المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : welcome Romario wantto>>>>



kha6lil
13-01-2003, 05:13 AM
روماريو: مغامرتي القادمة هي الأخيرة
بعد حياة كروية صاخبة قال المهاجم البرازيلي روماريو، الذي سيكمل 37 عاما هذا الشهر ان النادي الذي سينضم اليه سيكون آخر ناد يلعب له قبل ان يعتزل كرة القدم وذلك وسط تكهنات بشأن النادي الذي سيلعب في صفوفه. ومن المتوقع ان يختار روماريو بين البقاء في نادي فلومينينزي الذي أنهى معه في الشهر الماضي عقدا مدته ستة اشهر أو العودة الى نادي فلامينغو لقضاء فترة ثالثة.

وكان فلامينغو قد استغنى عن روماريو قبل ثلاث سنوات قائلا انه امضى ليلة في ملهى ليلي من دون تصريح. وقال روماريو للصحافيين لدى مغادرته مطعما تناول فيه الغداء مع مسؤولي فلامينغو (البيت الذي يؤويني الآن سيكون الأخير) ومن المقرر ان يلتقي روماريو مع مسؤولي فلوميننزي في وقت لاحق.

وسجل روماريو 15 هدفا لفلوميننزي وقاد الفريق ليصل الى الدور قبل النهائي في الدور البرازيلي في العام الماضي بعد انتقاله من فاسكو داغاما.

ومع ان لاعبين في فلوميننزي قالوا انهم كانوا يتلقون رواتب عدة اشهر متأخرة عما هو مقرر كانت اموال روماريو تذهب اليه بشكل مباشر من رعاة الفريق. وما زال روماريو يعتبر واحدا من ابرز لاعبي البرازيل أمام المرمى وتسبب استبعاده من المنتخب البرازيلي الذي خاض كأس العالم الأخيرة وفاز بها العام الماضي في ضجة على مستوى البلاد لم تهدأ الا بأداء المنتخب ثم فوزه بكأس العالم للمرة الخامسة. ولعب روماريو من قبل مع كل من برشلونة وفالنسيا في اسبانيا ومع ايندهوفن في هولندا.

وانتهت الفترة الاخيرة التي قضاها روماريو مع فلامينغو اكثر الاندية شعبية في البرازيل في نوفمبر عام 1999 عندما أبعده رئيس النادي آنذاك ايموندو سانتوس سيلفا بعد مغادرته فندقا كان الفريق مقيما فيه وقضائه ليلة في حانة رقص عقب خروج فريقه من الدوري البرازيل.

وحدثت هذه الواقعة في بلدة كاكسياس دو سول المركز الرئيسي لانتاج النبيذ في البرازيل حيث التقطت صور لروماريو مع (ملكة مهرجان العنب). وقال سيلفا في ذلك الوقت (ذهب الى ملهى ليلي لقضاء وقت ممتع بينما كان ملايين المشجعين يبكون). واقال نادي فلامينغو سيلفا العام الماضي بسبب مزاعم تتعلق باساءة استخدام اموال وخلفه في المنصب هيليو فيراز.



;-)