المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عائلية معقدة ---------- الي عندة الحل يدخل

silver_moon_00
13-01-2003, 10:08 PM
مشكلة عائلية معقدة

كان الرجل قد اوشك علي ان يلقي بنفسة في الماء..
لولا انة سمع صوتا يصيح بة قائلا: ايها المجنون...قف
وايقن الرجل انة لن يتمكن من الانتحار بهدوء وتوقف الرجل مرتبكا وشاهد رجلا عجوزا يتقدم الية و ينهال علي بعبارات التانيب لبأسه من رحمة الله و محاولتة للانتحار ثم سالة: مالذي يدفعك الي الانتحار يا رجل ؟؟!!؟؟!!
فرد علية قائلا:مشكلـــــــــة عائلــــــة معقــــــــــــــــــــــــــــدة.
فرد علي العجوز: وهل توجد مشكلة دون حل ما هذة المشكلة؟؟؟
وبدا الرجل يروي قصتة قائلا:

تزوجت سيدة ارملة ولها فتاة مراهقة و عندما بلغت الفتاة سن الرشد رأها
ابي فأحبها وتزوجها فصرت انا صهراً لابي كما ان ابي اصبحفي مقام زوج ابنتي وا صبحت انا (حما) ابي لان زوجتي حماتة ثم انجبت زوجتي ولدا لي فاصبح الولد ( سلف ابي) وبما ان ابني هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالت صار ابني يعد خالي ايضا!!
وحدث ان وضعت زوجة ابي طفلا يعد اخي من ابي وفي نفس الوقت هو (حفيدي) لانة حفيد زوجتي من ابنتها وبما ان زوجتي صارت جدة اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها و هكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت نفسة ونظراً انها جدة اخي فانا ايضا اصبحت جداً لاخي وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او حفيدنفسي لانني...........

وهنا قاطعة الرجل العجوزقائلاً:كفى كفى وتعالي معي.

فرد علي الرجل : الي اين؟؟؟؟؟؟

فقال العجوز: تعال ننتحر معا لا بارك الله فيك.......................................

mjodi_2020
13-01-2003, 10:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silver_moon_00
مشكلة عائلية معقدة

كان الرجل قد اوشك علي ان يلقي بنفسة في الماء..
لولا انة سمع صوتا يصيح بة قائلا: ايها المجنون...قف
وايقن الرجل انة لن يتمكن من الانتحار بهدوء وتوقف الرجل مرتبكا وشاهد رجلا عجوزا يتقدم الية و ينهال علي بعبارات التانيب لبأسه من رحمة الله و محاولتة للانتحار ثم سالة: مالذي يدفعك الي الانتحار يا رجل ؟؟!!؟؟!!
فرد علية قائلا:مشكلـــــــــة عائلــــــة معقــــــــــــــــــــــــــــدة.
فرد علي العجوز: وهل توجد مشكلة دون حل ما هذة المشكلة؟؟؟
وبدا الرجل يروي قصتة قائلا:

تزوجت سيدة ارملة ولها فتاة مراهقة و عندما بلغت الفتاة سن الرشد رأها
ابي فأحبها وتزوجها فصرت انا صهراً لابي كما ان ابي اصبحفي مقام زوج ابنتي وا صبحت انا (حما) ابي لان زوجتي حماتة ثم انجبت زوجتي ولدا لي فاصبح الولد ( سلف ابي) وبما ان ابني هو اخو زوجة ابي التي هي بمثابة خالت صار ابني يعد خالي ايضا!!
وحدث ان وضعت زوجة ابي طفلا يعد اخي من ابي وفي نفس الوقت هو (حفيدي) لانة حفيد زوجتي من ابنتها وبما ان زوجتي صارت جدة اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها و هكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت نفسة ونظراً انها جدة اخي فانا ايضا اصبحت جداً لاخي وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او حفيدنفسي لانني...........

وهنا قاطعة الرجل العجوزقائلاً:كفى كفى وتعالي معي.

فرد علي الرجل : الي اين؟؟؟؟؟؟

فقال العجوز: تعال ننتحر معا لا بارك الله فيك.......................................
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ:D
والله مافهمت ولا شيء خخخخخخخ:p :p

مشكور:p