المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة الجزيرة (رأينا والرأي الأخر لا) !!

الوسام العربي
22-01-2003, 01:57 AM
خرجت علينا قناة إخبارية شعارها نقد الأنظمة والقرارات العربية مجتمعة، واتضح لنا فيما بعد أن تكملة الشعار يكون "باستثناء نظامها"، ولعبت دور البطولة في قلب الحدث، حتى أن البعض أعطاها دور (بطلة) حرب أفغانستان بعد ان كانت قناة (باطلة) ، وقد أثارت حولها جدلاً عنوانه هل قناة الجزيرة نقمة أم نعمة؟؟ واليوم على ما يبدو وبعد انطفاء شهقة الدهشة، بدأ الجمهور الخليجي يشكك في مصداقية (قلب الحدث هذه)، وظهر تميز قناة الجزيرة بأربع ميزات لها خامس وسادس وعدد لا نهائي نكتشفه كل يوم،
الميزة الأولى أنها خليجية الصنع لكن جميع مذيعيها بدون (دشداشة، وغترة وعقال بخيط طويل) - وهذه الميزة والحمد لله متأصلة في قناة الجزيرة (ما عدا الكومبارس) ،
الميزة الثانية أن الجزيرة تقف مع كل من هو ضد أمريكا حتى لو كان الرئيس الفنزويلي وتبث برامج تظهر بطولته وتصنع منه غيفارا الثائر أمام الغول الأمريكي(مع أنها تلمع الجزمه الأمريكية) ،
الميزة الثالثة أنها تصف كل من يطبّع مع إسرائيل بالخيانة وكل من يبيع نفسه لأمريكا بالعمالةباستثناء (قطر عربي شقيق)، نعلم من هو!!،
الميزة الرابعة أنها مثل كل المناضلين الثائرين الذي يخوضون حروباً بعيدة الأهداف وحين يتوجهون للرأي العام يغمزون لنا على طريقة سميرة توفيق ويرفعون قميص القدس، فصدام حسين مثلاً احتل الكويت لأن الخريطة التي في يده أشارت إلى أن طريق القدس هو (الكويت القدس) ، وكذلك هي الجزيرة التي ترى ان تحرير القدس يتم عن طريق فضح كل الأنظمة باستثناء من يفتح مكتب لإسرائيل في أرضها، وقاعدة أمريكية لضرب جارتها العربية، ومؤتمرات وألعاب تسقط الأسماء العربية منها باستثناء إسرائيل،

الميزة الخامسة انها على استعداد ان تتعاون مع أصحاب وأفكار القاعدة ثم ترجم كل من يتبنى الفكر القاعدي بأنه رجعي ومتخلف،
الميزة السادسة سمة السباب والشتائم المجودة والمموسقة فقد ظهر بها أحمد منصور في برنامجه (بلا حدود) شتم ضيفه المنحاش قبل التصوير قائلاً: (إن كان رجلاً ليظهر لي ويكلمني بدلاً من أن يختبئ وراء موظف مسكين!!) واستبدله بضيف آخر اتفقا على أن تكون مضمون الحلقة (تشتم أو لا تشتم هذا والسؤال) أثناء الحلقة انفتحت مكالمات تسب الضيف إلاّ ان أحمد منصور قال بكل تواضع وأدب وبصوت خفيض كعادته: لا أسمح لكم بسب ضيفي، ونسي أنه من هذه وضع القاعدة (الجزيرية) ووضع مثلاً يقول: (من كان بيته من زجاج فليلبس نظارة سوداء)!!!!

والمميزات لا تنتهي في نظر أهلها

قال من مدحها ،،، قال أمها والخطابه

خيـآل
22-01-2003, 02:07 AM
الميزة الثانية أن الجزيرة تقف مع كل من هو ضد أمريكا حتى لو كان الرئيس الفنزويلي وتبث برامج تظهر بطولته وتصنع منه غيفارا الثائر أمام الغول الأمريكي(مع أنها تلمع الجزمه الأمريكية) ،

أيد كل الكلام وبخاصه الجزيره انه تقف على كل ما هو ضد امريكا

واكرر
............................................................
مشكوووووووووووووووور

كلاكيت
22-01-2003, 10:58 AM

^
^
^
^
^
ادلـــــــــــع يــــــــاكايـــــــــــــدهم :cool:

Al-Snake
22-01-2003, 05:34 PM
الجزيرة وبس ..........والباقي خس وجرجير وبصل :cool:

الوسام العربي
22-01-2003, 05:42 PM
meme 611

شكرا للمرور والرد

بكل فخر قطري

لماذا لا تتناقش بالموضوع (ترمي كلمه وتخرج) .... وانت الذي أنعقد لسانك ولم تستطع الرد على.... وانت الذي تتدعي بأنك أفهم قطري موجد بالمنتدى وبالسياسه وبالأنساب وبالجغرافيا..... وقد أنفضحت أمام الملا
أو تتبع قاعدة (( الخوف مليح)) و هذا هو حال (الفأر) الذي يقرض قرضه من الجبنه ثم يهرب الى (الجحر) .

Al-Snake
22-01-2003, 05:44 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوسام العربي
meme 611

شكرا للمرور والرد

بكل فخر قطري

لماذا لا تتناقش بالموضوع (ترمي كلمه وتخرج) .... وانت الذي أنعقد لسانك ولم تستطع الرد على.... وانت الذي تتدعي بأنك أفهم قطري موجد بالمنتدى وبالسياسه وبالأنساب وبالجغرافيا..... وقد أنفضحت أمام الملا
أو تتبع قاعدة (( الخوف مليح)) و هذا هو حال (الفأر) الذي يقرض قرضه من الجبنه ثم يهرب الى (الجحر) .
كلن يرى الناس بعين طبعه

تبي ليش مايرد عليك....................لانه ما يعترف فيك

الوسام العربي
22-01-2003, 05:55 PM
Al-Snake

تدري ليش انا مطنشك من زمان ولا قد رديت عليك لاني اعتبرك (ياهل) ولو اسألك عن جدك الرابع تلعثمت بالكلام وأحمرت أذانك ونكست راسك وغمضت عيونك .....

أنت خلك في منتدى الألعاب:D

Al-Snake
22-01-2003, 06:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوسام العربي
Al-Snake

تدري ليش انا مطنشك من زمان ولا قد رديت عليك لاني اعتبرك (ياهل) ولو اسألك عن جدك الرابع تلعثمت بالكلام وأحمرت أذانك ونكست راسك وغمضت عيونك .....

أنت خلك في منتدى الألعاب:D

ههههههههه.......ادري اني رفعت ضغطك............واذا كنت تعتبرني (ياهل)......كيفك.....انا مايهمني رايك لاني بعد انا ما اعترف فيك.........والفاظك السوقيه هذي........يدل ان تربيتك تربية شوارع....

انطر ردك الحين .........تعرف ليش؟؟؟؟..........علشان اضحك بس.......

وبعد ما قدرت ترد علي...........انا الحين ما ابي ارد عليك..........لان تربيتي غير عن تربيتك والحمدالله

الوسام العربي
22-01-2003, 06:14 PM
والفاظك السوقيه هذي........يدل ان تربيتك تربية شوارع....

أنا عارف أن مستواي (نزل) .. لكن أنا قاصد أني أنزله تدري ليش ؟

علشان يصير متوازي مع مستواك المنحط وتقدر تفهم

مثل الأب اذا نزل عقله الى عقل طفلته :D

Al-Snake
22-01-2003, 06:16 PM
شباب في حد شاف سوود الليالي؟؟ :D

أسد الحق
22-01-2003, 06:20 PM
السلام عليكم

اولا اشكرك على هدا الموضوع الدى طرحته للنقاش و ليس (للعراك)

تانيا ان قناة الجزيرة اصبح كل الناس يكرهونها(مع احترامى للقطريين)

و ليس لان الجزيرة فى قطر هدا يعنى انها قطرية او انها تحت سيطرتها

و لكن هناك بعض العيوب فى قناة الجزيرة و منها انها تكتب على الخارطة متلا (اسرائيل) و ليس فلسطين و هدا يعنى انها تعترف باسرائيل و هدا غلط طبعا , و ايضا ان جميع مديعيها و مراسلوها يقولون السيد شارون و السيد بوش بينما يقولو الرئيس عرفات او ابو عمر فقط و هدا يعنى انهم يحترمو الاسرائلين و الامركان اكتر من العرب نفسهم و هدا ايضا غلط.

و هدا هو رائى الخاص و راى معضم الناس عما اعتقد

و شكرا مرة تانية

مع تحياتى

Al-Snake
22-01-2003, 06:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاسد الملك
السلام عليكم

و لكن هناك بعض العيوب فى قناة الجزيرة و منها انها تكتب على الخارطة متلا (اسرائيل) و ليس فلسطين و هدا يعنى انها تعترف باسرائيل و هدا غلط طبعا , و ايضا ان جميع مديعيها و مراسلوها يقولون السيد شارون و السيد بوش بينما يقولو الرئيس عرفات او ابو عمر فقط و هدا يعنى انهم يحترمو الاسرائلين و الامركان اكتر من العرب نفسهم و هدا ايضا غلط.

و هدا هو رائى الخاص و راى معضم الناس عما اعتقد

و شكرا مرة تانية

مع تحياتى

كلامك صح
بس في ناس وايد تحبها ......واللي تعمله القناه هي للاسف الواقع اللي قاعد يسير علشان نحس بحجم المشكله غير القنوات الاخرى اللي تبين للعرب ان كل شي ماشي تمام.....

وبعدين هل هناك بديل غير الجزيره ...................؟؟!

و عيوب القناة لا تقارن مع عيوب القنوات الاخرى

أسد الحق
22-01-2003, 06:36 PM
السلام عليكم

نعم كلامك صحيح اخوى

و لكن بالنسبة هل هناك بديل غير الجزيره ...................؟؟!

اول لك نعم هناك غيرها و حتى هى تحكى مشاكل العرب كاملتا و منها و من اشهره ((الحدث))و هى قناة صحيح انها جديدة شوى و لكنها متل الجزيرة يعنى تحكى مشاكل العرب من جميع الجهاتو النواحى الاقتصدية و السياسية و الاجتمعية

و مشكور على ردك

مع تحياتى

الوسام العربي
22-01-2003, 10:10 PM
الاسد الملك

للاسف البعض يحاول تعويض النقص بالصياح والنياح

صح لسانك

حكومة قطر ومن وافقها تتبعنظرية تلميع الجزمة الامريكية و عدم التعرض لاسرائيل

وشكرا للمشاركه الرائعه

كلاكيت
22-01-2003, 11:49 PM
شباب الموضوع موضوع ميــــــــن اصلاً ......!

قال ايش قال انعقد لسانك وانفضحت ..........
احنا لسة على البر ياحبيبي ..............
بعدين اشارك في كلمة اشارك في حرف هذا شئ من اختصاصي
وليس من اختصاصك انت ليش حارق اعصابك
فعلاً فعلاً شعرت انك محترق تبي ماء بارد ..........
عزيزي انا لما اشارك في موضوع على حسب مستوى صاحب الموضوع
واسمحلي اقولك مواضيعك ماتشرف اني ارد عليها
وكثير كثير عليها رد مثل ردي السابق ...
وبعدين انت ععارف مين فينا الي انعقد لسانة ........
وعارف كيف رديت عليك وكيف انهيت الموضوع بنفسي لأنني فعلاً رأيت اني اناقش شخص هوايتة انة يلف ويدور على نفس الحلقة ويتغاضى عن شئ ويبدأ في شئ جديد
هذا اسلوب لايتماشى معي ..............
لاالومك ....زلن فاقد الشئ لايعطية
مسكين فيك (شيزوفرينيا )وانا مادري
انصحك تعمل بحث عن هاذي الكلمة علشان تعرف معناها لأني ماظن انك راح تعرفها :D

الوسام العربي
23-01-2003, 12:02 AM
بكل فخر قطري

هل توصلت الى النسب الصحيح ؟

هل (مضر بن نزار ) من (تميم) أم ان (تميم) من (مضر بن نزار) ؟ :D

وليش ما تكلمت عن الفضيحه هذي جاوب اذا عندك الشجاعه ؟

كلاكيت
23-01-2003, 12:08 AM
والله زين منك فتحت الموضوع علشان اقدر اوصل المعلومة لعقلك .....

اسمع ياوسمسم

اسمع ياعربي يالي من المفروض انك تعرف الكلمات تعود لمن ........

يعود نسب اسرة آل ثاني الى قبيلة (مضر بن نزار) القبيلة العربية المشهورة التي كانت تقيم في (تهامة) وهي من (تميم) . وقد سميت بــ(آل ثاني) نسبة للجد الأكبر ثاني بن محمد وقد اشتهر بسمعتة الطيبة وتجارتة الباهرة. ي
يعود.....نسب آل ثاني الى قبيلة المضر بن نزار
التي كانت تقيم في تهامة وهــــــي من تميم
وهي هاذي ياعوزيزي الذكي تعود الى آل ثاني وليس قبيلة المضر بن نزار
اي ان كلامي لم يتغير في ردي
يعني تميم تعود الى المضر بن نزار وآل ثاني تعود الى تميم
المقالة تقول وهــــــــي من تميم (تعود الى اسرة آل ثاني
والمقالة ايضاً تقول
يعود نسب اسرة ىل ثاني يعني النسب الرئيسي الذي قبل تميم هي قبيلة المضر بن نزار

هل فهمت الكلمات تعود الى من ............
المفروض انك عربي ياوسام

طبعاً
اكيد اكيد انت الصح وانا الغلط لأنك مستحيل تطلع غلطان في شئ
لكــــن هذا الرد ليس لك اتركة للناس ليحكموا بنفسهم ......
لأنني لاانتظر منك العتراف بشئ

الوسام العربي
23-01-2003, 12:19 AM
انت قلت :معضاد بن ريس بن زاخر بن محمد بن علوي بن قاسم بن موسى بن سعود بن عقبة بن سنيع بن نهشل بن شداد بن زهير بن شهاب بن ربيعة
بن ابي سود بن مالك بن حنظلة بن مالك بم أبي عبد مناة بن تميم
بن مر بن اد بن طنجة بن الياس بن مظر بن نزار بن معد بن عدنان
يعني ياذكي جميع قبائل تمــــــيم تابعة لقبيلة المضر بن نزار

لاحظ : جميع قبائل تمــــــيم تابعة لقبيلة المضر بن نزار

وفي كلام سابق لك في موضوع الكاتبه الرائعه ((سود الليالي)) بعنوان ( مشيخة قطر للكاتب عادل حمودة ) ذكرت الاتي : تاريخ اسرة آل ثاني
يعود نسب اسرة آل ثاني الى قبيلة (مضر بن نزار) القبيلة العربية المشهورة التي كانت تقيم في (تهامة) وهي من (تميم) . وقد سميت بــ(آل ثاني) نسبة للجد الأكبر ثاني بن محمد

لاحظ :قبيلة (مضر بن نزار) القبيلة العربية المشهورة التي كانت تقيم في (تهامة) وهي من (تميم) .

والان تقول:يعني تميم تعود الى المضر بن نزار وآل ثاني تعود الى تميم

غيرت كلامك:( ليش ؟ دخلت آل ثاني بين المضر بن نزار وبين تميم

وقبل لا تفتخر انك قطر حاول انك تجمع بعض المعلومات عن حكامك

معليش هاردلك تعيش وتأخذ غيرها:D

كلاكيت
23-01-2003, 12:21 AM
معليش هاردلك تعيش وتأخذ غيرها
ههههههه
قولها حق نفسك
عزيزي ردي السابق ماهو لك للناس ....
انا من زمان غاسل ايدي منك .............

وينك انت ووين قطر

الوسام العربي
23-01-2003, 12:24 AM
رجعت نفس اسلوب اللف والدوران :D

جاوب ؟

الوسام العربي
23-01-2003, 12:41 AM
كالعاده ( خروج) ذهب يستعين بصديق:D
أو يبحث في الكتب لعله يجد من هنا او من هناك ما يحاول به اقناع نفسه بانه (علامه)

الى اللقاء يا عزيزي ...... أبو الأنساب:D

قطري
23-01-2003, 04:07 PM
..................:6 :6 :p :p :p :p :p :p :D

المـنـتـظـــــر
24-01-2003, 12:59 AM
يا شباب المنتدى.........................................رأيي بصراحه

انا فلسطيني الاصل.......................................وكلي فخر ان اكون فلسطيني............................ولكن للاسف انا مغترب حاليا.......................................................كنت احب فناه الجزيره.....................لانها تبين كل الاخبار و الاحداث التي تحدث في فلسطين.................................. ولكن من قبل فتره لاحظت انها تكتب على الخارطه اسرائيل.............بدل فلسطين..................................وهناك مذيع (لا اعرف اسمه) و لكن اكاد اقسم بأنه يهودي................................من طريقه تحدثه مع قائدنا الفلسطيني ............. . . . . . . . . . . . . . . . و بأسألته السخيفه و المسانده لليهود اصبحت اكره هذه القناه لانها بأعمالها تساند اليهود و الامريكان

:o :o :o :o :o :o :o
انا حاليا اتابع قناه تسمى المنار.........تابعه لحزب الله................

شكرا على الموضوع
:0)