المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم جدا عن الاكس بوكس بالنسبة لي((اول مرة في حياتي اكتب في منتدى الاكس بوكس))

notknown
13-01-2003, 03:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا شباب
هدي اول مرة اكتب فيها في منتدى الاكس بوكس
والسؤال هو :
هل يستحق الكس بوكس الشراء؟ولماذا؟
ولو سمحتو الي يرد يعني ارجو انو يقول ما هي الالعاب الحلوة والوحشة في الاكس بوكس ويقول ماهي مميزات الاكس بوكس
((ارجو الرد في اسرع وقت ممكن)) وشـــــــــــــكـــــــــــــرا :0)

( الآزوري 10 )
13-01-2003, 04:12 AM
شوف ياخي...اذا انت ماعندك ولا جهاز ،انصحك انك تتاخذ بلاي ستيشن2 لانه افضل جهاز في الوجود والعابه لاتعد ولاتحصى...اما اذا عندك البلاي ستيشن 2 فعلى راحتك خذ الاكس:-)

البرت ويسكر
13-01-2003, 01:38 PM
لازم تاخذ الاكس بوكس لأن فية العاب مثل:هالو,بروجيكت جوثام ريسنج,شين مو2,JSRF,سيجا جي تي2002,مانشيس اوديسي.

وقريبا;-) :هالو2,شين مو3,والعاب كثـــــــــــــــــــــــــــــــــــيرة:D والله ما اذكرها او اني ما لعبتها;-)

notknown
15-01-2003, 01:11 PM
شكرا لكم على ردودكم يا اخواني
اخوي (الازوري 10) انا عندي gc و ps2 وبس با قيلي الاكس بوكس بس انا اخاف انو لما اشتري الاكس بوكس يكون ما في اشرطة حلوة في اشرطة مرة قليييييل only for xbox وان الباقي كلو موجود في السوني2 والجيم كيوب بس انا ان شاء الله حاروح محل الكمبيوترات واشوف اشرطة الاكس بوكس":" وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــرا:0)

DeadLy_
15-01-2003, 10:03 PM
هلا أخوي معظم العابه اونلي اون اكس بوكس ..
و اكثرها اكشن و اثارة بلاحدود . و تصويب من منظو الشخص الاول
و لا تنسى انريل تورنامنت و اللعب عبر النت .. اكثر العابه الجديدة تدعم ذلك اللعب عبر الشبكة
و لكن حسب شروط معينة .. ;)