المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العد التنازلي لـحط((( انمل كروسينج جنب الزباله)))

wario2002
18-01-2003, 06:58 AM
السلام عليكم...<=== لازم ذا الثلاث نقاط

خلنا ندخل بالموضوع بسرعه وهو ياشباب ان انمل كروسينج زلب تصدقون كل يوم ينعاد الشي بس بأسم ثاني ويوم ثاني وشي ثاني وانا صراحه زهقت وانا مجمع 3 ارباع اللعبه من اثاث واشياء نادره ومليت صراحه انشاء الله الجزء الثاني احسن بكثيييير علشان اونلاين...... انشاء الله...
هي لعبه حلوه واستانست معها كثثثيييييررر بس الحين مب زي اول..

كل واحد يقول رأيه في انمل كروسينج وشكرا...

Grandizer
18-01-2003, 07:18 AM
بقول انا قبل لعبت اسبوعين و فريتها تلعب بدون مغزا

المهم شو معناة

انمل كروسينج>>>> زلب <<<<< تصدقون كل يوم ينعاد الشي :6

wario2002
18-01-2003, 07:34 AM
اول حلوه بس الحين مثل ماقلت حطها تحت الطاوله وخلها تغبر بعدين اذا طلع الجزء الثاني ترجع شعبيتها.

kirby64
19-01-2003, 01:01 AM
اكيد بتمل منها ما فيه لعبه تقعد معاك الى الأبد..:أفكر:

بصراحه انا اشوف انها تقعد مده على بال ما تمل من اللعبه..:)

dr.wario
19-01-2003, 07:12 PM
حرام عليكم العبة مللة لدرجة اني فريتها بعد يومين بعد ما اشتريتها:غضب:

wario2002
19-01-2003, 10:51 PM
اللعبه اول ماتشتريها تصير رهيبه وهي قعدت عندي 4 شهور ونص بعدين زلبتها والصراحه الدافع الأول والأخير اني امل منها ان اخواني مايلعبون معي:( ، الحي حقي يخوف مافي الا بيتي مولع:D.

Yoshi SD
19-01-2003, 11:54 PM
حرام عليكم اللعبة إلى الحين ألعبها كل يوم ربع ساعة على الأقل.

وأنا من أول من اشترى اللعبة (ما أعرف أحد أشتراها قبلي إلا أوكس والفرق كان أقل من ساعات)

wario2002
20-01-2003, 01:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yoshi SD

وأنا من أول من اشترى اللعبة (ما أعرف أحد أشتراها قبلي إلا أوكس والفرق كان أقل من ساعات)

والله ربع ساعه ماتكفي يابوي.....
بس لو مثلي لازم تدور على البلد كله من بيتك لdumb ومن دامب للمحل واشتري من المحل الأشياء الجديده الي مب عندي ومن المحل للشرطه ومن الشرطه انزل عند البحر في التراب ادور جوليفار وبعدين اروح احط ورد واشوف الويشينج ويل بتعطيني فاس ولا لا ، والله لي شهر.... انا حطيت الشجر ماباقي الا الورد والورد كل يوم احطه ومافي فايده وبعدين ارسل الفوسيل الي معاي واشوف وش في شي زين في ذا الشهر واشوف سحب آخر الشهر.... وزهقت كل يوم نفس الأعلانات يجي واحد يقول تراني محفر شي في D_4 وبس هذي هي....

شكل الجزء الثاني احسن بكثييييييييييييير( انشاء الله).

aoks
21-01-2003, 04:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yoshi SD

لا انا شاريها قبلك:6 :6 :0) :0) :0)

notknown
21-01-2003, 02:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dr.wario
حرام عليكم العبة مللة لدرجة اني فريتها بعد يومين بعد ما اشتريتها:غضب: كويس انك قلت لانو انا كنت بافكر اني اشتريها بس انا اشوف الاغلبية ايش يقولون وبعدين افكر اشتريها