المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إلى أهل ابوظبي

البواسل
22-01-2003, 06:10 PM
شباب كما تعرفون انا حاط موضوع قبل اسبوع اني بشتري البلاي ستيشن بعد اول ايام الاجازة وطرحت موضوع للمساعدة في الاقتناء للأنسب فكنا بأكد على البلاي ستيشين 2 اللي ابيه الى ان طلع احد الاعضاء وقالي معلومة ( اشتري جهاز امريكي افضل لأنه يشغل كل الالعاب ) وهنا وقفت انا ومريت على مراكز الالعاب كلها من شماء الى الدانة للعب الاطفال ولا واحد عنده بلاي ستيشن 2 امريكي فرجاء حار لأهل ابوظبي يا ليت تدلوني على محل اوكي ويبيع بلايي ستيشن 2 امريكي بس مو حرامي

وتعطوني اسم المحلات

وشكرا لدخولكم الموضوع

fire_hell
22-01-2003, 09:53 PM
GO TO HAMED CENTRE

!!

قاهر الظلام191
22-01-2003, 11:19 PM
روح حامد سنتر كمى قال اخوي;-)

البواسل
23-01-2003, 12:30 AM
fire_hell شكرا على الرد يا اخوي

ولو اني ما توقعت احد يرد لكن الحمدلله

والف شكر مره ثانية لك وللاخ قاهر الظلام191

Lara Croft
23-01-2003, 03:21 AM
:-) يا هلا فيك يا أخ البواسل , أعتقد إنه العضوين ما قصروا , و لكن غذا ما عجبتك المحلات في حامد تقدر تروح مركز زايد , يمكن تحصل بسعر أرخص و في محل إسمه أرض الأحلام بصراحة أنا ركبت منها القطعة و ما شاء الله 100% و بسعر معقول و معاها بعد لعبتين , إنشاء الله أكون أفدتك و إلى اللقاء , و اي إستفسار أنا جاهزه ;-)

البواسل
23-01-2003, 07:57 AM
Lara Croft أختي ما قصرتي الف شكر والله وان شاء اول شيء بمر على حامد سنتر واذا ما عجبني السعر بشوف اللي تقولين عنه

مع خالص شكري لردك

البواسل
23-01-2003, 08:05 AM
ما عليكم امر شباب ابغي شويت مساعدة في الاختيار لأنكم حيرتني لأني كنت على وشك اشتري جهاز ياباني الصنع لكن غيرتوا رأيي بأخر لحظه وقلتولي اتجه للأمريكي افضلك واشكرك اهتامكم طبعا

واللي ابغيه منكم يا شباب

اوكي بروح اشتري البلاي ستيشن 2 الامريكي شو من القطع اللي لازم اركبها واللي بتكون مركبة من قبل ما خالص تحياتي

وارجو منكم الافادة

تحياتي لأهل ابوظبي

Lara Croft
23-01-2003, 11:07 AM
:-) العفو يا أخوي و لا شكر على واجب , أما عن الجهاز و القطعة فأنا أنصحك بالأمريكي لأنه هو الأكثر شعبية و الافضل برأي أغلب المستخدمين , و بخصوص القطعة إنت كلم الرجال و قله أريد أحسن قطعة عند و أعتقد إنها الميشيا , وقوله أريدها تشغل كل شيء حتى الجيم شارك و هو إنشاء الله ما بيقصر , و في محل فيه ناس عرب في حامد تقدر تروح و تتفاهم معاه تمام و لكن للأسف ما يجيب الألعاب الجديدة بسرعة , و في واحد عربي بعد في مركز زايد , و هذا على حد علمي و إنشاء الله أكون أفدت و إلى اللقاء.

البواسل
23-01-2003, 05:56 PM
Lara Croft والله عاجز عن شكركم يا شباب ابوظبي بصراحة ما قصرتوا وهذا اللي نعرفه منكم

انشاله بكره اخوي بروح الدوام وبطرشه وبقوله كل المواصفات والالعاب اللي قلتولي عليها
لأني بصراحة ما لي خلق خطوط من ابوظبي لرأس الخيمة وجذيه اختصر المسافة واطرش اخوي

والف شكر جد وخاص ل Lara Croft والشباب ايضا

Lara Croft
23-01-2003, 11:47 PM
:-) العفو أخوي البواسل , و هذا واجبي و أي خدمة أنا حاظرة , إنشاء الله تتهنى بألعابها :0) , مع السلامة ;-)