههههه