المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملعب يوقف فورة القادسية .. و الاولمبي الليبي يوقف الزحف الاتحادي ..



( الزعيم )
25-01-2003, 08:19 AM
http://sports.naseej.com.sa/Images/101711_mal1.jpg

في واحدة من أجمل مباريات البطولة العربية الموحدة للأندية فاز فريق الملعب التونسي على شقيقة فريق القادسية الكويتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة في أولى مباريات الدور الثاني للمجموعة الأولى.
تقدم فريق الملعب بالهدف الأول في الدقيقة(4) عن طريق المدافع صبري جاب الله وفي الدقيقة(31) سجل مساعد ندا هدف التعادل لفريق القادسية.
ولم تدم فريق القدساوين كثيرا فبعد دقيقتين سجل محمد السليتي الهدف الثاني للمعلب التونسي.
وفي الدقيقة(42) أضاف أسامة السلامي الهدف الثالث للمعلب التونسي لينتهي الشوط الأول بتقدم الملعب بثلاثة أهداف مقابل هدف للقادسية.
في الشوط الثاني أنقلب حال المباراة وتحديدا فيق القادسية الذي سيطر على مجريات اللعب واستطاع تعديل النتيجة عن طريق لاعبيه الجزائري رشيد عمران(56) وخالد صالح(74).
بعد تسجيل هدف التعادل عاد فريق الملعب للسيطرة على مجريات اللعب رغم لعبة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه اسامة السلامي، واستطاع من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كلا من البديل بسام الدعاسي(86) والسنغالي عبدول(90).

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

و في اللقاء الثاني من نفس المجموعة .. استطاع فريق الاولمبي الليبي من إيقاف الزحف الاتحادي و ذلك بعد ان استطاع ان ينهي اللقاء سلبيا ..

من بداية اللقاء وضح ان الاتحاد يعتمد على الهجوم المبكر الضاغط بحثا عن هدف مبكر .. و لكن كل محاولات الاتي بائت بالفشل عند اقدام مدافعي الاولمبي ...

و في الشوط الثاني .. شن الهجوم الاتحادي هجوم قوي على مرمى الخصم و كان قريبا من تسجيل هدفه الاول .. و لكن مع مرور الوقت بدأ الاحباط يدخل في نفوس الاتحاديين بعد التألق الواضح من لاعبي الاولمبي ..

رغم اعتماد الاولمبي الليبي على المرتدات إلا انها لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى الاتحادي ..

و زج اوسكار بكمارا كأول لقاء له مع الاتحاد و ايضا بالحسن اليامي في محاولة لتكثيف لاعبي الهجوم ....

و لكن اصرار لاعبي الاولمبي نجح في الاخير ... لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ...

بعد مباراة روعه و لا اجمل من الفريقين ...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بالتوفيق لبقية الفرق .. ستكون غدا السبت مباريات المجموعة الثانية ..

تحياتي للجميع ,,

Rivaldooo 11
25-01-2003, 12:45 PM
اقسم باللهالاتحاد بهذا التعادل اثبت انه افضل فريق في البطولة شوف الاولمبي كيف لعب الفريق كله في منتطقة الجزاء:غضب: :غضب:

zedan5
25-01-2003, 09:24 PM
طبعا في ضربة جزاء لم يحتسبها الحكم لمست يد المدافع100%

وكل الهجمات ضيعها سيرجيو

(chico)
25-01-2003, 11:55 PM
هذا فريق الاولمبي الذي حتى عدد لابأس به من جمهور الكره الليبي بالكاد قد سمع به والذى لم يفز محليآ لا ببطولة الدوري ولا الكأس والذى وبصراحة يأتي ترتيبة فنيآ بعد عدة فرق الاهلي , الاتحاد , النصر , الهلال , المدينة,و ترتيبه متدني جدا ماديا مقارنة بالفرق الاخرى التي هي مدعومة من شخصيات ليبية معروف ...
نجده يتعادل و بكل جدارة مع فريق له بصمة في الكرة العربية و الأسيوية

في نقطة اخرى هي افضل لاعب في المباراة

اعتقد ان اللاعب رقم 4 في الاولمبي هو افضل لاعب

واستغرب اخيتار اليامي المدافع ، وهذا ايضا كان محل استغراب
المدرب الشتالي المحلل في اوربت .

لان اغلب وقت المبارة كان في نصف الاولمبي..

والله الحقيقه مش عارف شن بنقول اتعالوا لجزيرة الريحانة وشوفوا الزاوية اكلها موجوده كبار وصغار وصورة خلابة ورائعة للجمهور واستعراض للسيارات والطرق مليئة بالجمهور الى يعبر على حبه



;-) ;-)

برشلونة موت
27-01-2003, 08:06 AM
الاولمبى فريق طموح وليس له لا كاس ولا بطولة وياتى فى الترتيب السادس فى الدورى الليبى واذا لافاز فى القاءات المؤجلة القادمة الثلاثة فانه سوف يبدا فى الترتيب الثانى