المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعقيبا على الأخ bandar9

majedosk
05-06-2001, 05:20 PM
عموما كان التعرض الى مقارنة ماجد عبدالله بسامي الجابر
للتشبيه بين مقارنة الملكة رزدينت ايفل بسايلنت هيل
وانا تكلمت عن اصحاب الذوق الرفيع الذين يحسنون الأختيار
وين هؤلاك الذين دائما يشــــــذون عن القاعدة لأسباب غير معروفة
وقد تكون العلة مرض نفسي يعاني منه الشخص او ظغوط حياتية
او عملية او ما الى ذلك
وانت يا اخ بندر اذا كلامك صحيحا عن رزدينت ايفل وسامي الجابر
فأنك بذلك تشذ عن القاعدة ومن اصحاب الأذواق الغريبة
والخروج عن المألوف بالعمد كما قلت مرض نفسي وانصحك بالذهاب الى طيب نفسي متمكن هذي الحالة الأولى اما الحالة الثانية فهي
انك مشجع هلالي متعصب واعماك هذا التعصب الى الجرأة على الخوض
في تاريخ ماجد عبدالله ....يا اخي انا لست نصراويا ولا هلاليا
لكني مواطن سعودي تهمني رموز بلدي التاريخة وماجد عبدالله رمز من رموزها الأثرية كالأهرامات في مصر وبرج ايفل في فرنسا
ماجد عبدالله يلعب كرة القدم قبل ان ترى عين سامي الدنيا
وماهي عدد اهداف سامي الدولية؟12 هدف في 113 مشاركة دولية
بل ان احمد جميل وهو مدافع اهدافه اكثر من اهداف سامي
واضحكني كلامك عندما قلت ان اهداف سامي اكثر هههههههههههههههه
وعموما اتمنى لك من كل قلبي ان ترجع الى صوابك
واتمنى لك الشفاء العاجل وشكرا

bandr9
05-06-2001, 06:26 PM
في البدايه الله يسامحك لانك قلت اني مريض نفسي ومقبوله منك واتوقع انك تقول اكثر من كذا وودي اوجه لك كم سؤال:

هل كل من يخالفك في الرئي يكون مريض نفسي ؟ من ردك علي يتبين انك تقول نعم هو كذلك .

هل اسئت لشخصك في ردي عليك حتى تسيء لي وتقول اني مريض نفسي ؟ انا لم اقل فيك كلمة واحده وانما طرحت رأيي الذي لم يعجبك فاخذت تكيل الي الاسائات .

اذا كنت مقتنع برئيك ولا تريد ان تسمع رئي اي شخص سواك فلا تطرح التصويت من الاساس ولا تسيء للناس .

ثم ان الكلام الذي اتيت به حول الاهداف ليس من عندي ولكن من احصائيه رسمية للاتحاد الدولي .

ممايدلل على صعف موقفك انك حصرت عدد اهذاف سامي الدولية ب 12 هدف بينما لم تذكر عدد اهداف ماجد الدولية .

انا لا انكر ان ماجد لاعب مميز ولكن لكل زمن فارس وماجد فارس عصره وسامي له عصره الذي هو فارسه وفي المستقبل هناك فارس جديد .

في الختام اود ان اضع الرابط للموضوع السابق الذي تعقب عليه الان وليحكم الشباب في المنتدى ان كنت قد اسئت لك و يقررو من المخطء على الاخر .

http://www.montada.com/montada/showthread.php?threadid=17824