المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ray man 2 revolution



sora
04-06-2001, 10:34 PM
من هو ري مان ؟
حصل ري مان على فرصة نادرة للظهور منذ نوفمبر 1999 حيث صدرت ألعابه على العديد من الأجهزة ، و كل نسخة كانت مصدرا لمتعة لا متناهية .

هذه اللعبة :
تحتوي هذه اللعبة على رسوم جميلة ، و مراحل و مستويات متقنة ، و شخصيات رائعة . و بالرغم من أن بها بعض العيوب البسيطة فهي لا تزال مليئة بالمرح .

بداية اللعبة :
تتحكم في اللعبة بأحد أظرف الشخصيات التي ابتكرت حتى الآن " ري مان " . بطل صغير و غريب ليس لديه أي أرجل ، أذرع أو حتى رقبة . أطرافه تلحق بجسمه بطريقة غريبة و بواسطة نوع من القوى السحرية الغير مرئية و الغير قابلة للتفسير فقد صممت شخصيته بإبداع جنوني بعض الشيء .
يؤدي ري مان في بداية اللعبة مجموعة من الحركات البسيطة مثل الجري و القفز و التسلق و غيرها ، و كلما تقدمت في اللعبة كلما ازدادت قوته .

الرسومات :
على اعتبار أن RayMan 2 Revolution لم تصمم بصفة خاصة للـ PS2 فهي لم تستفد من قدراته بشكل تام ، و بها بعض المشاكل التي لم تكن موجودة في نسختها على الدريم كاست ، أما مظهرها الكلي فهو جيد و أفضل بعض الشيء من النسخ الأخرى .
الألوان المرحة المستخدمة تعطي اللعبة مظهرا كرتونيا أكثر من السابقة ، و الآن يرافق ري مان ظل واقعي أكثر من الظل الدائري الذي كان يظهر تحته ، كما أصبحت تفاصيل الخلفيات ثلاثية الأبعاد بعد أن أستخدم سابقا خلفيات بسيطة ، كما أن ري مان نفسه تحسن شكله كثيرا و أصبح أكثر حيوية من ذي قبل . و رغم أن كل هذه التعديلات لا تعد قفزة كبيرة في مجال الألعاب إلا أنه وثبة كبيرة لسلسلة ري مان .

الأصوات :
تتطابق الموسيقى و الأصوات مع النسخة السابقة على دريم كاست ، التغيير الوحيد هو إضافة أصوات الشخصيات بالإنجليزية ، الإسبانية و الفرنسية . الأصوات في اللعبة تعطيك احساسا بأنك في عالم كاريكاتيري حقيقي .

في النهاية :
رغم أن لعبة RayMan 2 Revolution رائعة لكن ليس بدرجة كافية لشرائها إذا كنت قد لعبت بلعبة ري مان على الدريم كاست ، فبالرغم من أن اللعبة الجديدة بها الكثير من التحسينات إلا أنها مشابهة كثيرا لسابقتها على الدريم كاست .لكن إن لم تلعب بري مان على الدريم كاست فأنت تدين لنفسك بلعبه على الـ PS2 لأن هذه اللعبة أحد أروع ألعاب البلات فورم حتى الآن .


((( شنو رأيكم بصراحة بالموضوع ؟؟؟؟؟)))?:?:

Revolver Ocelot
05-06-2001, 04:58 AM
wow:واو:

it's great man

keep on and write more

DK
05-06-2001, 11:19 AM
بالفعل نسخة الدريمكاست اقوى.بس نسخة ال PS2 فيها اضافات اكثر.
شكرا.