المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بتشغيل الافلام

loay1234
19-01-2003, 08:11 PM
مرحبا شباب انا اواجه مشكله بتشغيل بعض الافلام اللى اقوم بانزالها من الايدونكى الملفات تكون بامتداد avi مع العلم انه انا نزلت مشغل الدفكس

متال على الافلام اللى ما اشتغلت هى die anothe day

انا سمعت انه لازم تنزل كود لفك هدي الملفات

محمدS.M
19-01-2003, 10:33 PM
نعم يلزمه كود وهذا الكود جيد
اسمه على ما اعتقد xivd وهوه يختلف عن كود divx و الكود Nemo
انا نزلت الفلم ولكن لم اجد الكود والبحث مستمر اذا وجده ساضعه لك :)

supernova
20-01-2003, 01:29 AM
بالنسبة لي إذا حاولت تشغيل أي ملف فيديو من امتداد avi ولم يكن لدي الكوديك المطلوب :
يحاول برنامج windows media player تلقائيا تنزيل الكوديك من الانترنت
علما أني أستخدم ويندوز إكس بي الإصدار المنزلي

renegade
22-01-2003, 01:27 AM
مرحبا بك اخي لؤي وانا مسرور من عودتك الينا , اما بالنسبة لحل المشكلة لديك فهي بسيطة فما عليك الا تنزيل ملفين و هما الخاصان بتشغيل هذا النوع من الافلام وهي افلام ْXvid وهذه الافلام ذات جودة عالية سواء في الصوت او الصورة ولتشغيل فلم جيمس بوند فانك تحتاج الى Xvid Codecs و AC3 codecs للصوت وتجدها في الموقع التالي :

http://www.dawnload.net/video_software/codecs_and_filters/xvid.cfm

اما بالنسبة ل AC3 codecs قم بالبحث عنها عن طريق غوغل وستجدها ان شاء الله في كثير من المواقع.

مع تحيات - المتمرد القادم من الشرق-

محمدS.M
22-01-2003, 01:35 AM
مشكور اخ (رينو) على الاكواد ..لو تضعهم على السيرفر
بيكون افضل :6
خليني اشاهد الفلم !!!!
:D

renegade
22-01-2003, 01:40 AM
لكن يا اخ محمد الكودات موجودين بس فتش امنيح..!!!!!:0) ":"

rushin_911
07-11-2003, 03:09 AM
السلام عليكم...
أعتذر إن كان ردي الآن يعد رفعاً للمواضيع القديمة و لكن أردت أن أشارك بمعرفتي مع الجميع عن هذا الموضوع...
بالنسبة لي حملت هذا الcodec عن طريق تنزيل برنامج Vidomi و من ثم تحميل هذا البنرامج و مع تحميله يتم تلقائياً تحميل Xvid...

rushin_911
07-11-2003, 03:13 AM
هذا الموقع الخاص ببرنامج http://www.vidomi.com/

و على حسب علمي فإن البرنامج مجاني و هو عبارة عن مشغل Video و Audio كذلك لعدة ملفات متنوعة و في نفس الوقت Encoder مثل Flask بحيث تستطيع من خلاله تحويل الDVD إلى avi (و فيه الكثير من الخيارات الجميلة) لكني شخصيّاً لم أستخدمه لتحويل أي DVD إلى avi...