المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي استفسر عن كم شغله الييعرف يقلي

fisfis911
16-01-2003, 12:35 AM
سلام عليكم انا فسفس العضو المغاامر طاقتي 100000000000
ومجك عندي ثندر بس شويه مغووبر اكيد سريع مثل البرق وسيفي صاطور مخذه من المطبخ
المهم
الحين انا صولت عند سن سن الظريف الحلو طيحت ايدينه الثنتين وركبت فوق ظهره وخلصت على الورده الي ريحتها حلوه فوقك وطااح وقاملي مره ثاني وقبلني وجه بوجه ونا راكب فوق ظهر الطياره عذبني يذبحني حتى اصبعي الصغير عورني من كثر ما يونه بوسها تقلي تكفا فووز كيفافوز عليه فيله طريقه ولا شي

وشي ثاني في القلعه الي تتسابق فيها الي تركب فيها شكوفو فيه حرمه داخل وخلصت شغلي معها احم احم بس ورها باب ما عرفت افتحه اعتقد فيه سمن مب سمن ولبن لا سووون عرفتوها ايه كيف افتح الباب ويله انا برجع الى القااعده ونتظر رد سرييع ولي فاضي يضيفني عنده بالمسنجر بس ابيه خطيير يله اشوفكم على خير وشكرا
fisfis911@hotmail.com

FF Expert
16-01-2003, 01:41 AM
أنت داخل تستهبل و لا تسأل:6

الصراحه أول مره يمر علي واحد رايق و هو يسأل مثلك:D

ودي أجاوب عليك بس أنا مشغول الحين أبحط لك الإجابه قريباً;-)

و حبيت أنبهك إنه فيه موضوع مخصص لاستقبال جميع الأسئله في FF
لو تحط سؤالك هناك يكون أحسن أخوي و الموضوع راجع لك في النهايه;-)

أعذرني إذا كان في ردي كلمه تجرح أو شي لأني كتبته في استعجال علشان بس ما تحسب إننا جاحدينك;-)
و قريباً إنشاء الله أجاوب على سؤالك((هذا إذا ما سبقني أحد الأعضاء:D ))

fisfis911
16-01-2003, 02:31 AM
مشكوور حبيبي يا بعد حيي انت والله تدري انا مشهور كثير ولبنات معذبيني حتى في FF وراي وراي الي تحبني والي تبي تزوجني بس تدري انت لو تدقق تشوفصورتي اخر شيفي موضوعك هع هع هع المهم استنا الجواب على احر من الجمر لا الجمر جاار على احر من المااءالداافي يازيين اوكيه خبيبي اوكيه خواجا ما فيه مشكله بس تكفا هدا نفر لازم بسرعه اوكيه بااي

FF Expert
16-01-2003, 11:33 AM
الباب الي وراها لازم تجيب أداتين:
1- Blosom crown
2- Flower scepter
واحده تعطيك إياها السومنر الموجوده في المعبد
و الثانيه يعطيك إياها الشايب في كالم لاندز ((Monster arena)) إذا صدت له كل الوحوش في منطقة Mt.Gagazet

و لازم تهزم كل الاستدعائات الموجوده مع الحرمه و من ضمنهم((يوجمبو و أنيما))

أما بالنسبه لتقنية القضاء على سين ما عندي تقنيه معينه بس ما أذكر إنه كان صعب إلى ذيك الدرجه يعني حاول معه كم مره و تفوز;-)

و المره الجايه ممكن لو سمحت تحط سؤالك في الموضوع هذا:
مرجع فاينل فانتسي (http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=147296) ;-)

من باب تنظيم المنتدى

fisfis911
16-01-2003, 05:22 PM
اهلين جيتك هاه فصلي اكثريااخي بس لا تفضل ثوب فصل في الكلام وقلك ترى عندي مسنجر اكيد تبي تعرف علي هذا شي طبيعي عشان استغلك قصدي اتعرف عليك هع هع هع هع يله خذا ميلك وضيفني عندك اكيد بتشوفه فوق يله لا تستحي

Neo Cid
16-01-2003, 08:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fisfis911
مشكوور حبيبي يا بعد حيي انت والله تدري انا مشهور كثير ولبنات معذبيني حتى في FF وراي وراي الي تحبني والي تبي تزوجني بس تدري انت لو تدقق تشوفصورتي اخر شيفي موضوعك هع هع هع المهم استنا الجواب على احر من الجمر لا الجمر جاار على احر من المااءالداافي يازيين اوكيه خبيبي اوكيه خواجا ما فيه مشكله بس تكفا هدا نفر لازم بسرعه اوكيه بااي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله أنك نوووكته .. مع احترامي لك .. :p :p

Mesharey
16-01-2003, 08:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Neo Cid

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله أنك نوووكته .. مع احترامي لك .. :p :p
U R RIGHT :أفكر:

FF Expert
16-01-2003, 10:25 PM
بالنسبه للماسنجر أنا مقاطعه إلى نهاية الاختبارات
إذا تبغى تنتظرني ما عندي مانع:D
وشو الشيء الي ما فهمته و أنا أشرح لك إياه

في الموضوع الثاني;-)

أبومروان
16-01-2003, 11:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FF Expert
الباب الي وراها لازم تجيب أداتين:
1- Blosom crown
2- Flower scepter
واحده تعطيك إياها السومنر الموجوده في المعبد
و لازم تهزم كل الاستدعائات الموجوده مع الحرمه و من ضمنهم((يوجمبو و أنيما))

أنا هزمت باهاموت و حصلت على الأداة .. ليش؟

يعي مو أحتاج أقاتل أنيما و يوجمبو صح؟

FF Expert
17-01-2003, 12:28 AM
صح أنت تحصل الأداة بعد ما تهزم بهاموت
بس الظاهر إنك لازم تهزم قوى الحراسه كلها علشان تفتح الباب((بس ما تأكدت من هالشيء))

fisfis911
17-01-2003, 02:46 AM
الحين ابي واحد فااضي من جد متفرغ ما عنده شي غير هل بلستيشن زيي يجيني على المسنجر ونسولف هع هع عشان ابي كل شي بتفصيل فيهشغلات مب راضيه تصير معاي ابي واحد ياالله هذا ونا قيل واحد يسولف معاي كيف لو بنت اقلها علميني ذلتني لوووووووووول
الزبااديي على صبح حلوو اقصد الزبادي يله ايميلي هو نفس نكي على الهوت ميل TAAAAAA TAAAAA