المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكودن وما أدراك ما سكودن

ksay
23-01-2003, 11:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أعرف والله أني مقصر في حق هذا المنتدى الرائع الذي لطالما أحببت الأنضمام إليه ولكن كانت لي ظروف وعندما أنضممت إلى المنتدى أهدرت وقتي في التصفح الذي لم ينقطع حيث أريد الكتابة ولكن أجد من يسبقني على كل هذا ليس موضوعي بل...

سكودن الأول ، الثاني و الثالث. كونامي وما أدراك ما كونامي.

هل نحن اليوم راضين بما قدمت كونامي أخواني أنا بصراحة كدت أنصرع بعد أن رأيت عرضها البدائي وكنت أحمل على اللعبة أمالا لم يتخيلها حتى مصمموها كيف لا وأنا من لعب جزئيها السابقين وأعجبت بقصتها أشد أعجاب كيف لاواللعبة كانت ذات طابع غريب وفريد من نوعه في عالم الـRPG

حيث تعتبر لعبة سكودن من أوائل الألعاب في عالم البلاي ستيشن والمانقا عليها جنان خصوصا في الجزء الثاني كما أؤيد المؤثرات الصوتية للجزء الثاني والله أنو كان فيها موقف أو أثنين يخلي الواحد جد يبكي أو حتى يتألم من الي يسير وبصراحة لعبة سكودن 3 ليست طويلة أبدا ألعب اللعبة من غير تجميعك للشخصيات الغير أساسية وشوف بنفسك ثم أحكم.

أكبر صدمة عرفتها هي لما شفت Luc هو العدو الرئيسي وااااااو لاك معقولة يا جماعة سساري يطلع أطيب من أخوه ما كنت أفكر أنو في يوم من الأيام بواجهة لا وكمان ألعب بأم هيجو لوسيا وين قوتها الي كانت في الجزء الثاني وشرايكم يا جماعة وبصراحة اللعبة ما سوت ضجة ثم خيبت بعض الأمال مو كلها لكن بعضها ما يسير كونامي لو تبي كان سوت شيء ما تسويه أي شركة منافسة كونامي مو أضعف من سكوير سوفت أبدا

من شاف لعبة زون أوف ريقنز يعرف أش أقصد هذا الأنمي كله وفي النهاية يطلع العرض الأبتدائي وبس ،،،،،،، نعم اللعبة كانت تحتوي على بعض العروض القصيرة للغاية حتى ما أقدر أسميها أنا شخصيا عروض بصراحة كونامي فشلتنا قدام سكوير سوفت والحين سكوير أشتركت مع أينكس أش تتوقع من مؤثرات صوتية وضوئية لكن برضه كونامي قد هذا التحدي طيب بس ليش ما أظهرت لنا لعبة نفتخر فيها تكسر لعبة FFX مو قادرة يعني ،،،، والله تقدر كونامي لو تبي تقدر بس خطتها التجارية هو هو

الي خلاني أكتب ألحين لو نفكر سوى فيه 27 ترو رون True Rune أش طلع منها إلى الآن من الجزء الأول داركنيس وبلينكنق الي مع الشخصية فيكي مع أنها ما هي شخصية اساسية في اللعبة هذولا أثنين ومن الثاني بليت شيلد وداركنس سورد و واحد ثالث أسمه قيت Gate وبكذا ساروا خمسة أما في الثالث ظهروا خمسة دفعة وحدة هم النار والماء والهواء والبرق والأرض أنتهينا من هذا الجزء وفي الرصيد عشرة مع أن الشخصية الي كانت تظهر في الجزئين الأول والثاني التي تساعد شخصيتك الأساسية على الحصول على السحر الحقيق أو الترو رون لم تظهر في 3

اللعبة حقيقة أقول أنها الثانية بعد الجزء الثاني والي ما لعب الجزء الثاني ضاع عليه لعبة سكودن لذلك بعطي لكل واحد فيهم تقييم

عامةً:
سكودن2 = 98%
سكودن3 = 82.75%
سكودن الأول = 64%

تفصيل شوي عن الجزء الثالث:

رسوم = اللعبة تفتقر لدقة الرسوم بعض الشيء مقارنة مع FFX لذا 89%
صوتيات = اللعبة كانت تفتقر إلى بعض المؤثرات الصوتية التي أعتدنا عليها من أجزاء اللعبة السابقة لذا 77%
الحركة = أش فائدة الثري دي إذا ما كنت أستطيع رؤية المحيط بحرية وهذا عيب كبير جدا لذا 74%
المدة = للمبتدئين في مجال الـ RPG مفيدة لأنها قصيرة المدى 91%

أرجو المناقشة الجدية والمنطقية وأشكر لكم أيضا سعة بالكم والسلام خير ختام.

أخوكم KSAY

RPG_master
23-01-2003, 01:38 PM
السلام عليكم..

مشكور على الموضوع الحلو..

بالنسبه للجزء الثاني معاك حق..كان افضل من الثالث..

لكن اعتقد انك ظلمت الثالث كثير..

صح انه فيه نقص بالرسوم والمؤثرات الصوتيه الخ..

لكنك تقارنه بفاينل 10 ومعروفه سكوير بأنها الأفضل بالنسبه لهالنواحي..

لكن الجزء الثالث كان ممتع جداً ولا زال لأني لا زلت العبه

يعني اللعبه كلها على بعضها ممتعه مره وفيه اجزاء كثيره منها تغطي على بعض العيوب البسيطه مثل الرسم(الجيد بعض الشي) والمؤثرات الصوتيه(السيئه)..

على العموم صارلي حول ال95 ساعه العبها والى الآن ما حسيت بالممل..

بعكس فاينل10..ما كملت 50ساعه الا وانا ومنهبل بس ابي اخلصها وافتك:)

وانا برأيي ان سكودين افضل من فاينل10 بكثير..

ومعاك حق بالنسبه لـ lucia

لأنها كانت قوية جداً بالجزء الثاني..وعله:6

Justine
23-01-2003, 06:23 PM
لالالالالا مو معقول يوسف تكرم و نزل موضوع ... طيب شارون راح يكون اجله جدا قريب ^^

بصراحة يوسف كفا في استعراضه ووفى و كمان فهد وفى بكلامه .... بس ابي اتكلم عن لوشيا في الجزء الثاني كانت ضعيفة ... و خذوها مني كلمة ..

واحدة بليزينج كامب تدمرها هي و جيشها :D

احم خلونا في المهم ...

دحين ايش رايكم في نظام معارك الجيوش الجديد !

بالله ما كان في الثاني احلى و اروع ! انا ما حبيت بصراحة طريقة اني اكون مرغم بخطوات معينة ... في غالب خطتي اني احاصر العدو في الجزء الثاني من الأربعة الجهات ... زي ما كنت اعمل في جيش يوبر المرعب اللي يعتبر اقوى جيش في الشريط ( ترى للآن الحديث عن الجزء الثاني )
و انا اعتقد انها الطريقة الوحيدة لهزيمته ...

أما في الثالث فبي شق الانفس تحاصر عدوك .... و بشق الانفس كمان تختار خطواتك ....

و عيب ثاني و قهر غير طبيعي .... اختفاء أبرز الشخصيات : وين فليك .... وين فيكتور .... على الاقل كانوا وضعوا همفري البارد بدل فيتش المتسرع ...
وين سييرا ... ليش ما ظهرت مع زوجها ناش .... و شخصيات حبيبة كثير اختفت !!!

بصراحة انا توقعت انه في امكانية ببطل الجزء السابق و لو على الاقل لفترة بسيطة من الزمن !
أنا لمن شفت انه سحر البرايت شيلد ناقصه حركة ... توقعت انه البطل السابق هو الوحيد القادر على تنفيذها ...

نقطة أخيرة ... اتوقع انه يوبر راح يكون رئيس احد الاجزاء القادمة .... و تذكروني بعدين ^^

و مشكور على موضوعك اللي جا في وقته خيو يوسف ^^

Last_Angel
24-01-2003, 02:54 AM
أكبر صدمة عرفتها هي لما شفت Luc هو العدو الرئيسي وااااااو لاك معقولة يا جماعة سساري يطلع أطيب من أخوه ما كنت أفكر أنو في يوم من الأيام بواجهة من جد كانت صدمه...
اما ساساري فتوقعت كذا... لوك من اول وكان فيه شوفة نفس :)

الي خلاني أكتب ألحين لو نفكر سوى فيه 27 ترو رون True Rune أش طلع منها إلى الآن من الجزء الأول داركنيس وبلينكنق الي مع الشخصية فيكي مع أنها ما هي شخصية اساسية في اللعبة هذولا أثنين ومن الثاني بليت شيلد وداركنس سورد و واحد ثالث أسمه قيت Gate وبكذا ساروا خمسة أما في الثالث ظهروا خمسة دفعة وحدة هم النار والماء والهواء والبرق والأرض أنتهينا من هذا الجزء وفي الرصيد عشرة مع أن الشخصية الي كانت تظهر في الجزئين الأول والثاني التي تساعد شخصيتك الأساسية على الحصول على السحر الحقيق أو الترو رون لم تظهر في 3 الى الان كونامي ما صرحت اللا 16 ترو رون
1-fire
2-water
3-thunder
4-earth
5-wind
6-Gate (نصها مع leknaat والنص الثاني مفقود بعد اختفاء wendy)
7-Rune of life and death (soul eater with McDohl
8-Rune of beginning (نصها البرايت شيلد حقت Riou والنص الثاني مع Jowy
9-blue moon (with sierra)
10-rune of change مع قائد الcyndar
11- السيف اللي مع بارباروسا (نسيت اسمه)
13-Eight Fold مع يوبر
14-dragon rune مع joshua
15-beast rune
16-circle rune مع hikusaak

سكودن الأول = 64% حرام عليك!!!

سيكودن الاول شخصياتها + القصه تستاهل اكثر بكثير من 64

اختفاء أبرز الشخصيات : وين فليك .... وين فيكتور :"

وين سييرا ... ليش ما ظهرت مع زوجها ناش .... لو حملت سايف سايكوجايدن كان لقيت في الجريده انها جت تزوره :D

ومشكور على الموضوع:)

ksay
24-01-2003, 11:48 AM
السلام عليكم
أخي العزيز سيد الـ RPG
هل تعتقد أني ظلمت الجزء الثالث هل تعتقد أن شركة كاونامي شركة سهلة

كونامي كبيرة وقوية وايد أكثر ما تتصور أنظر لأنجازاتها الأخرى وتعرف
ليش ما نقدر نقارنها بمؤثرات لعبة FFX مو لازم ثلاثية الأبعاد يخلون مقاطع
أو عروض أنمي كعروض البداية كونامي ما عندها ما يبرر بعض هالهفوات
وبعدين فيه عيوب كثير أنا ما ذكرتها والله أن الثاني خلصته يجي عشرين مرة مع أني كنت أجمع ما يقارب الـ 102 شخصية ألا أنك ما تمل أبدا أما الثالث برضه جمعت 101 شخصية وبعد ما أنهيت اللعبة حبيت أنهي اللعبة بقصة أخرى خلاص ما قدرت لأنه مرة وحدة شفت أنها كفاية

وبالنسبة لفاينال فانتسي 10 فهي بصراحة أسطورة جديدة ما تنعاب أنا ما خلصتها لأنني أنشغلت بسكودن ولما كنت أبي أرجعلها وجدت نفسي غير مهيء لأني تركتها فترة أما سكودن ثلاثة خلصتها في 86 ساعة أول مرة وأنا متأكد أنني لو أبي أخلصها مرة ثانية بخلصها في أقل من 12 ساعة إذا ماكان 8 ساعات على كلا أشكرك أخي العزيز على مرورك الكريم

أخي بهاموت زيرو
أشلونك وينك من طول الغيبات جاب الغنايم (أقصد الماسنجر) نرجع للموضوع يا كولن باول (أمزح)
لوشيا كان رايي عنها مقارنة بالجزء الثالث أيهم هي كانت فيه أقوى

هذه يا أخ فهد وحدة من أبرز العيوب والتي يذكرها لنا أفريت أقصد بهاموت
ألا وهو نظام الحرب أو كما تفضل نظام المعارك بالجيوش أسوء من الجزئين السابقين بكثير في الأول كان التصادم بين الجيشين عام وفي الثاني مجموعات أما في الثالث تلاحم وهي بصراحة الطريقة التي لم أستهويها أبدا

آآآآآآآآآآآآآه من قولت وين فلان وعلان أنت أنو مر على الجزء الثاني خمسين سنة خبرك عتيق أنت مو ملاحظ أن سيف فيكتور سيلفر دراقون ستار أو ما شابه سار مع واحد جديد مدري أش أسمه قلت ألحين أنه ولده لكن من يدري ونقطة أخيرة على قولتك شكل يوبار هذا هو مو بس زعيم أخير هذا شكله زعيم جامد بس تدرون يا ليت أنهم لو يسوو جزء رابع يلاحظوا أنتقداتنا هذه شكرا أخوي فالفور ميقا مان أقصد بهاموت زيرو على مرورك الكريم.

حياك الله أخوي الملاك الأخير
لوك خيب آمالنا كلنا بس هل هو فعلا مات لا أعتقد ذلك أما ساساري أحسن من أخوه كثير حتى لما حارب مع لوكا بليت كان عنده بعض الشهامة

سكودن الأول حلوة كثير فعلا حتى أكثر من الجزء الثالث بس هذا رأي عام صراحة ولا تحزن من أختفاء هؤلاء الشخصيات لأنو من المفروض أنو يكون فيه من يستاهل حمل أثقالهم بس للأسف مرور خمسين سنة ما هي سهلة أبدا وأنا أخوك وبالنسبة لسالفة ناش وأنا أخوك مدري لأنو ما عبرت
من صدمتي في اللعبة وعلى فكرة أخوي يا ليت توضحلي أكثر بعض الـ Runes لأن الذاكرة عندي بدت تتفرمت بالذات من 9 حتى 16 ومعهم 7 وياليت تفيدنا أكثر عنهم بالمصادر التي حصلت منها على هالمعلومات وشكرا لك أخي الملاك الأخير على مرورك وتميزك الدايم

على فكرة شباب حد يقدر يخدمني في أنه يوصلي لعبتي سكودن الأول و2
وأكون جزيل الشكر وماله ألا أرضيه مهما كان ثمنهم.شاكرا لكم حسن تعاونكم وأستمراركم وللمزيد عن سكودن تواصلوا مع موضوعي هذا.

Guilty Gear X
24-01-2003, 12:26 PM
لو كان سيكودين3 2د افضل:أفكر:

سيكودين 1 كان رهييييييييييب !!! (على ايامها...قبل فف7 بكثيييير
:D ايضا beyond the beyond...كانوا قمة:" ":" )

قيس اللعبة على وقتها....يعني بعد فف10 لازم العاب الر ب ج تصير اقوى...ولكن فف10 تغلب عليهم:D حقا انها سكوير.......والان فف11....قوة لامثيل لها بغرافيك (نعم....بالنسبة لي اقوى غرافيك)
وانتظروا فف اكس-2 ...اكيد الغرافيك بيقوى;-)
(اسف اذا انا خرجت عن الموضوع...)

تتوقع راح يكون في سيكودين4؟؟
(ملاحظة.....اللعاب كونامي بشكل عام تتراجع بحلاوتها:" :" )

Justine
24-01-2003, 05:15 PM
لو حملت سايف سايكوجايدن كان لقيت في الجريده انها جت تزوره

كان قصدي العب بيها خيتو ملاك :(

ملاحظة صغيرة يوسف الاحداث صارت بعد 15 سمة مو 50 سنة ^^

انا توقعت انه لمن يعرف بطل الجزء السابق عن الامور اللي تصير في الدولة المجاورة .... و لمن يدري كمان انها تتعلق بالريونز كان على الاقل تكرم و شاف ايش صار :أفكر:

Last_Angel
25-01-2003, 01:27 AM
وعلى فكرة أخوي يا ليت توضحلي أكثر بعض الـ Runes لأن الذاكرة عندي بدت تتفرمت بالذات من 9 حتى 16 ومعهم 7 وياليت تفيدنا أكثر عنهم بالمصادر التي حصلت منها على هالمعلومات وشكرا لك أخي الملاك الأخير على مرورك وتميزك الدايم
^_^
الرونز:
الخمسه الelemental ذي عارفينها ووضحوها في الجزء الثالث.

السول ايتر هذي مع البطل بالجزء الاول ومن اقوى الرونز (يكفي اسمها
:p )

الgate rune هذي مقسومه نصفين : back و front وتظهر في الجزء الاول مع wendy و leknaat.

ال rune of beginning هذي في بداية سويكودن 2 انقسمة الى ال bright sheild و blacksword... اذا جبت النهاية الغير جيدة ترجع مع البطل.. اذا جبت النهاية الجيده تبقى مقسمه بين البطل و جوي.

الnight rune (نسيت اذكرها) هذي هي الstar dragon sword. كان مع فيكتور والان مع ايدج

sovereign rune هذي مع الامبراطور بارباروسا في الجزء الاول

dragon rune هذي مع جوشوا (صديق humphry) في الجزء الاول

ال beast rune كانت هدية من هارمونيا الى عائلة بلايت

blue moon كانت مع سييرا بعدين سرقها نكلورد بعدين رجعت اخذتها سييرا

rune of change مع قائد السيندار (ما اذكر انهم وضحوها في اللعبه)

circle rune مع hikusaak (قالها لوك في اللعبه اظن)

eightfold هذي مع يوبر... بس ما استخدمها في اللعبه.

وفيه اشاعه انه فيه رون اسمها ninefold و احتمال تكون مع pesmerga بس كونامي ما اكدت هذا الشي

واكثر المعلومات هذي جبتها من هذا الموقع (http://www.suikosource.com)

:)

انا توقعت انه لمن يعرف بطل الجزء السابق عن الامور اللي تصير في الدولة المجاورة .... و لمن يدري كمان انها تتعلق بالريونز كان على الاقل تكرم و شاف ايش صار ههههه طنش تعش ^_^

تتوقع راح يكون في سيكودين4؟؟ اكيييييييييييييييييد..

بس طبعا استنى عليهم سنتين او 3 :"

ksay
26-01-2003, 08:14 PM
أشكر لكم مجددا تواصلكم معي وإليكم ردودي

أهلا بأخي قلتي قير أكس
أنت صادق في نظريتك يا أخي قلتي بس ألا ترى بأنك جاوبت سؤالي تلقائيا الجزء الثاني أروع من الثالث يعني كونامي في نزول لا في صعود
طب ليش هل كونامي ضعيفة والله الشركة كونامي من أقوى شركات الألعاب لكن الظاهر أنها تفكر في الواقعية شوي فزلت.

بهاموت زيرو
صدقت بعد 15 سمة مو سنة والي كان قبل خمسين سنة هي أحدث الجزء الأول على ما أعتقد.
وبعدين البطل الأول يملك True Rune وكذلك من أتى بعده من أبطال وهذا يعني أنهم يعيشون دامهم يملكونها وما تتغير صفاتهم او أشكالهم أو قوتهم بس الي واضح أنو ساير أنو كل واحد منهم في ديرة إذا ماكان قد مات بنفس طريقة الـ Flame Champion والله أعلم بحالهم.

شكرا جزيلا لك أختي الملاك الأخير
على ما تفضلتي من معلومات وعلى المصدر جزيل الشكر
وبكذا ممكن نقول أنو فيه ما بين 16 Rune إلى 18 ٌRune تقريبا وبكذا معناها باقي لسكودن ما بين 11- 9 Rune وقد ينتهي بكذا سلسلة سكودن
يعني لابد من الرابع بس ليش كذا تأخير هل نفذت من عندهم القصص والأساطير والسيناريوات مقولة ..... جايز ليه لا بس هل من الممكن أننا نقدر نوصلهم أي أفكار عن طريق مراسلتنا للشركة أو ما شابه.

ألي عنده فكرة عن كيف ممكن نتواصل مع الشركة يقولي من يدري يمكن نقدر نساهم في تطوير ألعاب شركة كونامي.

ksay
26-01-2003, 08:33 PM
السلام عليكم

شباب حبيت أطور الموضوع لنتناقش سوية أحداث لعبتنا لعبة سكودن

فأيش رايكم هو أحسن نتواصل عبر موضوع واحد أو نحط هذا في موضوع ثاني

مع أحاطتكم علما أننا نبي نخلي من هذا الموضوع نافذة للعبة سكودن فأيش رايكم

؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

للي ما فهم قصدي بالأحداث هو قصدي أيش سار وأيش ممكن يسير وليش ما يسير

أي مثلا أبدأ بقولي أش سار مع فهيليا (أعتقد هذا أسمها) البنت التي ظهرت في الجزء الثاني

أنقذت جوي ومن ثم فقدت الكلام ثم رجعت وتكلمت بعد فترة بعيدة

ما هو في نهاية القصة هربت هي والأميرة زوجة جوي وعلى ما أذكر قالوا أنهم رايحين

الشمال إلى مملكة هرمونيا بس العجيب أننا ما شفناهم هناك في الجزء الثالث

على العكس شفنا أبل ولقد بلغت من العمر عتيا أش رايكم في هالأمر هل تتوقعون معي

أن تلك الفتاة ممكن تكون بطلة الجزء الرابع هذا الآن محور النقاش الجديد

وشكرا لكم على سعة صدوركم.

Justine
27-01-2003, 12:25 AM
أعتقد اسمها بيليكا :أفكر: عمومن ما علينا :D

اممممممم حسب رأيي السديد و اللي مستحيل يكون غلط .... كونامي راح تخسر غلطة عمر لو خلت بيليكا بطلة ... ما اظنش انها تستاهل ...

شخصية ثانوية ... يالله بالقوة لقت لها مكان في اللعبة .... تصير بطلة ... لا و حاملة احد الريونات الحقيقة ... هزا لا يعقبني أبدن ?:

اذا كنت تبي رأيي فأنا اتمنى ألعب بابن فليك ... شكله راح يكون وسيم و ارشح انه يحمل ريون الرعد الحيقي ^^

اتمنى العب بابن سييرا و ناش ... شرط انه يكون حامل ريون القمر ...

اذا كان للجزء التالي معارك جيوش زي معارك الجزء الثاني فراح يكون احسن ...

اذا حسن نظام القتال و طور ليضاهي نظام جرانديا اكستريم و افضل ... فراح تصبح اللعبة خيالية ...

و اذا زادت العروض الكارتونية راح يصير افضل ...

و يلغوا نظام نقاط الخبرة هذا عشانه متعب خصوصا اذا صارت الشخصيات عند مستوى متقدم ... و يضعوا نظام فاينال فانتسي المعتاد ..

يا ليت يكون رومانسية في الجزء القادم ... في هذا الجزء قالوا في المقدمة ( الحب لا يموت ) و جابوا قصة حب فرانز و ايكو و هي قصة جانبية و ما لها طعم او داعي

و هذا رأيي اللي اذا استمعت له كونامي ... فراح أعترف بصدور اللعبة الي راح تقضي على شي اسمه فاينال فانتسي ...

Touya
27-01-2003, 03:54 PM
انا اقولكم شي.....

سايكودن عندي زي الرز... اكلها كل يوم.. مظبي, مندي, كبسة، مشخول.... العبها دايم... سايكودن الثاني بس لعبته اكثر من 200 ساعة... وعدته اربع مرات او اكثر.... ولاحظوا هالجملة............

"وللحين ماتختمتها!!!!"
":"
تستغربون ليش؟؟؟

لانها وناااااااااااااااااااااااااااااااااسسسسة:" :" :"

ماقدر اتحمل اني اقيمها... اخاف يحيني انهيار عصبي.... اخاف تسود الدنيا في وجهي لاني لعبتها وقيمتها!! زي ماصار معي في لونار... من زمان مالعبتها والسبب اني قيمتها مرتين وفصفصت والديها

ماقدر... ماقدر :" :"

آسف لاني داخل عرض... انا صدق من زمان ماشركت في منتدى الفانتاسي.... لانه عقب مافقد إضافة ال RPG لأسمه فقدت الأمل وانحشت لمنتدى بعيييد ونائي.... :6

بس إن شاء الله تشوفوني قريب... ابحاول اكتب موضوع عن وحشة ال2d

والله ايام

:"

آسف مرة ثانية لاني ماشاركت في الموضوع لني شفت ان فيه حاجات يمكن تخرب علي الثالث.. (مالعبه للحين مسكين منفي الدوام +12 ساعة ومافي محلات بلايستيشن إلا بعد 300 كيلو)
وياسلام على اشرطة المحطة... وناسة... كراش CTR و كابتن ماجد:p
وراعي البقالة مايعرف شكل القير

سلام

Justine
27-01-2003, 09:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Touya
انا اقولكم شي.....

سايكودن عندي زي الرز... اكلها كل يوم.. مظبي, مندي, كبسة، مشخول.... العبها دايم... سايكودن الثاني بس لعبته اكثر من 200 ساعة... وعدته اربع مرات او اكثر.... ولاحظوا هالجملة............

"وللحين ماتختمتها!!!!"
":"
تستغربون ليش؟؟؟

لانها وناااااااااااااااااااااااااااااااااسسسسة:" :" :"

ماقدر اتحمل اني اقيمها... اخاف يحيني انهيار عصبي.... اخاف تسود الدنيا في وجهي لاني لعبتها وقيمتها!! زي ماصار معي في لونار... من زمان مالعبتها والسبب اني قيمتها مرتين وفصفصت والديها

ماقدر... ماقدر :" :"

آسف لاني داخل عرض... انا صدق من زمان ماشركت في منتدى الفانتاسي.... لانه عقب مافقد إضافة ال RPG لأسمه فقدت الأمل وانحشت لمنتدى بعيييد ونائي.... :6

بس إن شاء الله تشوفوني قريب... ابحاول اكتب موضوع عن وحشة ال2d

والله ايام

:"

آسف مرة ثانية لاني ماشاركت في الموضوع لني شفت ان فيه حاجات يمكن تخرب علي الثالث.. (مالعبه للحين مسكين منفي الدوام +12 ساعة ومافي محلات بلايستيشن إلا بعد 300 كيلو)
وياسلام على اشرطة المحطة... وناسة... كراش CTR و كابتن ماجد:p
وراعي البقالة مايعرف شكل القير

سلام

ما ادري ابكي و لا اضحز عليك خيو سميي ?:

بس اهم شي مقدر شعورك ... انا من بعد ما نهيت فاينال فانتسي 9 و لا قد طالعت في طخته

بس لونار .... مستحيل امل منه ^^

انت لو شفت غرفتي تتجنن ... كلمات اغنية لونا في كل محل ... شريط فيه اغاني لوشيا و لونا و لونا مع الاوكارينا ...

صور الشخصيات كلهم من اليكس الى جاليون ^^

و برضه يبقى لونار الافضل بلا منازع ":"

على فكرة راح يصدر جزء اسمه لونار ليجيند على الجيم بوي ادفانس ... لا يفوتك خيو ;-)

Last_Angel
27-01-2003, 11:59 PM
هالأمر هل تتوقعون معي

i don't think so
she's been in 2 games (suiko2 and suikogaiden vol.1) and thats more than enough for a character like her
(i still cant believe that Flik&Vik only got one scene in suikogaiden and didn't show up in suiko 3 :" )

heh, i know how u feel..

but trust me, Suiko 3 Won't dissapoint u ^_^

انت لو شفت غرفتي تتجنن ... كلمات اغنية لونا في كل محل ... شريط فيه اغاني لوشيا و لونا و لونا مع الاوكارينا ...

صور الشخصيات كلهم من اليكس الى جاليون ^^
same here,
u should see my computer screen and playstation, its full of lunar stickers ^_^

OT: doesn't luna remaind u of Lina from 3adnan wa lina???:

sorry for the english

ciao^^

ksay
28-01-2003, 08:33 PM
أحييك معنا أخي تويا ومبروك الموقع الجديد<<<<بينصدم مسكين

أخي بهاموت زيرو
ليش هذا الظن أنت ويا الملاك الأخير يمكن يكون للبنت مستقبل شبير خصوصا أنها خرجت مع زوجت جوي وهي من عائلة بليت فيه إنا لابد من إكمال القصة وإلا ما راح يسير فيه حماس وأمل وبعدين مو مشكلة الرون لأنه ممكن تحمل رون تكسبه جديد بطريقة أو بأخرى ولا علشانها بنت شف كريس في الجزء الثالث كيف كانت لا نستبعد أنها ممكن تكون شيء كبير مرة وبالنسبة لفليك وقصة أنو يكون له أبن يحمل ريون الرعد فأعتقد صعبة لأنو سبقه بها....... نسيت أسمه آآآه جيدوو بس والله فكرة حلوة لو يعطونا جزء يكون فيه فليك هو صاحب هالروون طبعا مستحيل لكن لعل وعسى سييرا وناش سار عندهم عقم وما خلفوا عشان كذا سار الي سار ولا ممكن نقول أجهضت سييرا وما أنجبت بعد كذا (خربت عليه) أما بالنسبة للأطوار الموجودة فسأخبرك لاحقا بتصوري الأفضل.
لونار لعبة مستحيل أمل منها أنا أيضا خلفيت سطح المكتب والأغاني حقتها كلها على جهازي فعلا قوة أبداع ثنائي بعد وأنميشن.
والي راح يصدر تراه صدر في الأسواق الأماراتية حسب ما سمعت بس ليش مو هنا وبعدين سمعت أنهم عدلوا شوي في القصة ليزداد الحماس والإثارة وكثروا كمان العروض بس آآآآآآآآآخ مو على السوني.

أحييك أخوي تويا من جديد
سكودن2 أجمل لعبة آر بي جي شفتها تدري ليش لأني ما حبيت الآر بي جي إلا بعد ما لعبت هاللعبة والله حسيت بشيء يجذبني وايد يمكن علشان الضربة الثنائية للبطل وجوي كانت شيء فانتستك (سميت بطلي Yamora لا تسألوني ليش لأني ما أعرف علي تصنيفات مرات)
وبالنسبة لفكرة موضوع الثنائي البعد فبصراحة ولا أروع منه لأنه يذكرني أنا وياك بالأنمي وهو شيء خيالي بالفعل روعة.
حياك الله معنا أخوي تويا أشكرك لمرورك اللطيف من شخص ألطف ودخولك عرض عندي أعدله هورتزنل فيرتكل مو مشكلة أخليه أوتو سلملي على جميل وخذولكم قيم بوي أدفانس تتسلون عليه في العمل.

Welcom Last Angle ones again
you no i think that me & u in an arabic vb but it dosent mater
8
8
واحد يعرف للعنقليزي
لا أذكر أبدا ظهورها في الجزء الأول بس شكلك متحمس عليها وايد أنت ما لاحظت أنهم كانوا مهتمين فيها في الجزء الثاني يعني ممكن يكون لها دور جديد وألا راح يخيبون أمل جديد أما فليك وفيكتور ظهروا في الجزء الأول والثاني بس كان ممكن يجوا في الثالث مثل ما سار مع آبل وفتش على الأقل شيبان مو مشكلة بس يحرمونا منهم هيك مصيبة.
وبعدين انتي صادجت الجزء الثالث ما يولى كل هالأهتمام لأنو يفشل.
كلنا يحب لونار لعبت جزئيها بس للأسف خربوا علي قبل ما أختمها :" :" :"
والسبب هو أن الوالدة شافت لقطة للوسيا فخربت السالفة وكسرته وقالها أخوي أن يوسف معاه أكثر من كذا فكسرت علي ثاوزند آرمز (بس مخلصها) ولونار ون حرام عليهم ليش شذيه.

RPG_master
29-01-2003, 06:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ksay
السلام عليكم

شباب حبيت أطور الموضوع لنتناقش سوية أحداث لعبتنا لعبة سكودن

فأيش رايكم هو أحسن نتواصل عبر موضوع واحد أو نحط هذا في موضوع ثاني

مع أحاطتكم علما أننا نبي نخلي من هذا الموضوع نافذة للعبة سكودن فأيش رايكم

؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

للي ما فهم قصدي بالأحداث هو قصدي أيش سار وأيش ممكن يسير وليش ما يسير

أي مثلا أبدأ بقولي أش سار مع فهيليا (أعتقد هذا أسمها) البنت التي ظهرت في الجزء الثاني

أنقذت جوي ومن ثم فقدت الكلام ثم رجعت وتكلمت بعد فترة بعيدة

ما هو في نهاية القصة هربت هي والأميرة زوجة جوي وعلى ما أذكر قالوا أنهم رايحين

الشمال إلى مملكة هرمونيا بس العجيب أننا ما شفناهم هناك في الجزء الثالث

على العكس شفنا أبل ولقد بلغت من العمر عتيا أش رايكم في هالأمر هل تتوقعون معي

وشكرا لكم على سعة صدوركم.

انا اؤويد افكره ان الموضوع يكون نقاش عن القصه

لانه فيه نقاط كثيره غامضه وموب واضحه..

ويا ليت احد يبدأ بنقطه مثلا..

AL_7RBY
29-01-2003, 12:34 PM
طيب والي مالعب غير الجزء الثالث يقدر يشارك بالمناقشة :-)

ابقترح اقتراح اتمنى ان في احد يسويه هو ان واحد من الاعضاء او اثنين يسوين موضوع عن قصة سكويدن 1 و 2لأن اكثر الي لعبوا الجزء الثالث وتعلقوا فيه مالعبو بالأجزاء الي قبله :o (وانا منهم):6

Lumina
29-01-2003, 12:34 PM
أنا راح أقولكم رايي من الجزء الثالث صراحة العرض حق البداية يكفي صراحة ما أشغل اللعبة الا لازم أشوف العرض كله .

و أنا صراحة اللعبة كنت شاريها من زمان و مخزنها في الدولاب ما كنت متوقع ان اللعبة تكون بهذي القوة .

و الحين بعد ما لعبتها أقدر أقول ان اللعبة قوية مررررررررررررررره و كنت ألعب بهوقو و وصلت لمكان الفلام شامبين و انقهرت مررررررررررره يوم أجبروني ألعب بباقي الشخصيات .

و أنا صراحة أبغى منكم خدمه أبغى شرح لنظام المعارك و كيفيه تركيب الحركات و اذا كان فيه أشياء ثانية صعبه ؟ :p

و أنا صراحة منسجم مع اللعبة مرررررررررررره حتى اني لعبت فيها 10 ساعات بيوم واحد .

و شكرا على الموضوع الحلو

QaHir
29-01-2003, 07:28 PM
شكرا على الموضوع المذهل ..

وفعلا لو نفتح نقاش يكون افضل وأنا راح ابدأ ..

مع اني لم اطلع القصة الثانية للعبة .. بس ما ادري بالقصة الاولى .. لم يمت البرت !! :أفكر: ومن هذه المهرجة التي طلعت معه بالاخير !! :واو:

وامر اخر عن يوبر !! عندما تقترب من قتله يختفي وكأنه هنالك من ساعده !! من هو !! واين ذهب !!

وشكرا مرة اخرى على الموضوع المذهل .. ;)

Last_Angel
30-01-2003, 12:34 AM
ksay:
i apologize for typing in english, but i cant type arabic on this computer :(
and as for pilika, i said she was in suikoden2 and suikoGAIDEN vol.1 not suikoden 1...their different games :)

Lumina:
there was an old topic called "sa7at niqash suikoden" (in arabic) Bahamut zero explained the startigy battles there :)

Al_7arbi
inshallah i'll write about it :)

قاهر كل الألعاب:
with albert?? who?
and as for yubers escapes... thats probably due to his true rune

Touya
30-01-2003, 10:23 AM
أحييك معنا أخي تويا ومبروك الموقع الجديد<<<<بينصدم مسكين

ياهلا بك... مشكور:D بس ليه الصدمة؟؟؟
شلون لو عرفت المخططات اللي محطوطة للفريق والموقع... انا ابقول شي صراحة... الموقع شغلي بس الموقع لفريق ARMP
و99% من اعضائه من المنتدى... بس انا للحين خايف من اعلانه بشكل علني.... لنا من منتصف اجازة الصيف اللي طافت وحنا موجودين... وحالياً فترة خمول بسيطة... وبتشوفون الموقع شي ثاني بعدين... صبركم:D

بس صراحة كلامك في قصة الثالث يخوفني من المشاركة والرد... ماودي يخرب علي شي..
:":

ولكن حبك لل2d خلاني اهتم برؤيتك":"

انت شخص تعجبني اهتماماته... بتسبك معي:D

Last_Angel
aha okay I will see about it :P I am quitting my job soon.... there will be much free time then :D

BAHAMUT ZERO

الله حيهم... كيف حالك خيو سميي;)

انا اللحين ابرد عليك قبل الزمان... باعتقادي بيليكا تصلح بطلة "فرعية":D

ابتخيلها من الجزء الثاني.... صامته وماتتكلم!!! وقائدة زي جوي!!!

ياسلام... وتسوي حاجات بغرابة تصرفات جوي وتصدم زيها!! بتكون زاويى رابعة بس مو بطلة اللعبة اساسا":"

AL_7RBY
31-01-2003, 07:35 AM
Al_7arbi
inshallah i'll write about it :)

شكرا ويعطيج العافية بس متى تكتبين الموضوع (مستعجل) :6

Last_Angel
31-01-2003, 10:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_7RBY

شكرا ويعطيج العافية بس متى تكتبين الموضوع (مستعجل) :6
I can't now, since the computer i'm using doesn't write arabic ?:

but i will as soon as i can, inshallah ^_^

AL_7RBY
01-02-2003, 01:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Last_Angel

I can't now, since the computer i'm using doesn't write arabic ?:

but i will as soon as i can, inshallah ^_^

لاعادي خوذي راحتج بالكتابة ومتى ماتكتبين على كيفج :)

بس اهم شي يكون الموضوع مميز علشان يدش المميزة مثل سكويدن لعبت الاربيجي المميزة ^^

ksay
03-02-2003, 07:57 PM
حياك الله أخي سيد الـRPG

يا ويلنا جت اللومينا :": والله مو أنا تراه بهاموت زيرو الي....... مدري
أمزح معاكم حياك أخي اللومينا
اللعبة جميلة وايد أخوي بس كلاعب للأجزاء السابقة أقول بأنها كانت.....
ما بي أكمل علشان لا أخرب عليك لأنو تصدق أنو ممكن تنهي اللعبة كاملة في تقريبا ما بين 15 - 18 ساعة بس يعني في يومين تخلصها

مرحبا بالحربي هلا أخوي
أعتقد أنو ممكن ومن موضوع واحد نغطي عل الأجزاء كلها لأن الموضوع بعنوان سكودن وما أدراك ما سكودن وأعتقد النقاش مفتوح على مصراعيه.
وبعدين لا تستعجل على رزقك من موضوع واحد أشوفه كافي والرأي لكم

هلا بقاهر الألعاب ومرحبا
والله ياخوك نسيت هو فيه واحد مع ألبرت.....مهرجة؟?: !
يوبر له خصائصه والـRune حقه جعله قادر على كذا وبعدين صراحة أعتقد أنه سفير للداركنيس و وزير للإيفل.

مراااحب أختي لاست أنجل
أول مرة أدري أنو فيه لعبة لكونامي كذا غريبة وعجيبة يا أنا ما فهمت يا أنا مضيع الي قدامي ووراي.
وبعدين أختي خلينا نتناقش كل ما يخص سكودن عبر موضوع واحد وصندوق واحد يكون أفضل, كما لو أحب لو تحطي لنا نسخ للشرح وتبرزيه في رد وحيد علشان يكون فيه تعاون أقرب وأشمل.

هلا بتويا هلا بالأنميشن هلا ,,, هلاهلاهلا هلاهلاهلا باركوله يالربع باركوله
ترى الموقع جميل التصميم وأن أحتجتوا لأي شيء ترى نعين ونعاون.
وبعدين ليه الخوف اللعبة أنا أقول عامة أنها حلوة بس ليش مو أحلى من كذا ..... الله يالمؤثرات الصوتية للجزء الثاني والموسيقى والـSFX روعة وأي روعة يعني أقول كونامي مو شركة ضعيفة يستهان فيها بس أقول ليش ما قدمت أفضل من كذا عرض البداية أذهلني بالأنميشن لكن خاب أملي بالثري دي بصراحة أنا أحب التو دي أكثر لكن ما أمانع في الثري دي خصوصا إذا كان بقصة جميلة ونمط تحكم جميل كفاينال فانتسيX القوية وكذلك لعبة جرانديا مع أن رسومها الثلاثية كانت شوي سيئة ألا أنها ملكة أجمل قصة وأجمل تحكم شفته للعبة ثلاثية البعد وأنا متأكد بنسبة 99،9%
أنك مؤيدني وبقوة لهذه النظرية.
وبعدين بيليكا ياخي شخصية قوية وأؤيد أنها تكون بطلة للجزء الرابع أو فرعية لا بأس بس يلاحظون كونامي النقاط الي أحنا الحين نناقشها.

شكرا لكم.

AL_7RBY
03-02-2003, 10:46 PM
طيب بسئل :D

ليش في تشابه كبير بين شخصيات الجزء الثاث و الثاني ?:

مثل

ما يشبه لاندس :!

ما يشبه فيوبر صديق هوجو ?:

ولا التشابه لازم يكون موجود لأن النجوم 108 لازم يكونون متشابهين :)

the unforgiven
04-02-2003, 01:59 AM
-سيكويدين 3-
-شابتر4-
-غويدوو-
انا الان عند تنين ازرق وحوله 6 بلورات ثلجية وما ني قادر اقتله ممكن تساعدوني او تعطوني طريقه لقتله لو سمحت.....

AL_7RBY
04-02-2003, 06:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the unforgiven
-سيكويدين 3-
-شابتر4-
-غويدوو-
انا الان عند تنين ازرق وحوله 6 بلورات ثلجية وما ني قادر اقتله ممكن تساعدوني او تعطوني طريقه لقتله لو سمحت.....

أخوي احب اذكرك ان الموضوع موضوع نقاش مو مساعدة بس ابساعدك :)

انت اكيد اختر جيدو بأن يكون الفلام شامبيون صح انت حاول قبل لا تباريه ان تخلي مستوى فريقك كله فوق الخمسين

وعلى الاقل عندك ساحرين وثلاث مقاتلين اقوياء جدا

وانت اول ماتقتل البلورات الي حواليه (يمكن طاقاتهم 1000 ) راح تكون عندك فرصة ثلاث ادوار او اكثر لكي تقتله ;)

ترى يمكن تكون طاقة التنين 3000

ksay
04-02-2003, 08:39 PM
مرااحب يالحربي
من قال أنو ما فيه تشابه ألا فيه بس يعني الشغلت حبتين موضة
وبعدين مو شرط يكون الفلام شامبيون هو جيدو أنا خلصت اللعبة والليفل حقي لسى 48 ما بالك لما أباري التنين الأزرق

أهلا وسهلا أخي العزيز يالي ما يغتفر (أن فورقيفن)
شكرا لمشاركتك معنا في هذا الموضوع الذي يناقش أي شيء عن سكودن حتى القرافيك و سير اللعبة
بصراحة أنا أستعملة 6 شخصيات أضنها كفيلة بالإطاحة فيه وهم صراحة كفو وهم الي ألقى معاه ليفل الـRune حقه كبير يعني يوصل الأول لـ 8 والأخير لـ 2 أو 3 رح مع الشلة الي جمعتها طبعا بعد ما تلبسهم أحسن درع و تحد أسلحتهم على آخر ليفل يوصل معك ثم أنطلق وواجهه أولا دمر الثلجة ألي أمامك مباشرة وبعده أشتغل عليه بكل الي عندك من Rune أو هجمات خاصة ولما تقتل التنين الثلج كله باح (تتدمر معاه)
أنتبه لا تنزف طاقتك في المعركة مع سارة لأنها ما تستاهل أهزمها هي بس ثم يختفي بقية جنودها والسلام خير ختام وأنا أخوك أي أستفسارات تانية حنا حاضرين معك.

the unforgiven
05-02-2003, 12:10 AM
شكرا لكم جميعا وخاصة ksay
بس ممكن تقولولي كيف اركب الرون pale gate
على جوكر مع انه عند السكيل الخاص بها
--------------------------------------------
وشكرا......

القــعـقـاع
05-02-2003, 04:01 AM
اكثر شي عجبني بسيكودن ان الحب او الرومنسية شي ثانوي لاني افضل قصص الحرب و الجيوش و الخيانات على القصص الحب :)

Lumina
05-02-2003, 01:29 PM
مشكور أخوي ksay و معقوله فيه طريقة أخلص فيها اللعبة بـ 15 الى 18 ساعة اللعبة طويلة مره و هذا أحسن ما فيها و تخليك تندمج مع القصة و ما فيها رومنسية كثير زي أغلب ألعاب الآر بي جي الثانية كما قال الأخ serge و بصراحة بلورات الحركات كثيرة جدا حتى ان بعضها ما أدري وشي و هذا الشي من ضخامة اللعبة .

ksay
12-02-2003, 11:49 AM
مرااحب أخي أن فوقيفن
غريبة أنو ما ركب أنا ما جربة أركبه لأنو يكفي الي معه في أعتقادييمكن فيه سر في أعدادك للشخصية حاول أنك تشوف الرانك وحاول مرة ثانية.

شكرا لمرورك أخي سيرج
أنا بصراحة أعترض معك مع أحترامي لنقدك أخي العزيز لأنو الحب والرومانسية لها دور في الحياة البشرية ناهيك عن الألعاب والغريب أنو ما أظهرت كونامي شيء بارز في هذا المجال على عكس ما قدمته في الجزئين السابقين فالحب والرومانس مهم للغاية خصوصا في ألعاب الآر بي جي بالله كيف تكون اللعبة لها طعم من غير عواطف أو مشاعر أو أحاسيس وهذا ما يميز قصة لعبة عن أخرى على كل أنا أيضا أحب الأكشن والإستراتيجيات بس برضه لابد من وجود هذا العنصر.

شكرا لك أخي العزيز لومينا
اللعبة بعد ما تخلصها للمرة الأولى تعتقد فجأة ذلك ليش؟
لأن اللعبة ما سارت ذات حبكة قصصية أكبر مثل أجزائها السابقة يعني أقدر أقول بأن الجزء الثاني ممكن يكون أطول ليش كذا فقط إذا ما أهتميت بالفروع وبالتفاصيل.

ksay
12-02-2003, 12:42 PM
السلام عليكم

حبيت أعطي فرضيات للعبة سكودن لو أنها......

مثلا لو أن الرسوم كانت ثلاثية أبعاد ما فيه مشكلة بس تكون في رسومها مشابهة لفاينال فانتسي 8 أو 10

لو أنه يوجد أصوات محادثات وسير قصة كما هو حاصل مع لعبة WE لعبة كرة من كونامي أو مثل فاينال فانتسي 10 أو مثل لعبة جرانديا أو لونار

لو أن الهجمات القوية يصاحبها عروض أنميشن كما يحصل في جرانديا 2 وكذلك مؤثرات ضوئية كما كان في سكودن 2 وصوتية مثل ستار أوشن أو جرانديا

لو أن نضام معارك الفرق كانت حرة كما في الجزئين السابقين ولا يكون الذي بالخلف متقيد بالذي أمامه أو مثل ستار أوشن أو تالاس أوف دستني1 حيث يمكنك من الحركة في الأرينا ويعطيك حرية أستعمال خصائص كل شخصية و في المواجهات الفردية يكون نظام قتالها كألعاب الفايتنق أي مثل مورتال كومبات في المواجهة الفردية فقط أما في نظام المعارك فإن النظام الذي كان في الجزء الثاني والذي يشبه نظام لعبة تاكتيس من سكوير و تاكتيس من شركة Kido أو كما في الجزء الأول من اللعبة المشابة لنظام لعبة رومانس من شركة كيدو أيضا.

كما أضيف أنهم لو قاموا بالأكثار من العروض و توضيح المقاتلين الذين يمكنهم القيام بهجمات متحدة للتسهيل وهكذا يذهب الكثير من الغموض كما أفضل لو يزيدوا شيئا من الرومانسية في القصة والدراما لأنها تزيد اللعبة شاعرية وشوق للنهاية.

إذا حصل ذلك هكذا سيمكن الشركة من تطوير اللعبة بإضافة قسم للفيرسس و طور للعب الجماعي على الأنترنت أليس هذا رائعا.
يا سلام لو أن هذا يحصل لحصلنا على لعبة تدمر ما أمامها وتطوي ما خلفها وبهذا تعود ثقتنا أكثر قوة بلعبتنا سكودن من كونامي.
أما لو عجزت كونامي عن ذلك فمن الأفضل أن تبيع اللعبة وحقوقها كاملة لشركة سكوير سوفت وعندها نرى العجاب فعلا.

ألا توافقونني الرأي.