المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحترفي final fantasy 7 الرجاء الدخول

big sergy
18-01-2003, 06:51 AM
وانا في الديسك الثاني في final fantasy 7 تحديت الرئيس اللي اسمه diamond weapon بس للاسف كل ما اغلبه بياتي المشهد السينامائي بعدين برن تيليفون كلود واصحابه بيروحوا على السفينة اما كلود بيظل واقف في مكان وبمشي في كل الاتجاهات بس مو عارف شو اسوي
ياريت تلاقولي حل لهالمشكلة

ديجيمون ماستر
18-01-2003, 06:57 AM
اخوي ممكن توضح شوي....:)

big sergy
18-01-2003, 07:08 AM
يعني بس اقتل الوحش اشوف كلاود واصدقاءه وافيين في مكان
وبعدين يقولون انهم رايحين على السفينة ولازم الحقهم بس المشكلة مافي مكان لروحه لان كلاود يكون واقف في مكان ما اقدر اطلع منه
يا ريت تقولولي شلون اطلع من هالمكان

big sergy
18-01-2003, 07:09 AM
يعني بس اقتل الوحش اشوف كلاود واصدقاءه واقفيين في مكان
وبعدين يقولون انهم رايحين على السفينة ولازم الحقهم بس المشكلة مافي مكان لروحه لان كلاود يكون واقف في مكان ما اقدر اطلع منه
يا ريت تقولولي شلون اطلع من هالمكان

Neo Cid
18-01-2003, 05:04 PM
أمممممممممممممم

عرفت شنو قصدك أخوي .. بعد ما تقاتل الويبون ... راح تطلع لقطة هو يمشي فيها مبتعد و الأبطال يكونون تحته .. و يتكلمون بالتليفون .. فلازم بهاللحظة إما أنك تحاول تبتعد عن المنطقة او المشهد من نفسه يخلص ... بس إذا علق في المشهد فهذا معناه عيب بالسيدي نفسه ..

أنت حاول كذى مرة و ان شاء الله تطلع من ذاك المكان ..

سامحنا لو قصرنا معاك ..

سلام ..

h+m
19-01-2003, 10:14 PM
يا شباب حتى أنا معلق في الديسك الثاني بعد ما نطلع من مدينة ريد إكس (إللي هو النمر ) ويش نسوي مبعارف وين أروح

وين أروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح؟

ردو لا تستحوا

باي باي

Neo Cid
19-01-2003, 11:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة h+m
يا شباب حتى أنا معلق في الديسك الثاني بعد ما نطلع من مدينة ريد إكس (إللي هو النمر ) ويش نسوي مبعارف وين أروح

وين أروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح؟

ردو لا تستحوا

باي باي

أخوي ما عليك أمر ..

فيه موضوع اسمه ( مرجع فاينل فانتسي ) .. ذاك الموضوع خاص للاستفسارات و الاسئلة بكل أجزاء فاينل فانتسي .. فلو ما عليك أمر .. تكتب المرة القادمة سؤالك هناك عشان نحافظ على ترتيب المنتدى .. :)

بالنسبة لسؤالك ..

فلازم تاخذ معاك البجي ( Boggy ) أو السيارة .. على كيف شنو تبي تسميها .. و تعبر النهر و تروح حق مدينة Nebilehm ..

بس لو البجي ما يشتغل أدخل مدينة ريد 13 ( النمر على قولتك ) و روح بساحة المدينة .. فيه رجال لابس قبعة صفرى يتمشى بالساحة .. روح كلمة و خلة يصلح البجي .. و أنت روح نام لك ليلة بالفندق .. و ان شاء الله الصبح لمن تقعد من النوم تلقى البقى شغال .. :)

مع الشكر .. ;)