المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس يا أخوان عطوني حل جزاكم الله خير

Dead^Heart
04-06-2001, 10:09 PM
السلام عليكم

الحقيقه انا عندي مشكله مع جميع اصدارات لينكس ! كل ما احاول اني اركب النظام تظهر لي مشكله في نهاية التركيب المشكله باختصار اني كل ما ركبت النظام عى جهازي توصل مرحلة التركيب الى تقريبا 80 بالميه بعدين يتوقف الجهاز نهائيا ولا يكون هناك اي نشاط على الجهاز مع العلم ان جهازي مواصفاته 933 انتل 3 الرام 384 الهارد دسك 30 غيغا والجهاز يحتوي على اصدارة وندوز ملينيوم وشاكر للجميع المجهود الطيب المبذول من قبلهم ,,,

انا تعبت وأنا أحاول لدرجة أني كرهت لينكس قبل ما استخدمه

ملاحظه : انا ركبت لينكس على نوت بوك من نوع دل وتمت العمليه بكل نجاح لولا ان نسخة لينكس اللي عندي ما تدعم شاشات النوت بوك والله أعلم

هذا وجزاكم الله الف خير عني وعن الجميع

الشروقي
06-06-2001, 05:18 PM
ممكت تبين التقسيمات الموجوده على القرص الصلب و احجامها .

ame
07-06-2001, 08:06 AM
أعتقد أن العتب على السى دى روم، ما هى ماركته؟ هل هو جديد أم منقول من جهاز قبل الترقية؟

Dead^Heart
26-06-2001, 04:59 AM
السلام عليكم يا أخوان
بالنسبة لل سي دي روم فهو جديد
LG 52X
وغيرت السيدي روم وركبت
CTX 56X
لكن مافي فايده
أما بالنسبة لتقسيمات الهارد دسك فالتقسيمات طبيعيه الهارد دسك من نوع سيغات 30 غيغا بسرعة 7200 دورة
وحددت 3 غيغا للينكس ولكن بدون فائده مع العلم ان لدي نوت بوك من نوع دل وركبت عليه الرد هات 6.2 بنجاح ولكن المشكله للأسف كانت بالشاشه لأن ردهات 6.2 لا يدعم شاشات النوت بوك أنا حقيقه في أمس الحاجه لتركيب الرد هات لأنه لدي سيرفر في امريكا مركب عليه فري بي أس دي واعتقد انه اللينكس يستعمل نفس الكرنل وانا محتاج اني اجرب بعض الادوات والبرامج على اللينكس وجزاكم الله كل خير على الاهتمام

days
26-06-2001, 02:50 PM
Salam brothers
it will look like i am joking with you...
i had this problem before and i finally discovered that
it was not the linux it was the CD...
in a certain area of the CD was not clean...
i know it is seem funny ...but let's try it...
clean your CD and try it again...
enshallah khair

days

Dead^Heart
27-06-2001, 08:09 AM
Salam ALL

Thanks Days For Your Replay I Told You That i Bought New CD LG + CTX and Untel Now I Have Da Same Problem it Seams That Lynux Hate Me :pP~ i'll Take Your Advise and i'll Replay For You
Thanks Brother For Your Interest Thanks ALL

Yours Dead^Heart

Note : I Have RedHat 7.0 + RedHat 6.2 They Are New :pP~

isam
29-06-2001, 05:42 PM
الذي قصده الأخ Days ان القرص نفسه ( ال CD) الخاص بلينكس ( الموجود عليه أصدارة لينكس) من الممكن ان يكون متسخ، أو غير صالح للأستخدام ..
أنا صراحة لم تمر علي مشكلتك .. لا أستطيع أن أجزم ما المشكلة

Dead^Heart
30-06-2001, 12:00 AM
السلام عليكم
انا حقيقة حبيت أني اشكر جميع الاخوه اللي ردوا على مشكلتي واخص بالذكر الأخ Days الحمدلله أنحلت المشكله وكان الحل مثل ما
وصفه الاخ دايز فألف شكر له ولجميع الاخوه
الان طلعت عندي مشكله جديده وهي تعريف الفاكس مودم انا عندي المودم من نوع يو أس روبوتكس وماني لاقي تعريف له على اللينكس ممكن تعطوني سايت يكون فيها تعريفات للرد هات ؟
جزاكم الله كل خير

مهيب
30-06-2001, 08:25 AM
شوف الموقع هذا
http://computing.net/cgi-bin/AT-search.cgi

او هذا

http://www.modem-help.freeserve.co.uk/mfc/usr.html

واذا لم تجد تطبك عطني اسم المودم ورقم الموديل وبشر بسعدك