المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش رايكم بنتائج الرويال رمبل ...!؟

nemsis2
23-01-2003, 07:48 PM
انا برأيي باتكلم عن الاربع مباريات الرئيسية..

بروك لسنر و بيج شو:
اعتقد انه بيج شو اثبت غباءه مرة اخرى و هو بكل مباراة يلعبها يثبت انه اكبر غبي (( هذا اللي يريده كاتب السيناريو )) و مع انه هيمان تدخل معاه لكنه هو اللي يقدر يعمل حركته النهائية على لسنر ببساطة و يقدر يرفعه بيد وحدة ما استطاع ينهي على ذكاء لسنر اللي حول المباراة له...!
و مع انه الكثير يحبون شو بالذات في الرويال رمبل لانه مشهور فيها الا انه كاتب السيناريو شاف انه من المحال انه بروك ما يلعب الرويال رمبل اول مرة ...!!
التقدير : جيد جدا ****

تربل اتش و سكوت ستاينر:
كاتب السيناريو ما درى وش يعمل فحط المباراة ما لها نهاية ... فابقى على الاثارة فيها عشان تصلح له قصة جديدة ما انتهت في مهرجان الرويال رمبل و اعتقد انه فاهم في هالحركة... بس في ناس ما كانوا ينتظروا من المهرجان كله الا هالمباراة وش ذنبهم دفعوا تذاكر للمباراة عشان يشوفوا الاقوى لكن ما كان فيه اقوى ..... و ما حد يقدر يقول انه قوتهم متساوية لهذي الدرجة ... و اعتقد انهم بيلعبوا في المهرجان القادم...
التقدير: جيد***

انجل ضد بنوا:
احلى مباراة في المهرجان و بصمود بنواه امام انجل مرتين بحركته النهائية فهذه تعتبر معجزة في عالم المصارعة و نلاحظ انه كاتب السيناريو الجديد ركز على هذا الشيء ففي المباراة الاولى بيج شو عمل حركته النهائية لكنها ما قدر ينهي المباراة و بهذي المباراة استطاع بنواه انه يتحمل الحركة النهائية مرتين لكن الفرق بينهم انه لسنر قام و فاز بعد تطبيقه حركته النهائية لكن قال انه لازم يغير في السيناريو و خسر بنواه للاسف اللي كان يستحق الفوز...!
التقدير: ممتاز*****

المباراة الختامية ...
ما وصلت لمستوى طموحات الجماهير فالمصارعين الكبار اللي كانت اكبر التوقعات بفوزهم دخلوا بالاخر و ما كانوا يستحق لسنر الفوز مع اني اشجعه و اندرتيكر اللي عاد بشخصيته الامريكان باد اس طلع اخوه و الحين طلع لك قصة جديدة و بعدها طلعه بروك لسنر و فاز باللقب و الغباء هنا انه كاتب السيناريو ما حط فيها اثارة يعني معقولة شون مايكل المشهور بمبارياته في الرويال رمبل يطلع اول واحد .. اعتقد انه الاذكياء فهموا انه بروك بيفوز بعد فوزه على بيج شو ...
التقدير: جيد ***

و يا شباب اتمنى تتفاعلوا معي في الموضوع...!!!!!!!!!!!

FAHAD
23-01-2003, 07:58 PM
انا اقول حرام شون مايكل يطلع اول واحد وبروك ليسنر والله مايستحق انو يكون بطل الرويال رمبل انجل يستحق انو يفوز على بنوا.

وبس

nemsis2
23-01-2003, 11:14 PM
مشكور اخوي فهد على المشاركة ... و اتمنى من الجميع المشاركة

DEADMAN2
24-01-2003, 05:16 AM
الغباء الحقيقي كان في مباراة الرويال رامبل
اندتيكر إلي الناس منتظرته عاد ببرود وماسوى اي شئ مثير
وشون مايكل الفنان في مباريات الرويال الواحد ما اتهنى فيه (لكن الظاهر الكاتب بيحط تحدي جديد بين جيركو ومايكل)
ولسنر جاملوه زيادة فاز مع بيج شو وفاز في الرويال
وموبعيدة يفوز في الريسلمينيا

بصراحة رويال رامبل 2003 ممممممممل (باسثناء لقاء كورت وبنوا)

:: Snake ::
24-01-2003, 05:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fahad_77
انا اقول حرام شون مايكل يطلع اول واحد وبروك ليسنر والله مايستحق انو يكون بطل الرويال رمبل انجل يستحق انو يفوز على بنوا.

وبس

100%
بس بروك ياخي في تيكر وفي كين كلهم احسن منه وش ذا الظلم...
وبعدين قهر خربوها بينهم
انجل استحق الفوز بجدارة والله (طحن بنوا)
وانا معاك انه من الذكاء انك تعرف ان بروك بما انه قام من حركة بيغ شو وفاز عليه يعني بيفوز ...:"
بس ياشباب ما اعتقد انه كان ممل ابدا بالعكس كان رائع ولكنه لم يصل للمستوى الذي توقعناه...
هذا رأيي الشخصي حبيت إبداءه...
ومشكور على اتاحة الفرصة...

FAHAD
24-01-2003, 07:56 PM
العفووووو

PaPEr Cut
25-01-2003, 02:35 AM
مباراة الرويال رمبل <<< الاندرتيكر يستحق الفوز بها اكثر من الصغير بروك ليسنر ... الاندرتيكر و 13 سنة بالاتحاد والى الان اعتقد انه لم يفوز باي رويال رمبل

مباراة سكوت ستاينر وتربل اتش <<< مباراة رائعة لكن نهايتها مؤلمة :غضب:

مباراة انجل وكريس بنواه <<< افضل مباراة ونتيجتها الافضل ...

وشكرا ؟.......

DEADMAN2
25-01-2003, 05:55 AM
الجاسوس: تيكر لم يفز بالرويال رامبل ابدا
وهذا ظلم كبييييير
كيف واحد في مستوى تيكر اسطورة وله 13 سنة بالاتحاد ما ياخذ ولا رويال رامبل
خصوصا ان ماراح تجي فرصة افضل من هذه إنه يفوزمافي روك ولا اوستن ومايكل خرج بدري
ولاتنسى انه دخل آخر واحد
ومع هذا كله يخلو بروك المبتدى يفوز
انا ما انكر انه بروك رائع لا بالعكس بروكممتاز وله مستقبل لكن تيكر خلاص بدا يتقدم في العمر
واعتقد انه لما ضاع الرويال رامبل هذا
انه تيكر لن يفوز ولا برويال بعد الآن
وهكذا الظلم دائما ضد تيكر:(

nemsis2
26-01-2003, 10:40 AM
fahad_77
لا لسنر يستاهل الفوز ...

DEADMAN2
فعلا كانوا الناس منتظرين تيكر انه يعمل اشياء كبييييييرة في الرويال رمبل و كثير رشحوه للفوز بالمباراة لقرب اعتزاله المصارعة ... تيكر فعلا كان مظلوم و كانت المباراة محصورة بين لسنر و تيكر...

!Snake 4 ever
لكن بروك مو ضعيف لهالدرجة...‍‍‍!!

الجـــاســـوس
صحيح انه تيكر يستحق اللقب اكثر من بروك بما انه خبرته اكبر من خبرة لسنر ..... بس كاتب السيناريو كان محتار بين تيكر و لسنر و شاف انه لسنر احسن للقب .....

DEADMAN2
انا متاكد انه الرويال رمبل القادم لتيكر 100%

و مشكورين على ردودكم المنورة الموضوع...