المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية البرنامج الدعوي للمجاهدين يؤتي أكلا طيبا



أبونوح2003
20-01-2003, 08:27 AM
بتوفيق من الله تعالى وحسب المخطط العام الذي وضع من قبل قيادات المجاهدين في اجتماعاتهم الأخيرة اعتمد المجاهدون اسلوبا دعويا وسياسيا جديدا بدأوا تطبيقه في عدة مناطق مثل قندهار وما جاورها من النواحي، حيث يتم تكثيف الاتصال بعملاء الصليبيين والناس المشتغلين مع قوات العدو ودعوتهم شفاهيا وكتابيا بالتي هي أحسن وبطريق الحكمة والموعظة الحسنة ويعطونهم الفرصة الكافية التفكير والتصميم والتراجع عن العمل الحرام مع الأعداء ، ويهدف المجاهدون من وراء ذلك إلى هداية من قدر الله له الهداية من الشعب وإنقاذهم وكسبهم ، ثم إقامة الحجة الواضحة على من أصر على موالاة عدو الله ورسوله وشريعته والمسلمين

ومعلوم أن مجلس العلماء في أفغانستان وكذلك في باكستان قد أصدرا أكثر من فتوى في تكفير من يوالي الصليبيين ويقف معهم ضد المجاهدين..

وقد ظهرت بفضل الله تعالى نتائج طيبة لهذه الخطط الدعوية حيث ترك كثير من الناس العمل مع العدو التحق عدد منهم بصفوف المجاهدين ولله الحمد.

وتشتكي الحكومة العميلة في قندهار الآن من نقص العدد لديها وحاجتها إلى الرجال، حتى إنها طلبت المساعدة من القوات الأمريكية في أكثر من مناسبة لإلقاء القبض على بعض الفارين وغير ذلك . لكن الأمريكان اكتفوا بتقديم المساعدة التقنية تحسباً لآثار تدخلهم في المناطق القبلية وخشيتهم تأليب سكان المناطق الجبلية عليهم.