المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من هاجم او شارك في الهجوم علىda7imtuta

da7imtuta
26-01-2003, 11:29 PM
مع احترامي للكل من قائمين للموقع ومشرفين ورغم علاقتي الطيبه
مع الجميع وتقديري للمراقبين والمشرفين على منتدى ويينيج اليفين ...الا انه سائني الهجوم اللي اتعرض له من قبل احد الأخوان في المنتدى حتى انه يكتب في موقع الالعاب العربي باكثر من يوزر وفي شبكة الزعيم باكثر من يوزر.. وفي موقع قيم ماستر بيوزر اخر ..ولا يترك شارده ولا وارده هنا الا ويتعرض لي ...وكنت اجد له العذر على اعتقدا انه مجرد نقد ولكن الموضوع وصل لمرحلة التجريح والسب والقذف وفي اكثر من موضوع وبنفس الاسلوب وباكثر من يوزر اتعرض لنفس الهجوم والسب والتجريح وبحضور المراقبين وسكوتهم فهذا كبيره في حق هذا المنتدى ...كل هذا بسبب اني
احتفظ بعملي لشخصي ....عموما هنا باذكر الموجودين ببعض الاعمال التي قمت بوضعها للاخوان في المنتدى حسب قول ضعاف النفوس
1-عملت اوبشن فايل للدوري السعودي على we6 ووضعته في الموقع حتى يتمكن الجميع من تحميله وقدمت شرح كامل عن كيفية تحميل الأوبشن للعبه )
2- قدمت ملف خاص بالبرو ايفلوشن يحمل الانتقالات واضفت الملف للتحميل هنا في الموقع .وكان موجود حتى وقت قريب .
والملفين في الاعلى وجدتهم في محلات كثيره تنسخ اللي ب 20 ريال وبعضهم 15 ولابعض 30 .. ورغم ذلك ما كان عندي مشاكل رغم انه جهدي وغيري يحصل على عائد عليه ..
ولكن الكل يذكر القصه الاكبر ..فور اصداري للدوري السعودي على we5fe قمت بتوزيع النسخ بشكل ودي قبل ظهور ما يسمى بالباتشات كما هو حاليا و. وخلال اسبوع وجدت ان اللعبه في السوق وجهودي يحصل عليه الغير وانا اللي قضيت الوقت اعمل اقف كالمتفرج .. عموما قررت بعد ذلك ان اي عمل انفذه اطرحه في السوق مباشره وحتى احصل على تقدير لعملي ... واعتقد ان لكل مجتهد نصيب .. وبوابة الانتر نت مفتوحه للجميع ..ولكن من العيب الهجوم علي من قبل بعض المستنسخين لاني لم اقم بعمل باتش يحملون منه اللعبه ومن ثما طرحه في السوق
والحصول على عائه بدون اي جهد كما حصل للأابو عوف ... واتمنى من المهتمين وضع حد لمثل هذه التصرفات .. حفاضظ على المظهر العام للمنتدى .
وفي الختام اقد شكري للاخوان اللي دافعو عن شخصي المتواضع وفي نفس الوقت علامات تعجب كبيره للمراقبين والاعضاء اللي نسو او تناسو كل ماقدمت .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ملاحظه صغنطبوطه : جميع من هاجمني فرقتين
/فرقه لو جمعت عدد مشاركاتهم لم يتعدى مشاركات اقل الاعضاء فاعليه في المنتدى ... يعني مسجلين بيوزرات وهميه
/فرقه اندفعت بدون اية ابعاد او بدون اي خلفيه او ....؟
وكل الفرقيتن ما قدمت للمنتدى اي شي يذكر ...
واخيرا
اكتفي بدعواتي للجميع بالتوفيق والهدايه ..وانا ما انتظر شكر على اللي قمت به .. ولكن اقل شي
الحفاظ على الادب في الطرح وعدم التجريح.

فيما يخص نقطة اعلاني لشبكة الزعيم في الاصدار المعرب او افضليتهم في الشريط :
افيد الجميع قبل كل شي انا مشرف منتدى اللألعاب الالكترونيه في شبكة الزعيم ..
واتمنى من المراقبين عدم حذف هذه الجمله ضمن اسباب الاعلان.. ولكن للتوضيح لمن لايعلم

اذا كان وجودي هنا بيجبرني ان اشوف عبارات تجريح او اسائه او عدم احترام .. فانا في غنى عن ذلك .

اخوكم (عبدالرحمن)
da7imtua

عاشق(666666666)
26-01-2003, 11:55 PM
انا مع داحم 100%.
ان لكل مجتهد نصيب.
وأوجه كلامي للي تكلم .
أنا قريت الموضوع واحتقرتك.
واسمحلي باحتقرتك هاذي.
يا أخي اتعب زي ما تعب ابو عوف أو داحم.
وسويلك باتش ولا تجلس تسويلي فيها ماغير شي وماني عارف.
مره أتعب وشف تعبك ينباع بالسوق ب20 ولا30.
شف كيف راح تنقهر وتتمنى انك ترجع الوقت عشان ما تنشر اللي سويته
بس انت بعمرك ما تعبت واللي ما تعب ما يقدر.
وأنا من مكان بعيد وماني محصل الشريط الا بعطله الصيف ويمكن.
وأنت اللي الشريط عندك جالس تتشرط..
احمد ربك وأشكره.
ويا داحم لا يهمك الكلام هاذا.
واذا نطق السافهون فقل سلاما.

FAHAD
27-01-2003, 12:01 AM
طيب ممكن تعلمنا كيفية صنع الباتش

GLADIATOR__mx
27-01-2003, 12:01 AM
الأخ عبدالرحمن ،،
الإنسان بطبيعته ومن خلقه رب العالمين وهو يسعى أنه يقدم شيئ يفيده في حياته ويكون من عرق جبينه ،، فاللي انت سويته ما اضن ان فيه أحد بيزعل منه واللي بيزعل أو يحقد ،

إما إنه انسان فاضي ويحب يضيع وقته في كلام لا يسمن ولا يغني من جوع لأنه في النهاية ماراح يضرك شيئ لو تكلم طول اليوم

او انه يحس بالنقص وهذا اللي خلاه يفكر بهذا المنطق ( وهو الهجوم غير المبرر ))

انت عملت جهدك وسويت اللي عليك فطبيعي انك راح تزعل لو شفت احد ياخذ هالجهد بكبسة زر باردة مبرده

واكرر شكري على هذا المجهود الغير طبيعي وعساك على اللقوة

تنويه
على فكرة انت لو انك ياباني كان شفنها صورك على ارضية الملعب في WE6FE وفي الغلاف :cool: :cool: :cool: ( على اعتبار ان اليابانيين وغيرهم من الغرب لو سوو عمل مثل كذا بأي طريقة كانت كان عمل هوايل ، فليش هنا شايلين على اعلان شبكة الزعيم )

تحياتي لك وفي انتظار جديدك يا بطل :)

fozan
27-01-2003, 12:11 AM
بصراحة انا لو كنت اعرف طريقة عمل الباتش لما وضعتها في المنتدي
يا شباب الاخ بو داحم اجتهد و بحث حتى عرف طريقة عمل الباتش وتبونه الحين يحطلكم الطريقه على طبق من ذهب بدون تعب

الوصلاوي
27-01-2003, 12:48 AM
يا اخ da7imtuta .. ما عليك من الصغار الي يسبونك ..(( واقول صغار لأنهم يسوون أفعار الاولاد الضغار )) .. و اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ..

فارجوا ان هذا الشي ما يحبط من معنوياتك .. و ان شاء الله نشوف اصداراتك في كل مكان :0)

و بالنسبة لبعض الاخوان الي معصبين ليش حاط اعلان لموقع الزعيم (( أعتقد ان هذا هو اسمه )) ..

فحتى أنا لو سويت شريط راح أحط إعلان للموقع الذي أشرف عليه (( ما راح أذكر إسم الموقع الي أنا مشرف فيه )) ..

و ان شاء الله انك ما تشيل أي شي في قلبك ..

الوصلاوي :-)

MOJ
27-01-2003, 01:21 AM
اخوي عبدالرحمن ماعليك منهم المنضر من هذه الحمله المقصودة نحن لاننا سنفقد اصدارات داحم توتا

لايهمونك لان لك عمل كبير منتقدوا بل محاربون.

THE_YET_IS_T
27-01-2003, 01:43 AM
افااااااااااااااااااااااااااا ..

يابن الحلال ماعليك منهم .. مادام اكثر الأعضاء وخاصة القديمين راضيين عنك وشاكرين لجهدك الذي تقدمه ..

بس ابيك في موضوع :D

عندي بعض المقترحات قبل لاتنزّل الدوري السعودي .. ابيك تضيفها له علشان يكون واقعي اكثر .. ابي رايك ؟؟ وش قلت ؟؟

Dark Angel
27-01-2003, 06:57 AM
أسمحلي يا أخوي عبدالرحمن و انت تدري قد أيش معزتك و أحترامك عندي .. و بما أنك أنت اللي طرحت الموضوع خلني أعطيك رأئي عليه...

أنا فعلاً شفت و قريت ردود و مشاركات الأعضاء اللي كانوا يهاحمونك و يتكلمون ضدك...للكن للأسف أنا ما أقدر ألومهم على الرغم من أني ضد أسلوبهم في طريقة التعبير عن اراءهم....

انت فعلاً تتعب و تجتهد في شعلك و اللي نكر هذا الشئ يغالط نفسه...و انت بنفسك تقول أنك تبي تحفظ جهدك و تبي تقدير الناس لجهدك و هذي معاك فيها الف حق! ...طيب...يعني لو أخبرت الشباب عن طريقة التعديل في اللعبة كذا ينسرق جهدك؟؟؟ انت تقول أنك ما تبي الناس تبيع اللعبة اللي انت عدلت عليها و تعبت عليها ....طيب لا تنزل باتش في الانترنت..على الأقل تقدر تعلم الشباب كيف يعدلون في اللعبة و ايش هي البرامج...و خلهم هم يعدلون و يتعبون...و كذا حقكك ما راح ينسرق...

انت كيف تتوقع أن الباتش الجديد تبع we do it تطور بالشكل هذا ؟؟؟ بسبب تعاون مجموعة من الشباب مع بعض.. بسبب جهد و تعب مجموعة مو واحد بس... مجموعة هفها الأساسي هو أن الكل يقدر يستمتع باللعبة مثلهم ....

المعرفة و المعلومة للجميع و لا هي حكر على أحد...أنت تقول أن باب الانترنت مفتوح للي يبي يتعلم ....أجل لا تزعل من الهجوم عليك اذا أنت رافض أنك تعلمهم كيفية العمل على البرنامج و التعديل في اللعبة....

أحنا كل اللي نبيه هو أننا نجتمع مع بعض و نحاول نصدر نسخة معربة بالكامل مو بس نعدل في ملفات الصوت و كم صورة و بس... و أنا نفسي كنت ناوي أعرب اللعبة كاملة لكن أنشغلت عن الموضوع و نسيته.

أحنا علينا يالمراقبين أننا نمنع السب و الشتيمه على قد ما نقدر... لكن ما لنا الحق في أننا نمنع الشباب أنهم يقولون رأيهم لكن فيحدودو الأدب طبعاً!

أرجوا أنك ما تفهمني غلط يا عبدالرحمن لكن هذا تبرير لموقف الشباب...و صدقني حتى أبو عوف ينطبق عليه نفس الكلام.. لو كان صادق في نيته مساعدة الشباب كان اقل شئ ذكر لهم كيف عمل الباتش لكن ترك المنتدى متعللاً بالسرقة!

منقذ
27-01-2003, 07:38 AM
سامحتي أخي داحم لو أسألت إليك.

كلامك منطقي جدا بخصوص استفادة غيرك من جهودك. هذا شئ لا يرضاه أي شخص لنفسه. وأكيد أنت أحق بالعائد.

وأتمنى ألا يمنعك هذا من مساعدة أخوانك في تعلم طريقة تعلم الباتشات وثق بأنهم جميعا سيحملون لك كل الود والتقدير على عملك ولن ينسون لك جميلك.

بارك الله فيك.

البواسل
27-01-2003, 07:41 AM
داحم ارجوك ما تتأثر بكلام السفهاء و السفهاء لهن آيه بالقرآن عجزوا الاخوان واهم يحطوها

وارجوك انك تستمر وما تضعف لكلام ضعيفي الانفس

وهذا جهدك ومن حقك انك تدافع عنه وما تنشر الطريقة

فهل رأيت من اي شركة او مطعم يعطي ادوات شغله لغيره بهذا ضاع الجهد وضاع ثمن العمر ولكل مجتهد نصيب وانا اقولك تابع وما عليكم منهم ولو تضع السعر ب50 درهم ايضا نشتريه وهذا حقك وتعب ايدك واللي ما يبي يشتري لا يشتري

انت ادرى بشغلك وتعبك اللي استمريت فيه لصنع الباتش

فأرجو عدم التأثر وعدم ترك المنتدى لضعيفي الانفس هنا
واي عمل بالعالم تجيه اشاعات ونقد وايضا قذف لكن حطوا هذا ورا ظهورهم وقالوا (( القافلة تسير والكلاب تنبح )) او بمعنى آخر (شعلي من الناس وشعلى الناس مني ))

انت روح ونحن معك وادر ظهرك للي ينتقدوك فهم لا يقدمون ولا يأخرون

Dark Angel
27-01-2003, 07:48 AM
البواسل

انتبه لكلامك و طريقة ردك...! المشكلة أن الموضوع ما يخصك و الا كان عرفت ارد على النقاط اللي أنت ذكرتها ...

da7imtuta
27-01-2003, 08:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مستر اكس

5:يقول داحم امه مايبي ينزل الباتش علشان ماينسرق مااقول الا الله يخلف عليك سيدي واحد من اللي انت سويتهم ممكن ينسخ منه الواحد اللي يبي يعني في كل الاحوال انت ماانسرقت فما يظرك لو نزلت الباتش بس وشنقول غير انك اناني وحرامي طيب حرامي ليش انا اقولكم

:

اخوي دارك اللي يعز انسان ويحترمه .... ما يترك مواضيع فيها اسائه لي ولأمي مفتوحه ... والأحرى كان حذف الموضوع وايقاف العضويه .. عموما ترى الكلام سهل والفعل اصعب .
بخصوص الأخ البواسل:
هل المسموح به فقط هو نقدي والتهجم علي فقط , والا كيف تفسر قولك للاخ البواسل ان الموشوع ما يخصه .. انت تقول كل شخص حر في ابداء رايه ، وبمجرد دفاعه عني بديت تستخدم الخطوط الحمراء عليه وتنبه لطريقة الكلام رغم انه ذكر مثل شعبي معروف للكل ...ولكن عندما يذكر اسمي بهالشكل (داحم تونه) وفي اكثر من موضوع وفي العنوان الرئيسي ما شفت لك اي تحرك ... الاشراف قوه مبنيه على حق مو مراعاه على باطل .

وعموما موضوعكم بخصوص احتكاري انا وابو عوف للبرامج ...فهذا لانقاش فيه وهو حق مشروع لنا ..والأنتر نت مفتوحه للجميع وكما وصلنا شدو حيلكم وبالتوفيق لكم .
وفيما يخص الاعضاء الوهمين وقذفهم لي ...فللمنتدى اداره تراقب حركة المنتديات وعمل مراقبيها واعضائها .. ولكن لو كان ابو بدر موجود ما كان ترك الحبل على الغارب

Dark Angel
27-01-2003, 09:50 AM
da7imtuta

اولاً و قبل كل شئ الرجال ما جاب طاري امك يابو داحم :) لا تكبر الموضوع...هو غلط بدل ما يكتب "انه" كتب "امه" و الا انت تبي تزعل و بس؟؟؟

...ولكن عندما يذكر اسمي بهالشكل (داحم تونه) وفي اكثر من موضوع وفي العنوان الرئيسي ما شفت لك اي تحرك ... الاشراف قوه مبنيه على حق مو مراعاه على باطل

الله يسامحك....والله أني عدلتها كلها أو مسحتها قبل ما ارد عليك المرة الأولى...أرجع لها وش...والله مشاركة مشاركة راح تلقى فيه تم التحرير من قبلي أنا!

انت تقول كل شخص حر في ابداء رايه ، وبمجرد دفاعه عني بديت تستخدم الخطوط الحمراء عليه وتنبه لطريقة الكلام رغم انه ذكر مثل شعبي معروف للكل

يا عبدالرحمن...يعني لما الواحد يضرب مثل بذكر الكلب مثله مثل غيره؟؟؟ " القافلة تسير والكلاب تنبح " لا و لاحض أنه جاب المثل بعد مشاركتي أنا!!! يعني كأنه يوحه لي الكلام شخصياً و كل اللي أنا سويته أني قلت له ينتبه لطريقة كلامه و رده...
و بعدين مين قال أني منعته من أنه يدافع عنك؟؟؟ أنا قايل لك أنت تبي تزعل و بس...أنا لي أكثر من سنتين في هذا المنتدى عمري ما منعت أحد من الكلام أو أنه يقول رأيه!! انا قلت له أنه ينتبه لكلامه..ما قلت لا تدافع عن داحمتوتا...

و بعدين انا غرضي من مقولة أن الموضوع ما يخصه...هو قال
فهل رأيت من اي شركة او مطعم يعطي ادوات شغله لغيره بهذا ضاع الجهد وضاع ثمن العمر ولكل مجتهد نصيب وانا اقولك تابع وما عليكم منهم ولو تضع السعر ب50 درهم ايضا نشتريه وهذا حقك وتعب ايدك واللي ما يبي يشتري لا يشتري
و هذا رأيه الخاص...و اذا انا رديت عليه هو ماله دخل في الموضوع...انا ابي ارد عليك أنت...يعني لو أنه أنت اللي قال الكلام هذا كان الموضوع يخصك و كنت أقدر ارد عليك...لكن ردي عليه في الكلام اللي قاله ما راح يزد و لا ينقص لأنه رأيه الخاص...و يمكن أنه يختلف عن وجهة نظرك...

ولكن لو كان ابو بدر موجود ما كان ترك الحبل على الغارب

مشكور حبيبي و ماقصرت ..و ابوبدر رجال حاظر و لو كان غايب...

وعموما موضوعكم بخصوص احتكاري انا وابو عوف للبرامج ...فهذا لانقاش فيه وهو حق مشروع لنا ..والأنتر نت مفتوحه للجميع وكما وصلنا شدو حيلكم وبالتوفيق لكم .

لا عاد يابو داحم....مين قال أنه حق مشروع لك؟؟؟؟البرنامج اوبن سورس...يعني مو حق لك أنت أو ابوعوف...هذي معرفة مفتوحة للجميع ...للناس كلها ...اذا أنت اللي كتبت البنامج و اخذت عليه حقوق وقتها يكون لك و تحتكره على كيفك ...
و بعدين اشوف انك مرتاح مع ابو عوف :) و الا تدري..ما ابي أدخل في هذا الموضوع..لأن ما له دخل في موضوع نقاشنا.

Grandia
27-01-2003, 10:02 AM
انا مع داحم توتا النت مفتوح واللي يريد يعرف ويبدع ما مسك يده وضربه وقال له لا وانا اعتبرها نوع من انواع التجاره ومثل ما يقولون التجاره شطاره يعني مثلا واحد عنده بضاعه ممتازه والاخر غير طبعا صاحب الامتياز يحافظ علي امتيازه بحفظ مكان مصدر امتيازه ولا بيخسرها اذا قال لخصمه :)

تشبيه بسيط ووجهة نضري وسلام عليكم :)

لا تنسون تروه تشبيه

bye_bye
27-01-2003, 10:05 AM
ابو داحم ممكن كلمه وتعطيني رايك فيها وارجو انك ماتزعل

هل تقصد بكلامك مثلا

انو لو واحد

سوّا كراك لبرنامجه ماينزله

بالانترنت يروح ينزل البرنامج

والكراك بالسوق

ويحط الفلوس بجيبه؟!؟!؟?: ?: ?:

يعني نفس طريقتك بذا الباتش اللي سويته

انا احاول بس آخذ رايك

البواسل
27-01-2003, 02:41 PM
ليش يا اخوي مالي خص ادخل

بادخل ونص وربع

عيل اهم من حقهم يدخلون بشؤون الرجال ويبغون يعرفون كيف صناعة الباتش هذا يخصهم يعني او يكلمونه بغير احترام هذا من اختصاصهم
وانا ليش اسكت اصلا داحم اعتبر مثل اخو لي وليش مثل ما دام اهو اخوي بالاسلام ويلقى هالهجوم ماني ساكت

ولو تبي تسكت تشوف الشباب اللي قاعدينن يقولوا لحبيبنا داحم تونة .. داحم تونه وانت تعرف اسمه الاصلي وانت ساكت ما فتحت فمك بكلمة لهم وانا ما ذكرت شيء بردي ابد وما خالفت شروط المنتدى على اي اساس اشوف كلامي وكل اللي قلته امثال معروفة بالمجتمع مثل القافلة تسير ...؟؟ هذا مثل معروف وانا قصدي فهالمثل هو ما يحصل في مجتمعنا وانا ما حدديت فلان وعلان انتوا مقصود فيكم المثل
ارجو انك تراجع ردي عدل

وتشوف اصحاب المواضيع ولا تهديد عطيتهم للي يسووه

وما راح اسكت حتى يسكت السفهاء قبلي الحاقدين ومستخسرين يدفعون 10 او 20 على شريط يستاهل الكثير ولا ينسون ان مبذول فيه شغل مو سارقة وبايعه واذا مو عاجبهم عندهم الاشرطة الانجليزية ويسكتون

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

سـواق الكلية
27-01-2003, 07:18 PM
ملحظه الى داح توتا

اشكر والى الامام
ولايهونك العذال
وانا معجب فيك بصراحه

بس هذي نصيحه /
فيه تلاعب من بعض المحلات انا جيت محل وحصلته وقال تراه dvd وبعشرين ريال يقول ديفي دي وحاطين في غلاف دي في دي

يوم جيت البيت حصلته مهو دي في دي لقيته سي دي

ياليت تنتبه لهذا

artistmagic
27-01-2003, 08:04 PM
الاخ داحم توتا المحترم

انا اشهد انك شجاع بردك على كل من قام بالاساءة إليك ولكن يجب على أي مبدع ان يكون مسامح وصدره رحب لكل الانتقادات ولولا انك لم تنجح لما صدرت هذه الاقاويل في حقك ، وان خاطبك الجاهلون قولوا سلاما
وعفى الله عن ما سلف ، ولا تجعل من تلك الكلمات ان تكسر مجاديفك بل دعها تقوي من عزمك واصرارك ومثابرتك على الاستمرار في العطاء .

وصدقني انا اتمتع بكل شخص يبحث في كل مكان حتى يصل لما يريد وليس بعيب ان يتعلم المرء من أي شخص بل الابداع في شئ تعلمه هذا هو الاهم .

وبالختام اتمنى ان تشرح صدرك لكل من يريد أي معلومه منك ، ومن علمني حرفاً صرت له عبداً يالغالي .

وسلامي لكل من قرأ الرسالة

اخوك artistmagic

THE_last_DREAM
27-01-2003, 08:52 PM
منعناً للاحتكار

ترقبوا باتش داحم توتا على الانترنت .

اعذرني يا عبدالحمن على هذا التدخل على شغلك , ولكن لكي يستفيد الجميع فقد استخلصت الباتش .وانا ابحث الان عن موقع لاحمل الملف عليه.

همسه :
اخوي عبدالرحمن لك الحق انك تتقاضى اجر (فلوس) على جهدك لأني فعلا (من واقع تجربة) اقدر جهدك وتعبك وهذا حق مشروع لك .
اما انك تحتكر المعلومة فهذا اللي ما لك اي حق فيه. انت ما اخترعت شي جديد (وتبي عليه براءة اختراع) كل اللي سويته انك شاركت في منتديات غربية وسألتهم وتعلمت منهم .ولو كانت المسألة فيها احتكار كان انت اساسا ما تعلمت شي.

وشكراً

HeRCuLeS
27-01-2003, 09:20 PM
ما عليك منهم يا اخ داحم توتا
انت سويت الباتش وضبطت كل شي ، وهؤلاء الناس حاقدين عليك... فقط لا غير
انا بس بغيت اعرف ، انت ربطت الباتش مع اي ملف ؟
لأن اذكر الباتش الانجليزي كان تربطه مع ملف ماله دخل بويننج اليفن بالاساس.... يا ليت لو تجاوب ،، او ترسل لي ايميلك على الخاص..
سلام اخوك HeRC2002

solid-snack
27-01-2003, 09:40 PM
الاخ داحم توتا المحترم

انا اشهد انك شجاع بردك على كل من قام بالاساءة إليك ولكن يجب على أي مبدع ان يكون مسامح وصدره رحب لكل الانتقادات ولولا انك لم تنجح لما صدرت هذه الاقاويل في حقك ، وان خاطبك الجاهلون قولوا سلاما
وعفى الله عن ما سلف ، ولا تجعل من تلك الكلمات ان تكسر مجاديفك بل دعها تقوي من عزمك واصرارك ومثابرتك على الاستمرار في العطاء .

وصدقني انا اتمتع بكل شخص يبحث في كل مكان حتى يصل لما يريد وليس بعيب ان يتعلم المرء من أي شخص بل الابداع في شئ تعلمه هذا هو الاهم .

وبالختام اتمنى ان تشرح صدرك لكل من يريد أي معلومه منك ، ومن علمني حرفاً صرت له عبداً يالغالي .

وسلامي لكل من قرأ الرسالة

تقبل تحياتي solid-snack >>

da7imtuta
27-01-2003, 10:54 PM
تحياتي للجميع :
اشكر كل من شارك في الموضوع بعض النظر عن موقفه ...الاهم الحفاظ على سلامة الحوار من الالفاظ البذيئه ..
Dark Angel
الموضوع من ناحيتي لا شي ولكن حتى اقفل الباب في وجه اي عاذل او حاقد ... وانا ناس كثيره طالبتني بالمعلومات وهذا شي طبيعي ..ولا غلطو بالكلام بغض النظر هل اجبتهم ام لا
وبالنسبه للمعلومه ملك للجميع فاوضح لك شي .انا اقصد انه من حقي او من حق اي شخص ان يفصح عن اي معلومات او يحتفظ فيها ..و كل انسان يحصل عليها بطريقه ..وانا للاسف لست احد الطرق ..وتمنى للجميع التوفيق في الحصول عليها
واتمنى لك التوفيق

جـرانديا
HeRC2002
سـواق الكلية
البواسل
solid-snack
زياد المشاري
شاكر لكم تفهمك لموقفي وتمنياتي لكم بالتوفيق

artistmagic شاكر لموقفك وردا على سؤالك ( هذا مو باتش اخوي) انا اللي قمت بالعمل.. والباتش يربط عن طريق برنامج ppf ويدمج التش مع ملف bin او img

THE_last_DREAM
..وتمنياتي لك بالتوفيق ..

bye_bye
تقارن عمل استغرق الشهر ..بكراك ما ساتغرق من يد مبدع الا ساعات
بعدين انا راح اجاوب على سؤالك بسؤال جوابه راح يكون جواب لسؤالك..

هل ترضى اني انزل باتش وبعد ايام القاه عند بائعي المحلات يستفيدون منه وانا اشوف ولا حول لي ولا قوه ... شوف وش صار على باتش ابو عوف ...وصل جده .. يعني حرام استثمر جهدي وحلال على اصحاب المحلات..

ديفرنت
27-01-2003, 11:01 PM
السلام على من اتبع الهدى

اخوي داحمتوتا بقولك حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى الحديث ( من سئل عن علم فكتمه ,, الجمه الله يوم القيامه بلجام من نار )

نقطة اخرى : الفلوس ((( وصخ دنيا )))

بدال هالفلوس لو تاخذ لك حسنات ودعوات مهوب احسن لك يادحومي وتكسب لك اجر

من علمني حرفا اصبحت له عبدا

المنتدى للجميع وللفائدة وليس للأعلانات والدعايات

التعاون اساس نجاح اي عمل ,, وبدل مانعرب الطاقات ليش مانكون يد وحده ونتعاون ونستفيد من افكار بعض بدال مانعرب لعبة وحده نعرب اكثر من لعبه

تخيل نفسك مكان الاخوان اللي يبون يتعلمون ,, وش ردة فعلك ياداحم لو سئلت احد ولا رد عليك لاحظ مارد عليك مو انه يرفض طلبك ,, رفض الطلب اهون من التهرب

في الختام احنا اخوان قبل كل شيء ,, والمنتدى موضوع لتعم الفائدة على الجميع وللأسف ياعبدالرحمن استغليته لاهداف شخصية ,, بدل ماتكسب حب القراء والموجودين الان ياداحم انت سبب تفرقتهم بين مؤيد لك وغير مؤيد ,, وللأسف انها وصلت للسب والشتم :( ,, انت لك مجهوداتك محد ينكر هالشيء ولكن لاتكون اناني ,,

ارجع واقولك ياعبدالرحمن تذكر حديث (( حبيب الخلق وخاتم الرسل والانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ))
اللي في اول الموضوع

آسف على الاطالة
وتحياتي للجميع

:-)

hlaa
28-01-2003, 12:37 AM
اوف اوف اوف ايش الخبصة هذي وراهم شبوا عليك .

:غضب: :غضب: :غضب: الهنود يسفيدون أفضل من الرجال الي تعب وانتج مهيب طريقه هذي أنا قريت المواضيع الي فيها تهجم عليك , وبصراحة وجودك الي الان هنا يدل علي روحك الرياضية وسعة صدرك ولو اي واحد غيرك جته هالاهانات ما كان تحملها .

ومبروك انجاز الويننق ألفن العربي رغم اني ما شفته لسه لأني قريت لك خبر قبل كم يوم انه بينزل بعد الاختبارات ;)

يا اخي احس ان بعض الي يهاجمونك ما يبون الاستفادة الشخصية !!!! اتوقع انهم يبون الاستفادة المادية عن طريق بيع عملك لمحلات يعرفونها وهذا سبب غضبهم المبالغ فيه .

جزاك الله الف خير وما هو عيب الواحد يستفيد ماديا (من عمله وعرق جبينه) ولا تبون كل شي بارد مبرد

الازرقاني
28-01-2003, 03:15 AM
الله يا داحم انا معك على كل الاحوال ..على فكره انا هلالي و متابع لموضعاتك في الزعيم و غيره

مع اني ما فهمت اغلب الكلام اللي قلته

سلام

Dark Angel
28-01-2003, 05:21 AM
البواسل

يا حبيبي أنا والله ما سكتك... ولا عمري راح أسكت أحد..أرجع لردي اللي قبل هذا و تفهم قصدي :) و ارجو أنك ما تفهمني غلط... انا منت ابي عبدالرحمن هو اللي يرد علي بنفس الكلام اللي انت قلته عشان أنا أعرف أرد عليه!

da7imtuta

انه من حقي او من حق اي شخص ان يفصح عن اي معلومات او يحتفظ فيها

لا أسمحلي و الف لا مو من حقك أنك تتكتم على معلومة...انت تقدر تتكتم عليها و ترفض أن تقولها لكن هذا مو معناه أن تصرفك صحيح أو أنه من حقك...هذا لو أن العلم كان انت اللي أوجدته...فكيف اذا كنت أنت اللي أخذته من عند غيرك و كان يعرضه بالمجان ....

يا عبدالرحمن خلنا ساكتين :) عشان أنا ما ابيك تزعل علي ...و الا تبيني أكمل؟

Grandia
28-01-2003, 05:55 AM
للعاقل فينا ما يحتاج نكبر الامور وهي صغيره يا جماعه

البواسل
28-01-2003, 06:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel
البواسل

يا حبيبي أنا والله ما سكتك... ولا عمري راح أسكت أحد..أرجع لردي اللي قبل هذا و تفهم قصدي :) و ارجو أنك ما تفهمني غلط... انا منت ابي عبدالرحمن هو اللي يرد علي بنفس الكلام اللي انت قلته عشان أنا أعرف أرد عليه!

da7imtuta

لا أسمحلي و الف لا مو من حقك أنك تتكتم على معلومة...انت تقدر تتكتم عليها و ترفض أن تقولها لكن هذا مو معناه أن تصرفك صحيح أو أنه من حقك...هذا لو أن العلم كان انت اللي أوجدته...فكيف اذا كنت أنت اللي أخذته من عند غيرك و كان يعرضه بالمجان ....

يا عبدالرحمن خلنا ساكتين :) عشان أنا ما ابيك تزعل علي ...و الا تبيني أكمل؟

اشكرر توضيحك واكرر اسفي على الكلام اللي بدر مني :(
وكلامك اوضحلي اشياء كثيرة وآخر الامر يرجع له يبي يقول ولا لا

ولكن مو بالاهانة انت مشرف لازم توقف هالناس اللي يتعمدون اكراه اي عضو على شيء اهو ما يبغيه

bye_bye
28-01-2003, 07:40 AM
شكرا للاجابه على سؤالي

بس ترا نسخ سيدي ماياخذ

5 دقايق :0) :0)

صح والا انا غلطان

الشي الثاني لاحظت ان كل النسخ

العربيه اللي نزلتها

الصراحه تطلع اصوات غير شكل بالعدسه

كني داعس شي جوا العدسه

THE_YET_IS_T
28-01-2003, 08:11 AM
ابو داحم ..

ماقلت لي رايك ؟؟

اعطيك المقترحات ولا لا ؟؟؟؟

بشأن الدوري السعودي ..

DE NILSON
28-01-2003, 10:25 AM
افا زعلتووووه

عاشق فيديو جيمز
28-01-2003, 10:17 PM
السلام عليكم

حبيت أنبه بنقطه مهمه ؟

ألحين في واحد (( مثلا )) يكتب تقارير بالمنتدى ماشاء الله عليه عمركم شفتوا أحد يسأله كيف تكتب تقارير ؟؟؟؟؟؟؟ :أفكر:

أكيد لا , لانه فيه عاده موهبه فطريه موجوده فيه :)

الاخ عبد الرحمن ماشاء الله مبدع في تصميم الباتشات ؟ :)

وهو الان يفعل مايراه خيرا أمامه فهذه هي الدنيا كل نفس متغيره عن الاخرى بشيئ

وشكرا :)

da7imtuta
29-01-2003, 07:33 AM
الاخ THE_YET_IS_T

اي اقتراحات مرحب بها وسبق لك ان قدمت لي اقتراح في شريط الدوري الخليجي ...ونفذته ....منتخب اسيا والعرب..اذا تذكر

Dark Angel
30-01-2003, 04:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق فيديو جيمز
السلام عليكم

حبيت أنبه بنقطه مهمه ؟

ألحين في واحد (( مثلا )) يكتب تقارير بالمنتدى ماشاء الله عليه عمركم شفتوا أحد يسأله كيف تكتب تقارير ؟؟؟؟؟؟؟ :أفكر:

أكيد لا , لانه فيه عاده موهبه فطريه موجوده فيه :)

الاخ عبد الرحمن ماشاء الله مبدع في تصميم الباتشات ؟ :)

وهو الان يفعل مايراه خيرا أمامه فهذه هي الدنيا كل نفس متغيره عن الاخرى بشيئ

وشكرا :)

عاشق ...وش جاب لجاب...فيه فرق كبير بين الأثنين...

Victor|Hugo
30-01-2003, 07:33 AM
صحيح ياداحم من حقك انت تحتكر ومن حقك ان تغلط لاكن موب من حقك ان تجبر الناس على السكوت على الأحتكار

باتشاتك مانبيها لاتنزلها بعها انشاء الله لو بألف ريال
لاكن حنا طلبنا منك المعلومه الي خذتها من الكافر وبخلت بها على اخوانك المسليمن

ماقول غير ياحيف على زمن صار فيه الكافر اجود من العربي المسلم

شيف7جــــــــول
30-01-2003, 08:03 AM
بالصراحه المنتدى صار ممل جداجداجداجدا:غضب: :غضب: :غضب:

والسبب ( الباتش )

وين المواضيع المميزه قبل نزول الفاينل

يا ليتكم ما اكتشفتو تنزيل الباتش

محب الأزوري
30-01-2003, 06:36 PM
أخوي Victor|Hugo اذا كنت تقول عنه احتكار

فليش ما تتعب نفسك مثل ما تعب da7imtuta وتدور علىالباتش(والله رأسي عورني من هذي الكلمة) مثل مالقى الباتش انته ليش ما تبغي تتعب عمرك ولا تبغي ترتاح.

واذا مو عاجبك كلامي فأتمنى انك ما تنظر الى العضو بنظرة العدو

وشكرا

;-)

Victor|Hugo
31-01-2003, 05:35 AM
من قال لك اخوي الأزوري انا مالقيناه:D

حنا لقينا الطريقه وعرفنا البرامج وكل شي لكن لللأسف انصدمنا لما عرفنا انها كلها برامج ومعلومات مجانيه والأجانب مايقصرون في تقديمها لأي احد واخونا داحم محتكرها عنا طوال الوقت هذا

لاكن ماعليه الشاب الطيبه ماراح تقصر لو تلاحظ الحين بدت تطلع مواضيع تشرح بعظ الخطوات وانا انشاء الله بعد ماخلص اختبارات راح احاول ابذل جهدي معهم

وانشاء الله راح ينتهي هذا الأحتكار

dndon
01-02-2003, 11:07 AM
ياشباب القصد مو الفلوس وبس ، المشكله انك تدفع فلوس وبعدين تخرب عدسه جهازك على سيدي تعبان، وبعدين ليش استعجل ونزل الاصدار وهو غير معرب بالكامل ،ليش مانتظر لين يعربه بالكامل ،يعني مستعجل على الفلوس ، والا بعد فتره بينزل سيدي معرب بنسبه 60% ويقول اشتروه ، وبعدها 70% ويقول اشتروه تراه هبال ،ياخوي داحم توتا نزل سيدي ممتاز ومعرب بالكامل ، بكذا يكون تعبت واخذت حقك ، اما بخصوص انك تعطينا الباتش اذا عطيتنا يعطيك العافيه واذا رفضت على راحتك يجي اليوم اللي ينزلونه الشباب بالمنتدى وعلى قول المثل باتش اليوم بفلوس بكره ببلاش ..................................................................

THE_YET_IS_T
03-02-2003, 02:36 AM
ان شاء الله بس يومين واعطيك الاقتراحات على الرسائل الخاصه في المنتدى ..