المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه حقيقة الريال و الميلان .. و المزيد..

RAUL 7
15-01-2003, 06:29 AM
اصبحت اغلب مواضيع المنتدى عبارة عن اخبار .. و القليل منها مخصص للنقاش .. فلذلك قمت بكتابة هذا الموضوع النقدي الذي اتمنى الا يخرج عن حدود العقلانية و اتمنى من الجميع البعد عن التعصب ..

في البداية قد يظن البعض انني سأكون متعصبا (كما هي اغلب المواضيع) و امتدح فريقي و أقول ان برشلونه هو الفريق الافضل في العالم .. و لكن لا .. لن اقول كذلك لأنني لن اكذب على نفسي بقول ذلك كما يكذب عشاق الريال بقولهم ان فريقهم هو الافضل حاليا .. و حين يقولوا بأنهم افضل من فريق الاحلام;) الميلان ..

و قولهم ذلك يعود الى فوزهم الكبير و الظالم على فالنسيا حامل لقب الدوري الاسباني .. قد تتساءلون لما اقول ظالم .. ارجعوا لطرد قلب فالنسيا النابض و نجمه الاول الارجنتيني ايمار .. لا اعلم ماذا سيفعلون لو ان الذي طرد هو زيدان مثلا!!

يقول اخي العزيز كارلوس3636 بأن الريال من المفترض ان يتعادل مع الميلان ضمن دوري الابطال .. و لكن الحكم كان السبب في فوز ميلان .. هنا اقول هل عرفتم كيف شعرت جماهير الفرق الاخرى تجاهكم و آخرها فالنسيا؟!:أفكر:

هل تدعون يا عشاق الريال بان فريقكم هو الافضل بوجود فيجو الذي لا يقدم 10% من مستواه عندما كان كاتالونيا ؟؟ أم وجود راؤول الذي انخفض مستواه كثيرا عن الموسم الماضي ؟؟ أم رونالدو الذي يلعب بركبة واحدة:p ؟؟ أم انصاف اللاعبين كسالجادو و كونسيساو و كامبياسو؟؟

هنا استثنيت زيدان و روبرتو كارلوس لأنهم بالفعل يقدمان مستوى راقي .. و نجوم الميلان كوستا و سيدورف و ريفالدو و تشيفا هم الاروع بلا جدال..

أتساءل لو كان زيدان و كارلوس في فريق آخر ؟؟ هل كنا سنسمع ذلك المدح و الاعجاب منكم ؟؟ لا اتوقع ..

دارت اقويل خلال كأس العالم بأن البرازيل هي منتخب الفيفا .. و لكن تأكدت بما لا يدع مجالا للشك بأن الفيفا تتبع رونالدو .. و ما حصوله على جائزة افضل لاعب لعام 2002 الا اكبر دليل على ذلك ..رغم وجود من هو افضل منه و اولهم زيدان و كارلوس .. أم ان الفيفا يعتمد على كأس العالم فقط .. فعند ذلك اقول ان كان هو الذي يستحقها لأنه افضل لاعب بعكس رونالدو الذي هو هداف فقط .. و اهداف يرجع فيها الفضل الى ريفالدو لاعب الميلان;) ..

هل يريد الريال بمفاوضتهم اللاعب الروماني تشيفو الى الحصول على لقب فريق الخونة ؟؟ (خونة = جمع خائن:D ) .. فمن روبرتو كارلوس (يعتبر خائنا في البرازيل و من شاهد كأس العالم للاندية عام 2000 يعرف ذلك ) مرورا بفيجو و رونالدو و قريبا تشيفو ..!!

سأعود قليلا الى الوراء .. و في ذلك الوقت لم اكن موجودا بالمنتدى .. فقد نجح الريال بخطة 8-1-1 في الحصول على كنز ثمين من برشلونه .. لن اعلق على المباراة و لكن على احداثها .. حرم الاتحاد الاسباني برشلونه من اللعب عدة مباريات على ارضه بسبب رمي الجمهور للمعبلات التي لم تصب أي لاعب .. أذكركم بنهائي كأس اسبانيا حين قرر الاتحاد الاسباني ايقاف تدوير المباراة النهائية بين المدن و جعلها في سانتياغو بيرنابيو من اجل خاطر عيون الريال .. عموما في هذه المباراة قام جمهور الريال بالقاء العلب على حارس ديبورتيفو و ارجعوا للمباراة ان اردتم التأكد .. و لم يعلق الاتحاد الاسباني على ذلك .. و كأنه يقول " حلال عليهم حرام على غيرهم " ..:أفكر:

اؤكد لكم و من هذا المنطلق بأن الليجا و الكأس لن يفلتان من ايدي الريال .. و ليحمد عشاق اليوفي و الانتر و الميلان و غيرهم ربهم بأن فرقهم ليست اسبانية و الا فوداعا للبطولات ..

===================================

هنا سأتوقف عن الريال .. و سأتحدث عن فريق ذو ادارة فاسدة بقيادة جاسبارت .. يتهم البعض فان غال بأنه السبب .. و انا لا ابرئ ذمته كليا .. و لكن ماذا سيفعل مدرب بفريق نصف لاعبيه في عيادة النادي التي ما ان يدخلها لاعب الا و لن يخرج منها :p

يفاوضون باتي و روماريو و هم طردوا ريفالدو لكبر سنه..!! غريب امر هذا النادي ..

الفريق في حاجة ماسة للمدافعين .. هل وصل الامر بفريق الى اللعب بمدافع واحد فقط .. و لاعبي وسط يلعبان في الدفاع..؟؟

بعد الفوز على مايوركا قلت : هل برشلونه هو الفريق الذي لا يفوز الا بعد طرد لاعب على الاقل من الخصم..؟؟

انتظروا الاندية الايطالية هذا الموسم في دوري الابطال .. لا اعتقد ان اليوفي و الانتر و الميلان سيرضون بأقل من نصف النهائي ..

اتمنى الكالتشيو للفريق الرائع لاتزيو .. انا لا اشجع هذا الفريق في ايطاليا و لكن يجبرك على احترامه .. فرغم انتقال ابرز لاعبيه و مشاكله المالية الا انه ينافس و بقوة .. رغم ان الجارين الانتر و الميلان هما الاقرب للظفر باللقب .. و لكن لا مأمن في الكالتشيو;)

هل وصلت الوقاحة باحدى الصحف لسؤال سيدورف عن سر علاقته بزوجة رونالدو .. هذا للاسف ما حصل في جدة..!!

هذا ما لدي الآن .. و الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية;)

:) :) :)

لي حديث مفصل عن الكالتشيو مستقبلا ان شاء الله:)

اعتذر ان كان الموضوع لم يكن كما ينبغي .. و لكن بسبب العجلة:": :D

ZIDAN10
15-01-2003, 07:29 AM
اولا طلبت عدم التحيز والمنطقيه واظهرتهم في اول كلامك
وبعد كده اتحيزت ضد ريال مدريد
ما الغلط في تفكر ريال مدريد في ضم احسن لاعبي العالم
شيفا اللى قلت فيه شعر وانت مش عارف ادنى المعلومات عنه
جنسيه شيفا اوكرانى مش روماني
واتفق معك في عدم جدارة رونالدو فى اللقب وان زيدان اجدر منه به
لان هذه الجائزه تمنح لاكثر من ساعد زملاءه في احراز الاهداف

و شكرا ليك

كارلوس3636
15-01-2003, 08:12 AM
صراحة موضوعك حلو لكن ماله داعي لانه رح يثير الكثير من الجدل والحقد بين الاعضاء وانا بطلت اكتب في موضوعي "الريال احسن من ميـــــــــلان"
لانه سبب العديد من المشاكل لذلك ارجو من الاعضاء التوقف عن التحدث عن هذا الموضوع والميدان يا ميلان .
بعدين في تصحيح حبيبي فريق الاحلام الريال مو ميلان كفاية انكم سرقتو مننا نقطة التعادل لما ما حسبتو الهدف الصحيح كمان تبغو تسرقو لقبنا .:6

ايطالي3
15-01-2003, 09:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAUL 7

انتظروا الاندية الايطالية هذا الموسم في دوري الابطال .. لا اعتقد ان اليوفي و الانتر و الميلان سيرضون بأقل من نصف النهائي ..

D

azory!
15-01-2003, 01:41 PM
اشكرك اخوي على الموضوع والرد الشافي لمشجعي الريال بالفعل هناك تحيز كبير للريال على حساب باقي الفرق في الدوري الاسباني ولو انه مايهمني اللي يهمني فقط الكالشيو.

ولاكن اعتقد ان النقطه اللي اثرتها عن رونالدو مش في محلها.

اما الشيفا فاقول للريال بعيد عن شواربك:6 :6 :6 :6

واقول لهم انتظروا الميلان في عقر داركم:6 :6

باتستوتا العرب
15-01-2003, 02:17 PM
اخواني اريد الرد

انا قبل مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما ببضعة ايام كانت المواضيع في المنتدى غزيرة بالتحديات بين الفريقين وكلهم يقول الميلان سيفوز لا الريال سيفوز وهكذا

وانا كنت من انصار الميلان علما انني من عشاق الكالشيو

وقلت لعشاق الريال مدريد انتظرونا في سانسيرو وقالو انهم سيتحدون

وبدأت المباراة وبدأت الأعصاب مشدودة وسجل الشيفا الهدف الأول

ورأيت ان الفريق الميلاني هو الضاعط اكثر من الريال مدريد بصراحة :D

ولكن بعد ان رايت الهدف على التلفاز الذي سجله راؤول اصبحت متردد في صحة الهدف او لا حتى المعلق التركي اصبح يقول ان الهدف صحيح

ولكن بأثبات من عضو اتذكره اسمه ( النجم الملتهب ) اثبت في الصور وبين لنا ان الهدف كان تسلل والميلان فاز فوز شرعي

عموما بصراحة انا اشوف الريال منتخب الفلوس ومنتخب الدولارات

وكل فريق الريال عبارة عن لاعبين مرتزقة من جميع بقاع العالم
من البرتغال ومن البرازيل ومن اسبانيا ومن الأرجنتين ومن فرنسا ومن انكلترا ومن ...................... الخ
واستثني الاعب زيدان الذي في قمة الأبداع يوما بعد يوم واحترمه بشده

واذا بقيت جماهير الريال مدريد مصرة ان الريال اقوى من الميلان فأريد القول ( نحن نتوعدكم في سانتياجو بيرناباو وسنرى من الأقوى )

بقي ان اقول لجماهير الريال : قولو لرئيسكم فلورنتينو بيريز ان يجدد ارضية الملعب لأن ارضيتكم عبارة عن مستنقع اخضر اللون ":"

آسف على الإطالة واريد القول في النهاية ان يكون الموضوع بنقاش فيه كل الأخلاق الرائعة وليس بالتعصب وشكرا جزيلا ":"

iraqiking
15-01-2003, 11:44 PM
كل الي قلته و انته مو متحيز اتقي الله ...

انا من مشجعي الريال و من عشاقه ز لكن الميلان نادي كبير و الريال نادي كبير و والله ان المقارنه صعبه و انا اعترف اني كنت متحييز للريال

الميلان : النادي الايطالي العريق صاحب بطولات عديده و صاحب لعيبه كبار و حاصل على ابطال اوربا 5 مرات و القارات 3 مرات

الريال: النادي الاسباني العريق اكثر نادي اخذ بطولات بالعالم صاحب الرقم القياسي بفارق كبير في ابطال اوربا 9 مرات و 3 قارات و هو ثاني احسن فريق لسنه 2002/2003 بعد البرازيل و احسن نادي فيفا بالعالم ...

اذا بدكم اتقارنو هاي المقارنه بس مو هيك الواحد يقارن اذا بدكم اكثر فريق حصل على البطولات ف الريال اكثر من الميلان و اذا بدكم الفريق الي يملك احسن نخبه من اللعيبه فتقريبا متساوين ....

يا اخوان والله المقارنه صعبه الناديين كبار و انا بصراحه احب الريال و بعدين اليوفي و بعدين الميلان يعني احب الفريقين و بدون تحيز و خلونا حبايب بلاش يصير زعل و كل واحد يصير ينصر فريقه و يزيد الموضوع عن حده ... و الف شكر لعشاق الريال و لعشاق الميلان ..;-)

iraqiking
15-01-2003, 11:54 PM
يا raul انته ما بتكدر تفرض ان لو ما كان زيدان و كارلوس لان هم موجودين و انا اكدر اكولك لو ما كان روي كوستا و شفشينكو ما كان الميلان يالصوره هاي ...... يا اخ هاي مو طريقه نقاش و ما بنكدر نفرض شيء موجود .....

مع احترامي للجميع .

عاشق الريال .

iraqiking
16-01-2003, 12:04 AM
بالله عليك يا باتستوتا العرب هاي طريقه مناقشه ملعب الريال من احسن ملاعب العالم لمعلوماتك الثمينه هههه ..... و بعدبن هاي مو طريقه مناقشه ...... لان كل واحد عنده لسان و يقدر يتكلم كلام مو حلو عن اي نادي ما يحبه .... و ارجو التقديو مع احترامي لك و للجميع .

iraqiking
16-01-2003, 12:09 AM
بالله عليك يا باتستوتا العرب هاي طريقه مناقشه ملعب الريال من احسن ملاعب العالم لمعلوماتك الثمينه هههه ..... و بعدبن هاي مو طريقه مناقشه ...... لان كل واحد عنده لسان و يقدر يتكلم كلام مو حلو عن اي نادي ما يحبه .... و ارجو التقديو مع احترامي لك و للجميع .

iraqiking
16-01-2003, 12:10 AM
بالله عليك يا باتستوتا العرب هاي طريقه مناقشه ملعب الريال من احسن ملاعب العالم لمعلوماتك الثمينه هههه ..... و بعدبن هاي مو طريقه مناقشه ...... لان كل واحد عنده لسان و يقدر يتكلم كلام مو حلو عن اي نادي ما يحبه .... و ارجو التقدير مع احترامي لك و للجميع .

David Beckham 7
16-01-2003, 01:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAUL 7

مع احترامي للاندية الايطالية..خروجها من البطولة مسألة وقت فقط:6

والبطولة بين ثلاثة اندية(ريال مدريد..مانشستر يونايتد..الارسنال):6

بيليه العرب
16-01-2003, 01:50 AM
هههه موضوع مضحك فعلا .:D :D :D :D

اعتقد ان الريال افضل من مئة ميلان

باتستوتا العرب
16-01-2003, 05:31 AM
iraqiking عيني انا ما قلت انه ملعبكم على سلامته ملعب رائع

ولكن ارضية الملعب يعني العشب الأخضر تعبان جدا جدا

وعلى فكرة الفوز الذي فازه الريال على فلانسيا كان بفضل عشب عمك

ابو محجوب والله العشب شيء رائع مسبح وعشب اجتمعوا مع بعضهم

عموما التوعد للمرة الثالثة على التوالي في ملعب سانتياجو مسبحاو :!

آس بيرنباو

iraqiking
16-01-2003, 05:59 AM
لا باين عليك انك بتفهم .... عشب عمك قبل ما يلعب فيه ابو فلنسيا احسن منو ما في بس الجو هو الي كان زفت .... و اداره الملعب سوت الي عليهه و بعدين ارضيه الملعب اذا مش جيده فهي مش جيده للفريقين و اذا جيده فهي كمان للفريقين .... و خلي انشوف الي راح يصير على ملعب الريال رح يخسر الميلان اقل شي 2/0

العمدا
16-01-2003, 06:08 AM
حقيقه موضوع جميل وباسلوب اكثر من راقي اخوي راؤول .

لا احب الخوض في نقطه الريال والميلان لانها سبب جدل كبير في جنبات المنتدى .

ولكن الموسم لم ينتهي لتحديد الافضل هذا العام :)

( لي رجعه انشالله ) .

Rivaldooo 11
16-01-2003, 07:44 AM
انا اعتقدان الريال بدون زيدان وفيجو ورونالدو كان افضل

لانه كثرة النجوم تضعف الهجوم

الميلان الافضلا مهما حاولتم :6 :6 :6 :6

ارجنتيني11
16-01-2003, 09:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايطالي3

انا
17-01-2003, 02:45 AM
* بعض الناس شافوا مستوى فريقهم يتدهور من مباراه الى اخرى قاموا بدال مايقارنون المنافس بناديهم اصبحوا يقارنونهم باانديه اكبر منهما مستوى(((واعتقد الكل يعرف من اقصد))

* بغيت اموت من الضحك وانا اشوف واحد يقول ان خروج الانديه الايطاليه مساله وقت من الشمبيون ليج((ههههههههه))

*
بقي ان اقول لجماهير الريال : قولو لرئيسكم فلورنتينو بيريز ان يجدد ارضية الملعب لأن ارضيتكم عبارة عن مستنقع اخضر اللون تحسّف على 150 مليون الي راحت هباءا منثورا وقال ليش اخسر زياده؟؟

بن رمضان رياض
17-01-2003, 06:59 AM
على هذا الموضوع الذي كان خاليا من اي موضوعية وتحاملت فيه بشكل واضح على عملاق اندية العالم ريال مدريد ...
ولعلمك ان نهائي كأس اسبانيا يقام في ملعب يتم تحديده قبل معرفة الفريقين المتأهلين للنهائي ولعلمك ايضا ان نهائي الكأس عام 97 بينكم والبتس كان في البرنابيو وكذلك نهائي ال95 بين فالنسيا والديبور ...

و بعدين ما اعتقد ان فيغو كان متزوج برشلونة ثم طلقها حتى تقول عليه خائن او زريدان او .....

اذن وتلبية لاماني راوول7 يجب عل كل لاعب البقاء في ناديه وعدم الانتقال الى اخر حتى الموت ... قصدي حتى الاعتزال .

بن رمضان رياض
17-01-2003, 07:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة David Beckham 7

مع احترامي للاندية الايطالية..خروجها من البطولة مسألة وقت فقط:6

والبطولة بين ثلاثة اندية(ريال مدريد..مانشستر يونايتد..الارسنال):6

هههههههههههههههههههه
هههههههههه

تعجبني

بن رمضان رياض
17-01-2003, 07:11 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باتستوتا العرب
اخواني اريد الرد

انا قبل مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما ببضعة ايام كانت المواضيع في المنتدى غزيرة بالتحديات بين الفريقين وكلهم يقول الميلان سيفوز لا الريال سيفوز وهكذا

وانا كنت من انصار الميلان علما انني من عشاق الكالشيو

وقلت لعشاق الريال مدريد انتظرونا في سانسيرو وقالو انهم سيتحدون

وبدأت المباراة وبدأت الأعصاب مشدودة وسجل الشيفا الهدف الأول

ورأيت ان الفريق الميلاني هو الضاعط اكثر من الريال مدريد بصراحة :D

ولكن بعد ان رايت الهدف على التلفاز الذي سجله راؤول اصبحت متردد في صحة الهدف او لا حتى المعلق التركي اصبح يقول ان الهدف صحيح

ولكن بأثبات من عضو اتذكره اسمه ( النجم الملتهب ) اثبت في الصور وبين لنا ان الهدف كان تسلل والميلان فاز فوز شرعي

عموما بصراحة انا اشوف الريال منتخب الفلوس ومنتخب الدولارات

وكل فريق الريال عبارة عن لاعبين مرتزقة من جميع بقاع العالم
من البرتغال ومن البرازيل ومن اسبانيا ومن الأرجنتين ومن فرنسا ومن انكلترا ومن ...................... الخ
واستثني الاعب زيدان الذي في قمة الأبداع يوما بعد يوم واحترمه بشده

واذا بقيت جماهير الريال مدريد مصرة ان الريال اقوى من الميلان فأريد القول ( نحن نتوعدكم في سانتياجو بيرناباو وسنرى من الأقوى )

بقي ان اقول لجماهير الريال : قولو لرئيسكم فلورنتينو بيريز ان يجدد ارضية الملعب لأن ارضيتكم عبارة عن مستنقع اخضر اللون ":"

آسف على الإطالة واريد القول في النهاية ان يكون الموضوع بنقاش فيه كل الأخلاق الرائعة وليس بالتعصب وشكرا جزيلا ":"

انت في اي فريق تشجع ؟؟؟؟؟؟
الباين انك تشجع روما ...
لو قلت ايه
اقوللك

ليش في الشتاء ملعب روما حالته كويسة ؟؟؟؟
اللي بيته من ... مايرمي الناس بال.....

هههههههههههه
تفكرت

روما عندهم ملعب ( يعني ملكهم الخاااااااص ) ؟؟؟؟

اذن بعد ما روما يشترو ملعب نتكلم في هذه النقطة .

RAUL 7
19-01-2003, 04:27 AM
أولا : اشكركم جميعا على الرد و المشاركة:)

تحدث البعض و قال بأنني متحيز .. و لا ادري هل عندما نقول بأن مستوى سيدورف افضل من فيجو حاليا يعتبر تحيزا ؟؟ لا تتحدثوا عن تعصب و قارنوا بأنفسكم .. و ان كنت متحيزا كما تدعون لما امتحدت زيدان و كارلوس مثلا ..

البعض الآخر لم يستطع مواجهة الحقائق .. فلم يستطع الرد ردا مقنعا .. انما اتهمني بالتحيز و احدهم قال بأن الموضوع مضحك و الآخر بدأ بنقدي ..

* ZIDAN10..
قلت بأنني لا اعرف ادنى معلومات عن شفتشينكو..!! دعني اوضح لك مقصدي ان كنت لا تعرف الفرق بين الروماني تشيفو مدافع و قائد فريق اجاكس الهولندي و بين شفتشينكو الرائع و الملقب بـ شيفا ..!!

*كارلوس3636 ..
كم هو جميل لو كان كل مشجعي الريال مثلك و مثل العزيز R@UL 7..:)

*iraqiking..
انا لست متحيزا عندما اقول بأن مستوى الميلان افضل .. و عندما انتقد رونالدو .. فكل الناس انتقدوه ..الميلان افضل حاليا لأنه فاز عليكم .. لا اعتقد ان فريقا يهزم يكون افضل من الفائز :أفكر: و حتى يأتي موعد لقاء الاياب فسيظل الميلان افضل منكم:)

*العمدا..
شهادة اعتز بها .. و ننتظر رجعتك:) ;)

*انا ..
في هذا الموضوع تحدثت عن البارسا .. و رونالدو .. و الميلان ..و احدى مباريات الليجا .. و قرار الاتحاد الاسباني باغلاق النوكامب .. و لم اتحدث عن فريقك فقط..!!
ان اختص كل واحد للتحدث عن فريقه فلا مجال للمناقشة و الاخذ و العطاء..:)

* بن رمضان رياض..
ربما انت الوحيد الذي ناقشني في نقطة من صلب الموضوع .. و اشكرك على ذلك ..:)
اما بالنسبة لعدم الانتقال و تحقيق الاماني .. فأقول بأنها ليست اماني RAUL 7 فقط .. بل ايضا اماني جماهير الانتر و البارسا و البرازيل ;) ان كنت تفهم قصدي:)

و الشكر للجميع:)