المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل فيه أحد جرب الـ DVD Remote Control للأفلام ؟؟

سنكرس
15-01-2003, 07:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

بالنسبة لأفلام الدي في دي تكون اليد صعبة اذا بغيت أقدم أو أرجع .. فالان انا اسال هل فيه احد جرب الريموت ؟؟

هل هو اريح من اليد ؟؟ وكيف تشبكه في الجهاز ؟؟ USB ؟؟

وكم سعره ؟؟ ووين أحصله في الرياض ؟؟

وشكرا ...

mad_dog
15-01-2003, 09:56 AM
أنا عندي هو يجي قاعده للجهاز يعني يوقف الجهاز بالطول مع موزع أربع يدات مع الرموت رهييييييب وسهل أنا من الكويت بس بالسعوديه يمكن ب 130 ريال

تحت الصفر
15-01-2003, 10:30 AM
يا حبيبي راعي الريموت هل الريموت يغير الدفيدي ريجن- dvd regin ؟؟
و سلملم":"

Nossy
16-01-2003, 07:02 AM
السلام عليكم

انا شريت قاعدة فيها ريموت واربع فتحات لليدين.

سعرها 60ر.س من البطحاء وشكرا

Dark Angel
16-01-2003, 07:19 AM
أنا شاري اليموت الأصلي من سوني... يجي مع الرموت هذا برنامج تحيث للدي في دي في البلي ستيشن 2 ...و يحدثه بشكل رهيب جداً...وكأنك شريت دي في دي جديد... أنا شخصياً يا شباب أنصح بالرموت الأصلي من سوني لأنه فعلاً يطور لك الجهاز....و يضيف ميزات جديدة لدي في دي عندك ...

مثل التقديم السري ب 2 سرعات ...التشغيل البطئ للأمام و الخلف ...اعادة مشهد معين و تكراره...و أشياء أخرى :)

و لا .. ما يغير الريجن!

سنكرس
17-01-2003, 05:24 AM
Dark Angel وش فايدة تحديث الدي في دي لجهازك ؟؟

وبالنسبة للريموت الي انت شريته من وين شريته ؟؟ وبكم ؟؟

Dark Angel
17-01-2003, 07:56 AM
سنكرس

التحديث فايدته أنه أولاً يعالج المشكلات القديمه في جهازك اذا كان فيه أي مشكلات....و أيضاً يضيف اشياء جديدة للدي في دي مثل التقديم السريع ب 3 سرعات و أشياء زي كذا...

سعره ما اذكره بالظبط...لكن هو راح يكون بين 130 الى 200... انا شاريه من زمان...

اذا أنت تتفرج على أفلام دي في دي كثير على البلي ستيشن 2.. أنا أنصح فيه و بقوه ...و لكن لا تنسى تشيك على التحديث و كمر رقمه ...

تقدر تشيك على مشغل الدي في دي في جهازك عن طريق القائمة الأساسية للجهاز البلي ستيشن 2...

شغل البلي ستيشن2 من دون أي أسطوانات وشف كم رقم التحديث لدي في دي في جهازك ... كل ما زاد الرقم كل ما كان اجدد