المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إختراق أمني للبوكس



Raz
17-01-2003, 09:13 AM
اختراق النظام الأمني للعبة «إكس بوكس»

أكد أندرو هوانج، وهو خبير أميركي حصل مؤخرا على درجة الدكتوراة في بنية السوبر كمبيوتر من معهد ماساشوستس للتقنية بالولايات المتحدة أنه قد وجد طريقة للالتفاف حول النظام الأمني للعبة الفيديو العالمية الشهيرة «اكس بوكس»


التي تنتجها شركة ميكروسوفت، الامر الذي قال انه يفتح الطريق أمام «الهاكرز» أو المتسللين لاستخدامها لتشغيل برامج كمبيوترية منافسة.


وأوضح الخبير الأميركي الذي بث تقريراً حول هذا الموضوع على موقعه على الشبكة العنكبوتية أنه يضع موضع التساؤل أيضا النظام الأمني الذي يكمن وراء خدمة «اكس بوكس سيرفس» التي ستطلقها ميكروسوفت قريبا، وقال ان بمقدور المتسللين استغلال العيوب الموجودة في النظام للتعرف على اللاعبين من آلات العابهم.


وذكر هوانج انه كتب في 26 مايو الماضي مذكرة حول جهوده لصنع جهاز يمكنه قراءة النظام الأمني الداخلي لـ «اكس بوكس» وان هذه المذكرة التي تقع في 15 صفحة تناقش حاليا في دوائر التقنية المتقدمة على مستوى العالم. جدير بالذكر أن مصدر أهمية ما يطرحه الخبير الأميركي ينبع من أن المتحمسين للكمبيوتر قد ركزوا على امكانية استخدام «اكس بوكس» التي يصل ثمنها عالميا الى 199 دولارا، والتي تماثل تقنيا جهاز الكمبيوتر الشخصي ككمبيوتر منفصل لادارة وتشغيل أنظمة مثل لينوكس




--------------------------------------------------------------------------------

DeadLy_
17-01-2003, 10:47 AM
كل هذا و انا مادري :واو:


مشكور :D

Raz
17-01-2003, 10:56 AM
كل هذا و انا مادري
?: ?: ?:
سلملم":"
المفروض تدري
غريبة?: