المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقارنة الملكة رزدينت ايفل بسايلنت هيل سخيفة

majedosk
04-06-2001, 10:24 PM
بأختصار شديد اقول ان المقارنة بين الملكة رزدينت ايفل وسايلنت هيل
غير منطقية بل ظالمة بل سخيفة الى حد السذاجة .
الشمس لا تحجب بغربال والشجرة المثمرة ترمى بالحجر
عموما لا يزعلون مني انصار سايلنت هيل انا مو قصدي الأسائة
انا قصدي تعديل المسار وتصحيح الخطأ فقط فالعجب كل العجب في اذواق بعض الناس. اذواق غريبة وعجيبة لا يصدقها العقل ولولا اختلاف الأراء لبارت السلع
وهذا هو الحاصل في كثير من المقارنات والكثير منها معروف
فمثلا مقارنة الملكة رزدينت ايفل بسايلنت هيل كمقارنة ماجد عبدالله بسامي الجابر او مقارنة محمد عبده بعدالمجيد عبدالله فكثيرين هم من يعشقون السهم الملتهب او السحابة تسعة بل انه ارغم الكل على الأعتراف بمهوبته
ولكن هناك من يقارن بين تاريخ ماجد وبين تويريخ او عبث سامي الجابر
وبين فنان العرب وذلك العصفور ....امر بالفعل غريب وعحيييييييييييييب
ولكن هذه هي حكمة الله في خلقة ويا سبحان الله

bandr9
04-06-2001, 11:32 PM
بصراحه المقارنه موجوده بين سايلنت هل ورزدنت ايفل موجوده رغم تفوق الاخيره بمراحل على الاولى وهذا يعني ان كلامك غلط من وجهة نظري.

صراحه انت صدقت في شيء واحد انه مافيه مقارنه بين سامي الجابر وماجد عبدالله فسامي حقق انجازات و بطولات مايحلم ماجد يحققها و للمعلوميه سامي الجابر سجل اهداف مع المنتخب اكثر مما سجل ماجد والكلام هذا مو من عندي هذا الاتحاد الدولي صنفه وحطه رقم 16 على العالم بعد بوبي شارلتون وللمعلوميه جاسم الهويدي كان ترتيبه ال 6 على العالم فمبروك لاخوانا الكويتين وماجد مابين انا دورته في ال200 الاوائل وتعبت عيوني وبعدين سامي سجل هذفين في كأسي عالم متتاليه وماجد كم سجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صراحه هذا منتدى العاب كمبيوتر المفروض نخلي الرياضه في منتديات الرياضه بس انا حبيت ارد عليك بما انك بأت الموضوع .

في الاخير انا اعتذر لاني اطلت عليكم .

thepeoplechamp
05-06-2001, 12:59 AM
رزيدنت ايفل احسن

a.m.k
05-06-2001, 01:11 AM
سلام
يا majedosk انت قررت ان ريسيدنت ايفل هيا افضل لعبه لانك تحبهى و كثير من الناس يحبون هاذي العبه الرائعه و منهم انا بس خلنى بعيد عن نفسنى ما تخيلت ناس غيرك يحبون لعبه سايلنت هيل شو بيكون رائيهم عن لعبة ريسيدنت ايفل بيكون رائيهم مثل رائيك و علمك ان لعبه سايلنت هيل قديمه بعظ الشيء شركة كونامي صنعت العبه بعد ما انتهت شركة كابكوم من الجزء الثاني من ريسيدنت ايفل.....
و لو تقارن بين العبتين بيكون في فرق شاسع بين العبتين هناك ميزات حلوه في سايلنت هيل و عن ان العبه ساايلنت هيل ما تتقارن بي ريسيدنت ايفل فهاذا غل لان العبه اخذت علامات اكثر من الجزء الاول من ريسيدنت ايفل و مثل علامات الجزء الثاني يعني العبتين ممكن يكونون افضل العاب رعب في جهاز الps
شكرا .....

thepeoplechamp
05-06-2001, 01:25 AM
:) :) :)

MOHMMED3
05-06-2001, 02:28 AM
صراحة يا شباب فل نبتعد عن وضع لاعبين في مقارنات لافائدة منها

وارى سايلنت في جزئها الجديد ستكون روعة.

mom_com3
05-06-2001, 06:43 PM
يعني رزدنت ايفل افضل بكثير من هذي سايلنت هل .
وانا اايد majedosk عللا كل الى قاله :):):).

Fly_Batman
05-06-2001, 08:55 PM
لكل لعبة مميزاتها:D

X-Files
06-06-2001, 02:23 AM
معك كل الحق ياmajedosk ريزدنت إيفل ملكة الأبداع واللي يفضل سايلنت هيل عليها يكون أكيد معجب بشركة كونامي وليست له خبرة في الرعب..

E:man
09-06-2001, 12:02 AM
هههههه يذكرني كلامك يا اخ majedosk بتصريحات الادارة النصراوية المضحكة والمشفقه على هذا النادي فكلامك كله هو كلام عاطفي ليس فيه اي موضوعية وكما قلت عاطفي تافه لا يستحق الرد فاذا كان عندك نقطة محددة تتكلم عنها فحددها ووقتها نتناقش مين السخيف ومين الشمس يا ابو شمس انتا +)

Tamaki_q8
09-06-2001, 01:07 AM
بصراحة اخواني ما اقدر احكم على لعبة سالينت هيل 2 الا بعد ما ينزل في الاسواق و ماندري يمكن يقدر يحطم مملكة رزدنت ايفل في رعب الانه الفيديو للسالينت هيل رهيييييبة جدا تقول تشوف فلم مو لعبه بس ما اقدر احكم منو احسن و الاقوى

و شكرااااا

معني انا امووووت في رزدنت ايفل الانه اسمي رزدنت ايفل لووووول

و شكراااااا

.dark man.
09-06-2001, 08:44 AM
إلى الاخmajedosk
ان من عشاق ريزدنت ايفل ولقد لعبت بجميع اجزائه حتى اللي على الدريم كاست انا بقولك شيء سايلنت هيل لعبه مرعبه افضل من الجزء الثاني والثالث لرزيدنت ايفل لكن عيبها الوحوش قليله ولااكذب عليك عندما لعبتها شعرت بالخوف لم اشعر به في الجزء الثاني والثالث لكن الجزء الاول افضل بكثير من سايلنت هيل
واقول ان سايلنت هيل افضل منالجزء الثاني والثالث لكن ليست افضل من ريزدنت ايفل الاول
واخيرا اود ان اردعلى الصديق كيف تقول ان سامي الجابر افضل من ماجد عبدالله ماجد خذ القاب اكثر من سامي الجابر وسامي الجابر لاعب اعلام ورح شف لعبه
يوم مباراتنا ضد اليابان الدقايق الاخيره جاته الكوره وكان على يمينه نواف التمياط لكن الاخ من انانيته سدد والكوره راحت بعيد عن الباب الحارس الياباني عصب على الدفاع تدري ليش ؟مهوب عشان سامي سدد لا إلاعشان نواف مكان فيه احد مراقبه وضاعت البطوله وحمزه معه .انت بتقول انا متعصب نصراوي لكن انا اقولك كلمه انا الان عندي نواف افضل من ابراهيم ماطر بكثير واما بالنسبه للمقارنه بين سامي الجابر وماجد حط تصويت ونشوف من الافضل
لكن احب ان اقول لك كلمة الاوهو انا ماجد قد طلبه نادي برازيلي لكن على ايام ماجد لم يكن هناك احتراف .واخيرا اغلط على اي لاعب نصراوي الا ماجد شف حتى وهو معتزل لازلتم تقارنه بماجد حقا ماجد كابوس كل هلالي حتى وهو معتزل.ولا وش رايك يا majedosk

التل الصامت
16-06-2001, 08:36 PM
السلام عليكم
الصراحة سايلنت هيل غلبت ريزدنت إيفل سيرفايفور ؟؟؟

أخوك
التل الصامت

MR_X
16-06-2001, 11:51 PM
لو سمحت يا اخ(التل الصامت) كيف تقارن بين لعبتين من نوعين مختلفين صح انه رزدنت ايفل سورفايفل عار على سلسلة رزدنت ايفل لكن اذا تبغا تقارن سايلنت هيل قارنها بالجزء الثاني من رزدنت ايفل او حتى الاول لكن المقارنة بين سايلنت هيل وسوفايفل زي المقارنةبين داينو كرايسس وهاف لايف
اما بالنسبة للمقانة بين ماجد وسامي هو حقيقة اسخف موضوع انفتح في تاريخ المناقشات يا طيب والحق يقال ماجد اعظم مهاجم مر على تارخ السعودية وهذا الكلام ما يختلف عليه اثنين الا اذا كان الثاني هلالي وعلى فكرة كم بنلتي ضيعه سامي؟؟؟؟؟
الجواب هو عدد تخيلي(انفنيتي):D :D :D
وارجو انه ما يكون في زعل

R.B.G
16-06-2001, 11:59 PM
ليش ما تعطون سايلنة هيل فرصه للمناسه خصوصا انها عائده بقوه مع الجزء الثاني واللي اتمنى انهم يكونو تفادو الاخطاء السخيفه اللي كانت في الجزء الاول
بصراحه انا من اشد المؤيدين للمنافسه بينها وبين رزدنة ايفل لانه بالمنافسه راح نكتشف الايجابيات والسلبيات في كلا اللعبتين .

ملاحظه : انا شاك انه بدء يصير تضخم في سلسلة رزدنة ايفل واخاف يصير عدنا تشبع منها خصوصا وانهم اعتمدو في الاجزاء الجديده العوده الى الماضي
وهذا اذا دل انما يدل عن نضوب الافكار الجديده لديهم .

راي شخصي ومابي حد يزعل منه

وسوالم

R.B.G
17-06-2001, 12:06 AM
في ملاحظه ثانيه ابي اقولها : اللي يبي يكتشف قمة الرعب والغموض في لعبة سايلنة هيل يروح يسمع بكاء الاطفال في حمامات المدرسه الموجوده في اللعبه .

من وين يجي الصوت !!!!!!!!!!

منو اللي يبكي !!!!!!!!!!

صوت النواح يذبححححححححححح

والله انه هالحركه جدا جدا مخيفه .:واو: