المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لندن في 18 يناير/ يشهد ملعب أولد ترافورد معركة طاحنة بين مانشستر يونايتد الثاني وتشلس



(delpiero(king
19-01-2003, 12:21 AM
http://www.arab3.com/upload/images/Jan03/zico_101177_011830sp.jpg

مدريد في 18 يناير/ يشهد إستاد سانتياغو برنابيو مباراة دربي بين ريال مدريد الثاني بفارق نقطة خلف ريال سوسييداد المتصدر، واتلتيكو مدريد الثامن في المرحلة الـ18 من بطولة أسبانيا.
والمباراة هي الأولى بين فريقي العاصمة منذ ثلاثة مواسم في بطولة الدوري بعد أن أمضى اتلتيكو موسمين في الدرجة الثانية، وتربط الفريقين علاقة جيدة خارج الملعب حيث كان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أول من هنأ اتلتيكو بصعوده إلى الدرجة الأولى وقال إن ريال مدريد يحتاج إلى اتلتيكو في بطولة الدرجة الأولى، اتلتيكو فريق يملك تقاليد رائعة، ومباراة الدربي تكون مميزة دائما في برنامجنا.
وللمصادفة، فإن مهاجمي الفريقين، راوول غونزاليز في ريال مدريد الذي خاض حتى الآن نحو 300 مباراة في الدوري، كان ضمن فريق اتلتيكو للشباب حتى نشأ خلاف بينه وبين رئيس النادي، وفرناندو توريس في اتلتيكو كان في صفوف فريق ناشئي ريال مدريد قبل ان يتركه، وسجل توريس تسعة أهداف هذا الموسم مقابل ثمانية لراوول.
يذكر ان رونالدو نجم المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم 2002 وأفضل لاعب في العالم كان سجل ثلاثة أهداف في مرمى اتلتيكو مدريد عندما كان لاعبا في برشلونة الغريم التقليدي للريال وذلك العام 1997.
من جهته يسعى ريال سوسييداد المتصدر إلى الاحتفاظ بمركزه لكنه سيخوض مباراة لا تخلو من صعوبة عندما يستضيف سلتا فيغو السادس، ويستضيف برشلونة التاسع فالنسيا الثالث في مباراة قوية سيحاول فيها كل منهما تعزيز رصيده .

.......................................
منقول


:cool: :cool: