المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير خاص................. التايرنت

chris
25-01-2003, 11:56 PM
مرحبا يا اغلى اسرة في الكون ها قد عدت لاكمل معكم مشوار التقارير الخاصة عن اهم وحوش اللعبة و اغربها يعني لن اتطرق لكل الوحوش بل الوحوش التي تحوي اسرارا في صناعتها

.............................
الاسم : التايرنت و معنى اسمه المستبد.

سؤال : ما سبب هذه التسمية او الاسم ( التايرنت ) ؟؟؟
ان التايرنت من الوحوش التي تفخر شركة الامبريلا بها كثيرا و كانه الوحش المدلل للشركة و هو في الحقيقة الوحش المدلل للشركة فانت لا تاكد تلعب جزء من اجزاء اللعبة الا و تتوقع انه سوف يظهر لك عاجلا ام اجلا و بشكله المرعب و اضافره التي تشبه السيوف و سرعته الخارقة قرر علماء الامبريلا تسمية هذا الوحش بهذا الاسم نسبة للقب التي فايروس فا التي فايروس هو في الحقيقة اسمه ( التايرنت فايروس ) اي الفايروس المستبد و سبب التسمية قدرة الفايروس على الانتشار بسرعة و القضاء على البشر فهو مستبد يدخل الجسم عنوة و يدمره و يسيطر عليه ليستبد فيه و يطغى عليه لذلك قرروا ان يسموا التايرنت وحشهم المفضل او تجربتهم الاولة الناجحة بهذا الاسم التايرنت و التي فايروس اختصروه با التي فايروس هذا سبب تسميته المؤكد و الذي توصلت له * و التايرنت ايضا مستبد بقوته و سيطرته .

سؤال : من اطلق هذا الاسم عليه ؟
الحقيقة سبب التسمية قد اجاب على هذا السؤال فقد اطلقوا في البداية على التايرنت رمزا يتعارفون عليه في ما بينهم و في ابحاثهم ثم وهم يعلمون ان هذا الرمز هو اختصار للاسم الكبير في سجلاتهم و في ما بينهم التايرنت . وقد كان رمزه الحقيقي هو ( T .002 ) وهذا هو رمزه الحقيقي . *

سؤال : كيف تم صناعته؟؟؟
التايرنت في الحقيقة لو نظرنا له ليس سوى رجل عادي بجسد قوي و لكن لو نظرنا له من زاوية اخرى لوجدناه اطول من الشكل الطبيعي و له مخالب كبيرة و غيره من تلك الاختلافات الكبيرة فكيف حدث هذا الامر بختصار شديد بان الفايروس كان يقتل كل من يقوموا بالتجارب عليه و لم يصمد اي شخص قاموا بتجربة الفايروس عليه ليموت من فوره هنا بحثوا عن وسائل تساعدهم على تخطي هذه المشكلة لكي يصنعوا التايرنت
الوسائل المستخدمه: .......
1 : الحاجة الى شخص قوي البنيه و يتوافق جسده مع الفايروس كا عائل له و يعيش فيه . و يتم ضبطه داخله و لا يسمح له با النمو السريع حتى يقتله .
2 : التحكم با النمو تدريجيا حتى يصلوا الى حد السيطرة على الخلايا التي تتزايد بسبب الفايروس و تكبر حجمها لمنع الفايروس من التضخم بشكل خارج عن السيطرة .
3 : اللجوء الى وضع الشخص في محلول حافظ يسيطر على الخلايا و يبقيها حية بشكل مسيطر عليه لفترة طويلة ( فترة التجارب و الملاحظة ) *
4 : منع التغيير الكلاي في الشكل الخارجي للقدر على ضبط الشكل العام .

هكذا تم تصنيع التايرنت و لكن في فترة لاحقة اكتشف الدكتور ويليام بيركين كيف يطور التي فايروس ليجعله فايروس مخيف و يزيد حجم الخلاياي باعداد كبيرة دا و لكنه كان في الحقيقة لم ينتهي من كامل بحوثه عليه و قد اطلق عليه ال ( G_VIURS ) و هنا راينا كيف ان الدكتور ويليام بيريكن استطاع بهذا الفايروس الجديد انتاج تايرنت تخرج له اعين في ذراعه ليستطيع ان يرى باكبر قدر ممكن بسبب احتماليت موت الاعين الاصلية بسبب كبر حجم الخلايا وقد بدا تجربة هذا الفايروس على السلاح السري للشركة ( MR . X ) ليتحول المستر اكس الى تايرنت بشكل رائع و قوي بسبب اختلاط التي فايروس با الجي فايروس و لكنه عندمنا جربه على نفسه راينا بان التجربة غير مكتملة فقد بدا يكبر حجمه بشكل عشوائي كما راينا في القطار يعني التجربة لم تنتهي .
وقد اطلق على المستر اكس المطور للتايرنت ( T.003 )
http://new-blood.com/re2/enem/birkin/t4.jpg http://new-blood.com/re2/enem/birkin/t5.jpg

و لا نعرف كيف سوف يصبح التايرنت القادم بعد ان يطوروا فايروس جديد بمزج التي و الجي و التي فرونيكا معا .*

سلام chris

التي ريكس
26-01-2003, 03:35 AM
شكرا ياأخويCHRIS على هذه التقارير الاكثر من رائعة:)
ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مرى أخرى
ولكن ماذا بشان نمسيس
هل هو من وحوش التايرنت?:

احمر الوجه
26-01-2003, 04:31 AM
مشكور على هذا تقرير رائع عن وحش يعتبر مشهور كثير حضور

مشكور كثير:#

Liana
26-01-2003, 05:12 AM
تسلم أخوي كريس عالتقرير الأكثر من رائع......ولمزيد من المعلومات فإن اللعبة تحوي على 20 نوع من التايرنت منهم النمسيس و أليكسيا عند تحولها وأيضا ويليام سأذكرهم بموضوعي الشامل المرة القادمة باذن الله فترقبوه :) :)

أسطورة
26-01-2003, 05:43 AM
chris
مشكور أخوي كريس على تقريرك الرائع
Liana
منتظر موضوعك أختي على أحر من الجمر بس الي أعرفة إن حقوق الطبع محفوظة للأخ كريس لأنه هو ماشاء الله إختصاصي وحوش لأني أظن إنه وحش مثلهم

:6 (من عاشر قوماً أربعياً يوما فهو منهم :6 )
(مع إحترامتي للجنرال كريس

Liza
26-01-2003, 07:05 PM
:) :) تقرير رائع chris مشكــــــــــــور عليه :) :)

H.warrior
26-01-2003, 07:22 PM
مااقدر اقول الا ان تقريريك اكثر من روعة

chris
26-01-2003, 10:51 PM
لا شكرا على واجب هذا واجبي و من يسئل عن النمسيس لا تقلق يا خي سوف اضع موضوع عنه رغم اني كتبت في الماضي معلومات عنه انفرد منتدانا عن كل منتديات العالم بها

و سوف اعيدها مرة اخرى لا تقلق يا اخي العزيز

شكرا لكم جميعا شكرا لكم

سلام chris

QaHir
28-01-2003, 12:46 AM
أفضل وحش عندي في ريزدنت ايفل الان في تقرير شامل من كرس .. موضوع ولا اروع .. تسلم على هذا الموضوع المميز والتقرير المدهش .. ;)

The Stream
28-01-2003, 02:37 AM
التايرنت ماتوقعت ان في احد مهتمبة غيري ;)

شكرا على الموضوع:D

سلااااااام

snak no.2
28-01-2003, 03:13 AM
مشكور أخوي كريس علي التقرير:)

البارون الأزرق
28-01-2003, 06:44 AM
مشكور ياخوي كرس :)

chris
28-01-2003, 11:14 PM
لا شكرا على واجب هذا واجب و انتظروا التكملة للوحوش المميزة في اللعبة و الهامة با النسبة لنا

اهلا بيك يا اخي العزيز flashing fang بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك و في بيتك .

سلام chris

MAXPYNE
30-01-2003, 12:02 AM
لما الواحد مننا يشوف كريس كاتب موضوع يعني لازم نحط هذا الموضوع علي رئوسنا

شكرا كريس;-)

prinse
30-01-2003, 12:31 AM
شكراً يا مراقبنا العزيز على الموضيع المميزه والجميله

hunk
30-01-2003, 11:12 PM
شكرا لك اخي العزيز كريس على هذا الموضوع الرائع وهذه المعلومات عن التايرنت وانا بانتظار المزيد ارجو منك ان تكمل والى الامام

سلام...................hunk

chris
31-01-2003, 12:03 AM
شكرا لك يا اخي الغالي ماكس و ليس لهذه الدرجة يا اخي و الله كلامك هذا لا اجد اي شيء ارد عليه به لا اعرف ماذا اقول شكرا لك يا غالي شكرا جزيلا لك .

اهلا اخي الغالي الامير وشكرا لك

اهلا اخي الغالي هانك لقد مرة فترة لم نرك بها بيننا ارجو ان لا تتركنا و تستمر معنا .

سلام chris

Veronica_X
31-01-2003, 02:44 AM
ما شاء الله عليك موضوعك رائع واكثر من مميز :D اللهه يخلي مواضيعك للمنتدى على الدوام:D

chris
31-01-2003, 10:24 PM
اهلا اختي الغالية و الله اشتقنا لكي هنا بعد هذه الغيبة الطويلة شوي

و لا شكرا على واجب

سلام chris

Carlos 2002
01-02-2003, 07:08 PM
و الله لقيت بيانات مثل هذا التقرير بس سبقتني وكتبته
مشكور أخي كريس

Dويليام بيركين
02-02-2003, 12:09 AM
ممتاز سيد كريس ممتاز تقريرك رائع و لم ارى له مثيل