المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابرال إلى الكويت؟



بيليه العرب
13-01-2003, 01:57 AM
http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_1229.jpg

تلقى البرازيلى كارلوس كابرال المدير الفنى لفريق الزمالك عرضا مغريا من الاتحاد الكويتى لكرة القدم لتولى مهمة الإشراف على المنتخب الوطنى الكويتى ، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة الأنباء الكويتية.

وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر مطلعة بنادى الزمالك أن الاتحاد الكويتى عرض على كابرال 300 ألف دولار كمقدم عند التوقيع ، إضافة إلى 18 ألف دولار شهريا.

وجاء فتح باب المفاوضات مع كابرال وسط أنباء عن قرب إنهاء الكويت لعقد الرومانى رادى المدير الفنى السابق للفريق فى أعقاب خروج المنتخب المهين من الدور الأول لكأس العرب التى استضافتها الكويت الشهر الماضى.

وذكرت الصحيفة أن كابرال تلقى عرضين آخرين من الممكلة العربية السعودية ، أحدهما من نادى أهلى جدة ، والآخر من نادى الرياض السعودى الذى يدربه المصرى غانم سلطان بعد إقالة فاروق جعفر الذى لم يستمر فى مهمته مع الفريق لأكثر من ثلاثة أشهر.

العرض الكويتى قد يكون بمثابة طوق النجاة لكابرال من الزمالك بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين بعض لاعبى الفريق وعلى رأسهم التوأم حسام وإبراهيم حسن إلى طريق مسدود. كما أن كابرال قد أبدى استياءه الشديد من مجلس إدارة النادى الذى يساند التوأم على حساب الجهازالفنى الأمر الذى أدى إلى إقالة كل من محمود سعد وطارق يحيى على الرغم من معارضة المدير الفنى لتلك القرارات.