المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية استضافة شاذ جنسياً على الهواء في إحدى القنوات التلفزيونية!

CBR1100xx
21-01-2003, 10:45 PM
لماذا لم تكتب الصحف عن هذه المهزلة؟!

استضافة شاذ جنسياً على الهواء في إحدى القنوات التلفزيونية!

في العدد الماضي من المجلة تحدثنا بشكل مسهب عن نماذج من المهازل الحاصلة في القنوات التلفزيونية و الإذاعية، و في هذا العدد سنتحدث عن فضيحة كبرى بطلتها إحدى القنوات التلفزيونية.

ملخص الخبر هو أن قناة تلفزيونية قامت باستضافة شاذ جنسياً على الهواء مباشرة و عير الأقمار الصناعية! و في هذا البرنامج تفاجأ مشاهدو هذه القناة التلفزيونية بمنظر الشاب الذي طلى وجهه بمساحيق التجميل التي لم تخف الصوت الرجالي الخشن الذي يملكه! و قد قام حضرة الشاذ بشرح مفصل عن أدق خصوصيات حياته الخاصة جداً! فقد تحدث عن علاقته الجنسية في بداية حياته! و عن علاقته غير الشرعية بصديقته الفلبينية التي لم يكن يميل لها كثيراً و التي بسببها أحس بشذوذه الجنسي! و عن شعوره الوجداني الذي أوحى إليه بضرورة تغيير جنسه حتى يصبح من حسناوات هذا العصر! كما أنه ذكر بصورة مقززة الطريقة التي يقضي بها حاجته في بيت الراحة! و بين هذه الحكايا و تلك كان يستخدم كلمات خادشة للحياء و يتحدث عن الأجزاء الخاصة جداً في جسمه! كل هذا حصل على الهواء مباشرة!

و الغريب أيضاً أن هذه القناة التلفزيونية أوكلت مهمة تقديم هذا البرنامج إلى إحدى المذيعات! و لا نظن أن هذه المذيعة ستفكر بإعادة هذه التجربة مستقبلاً! فقد تعرضت لموقف من أشد المواقف حرجاً في حياتها! ففي بداية البرنامج كانت المذيعة في قمة شجاعتها و سألت حضرة الشاذ عن جرأته التي مكنته من الظهور أمام المشاهدين، و نسيت الأستاذة المذيعة جرأة برنامجها الذي استضاف هذا الشاذ! و مع مرور الوقت و سخونة البرنامج لم تستطع المذيعة اخفاء خجلها من العبارات و الأوصاف الخارجة عن الحياء التي استخدمها حضرة الشاذ الذي استضافته في برنامجها! كما أنها ارتبكت عندما لم تستطع إيجاد مرادفات ملائمة للكلام الساقط الذي أدلى به حضرة الشاذ!

نعود للقناة التلفزيونية المعنية، فهذه القناة في محاولة مستمرة لتقليد كل ما هو غربي، بدءً من برامج هز الوسط التي شاعت في الفضائيات العربية، و انتهاءً بمثل هذا البرنامج الذي تحدثنا عنه. لكن هذا التقليد الغربي لم يكن كاملاً! ففي القنوات الغربية تذاع مثل هذه البرامج الجريئة (و لا نقصد البرامج الإباحية) في وقت متأخر من الليل و ذلك لتجنب مشاهدة صغار السن لهذه البرامج و تأثرهم بما يقال فيها، أما في هذه القناة فقد أذيع البرنامج في وقت المغرب و هو وقت يحلو للأطفال أن يستغلوه في مشاهدة التلفاز! و ظهر حضرة الشاذ ليعلم أطفالنا معنى الشذوذ و تغيير الجنس! في القنوات الغربية لا تذاع مثل هذه البرامج على الهواء حتى تتمكن رقابة التلفزيون من الحذف أو التشويش على بعض الكلمات الخارجة عن الذوق العام و التي قد يدلي بها حضرات الشواذ!، أما في هذه القناة فقد أذيع اللقاء مع حضرة الشاذ على الهواء مباشرة مما منع تلافي الكثير من الألفاظ و الحركات التي خرجت عن الذوق العام! في القنوات الغربية يتم تحذير المشاهدين من أن البرنامج التالي غير مناسب لصغار السن لأنه قد يحتوي على كلمات و مناظر غير ملائمة، و في هذه القناة تم تجاهل ذلك تماماً!

أخيراً، سنتساءل عن الهدف الذي من أجله تم بث هذا البرنامج؟ هل هو الفهم الخاطئ للحرية الإعلامية؟ أم هو حب التميز بكل ما هو شاذ؟ إن مواطني دولتنا الحبيبة ليسوا بحاجة إلى مثل هذه البرامج، هم محتاجون إلى برامج مفيدة و ارشادية تمهد لهم الطريق لبناء هذه الدولة الحضارية، و إن مكانة الإمارات كدولة يشهد لها القاصي و الداني بالرقي و التحضر هي أكبر دليل على أن البناء الذي بدأه صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان رئيس الدولة - حفظه الله- يجب أن يستمر في التوسح بجهود أبناء الوطن.

MandN
21-01-2003, 11:58 PM
على اي محطة :غضب:

خيـآل
22-01-2003, 04:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
على اي محطة :غضب:

قوووووول اي محطه

alamid
22-01-2003, 08:34 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله..:(..

SORROW
22-01-2003, 08:54 AM
اذا انها محطة عربية ... فهذي مشكلة :أفكر:

لا اعتقد بأنه وصلت بنا الوقاحة لاستضافة شاذين في البرامج التلفزيونية :)

ايطالي3
22-01-2003, 10:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
لاحول ولاقوة إلا بالله..:(..

CBR1100xx
22-01-2003, 09:02 PM
بصراحه اخواني لا اعرف المحطة بالذات و لكن المحطه نعم عربية..و ايضا انا كنت اقرئ في احد المجلات الخليجيه و تبون الصدق المحلية عن احد الاشخاص بنفس الموضوع و حاطين صوره و هوه و لبسه و هوه يقول قصصه و علاقاته مع غيره... اللهم استر نا في الدنيا و الاخره..يعني مقابلة صفحتين كاملات أسئلة و مناقشه و استجوابات ...ابا اعرف القرآء شو يستفيدون من هذه المواضيع

Rivaldooo 11
23-01-2003, 04:54 AM
يا سلام على التقليد الاعمى بالله وصلتم لهذه الجرحة الدنيئة

manga_guy
25-01-2003, 09:41 AM
طيب ابش اسم القناة او ايش اسم البرنامج على الأقل عاشان ننتبه منو .

باتستوتا العرب
25-01-2003, 12:34 PM
الصراحة يا شباب اتكلم جد يمكن تكون قناة اقرأ

عن جد اتكلم بدون مزح

انا شفتها

باتستوتا العرب
25-01-2003, 02:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باتستوتا العرب
الصراحة يا شباب اتكلم جد يمكن تكون قناة اقرأ

عن جد اتكلم بدون مزح

انا شفتها

ويمكن احتمال تكون قناة دريم والمذيعة هالة سرحان

لأنها جريئة وفتحت ذات مرة موضوع عن العادة السرية

والله اعلم :أفكر:

MandN
25-01-2003, 10:44 PM
قناة اقرأ مستحيل بس ممكن قناة دريم و هالة سرحان :!

CBR1100xx
26-01-2003, 07:21 AM
((((((الصراحة يا شباب اتكلم جد يمكن تكون قناة اقرأ

عن جد اتكلم بدون مزح

انا شفتها))))))

الله يسامحك يا اخوي ما بغيت الا قناة أقرا؟؟؟ ليش شو شفت من قناة اقرا؟؟ تابعتها شفت برامجها؟؟ بدل ما تقول ال بي سي ولا ام بي سي و لا غيرهم تقول قناة اقرا؟؟؟؟ القناة اللي يحطون فيها المشايخ و العلماء يحطون فيها مثل هالاشيا ؟؟مستحيل و سابع مستحيل انا اشوف قناة اقرا و اتابع برامجها و هذه القناة قبل ما يحطون شي يفكرون بشو بيستفيد الناس و شو بيتعلمون .. ما يفكرون كم بيجذبون من المشاهدين و كم بيحصلون من السمعه و لفت الانتباه مثل ما تسوي مجلاتنا و قنواتنا..روح و شوف خذ المجلات الموجوده في الاسواق شو عناوينها؟؟ يطرحون قضايا صح في مجتمعنا و مشاكل عن البنات و هالسوالف و الزواج و عن الجرائم لكن نادر اللي بيعرضون حلول او انهم كانو يهدفون الى حل هالمشكلة فقط لا بل انهم يزيدون البلبلة و يخلون تفكير الناس منصب على هالاشيا .. ما بذكر لك اسامي قنوات و لا اسامي مجلات من هالنوع لكن انا بذكر لك اسامي مجلات زينه يعني اسلامية الطابع .. شوف مجلة الفرحه مجلة ولدي وشوف غيرها اللي راح عن بالي و بتعرف كيف ان هذي المجلات تحل هموم و مشاكل ناس ..اعلامنا الحالي عجز انه يحل شي من هالمشاكل عجز انه يوصل رساله بصدق و امانه للقارئ او للمستمع.....

باتستوتا العرب .. مع احترامي لك و لكل الاخوة اللي ردو علي و انا اشكرهم و اشكرك انا اعتبر قناة اقرا من افضل القنوات لدي و انا اكتب لك هالموضوع و اشاهد برنامج الشيخ احمد القطان (مع الشباب) ممكن أسالك من اللي يوصل كلام مشايخنا و علماءنا الا مثل هذه القنوات و الذين يحذون حذوهم؟؟ احسن من ان هم يوصلون النا فيديو كليب و رقص و غناء او انهم يحطون النا الافلام و الخرابيط شوف قناة الشارقه ولو ان عدد مشاهدينها بسيط لكن ليش هاي القناة ما فكرة انها تحط هالخرابيط كلها؟؟؟ ليش؟؟ لان باقي تفكير القنوات تفكير اقتصادي بحت 100% و بس و مثل ما نشوف اللي يحبونه الناس حطوه ..شعب همه فيديو كليب و افلام يتسابقول لهاي الاشيا و لا مب بس جيه يبدعون فيها ..لكن الشارقه و غيرها من القنوات مب همها الربح و لا همها شهرة او اسم على حساب الشعب ..لا ...
اخوي باتوتسا العرب انا ما اوجه النقد و الكلام اليك لا والله ... و لكن ه>ا ما اعرفه و عندي ادله و اثباتات و انا اعرف اصدقاء لي يعملون في بعض القنوات .. (( انا اتكلم عن كل وسائل الاعلام من المقروء و المسموع )) و سألته يوما لمذا تضعون اغلب برامجكم عن الفن و االمواضيع التي لا تزيد ثقافه و لا تنمي مواهب و لا تهتم بشباب و شابات بلادنا قال و بهذه اللهجه((( والله نحنا نشوف الناس اللي يحبونه و نحطيه عشان نجذب الاغلبية يعني لو نحط الهم برامج دينيه و هالسوالف الاغلبية ما يبونها ليش باجر نخسر عمارنا و ننزل من قناتنا على حساب شو)))

اختم كلامي بعنوان كبير في احد مجلاتنا المحلية لا اذكر اسمها و لكن بذكر الكم العنوان... طبعا كلنا نعرف المطرب اللي طالع النا من فتره بسيطه ..طلع في الساحه بقوه و تعرفون ان في ناس فاضين ما يسمعون بمطرب ولا فنان الا شو لبس و شو سوى تزوج و طلق و غنى ..يا جماعة الخير الفنان عشرين الف مرة يتزوج و يتطلق في المجلات و الاخبار ليش؟؟؟ نحنا فاضين نعرف انه تزوج و لا تطلق .. المهم تعرفون شو العنوان بالخط العريض بعد (( عيضه بن طناف: زعلت من ديانا حداد و اموت في نجوى كرم)) شو رايكم؟؟ بتشترون هذي المجلة عشان تعرفون ليش زعل من ديانا و شو سالفة انه يموت في نجوى؟؟ من ناحيتي اني اضيع 10 دقايق في مثل هالموضوع خسارة في الدنيا و الاخرة لكم لو اقرى المعوذات و آية الكرسي و بعض الادعية يكون احسن....