المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة الإحراج .... (( منقول )) صح قليل مروة

البطل زاندر
13-01-2003, 01:15 AM
-*-( قمــــــــــــــــــة الاحـــــــــراج )-*-
((( ملاحظة : الكاتبة بنت وليست بولد يعني لأني في كلمات زي تروحي ن وكذا فا ... الكاتبة بنت ...:p ما قصدي شي )))
نبدأ ....
قمة الاحراج لمن حد يقدم لك هدية مثلاً عطر .. وماتعجبك .. وتجلس عندك ولا تسوين فيها شي
ولاتستعملينها لانها ماعجبتك .. ويجي يوم تزورك وتدخل عرفتك وتنصدم انه هديتها ماأستعملت نفس
حالها لمن شرتها ..

قمة الاحراااج لمن تكونين في سهرة عرس حفلة فيها كباااار الشخصيااات اللي تعرفينهم واللي ماتعرفينهم ..
وتكونين انتي احلى من في الحفلة .. ووقت العشااا بتروحين البوفيه وتاخذين اكلك .. واللي وراك مدري
وش تاخذ .. الا تكب حاجة كلها دسم على الفستااااااااان .. والكشخة وراعية الكشخة راحت فيها ..
وهي تحاول تعتذر وانتي من داخلك ودك تذبحينها ..

قمة الاحراااج لمن تكونين عند نااااس وكلهم مجتمعين ويتكلموون على سالفة مهمة ومشتطين عليها .. وانتي سرحـــــــانة
ولا على بالك سوالفهم .. ويجيك الدور وش رايك عشووق بالسالفة ..

قمة الاحرااااج .. لمن تكون عندكم بالمدرسة موجهة تزوركم وجات على فصلكم وقالت بتحضر حصة ..
وانتي رفعتي صبعك بس كذا .. يعني كني عارفة الاجابة .. وتقول الموجهة يلا يابنتي قوومي قولي
ايش فهمتي من الدرس .. وخلاص تاخذ فكرة عنك او عن الفصل .

قمة الاحراج .. لمن اطلع من المدرسة وقت الترويحة للبيت .. وانا لابسة لك العباااة الراس والغطـــا
الكنبل .. واجيك اطيح من الدرج عند البوابة وقدااااااااااااام الرجااااااااااال .. ويقولك واحد منهم ..
بسم لله علييييييييييييك ..
واليوم االثاااني بعد .. يعني يومين ورا بعض .. ويجيك نفس الرجال يقول انتي اللي طحتي امس ..
ولا تنسين تطيحين بكره

قمة الاحراج .. لمن تكونين بضيافة ناااس .. من الصبح لليل ..
ويجونك الصبح ويودونك الراشد علشاان نفطر سوا .. وانا متشجعة اني اطلب عصير فريش برتقاال ..
وخذت هالعصير وكلن خذ لك كوفي .. تشربين العصير .. وتتغير ملامحك .. خلاااص
جاتك الحموووووضة .. ويغصبونك اكلي .. يلا وايش نطلبلك .. وانتي اكيد مستحية ..
لا والله ودي اقولهم وش فيني .. بس فشيلة .. ماصارت هالحموضة اللي لمن عزمووني ..

قمة الاحراج .. لمن تعزمين صديقـــاتك لبيتك .. بجو شاعري وضحك وسوالف وتطنز ..
ويجي وقت العشـــــــا .. عشااااهم احترق ياللللللللللله ماتصور موقفي هذا فشيلة جد

قمة الاحراج لمن تكونين بسوووق وتدخلين محل ويعجبك بلوزة حقة المدرسة .. وممداك تدوين المقسااات
الا تجيك وحدة انا شاريتهم هذيلي خلااااااااااااااص .. يوه هذا مو احراج هذا قهر .. وتقولين لها اسفه

قمة الاحراج لمن تدخلين المطبخ ..وتسووين اكلاااااات وحلووويات علشان تفأجين امك بعيد ميلادها او بعيد الام
وخلاص صرتي في المطبخ اكثر من خمس ساعات .. تسوين تبولة وكيك وحلا وصوواني دجاج وحركاااات ..
وبالاخير لمن تجمعين افراد الاسرة واحد واحد .. ونافخة روحك عليهم .. يذووقون الاكل ..
شي محترق .. وشي مافيه ملح .. وشي مافيه سكر .. يعني ولا شي يرفع الراس ..

قمة الاحراااج .. لمن تكونين بقاعة الامتحانات .. وكانت طاولتك قدييييييييييمة مرة .. ومكتووب عليها
اغاااااااااااني واشيا غرام مراهقين .. وجاتك المعلمة واقفة على راسك تراقب القاعة وتحسبينها تناظر ورقة اجابتك وتشكين
انتي بالاجابات رغم انهم صح .. وبعدين تكتشفين انها تناظر الطاولة والاشيا المكتوبة عليها .. احبك يامجنني ..
احبك يامعذبني .. والله حركات هالبنات .. مدري متى بيتوووبوون لوجه الله ..

قمة الاحراج .. لمن تكوون عندك نوته مذاكرت .. وكتوب عليها احزاااااااااانك وهموومك واغانيك
اللي تخصك .. واشياا رومنسية ومدري ايش .. ويجيك يوم تفتيش .. ويصوودونه عندك ..
ويطيح الدفتر بيد معلمة تغلينها وتفضلينها من بين المعلمات ..وتقولك مشالله ياعشوووق منتي هينة والله
قمة بالفشيللة والاحرااااااااااااااج

قمة الاحراااج لمن تكون الاسرة ملمومة الشمل .. وحبيتي تشاركين بالحديث معهم .. ومرة مفتعلة .. وتتكلمين وتتكلمين وتسولفين وتحركين يدك .. وفي الاخير عشوووق عيدي مافهمنا .. يعني انتي ماعرفتي تتكلمين وتسولفين عدل زي الناااس الكلام كلو على بعضوو ملخبط .. من الانفعاااال

واللي وده يضيف معنا مواقفه المحرجة .. بيزيد موضوعي حلاوة

وسلامي
:0)

cubelover
13-01-2003, 03:51 AM
هاذا واحد ما يستحي بن الذين :غضب: :غضب: :غضب:

aoks
13-01-2003, 05:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cubelover
هاذا واحد ما يستحي بن الذين :غضب: :غضب: :غضب:

?: ?: ليش?: ?: ؟؟

البطل زاندر
14-01-2003, 03:31 AM
مشكورين شباب على الردود

king_kubaj
منقولة ولا مانها منقولة ?: ?:
إيش فرقت يعني لو منقول حيبيخ الموضوع ولو انا كاتبه حيكون أحلا
أكول كلها نفس الشي بس المهم إن الأعضاء يستفيدوا :cool: ?: :p

هاذا واحد ما يستحي بن الذين
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

{gaia_girl}
14-01-2003, 03:41 AM
ههههههههههههههههه حلوة ^^

Angel- lady
14-01-2003, 03:45 AM
قمة الاحراج .. لمن اطلع من المدرسة وقت الترويحة للبيت .. وانا لابسة لك العباااة الراس والغطـــا الكنبل .. واجيك اطيح من الدرج عند البوابة وقدااااااااااااام الرجااااااااااال .. ويقولك واحد منهم ..

:": مرة صارت معاي حادثه مشابه تقريباً ،و أنا رايحه أشوف نتيجة إمتحان في الجامعه ... كانت حالتي لا مثيل لها طبعاً ، كنت أبي أصعد دري في نفس اللحظه واحد قاعد ينزل ، تركت الدري عشان أروح من طريق ثاني :" عبايتي كانت طويله ... دست على طرفها و كنت راح أطيح ، سويت روحي إن ما صار لي شي ، اسمع وراي أحد يقول إسم الله عليج :" :" إنحرجت بشكل مو طبيعي و إشوي بأبجي