المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا مــــد مــــن

AL_7RBY
14-01-2003, 07:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .

إدمان الإدمان هو التعود على شئ وعدم تركه الا بصعوبة جدا .:"

يعني في هذا الموضوع ابقولكم أنى مدمن من زمان أنا مدمن :(

أي نعم مدمن لا يغركم أنى مؤدب ومدري شنو او أي شي طيب كنت مفكرين انه فيني لأني مدمن :6

والإدمان تراه مو زين لذا أنصحكم بالابتعاد عنه خلاص أنا تعبت لازم اقولكم أنى مدمن لازم أنا مدمن لـــ

القراءة ":"

ادري بتقولون اني عبيط بس ما لقيت مقدمة حلوة غيرها

لأني فاضي وما عندي شغل لابس خلاص نبي نرجع للجد خلاص الحين

في هذا الموضوع ابي كل واحد يقول شنو مدمن عليه لا تقول انك مو

مدمن لا بالعكس أنت مدمن لأي شي مو الشي الموزين إلي تفكرون فيه

المهم كل واحد يقول شنو مدمن عليه وأنا اببدئ ... :p

أنا مدمن على القراءة أي والله مدمن على القراءة يعني

لازم أقرى كل يوم خاصة الجرايد أنا بالبيت يسموني مدمن جرايد المشكلة

أنى مو توني أدمنت عليها المشكلة إني مدمن عليها منذ أمد بعيد من يوم

كان عمري سبع سنين مدري ثمان أي والله من يوم كنت صغير كنت أقرى

بشغف جدا لأن الفضل يرجع للوالد الله يخليه معودني أنا من دون كل

أخواني إني أقرى دائما خاصة الجرايد كان دائما يخليني أقراها لنفسي

مو له لأنه مو شايب توه شباب . ":"

المهم يله كل واحد يقول شنو مدمن عليه يله ابشوف أنواع الإدمان الغريبة جدا عند كل واحد يله ابدوا . :D

Angel whisper
14-01-2003, 08:30 PM
انا مدمنة عالكاكااااو

وعلى الميلك شيك

وووعلى قراية الجرايد بعد

وعلى Insatiable :#

وعلى لينكن بارك :p

ONE_SHADOW_ONE
14-01-2003, 09:39 PM
ياااو

:": :": :": :": :":

انا مدمن على أشياء كثيره

وأغلبيتكم والله ذكرتوها

وانا أموت في البيبسي ولازم اشرب منه كل يوم اقل شي ثلاث

ولامى أطلع مع الربع ..لازم أضارب معاهم عشان نروح باسكن
واشتري ميلك شيك:6 (بنكهت العسل من دون كاكاو وكريم بس الكسرات)

والأغاني لازم لمى أقعد على النت اسمعهم

وغنيت Insatiable حق دارن هيستي أحس هاذى الأنسان معقد
بس ما أسمعها وايد

وفرقت Linken Park ..اموت على أخنيتهم in the end

ولعيب الكوره اللي هو king_kubaj
انا اكرها الكوره بس أحب لعبت (لمسه) اللي هيه كل لاعب يلمس الكوره لمسه وحده بس ولازم يسجل هدف

بس لو تريد كور بعطيك لأنه يوم أشتري بيبسي يعطوني كوره مجانيه
وانا عندي كور وايد في البيت لو تريد قول :D

بس أكثر شي مدمن عليه ومستحيل أتركه هو

ألعاب الفديو جيم:#

وتطلعلي أدمان جديد اللي هو صرت أقعد على النت وااااايد

وبس:D

ash2001
14-01-2003, 09:49 PM
انا مدمن انترنت":",,,,,,,,,,, في الامتحانات استعمله وفي اي زمان ومكان

snow river
14-01-2003, 10:38 PM
انا مدمنة انترنت لو اجلس ساعه ماشغله تقوم يديني تحكني :D

ومدمنة افلام امريكيه الله يشفيني ويهديني:أفكر:

مدمنة مسلسل friends :p

مدمنة قراءة الروايات :cool:

وبس..................

Angel- lady
14-01-2003, 10:39 PM
أنا مدمنة في الرسم ... في كل مكان لازم أرسم فيه ، و أحب أرسم على الطوفه ( الجدار ) لكن لازم في النهايه أحصل كم كلمه من أمي بسبب هذا الشي :D
و الشي الثاني هو إني أحب تأليف و كتابة القصص و لازم على طول المخ شغال في تأليف أجزاء قصه معينه ... خلصتها على طول أبدأ بتأليف قصه ثانيه
و بصراحه أنا مدمنة رسوم إنمي و العاب فيديو غيمز و خصوصاً ألعاب الرعب و الألعاب القتاليه :D

mohammed111
14-01-2003, 10:48 PM
انا مدمن رياضة بكافة اشكالها وصورها
طبعا كرة القدم لها نصيب الاسد
ولكن ايضا اهتم برياضات اخرى خاصة التنس ^_^
بالاضافة الى كرة السلة وألعاب القوى
وايضا اتابع تمثيلية المصارعة
وغيرها الكثير

AL_7RBY
14-01-2003, 11:58 PM
بسم الله كل هذول مدمنين :!

يله نبدى نرد على المدمنين ":"

المدمنة الاولى :

لوسي ..... يا مدمنة بيبسي انا كنت مثلج مدمن ادمان مو طبيعي عليه لدرجة ماراح تصدقينها :p

المدمنة الثانية :

انجل ...مدمنة كاوكاو وجرايد مثلي ":" بس كم جريدة باليوم تقرين اذا تقرين اربع جرايد وتعيدين تقرينها بالليل فأنتي مثلي

المدمن الثالث :

خوباج ....والله ذكرتني بواحد مثلك الاخ يموت بشي اسمه كورة خاصة شي اسمه الدوري الايطالي:p

المدمن الخامس :

ون شادو ون (يأخي دورك اختصار لأسمك تراه طويل):6 ...ياو

يا كثر مدمنين الببسي بس انت نسيت تقول انك مدمن على كلمة ياو:D

المدمن السادس :

اش 2001 .... اعوذ بالله اذرك مدمن نت الله يعينك انا مريت في هذي الفترة الله يعينك واله عذاب:"

المدمنة السابعة :

سنو ريفر ....ابفهم شي انتم ليش كلكم تدمنون اشياء انا ادمنتها من قبل:":

المدمنة الثامن :

كلير ... انتي بنت :! في بنت تدمن على العاب القتال والرعب?:

المدمن التاسع :
محمد 111 .... مادامك مدمن رياضة اجل شكلك ماتاكل بالعكس تخاف من الاكل

يله وين باقي قوافل المدمنين :p

والله شكلي ابفتح مصح علاج الادمان اكيد ابربح ":"

ONE_SHADOW_ONE
15-01-2003, 12:21 AM
ياااو

يا كثر مدمنين الببسي بس انت نسيت تقول انك مدمن على كلمة ياو

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

والله كيف نسيت كلمت ياااو مادري
انا حتى والله العضيم يوم الربع ينادوني أرد عليهم وأقوللهم ياااو:أفكر:

وبنسبه لأسمي لو متعبنك قولي (شادو) وانا الكل كذيه يناديني;-)

وعلى فكره انا نفسك احب القرأه بس مشكلتي يوم أركز
في الشي ادوخ وعيني تعورني وأدمع:o ..مادري لايش؟

محمدS.M
15-01-2003, 12:22 AM
ما في بعد الادمان :D
بس على اشياء مفيده :أفكر:
كنت مدمن (كولا) او ببيسي ايش انتم تسموهنا :p
ولكن الحمد لله صارلي اكثر من سنتين متوقف <===تقريبا عنها وعن جميع المشروبات الغازيه :D ======>فقط عصير فرش طبيعي ":"
لكني مدمن على اشياء اخرى واتمنى ان لا اتوقف عن ادمنها ....
الكمبيوتر .....حياتي كلها ولااستطيع ان اعيش بدونه ...مره جربت وتوقفت
ثلاث ايام انقلبت 180درجه وصرت عصبي بشكل غريب لدرجه اني ........:غضب:
ايام صعبة جدا واهم شئ خط الانترينت السريع ADSL 1.5 ميغا :cool:
وبدون DownLoad اشعر بالملل !!!!
الامر الاخر انا مدمن على سماع القران من الشيخ (مشاري العفاسي ) احبه ان استمع بشكل عجيب غريب لايمكن تصوره ......
بلاضافه الى الادمان في الرياضه ومع رياضتي المفضله الجودو (دان2)":"
والسباحه ;)
وطبعا مدمن على شوفتكم بالمنتدى اعزائي :)

MoaeD
15-01-2003, 02:07 AM
هههههااي موضوع حلو :)

انا مدمن نت :#

مدمن ببسي :6 <-- هذي اسألوا فيها كل اللي يعرفوني :p

مدمن ريد اليرت .. :D

واذا تذكرت شي بقولكم :)

Justine
15-01-2003, 02:33 AM
أنا مدمن RPG

و مدمن كتب و جرايد ^^

و West Life

و أغاني غربية اجمالا ^^

و اذا كان متوفر افلام أنمي

و ما تنسوا التشيييز كييييييييتس حووووووبي ":"

و الباقي على الله :D

Angel- lady
15-01-2003, 03:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_7RBY
بسم الله كل هذول مدمنين :!

المدمنة الثامن :

كلير ... انتي بنت :! في بنت تدمن على العاب القتال والرعب?:

يله وين باقي قوافل المدمنين :p

والله شكلي ابفتح مصح علاج الادمان اكيد ابربح ":"

:o ياب .... و هن كثر ، ثم ثمن كلامك من فضلك .

RPG_master
15-01-2003, 04:08 AM
انترنت..

m7mmd-wh
15-01-2003, 05:14 AM
انا مدمن كوره من الدرجه الاولى:D وبجيمع الانواع (مشاهدة المباريات ولعب الكوره ولعب وننج اليفن)

ومدمن على مسلسل فريندز ----->هذا توني جديد فيه والسبب ولد عمي:أفكر:

ومدمن اكل من بره ما احب آكل من البيت احب آكل من بره

ومدمن انترنت

واشياء كثير بعد بس اللي فوق هي اهمها................

Angel whisper
15-01-2003, 05:20 AM
والله اقرا الجريدة 3 مادري 4 مرات في اليوم :":

usef
15-01-2003, 05:29 AM
انا بعد مدمن :أفكر:

تدرون شنو

انا مدمن هواها ....((هههه مليييق)) :D

لالا بس الصراحه انا من جم يوم صرت مدمن على الجباتي و السمبوسك ......و انا ايضا من عشاق الجنتاجي ((يعني ما عرفوه)) و هارديز و ماكدونالدز و الماكولات السريعه بجميع انواعها......

و اللي محيرني اني ما زدت عن وزني المثالي ":"

و مازال جسمي رياضي .......لييييييش افصلوني من النادي:"
واذا مو مصدقين اسالوا كول مان ((اللي زفت في الاونه الاخيره بامتحان الرياضيات :6 ))

alamal13
15-01-2003, 05:54 AM
اولا انا مدمنة انترنت الله لا يبليكم فيه....

وثاني شيء واللي احبه وايد هو تعذيب اخوي وكثرة طلباتي له:0)

المسكين طيب وانا استغلالية.

وبعدين انا مدمنة جمع مخدات. سريري ما فيه مكان للنوم.:"

واخيرا انا مدمنة شراء شنط مال يد. كل الالوان وكل الموديلات.:cool:

snorlax
15-01-2003, 05:59 AM
مخدرات و حشيش
لكن الابر أكثر شي :":

ONE_SHADOW_ONE
15-01-2003, 06:15 AM
يااااو

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snorlax
مخدرات و حشيش
لكن الابر أكثر شي :":

حراااام:"

وش ذا ياقديم?:

الناس الحين تدمن على الهروين والككوين:D :D :D :D

snorlax
15-01-2003, 06:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ONE_SHADOW_ONE
يااااو

حراااام:"

وش ذا ياقديم?:

الناس الحين تدمن على الهروين والككوين:D :D :D :D

هذا المتوفر :":

~MâLâK~
15-01-2003, 08:39 AM
انا بعد مدمنه على القراءه http://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

بس إدمان النت يجي باالمرتبه الأولىhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

وبس اعتقدhttp://www.webpost.net/sp/spikeyman/dog.gif

ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaaam

ســــونـــيـــك
15-01-2003, 09:49 AM
انا مدمن بلاي شتيشن2C:\My Documents\My Pictures :cool: ":" :0)

Flanteus
15-01-2003, 09:56 AM
أنا مدمن .........
ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:أفكر:

ما أدري:6

AL_7RBY
15-01-2003, 06:58 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كل هذول مدمنين اعوذ بالله الله لا يبلانا :6

المدمن الاول التائب :

شادو ... ياو البس نظارة تراها مفيدة:cool:

المدمن الثاني :

محمد ... شكرا شكرا يا مدمن على هذا الاطراء الجميل":"

المدمن الثالث :

مؤيد .... شكرا على هذا الكلام الجميل ":"ويا كثركم يا مدمنين البيبسي :p

المدمن الرابع :

باهموت ...خبير الاربيجي يحب التشيز كيك اجل شكلك دوب :p

المدمنة الخامسة التائبة :

كلير... انشاله طال عمرج انتي تامرين امر بس كلامي مو بس عليج على الكل :6

المدمن السادس :

اربيجي ماستر ... بس نت و الشوشة مالها حق عليك :p

المدمن السابع :

محمد wh ... تاكل من بره وتلعب كورة الله يعينك عذاب صح :6

المدمنة الثامنة التائبة :

انجل...انا احسن منج ":"

المدمن التاسع :

يوسف ..معقولة تاكل من مطعم هندي وتاكل من المطاعم الامرييكة شلون عمرها محد سواها ?:

المدمنة العاشرة :

الامل 13 ... حريم دايم يعذبون الرياجيل يا معذبة :"

المدمن الحقيقي الاحادي عشر :

سنورلاكس ... يا قوي :6

المدمن الثاني عشر التائب :

شادو ... ياو لا تسوي شات :6

المدمنة الثالثة عشر :

ملاك الشوق...ليش كلكم تقلدوني :cool:

المدمن الرابع عشر :

سنويك ....بلايستيشن مرة وحدة بس اكيد دوري ياباني":"

المدمن الخامس عشر :

فلينتسون ..... دورلك شي تدمن عليه لأن كل الي هنيه مدمنين :6

المدمن السادس عشر :

بوي ثينق .... الكل مدمن على البيبسي هذا اكيد غزو ثقافي :"

يله وين باقي قوافل المدمنين والله لأطلع فضايحكم واحد واحد :6

Angel- lady
15-01-2003, 08:07 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كل هذول مدمنين اعوذ بالله الله لا يبلانا :6
المدمنة الخامسة التائبة :

كلير... انشاله طال عمرج انتي تامرين امر بس كلامي مو بس عليج على الكل :6

[/SIZE] :6

:أفكر: ألاحظ من كلامك إستخفاف واضح جداً ... و هذا لا أرضى به أبداً ، آسفه لأني قلبت الموضوع على عكس ما تريد و لكن كان ردك يفتقر للفن و الذوق ، يجب أن تعرف إنني فتاة و لست بنتاً صغيره لا تعي ما تقول أو أكتب ... هل أنت مدمن قراءة حقاً ؟؟ أرى إنك هاو فقط و لست متمرس ... أبداً ، كان من الأفضل أن تقرأ خفايا السطور .

يبدو إنك ترى إن الفتاة بشكل عام ما هي إلا نسخة من فتاة تتخيلها في دماغك ...
كل إنسان يختلف عن الآخر ، و أنا إنسان أرفض أن أكون نسخه من غيري مادمت لا أخرج عن شرع ربي و منهج رسولي عليه السلام ، طريقة تفكيري تختلف عن غيري تماماً ... أنا أستخدم طريقه ( أنا أفكر ، أنا أستنتج ، أنا أبدع ) و أنا أستخدمها دوماً في حياتي ... حتى الرد الأول الذي أرسلته من البدايه ... لم أكن أرغب بالحديث بموضوع يتعلق بي شخصياً لكن على الأقل أريد منك أن تغير طريقة تفكيرك ... و نظرتك - آسفه - القاصرة للأمور

في النقطة الأولى : كتبت لك إنني أحب الرسم و أؤكد إن الرسم هو حياتي و جزء مني و لا يمكن أن يضاهي حبي لهذا الفن الخلاب شيء آخر و أحب أن أتعلم كل ما هو جديد في هذا الفن ( و هذا هو التفكير في البحث عن كل ما هو جديد )
النقطه الثانيه : كتبت إنني أقوم بتأليف القصص و إذا صح التعبير ، فأنا أقوم بتأليف الروايات و ليست القصص .... كيف توصلت إن بإنمكاني التأليف ؟ أدركت إن رسم بكافة أنواعه ما هو إلا قصة صغيرة أقوم بتجسيدها في لوحه تعطي للناظر لها ، أحاسيس مختلفه تمكنه من معرفة ما أريد أن أتوصل له ( ومنه إستنتجت إن لي قدرة على التأليف )
النقط الأخيره و هي سبب الإختلاف : كتبت روايات كثيرة و لأنواع مختلفه و لكن أحب أن أتنوع أكثر في كتاباتي ، تبقى لي أن أكتب قصص عن الرعب
:أفكر: وهذا السبب جعلني ألعب ألعاب الرعب ... لأنه من واضح إننا لا نعيش في بيئه تساعد على التخيل ، و بالفعل قمت بتأليف روايه لكني لست راضية عنها ، و لا تعتقد أبداًإنني أقوم بتقليد الأفكار بل على العكس ، لا يوجد تشابه بين الألعاب التي ألعبها و الرواية التي الفتها إلا شيء واحد :أفكر: وحوش الألعاب ، و الأمر ينطبق مع ألعاب القتال لكن شيء واحد يختلف هو إنني عندما بدأت بلعب هذا النوع أحببته ، لأنني أحببت طروق العروض التي يستخدمونها بهذا الفن من الألعاب :أفكر:
( و هنا تمكنت من الخروج عن المألوف بالنسبة لكتاباتي أنا و هذا ما يسمى بالإبداع )
و بإمكاني أن أعطيك أكثر من سبب لفتاة آخرى غيري تلعب ألعاب الرعب و القتال
:أفكر: أرجو أن لاتستخف بقدرة إنسان ، و راجع طريقة تفكيرك بجد قبل أن تتكلم و إبحث عن الأسباب قبل .... أن تحكم ، د. طارق السويدان - إذا كنت تعرفه - قال عبارة إلى الآن أذكرها ... الإنسان العادي منذ بداية حياته و إلى تتوفاه المنيه لا يستخدم إلا 6% فقط من قدرة دماغه العظيمه ، و هذه المقوله دائماً تدفعني لأن أكون متميزه عن غيري و كم أتمنى أن أعرف ... هل إجتزت - أنا - مرحلة 6% و وصلت إلى 10% على الأقل ؟
هذه طريقة تفكيري ... هل ... عندما قرأت ردي السابق إستنتجت هذا ؟؟؟
لست من النوع الذي يغضب بسرعه و لا أدري ما السبب الذي جعلني هذه المرة أنفعل بشدة ... أرجو أن تعتبر هذا الرد ما هو إلا نصيحه - هذا إذا كنت تقبل أن تنصحك فتاة - و ليس سبب للعداء ، سيكون هذا الرد الأخير الذي سأبعثه لمواضيعك حتى لا أتسبب بخلاف بسيط آخر مثله

سلام

LINK0072
15-01-2003, 08:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة clear

:أفكر: ألاحظ من كلامك إستخفاف واضح جداً ... و هذا لا أرضى به أبداً ، آسفه لأني قلبت الموضوع على عكس ما تريد و لكن كان ردك يفتقر للفن و الذوق ، يجب أن تعرف إنني فتاة و لست بنتاً صغيره لا تعي ما تقول أو أكتب ... هل أنت مدمن قراءة حقاً ؟؟ أرى إنك هاو فقط و لست متمرس ... أبداً ، كان من الأفضل أن تقرأ خفايا السطور .

كل إنسان يختلف عن الآخر ، و أنا إنسان أرفض أن أكون نسخه من غيري مادمت لا أخرج عن شرع ربي و منهج رسولي عليه السلام ، طريقة تفكيري تختلف عن غيري تماماً ... أنا أستخدم طريقه ( أنا أفكر ، أنا أستنتج ، أنا أبدع ) و أنا أستخدمها دوماً في حياتي ... حتى الرد الأول الذي أرسلته من البدايه ... لم أكن أرغب بالحديث بموضوع يتعلق بي شخصياً لكن على الأقل أريد منك أن تغير طريقة تفكيرك ... و نظرتك - آسفه - القاصرة للأمور

في النقطة الأولى : كتبت لك إنني أحب الرسم و أؤكد إن الرسم هو حياتي و جزء مني و لا يمكن أن يضاهي حبي لهذا الفن الخلاب شيء آخر و أحب أن أتعلم كل ما هو جديد في هذا الفن ( و هذا هو التفكير في البحث عن كل ما هو جديد )
النقطه الثانيه : كتبت إنني أقوم بتأليف القصص و إذا صح التعبير ، فأنا أقوم بتأليف الروايات و ليست القصص .... كيف توصلت إن بإنمكاني التأليف ؟ أدركت إن رسم بكافة أنواعه ما هو إلا قصة صغيرة أقوم بتجسيدها في لوحه تعطي للناظر لها ، أحاسيس مختلفه تمكنه من معرفة ما أريد أن أتوصل له ( ومنه إستنتجت إن لي قدرة على التأليف )
النقط الأخيره و هي سبب الإختلاف : كتبت روايات كثيرة و لأنواع مختلفه و لكن أحب أن أتنوع أكثر في كتاباتي ، تبقى لي أن أكتب قصص عن الرعب
:أفكر: وهذا السبب جعلني ألعب ألعاب الرعب ... لأنه من واضح إننا لا نعيش في بيئه تساعد على التخيل ، و بالفعل قمت بتأليف روايه لكني لست راضية عنها ، و لا تعتقد أبداًإنني أقوم بتقليد الأفكار بل على العكس ، لا يوجد تشابه بين الألعاب التي ألعبها و الرواية التي الفتها إلا شيء واحد :أفكر: وحوش الألعاب ، و الأمر ينطبق مع ألعاب القتال لكن شيء واحد يختلف هو إنني عندما بدأت بلعب هذا النوع أحببته ، لأنني أحببت طروق العروض التي يستخدمونها بهذا الفن من الألعاب :أفكر:
( و هنا تمكنت من الخروج عن المألوف بالنسبة لكتاباتي أنا و هذا ما يسمى بالإبداع )
:أفكر: أرجو أن لاتستخف بقدرة إنسان ، و راجع طريقة تفكيرك بجد قبل أن تتكلم و إبحث عن الأسباب قبل .... أن تحكم ، د. طارق السويدان - إذا كنت تعرفه - قال عبارة إلى الآن أذكرها ... الإنسان العادي منذ بداية حياته و إلى تتوفاه المنيه لا يستخدم إلا 6% فقط من قدرة دماغه العظيمه ، و هذه المقوله دائماً تدفعني لأن أكون متميزه عن غيري و كم أتمنى أن أعرف ... هل إجتزت - أنا - مرحلة 6% و وصلت إلى 10% على الأقل ؟
لست من النوع الذي يغضب بسرعه و لا أدري ما السبب الذي جعلني هذه المرة أنفعل بشدة ... أرجو أن تعتبر هذا الرد ما هو إلا نصيحه - هذا إذا كنت تقبل أن تنصحك فتاة - و ليس سبب للعداء ، سيكون هذا الرد الأخير الذي سأبعثه لمواضيعك حتى لا أتسبب بخلاف بسيط آخر مثله

سلام

:واو: كل ذا الكلام رد على سطر واحد:!

ما شاء الله تبارك الله :)

AL_7RBY
15-01-2003, 11:25 PM

سلام

الله يهيدكج انتي الى هذي الدرجة اخذتي الموضوع جد ?:

انا ماكان قصدي استهزئ فيج او اي واحد موجود بالمنتدى بس انتي يمكن فكرتي بردي بطريقة ثانية :)

وخلاص ماصار شي اذا انتي كنتي مفكرة اني غلطان فأنا اتأسف :)

RPG_master
15-01-2003, 11:50 PM

سلام

:p

THEROCK-WWE
16-01-2003, 01:27 AM
انا مدمن مصارعه وكوره قدم وانترنت

~MâLâK~
16-01-2003, 01:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master

من جد :p

ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaam

AL_7RBY
16-01-2003, 07:21 AM
وش فيكم على البنت هي قالت رايها وخلاص ماصار شي انسوي الموضوع :)

THEROCK-WWE .... انت رياضي درجة اولى :D

Justine
16-01-2003, 07:46 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_7RBY
[B]

باهموت ...خبير الاربيجي يحب التشيز كيك اجل شكلك دوب :p

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يجي مني ":"

صادق لازم اخفف و الا راح اتخن :D

أصلن انا ما آكله الا بعد فترة و ثانية لهذا انا مودمن عليه :D

usef
16-01-2003, 07:49 AM
يوسف ..معقولة تاكل من مطعم هندي وتاكل من المطاعم الامرييكة شلون عمرها محد سواها
قسما بالعظيم :D

AL_7RBY
16-01-2003, 07:54 AM
باهموت او احمد":" ..... ترى فضايحك كلها عندي احمد صاحبك فضحك اي .رول على فكرة توقيعك حلو عند اي محل مسويه :D

يوسف .... الله يعين بطنك عليك :p

Justine
16-01-2003, 08:19 AM
باهموت او احمد":" ..... ترى فضايحك كلها عندي احمد صاحبك فضحك اي .رول على فكرة توقيعك حلو عند اي محل مسويه :D

يا نصااااااااااااااب يا تعلووووووووب :p

اهه شوفه احمد جنبي و في بيتي ( بالقوة يبي يبين انه عنده بيت ^^ ) و يقول انه ما قال لك شي من هزا القبيل ....

A.Rule : يا كزااااااااااب :6

و تعليقك مقبول خيو ^^

AL_7RBY
16-01-2003, 09:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO

يا نصااااااااااااااب يا تعلووووووووب :p

اهه شوفه احمد جنبي و في بيتي ( بالقوة يبي يبين انه عنده بيت ^^ ) و يقول انه ما قال لك شي من هزا القبيل ....

A.Rule : يا كزااااااااااب :6

و تعليقك مقبول خيو ^^

ههههه صادوه (انا) :p

هب على هذا القطو الي عندك كل هذي الفترة غايب فجأة يطلع :D

Angel- lady
16-01-2003, 04:53 PM
لحظه شسالفه ؟؟؟ أشوف إسمي قاعد يطلع بإقتباسات
:واو: لأ شنو هذا ... لحظه أكو خطأ ، لازم أوضحه

لازم أفشل عمري و لا مايصير ... إسمع أو شوف ... المهم ، كنت هذي الأيام إشوي مضغوطه ، ويضيق خلقي من لاشي ، أنا مو قصدي أرد عليك بالوقاحه هذي >_< أصلاً الرد ما كان راح ينرسل
أنا ما أحب أتكلم عن نفسي مع أقرب الناس لي فإشلون أتكلم بالنت ... و كل العالم يشوفون :"
خلني أفهمك إلي صار ، كنت أبي أكلم أخوي على النت و ما دخل من البدايه قلت خل أتفلسف على عمري بأي شي ، و على حظك طلع ردك جدامي ، و قعدت أتفلسف و أصلاً على عمري >_< كنت أوف لاين و عقب مارديت شبكت ، كلمت أخوي و قعدت أهذر معاه و نسيت الموضوع و أصلاً ماكنت معصبه، بس أنا أتفلسف على خالي بلاش :D

أكو موضوع مشتركه فيه و كتبت الرد لكن ما أرسلته و أرسلت رد ثاني بالغلط و بعدين ما أعرف الوقت بالضبط سكرت الصفحه و بقت الثانيه ، و رديت أهذر مرة ثانيه مع أخوي :D أنا أعرف إن مو قصدك إلا الضحك ، و أنا قصدي بس أنسى توتري بالهذره على الفاضي :"
بصير إلحين كونان و راح أعطيك الأدله على كلامي
أول شي كل ردودي بالكويتي و تأكد بالبحث عن المواضيع المشتركه فيها لأني عارفه عمري ، بالغصب أركب جمل بالكويتي على بعض لهذا تكون ردودي مختصرة أما لو كتبت بالعربي كما واضح أقعد أتفلسف من اليوم إلى باجر و مايخلص كلامي ... من كثر ما أقرى كتب و ألف روايات :D
الشي الثاني أنا دايماً أحب التنسيق و مرة شاركت بموضوعك عن الألوان و كتبت إني أكتب بهذا اللون لأني أبيه يمشي مع التوقيع ... و الرد كله بالأسود ، شوف كل ردودي راح تلقى هذات الشي صحيح
و الموضوع إلي أشارك فيه كان عن قصه نكتبها أنا و 4 أو 5 .. المهم عدد من الأعضاء نألف قصه رعب كوميديا نقتبس الأفكار من الألعاب إلي لعبناها و واحد يبي يدخل معانا بس مو عارف إشلون فقلتله أنا أكتب له و أدخله بقصتنا
و هذا اللينك عشان تتأكد (http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=1622421#post1622421)
لاحظ الوقت الفترة قصيره بين الردين
صدقني مو قصدي أجرحك أو أغلط عليك ... آسفه ، مو قصدي أبدا، هذي طبيعتي عشان أهدي أعصابي . الناس يكتبون أشعار و خواطر و أنا اتفلسف على عمري :"
بس إشتبي أكثر من جذي حوشت حسنات من حشي فيك و إنكشفت بعدها ((( عليك حظ يكسر الصخر ، لا تخاف إعيوني مو حاره )) و لا أقولك .... صااادوههه ، نبي نعرف شنو يكون ردك لو أحد قالك هذا الكلام و نجحت بالإختبار :D <<< أرقع السالفه :"
هذا ردي عليك ... و آسفه لأني خربت موضوعك الخطير :" :" :" :"

كلير... انشاله طال عمرج انتي تامرين امر بس كلامي مو بس عليج على الكل
:cool:

:": واضح جداً إني أحب الفلسفه و أفشل عمري على طول :" :" :" :" :"

Chad
16-01-2003, 05:08 PM
أنا مدمن مصارعه ونت وعصير عنب وضرب الشباب على ظهورهم:6

aoks
16-01-2003, 06:01 PM
امممم

خلني اشوف....اوكي

1- انترنت

2-...لما اتذكر اقولكم:p

Justine
16-01-2003, 07:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
أنا مدمن مصارعه ونت وعصير عنب وضرب الشباب على ظهورهم:6

خخخخخخخخخخخ

أنا اشهد على الاخيرة :p

بعد ما حشيت في اللي كان معايا امس على الماسنجر ... طلع و هو يجر أذيال الخيبة و مصر انه يتحداك في الحش ثاني :D

باباسنفور
16-01-2003, 10:54 PM
موب عاقل سنيفر:6

كيوت مررره
17-01-2003, 01:55 AM
انا مدمنة ضحك ورقص وشرب قهوه وباسكن روبنز واممممممم وووامم وعلك ووياربي وش بعدوواستنو احك راسي اتذكرامممممم ونت بس قليل استعمله:D

ووووووووووووووووووسلا متكم":"

~MâLâK~
17-01-2003, 03:30 AM
إيه صح نسيت

انا مدمنة رقص واغاني ورسايل جوال :":

ومدمنة سوالف بعض الأحيان:p

ياللهslaaaaaaaaaaaaaaaaaam

Chad
17-01-2003, 03:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
خخخخخخخخخخخ

أنا اشهد على الاخيرة :p

بعد ما حشيت في اللي كان معايا امس على الماسنجر ... طلع و هو يجر أذيال الخيبة و مصر انه يتحداك في الحش ثاني :D
بس ضربه حقيقيه تكسر الظهر مو زي ضربه عبر النت;)

AL_7RBY
17-01-2003, 06:36 AM
المدمنة الاولى :

كلير ماصار شي حصل خير انسي الموضوع وانا مو حاقد عليكي تطمني وشكرا على التوضيح :D

المدمن الثاني :

اي جي ..... شكلك توك ضارب واحد :-)

المدمن الثالث :

اوكس .... كل اعضاء المنتدى مدمنين انترنت :p

المدمن الرابع :

باباسنفور ... خله يعقل :6

المدمنة الخامسة :

كيوت مررره ... شلون مدمنة انترنت وتستخدمينه قليل :6

المدمنة السادسة :

ملاك الشوق ... ادمان السوالف من عادات الحريم الي يحبون الحش :-)

Mahdee87
17-01-2003, 10:25 AM
أنا مدمن على الكمبيوتر والانترنت يعني ما اعرف اقعد بدون انترنت في اليوم حتى لو ما في شي افتحه:"

ودايما لازم اعرف اخبار فريق برشلونة والمنتخب الهولندي":"

وانا الحين قاعد انتظر مباراة هولنداو التشيك بعد شهرين او ثلاثة :"

AL_7RBY
17-01-2003, 10:35 AM
Mahdee87 ..... حدك عليك مزاج تفتح النت حتى لو مافي شي تتصفحه :D

Mahdee87
17-01-2003, 10:47 AM
Mahdee87 ..... حدك عليك مزاج تفتح النت حتى لو مافي شي تتصفحه :D

ايه والله اقعد افكر على ايش افتح وبتمر ساعة وساعتين وثلاث وانا ادور على شي وم الاقي:p

بس طول الاسبوعين الماضيين وانا قاعد افكر في الانترنت وامنتديات

لأنه اهلى منعوني اني افتحه علشان الاختبارات:غضب:

بس المهم انها خلصت:6

MetalGear
17-01-2003, 10:50 AM
انا مدمن..انترنت :D :D

زي اغلب الاعضاء..

AL_7RBY
17-01-2003, 10:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mahdee87

ايه والله اقعد افكر على ايش افتح وبتمر ساعة وساعتين وثلاث وانا ادور على شي وم الاقي:p

بس طول الاسبوعين الماضيين وانا قاعد افكر في الانترنت وامنتديات

لأنه اهلى منعوني اني افتحه علشان الاختبارات:غضب:

بس المهم انها خلصت:6

حظك انا مااخلص الا السبت وقاعد على المنتدى اليوم وبكره :p

ملاحظة : نظرا لتزايد الطلبات على وضع مواضيع جديدة سوف اضع موضوع جديد كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع :D

Chad
17-01-2003, 06:27 PM

ملاحظة : نظرا لتزايد الطلبات على وضع مواضيع جديدة سوف اضع موضوع جديد كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع :D
لأاااااااااااااااااااااااا

إرحمنا:" :" :"

:6 :6 :6

احمـ 9000 ـد
18-01-2003, 01:17 AM
انا مدمن

بس بشئ غريب

في كل مكان لازم اسوي نجمه في كل شئ

على الزولية على الورق على الكتاب على الزولية في خطبة الجمعه

في كل مكان.....

والادمان اول والاخير الكوره

واحب اتابع الدوري الايطالي والاسباني والانجليزي
والشامبيونز ليج

;)

كيوت مررره
18-01-2003, 11:33 PM
لاالحربي انا مدمنه على النت بس لضروره احكام:0)

انا ادخله كثير الحين ليه تقول كذا:"

kirby64
19-01-2003, 12:06 AM
انا مدمنه على النوم ..:6

..daredevil..
19-01-2003, 12:07 AM
انا مدمن كل شئ.....حتى الحشيش:p

واهم شئ انا مدمن تكوين صداقات :)

بعد ما حشيت في اللي كان معايا امس على الماسنجر ... طلع و هو يجر أذيال الخيبة و مصر انه يتحداك في الحش ثاني

بلا فضايح ":"

..daredevil..
19-01-2003, 12:11 AM
اضافات......

انا مدمن اكل لبناني(رشيق)":" ومدمن هوت شوكلات و نت و محشات في الشباب والبنات:أفكر: ومدمن مسلسلات كوميديه:D

باهموت او احمد ..... ترى فضايحك كلها عندي احمد صاحبك فضحك اي .رول على فكرة توقيعك حلو عند اي محل مسويه

احم احم احم .... الكذب حرااام:واو:

..daredevil..
19-01-2003, 12:16 AM
على فكرة توقيعك حلو عند اي محل مسويه

كان يتعامل معاي...لكن من لقى اصحابه نسي احبابه:6

تبغاني اسويلك انا مستعد ورقبتي سداده:)

احمـ 9000 ـد
19-01-2003, 12:24 AM

سلام

تقول رد وحده مو صاحية:D :D

هههههههههههههههههههه:D :D

cubelover
19-01-2003, 12:34 AM
أنا مدمن دوجان وبلياردو وأغاني روك

FAHAD
19-01-2003, 01:24 AM
انا مدمن انترنت و بيبسي و مصارعة و كوره و العاب الفيديو جيمز :D :D

memy
20-01-2003, 12:04 PM
انا مدمنه مقالب http://www.webpost.net/me/memy/19.GIF

AL_7RBY
20-01-2003, 12:28 PM
المدمنين وين ماروح وراي وراي ":"

اي . جي .... اول موضوع تراه عنك :6

احمـ 9000 ـد ..... شكلك متعقد من ايام الابتدائي :"

كيوت مررره ..... اسف بس كنتي مذكرتني بناس كانوا مدمنين من جد

:) kirby64 .... النوم سلطان (تذكري هذي الكلمة) ":"

A.Rule ... انا مو كذاب :-) شكرا على التوقيع سلفا بس ماابي واحد العلم مكفي :)

cubelover ... بلياردو يا حلوهها ":"

fahad_77 .... الكل مدمن بيبسي حرام عليكم :"

memy ... واخر مقلب من سويتيه فيه اكيد انا لأنج رفعتي الموضوع :-)

خلاص انسوى هذا الموضوع ابنزل موضوع جديد لحد يسوي مقالب :-)

..daredevil..
20-01-2003, 06:49 PM
A.Rule ... انا مو كذاب شكرا على التوقيع سلفا بس ماابي واحد العلم مكفي

لا عادي يا رجل;)

وينك ما اشوفك...:)

عاشق رونالدو
21-01-2003, 12:39 AM
انا مدمن انترنت

وبيبسي و بايسن :6

ولعبه وننج اليفين