المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ممكن مساعدة في أونيموشا

MATR1X
16-01-2003, 02:56 AM
السلام عليكم ممكن تساعدوني في لعبة أونيموشا 2

أنا الحين في البداية (لا تضحكون:0) ) بس أنا واصل لي مكان إلي ألقا فيه الأبطال ويقعدون في المطعم وأنا لازم أكمل طريجي بس في واحد يوقف في طريجي ويقول ما تكمل طريجك إلا لما تحصل على شي معين مادري شنو هو فممكن تقولون لي شنو هالشي ووين ألقاه

وممكن تقولون لي إذا كان لها علاقة بالجزء الأول ولا لأ لأني ما لعبت الجزء الأول لأني مالي خلقها بس أنا شفت العرض ال هالجزء وشدني لهاللعبة

وشكرا لكم
":" ":" :cool:

Sayian-Z
16-01-2003, 08:10 AM
* روح الي المطعم واتجه الي الرجل عند الباب والرجل نحيف ولباسه ازرق كلمه واخذ من عند اداة و اخرج من المطعم واتجه الي الرجل الي واقف في طريجك *

قصة الجزء 1 غير بس في شي واحد يربطهم هو الشرير nobonaga *

ابوتركي
16-01-2003, 10:13 AM
هذي اللعبه خايسه بقوه من ناحية الصعووووووووووووبه

فيها صعوبه غير طبيعيه

وصلت للعجوزه وقاتلتها وكانت معي علاجات كثيره وخلصت وصار ما معي اي شي ويوم قتلتها وانا ارتاح وبعدين بعدها على طول قابلت ابو وجه ملطخ وعلى طول يقتلني
اللي عنده طريقه يساعدني بسرعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

D2D
16-01-2003, 10:49 AM
اقول ابو تركي

اول شي ليش اللعبه خايسه

انا اعتقد انه من افضل الالعاب الي نزلته شركت كابكوم

بعدين عن حلك للوحش هو سهل مررررره بس يبيله تركيز شوي

انت حاول بس انك تحمي نفسك واذا بدا يبي يعمل ضربته القويه ابعد عنه

واذا ضربه بسرعه رح واضربه وانت ابقاء على هاذا الاستراتيجيه الي ان

يهرب الوحش وبس...............

تحياتي.............
D2D:cool:

MATR1X
18-01-2003, 04:54 AM
رديت لك وما لقيت الرجال إلي لابس أزرق لما دخلت ما لقيت غير البطلين المتين وأبو مسدس وهذاك يبي مني إذن دخول للمنجم فممكن تفسرلي وين ألقاه أو يمكن أنا رايح مطعم ثاني لأني كنت يوجان:0) :0) :0)

NsaN
18-01-2003, 06:39 AM
اخوي يوم بتدخل المطعم سر ااااااخر شي بتحصل في ويهك الباب اللي يوديك عند نقطة الحفظ على يسار هالباب بتحصل الريال المطلوب جنه قاعد يحرسه...كلمه و اشتري منه الاذن ب 100.

اتمنى انك فهمت علي :)