المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى من عنده soldier of fortune

The_RockSis
06-06-2001, 10:51 PM
اشتريت هذه اللعبة بعد أن اعجبني التعليق عليها في هذا الموقع ولكن عندما أريد الدخول إلى اللعبة تقوم الشاشة بالانطفاء و الاشتعال عدة مرات ثم ترجع إلى شاشة الوندوز ويقول الكمبيوتر أن قد تسببت اللعبة في مشكلة وأنا إلى الآن لا أعرف طريقة تشغليها كل ما أود معرفته هل تتطلب اللعبة كرت شاشة قوي أو 3dfx ؟ وشكرا لكم .

dungeon
07-06-2001, 06:28 AM
لازم كرت مسرع رسوميات
geforce

The_RockSis
07-06-2001, 03:22 PM
عفواً لم أفهم قصدك بـ geforce هل هو نوع الكرت أم ماذا ؟ وأحب أن أعلمك أن كرت الشاشة الذي عندي 4 ميجا فهل تعمل اللعبة إذا جعلته 16 ميجا ؟ وشكراً جزيلاً لك .

dungeon
08-06-2001, 02:58 AM
شوف ياThe_RockSis

الـGeforceهذا احدث كرت مسرع رسوميات موجود الان فى الاسواق

كرت اربعه ميجا حتى لو رقيت الى 16 ميجا

يصعب عليك انك تلعب لعبه من وزن soldier of fortune

لذا اقل شي ممكن تفكر فيه الان 32 ميجا بايت رام

شخصيا انصح بـ كرت geforce 3
64 ميجا بايت رام

يالله سلام

The_RockSis
08-06-2001, 11:20 PM
أشكرك على اهتمامك ، ولكن أود أن أخبرك أني استطعت تشغيل اللعبة حيث كانت الصورة سريعة بكرت عرض من النوع
Nvidia Riva TNT2 16M
أكرر شكري لك وأود أن أسألك كيف أنهي المرحلة الثانية (القطار) مع أنني وصلت إلى مقدمته ولم أعرف ماذا أفعل هناك ؟

dungeon
09-06-2001, 03:25 AM
اذا كان كذا فلا بأس

مرحلة القطار هممممم!

والله مااذكر انا خلصت اللعبه تقريبا قبل فتره طويله (
سنه ممكن )

بس لحظه ! اذا ماني واهم والله اعلم

فيه هيلوكبتر مصفحه تحوم فوق القطار صح ؟

لازم تنسفها بالرشاش اول شي

بعدين فيه نوع من العربات يتكسر بالكروبار والله اعلم

حاول انت وشوف
اي مساعده ثانيه انشاء الله بتذكر واساعدك

The_RockSis
09-06-2001, 07:18 PM
السلام عليكم ...
آسف لإزعاجك ، ولكني وصلت للمرحلة الرابعة من اللعبة بعد ما تفجر الدبابة السور الموجود على طرفين جسر صغير ، حاولت أن أقفز عبر الفتحة التي أحدثتها الدبابة في السور ولكني لم أستطيع هل للقفزة طريقة معينة أم الطريق الذي أسلكه خاطئ ؟.
وشكراً

dungeon
10-06-2001, 05:20 AM
والله للأسف مااتذكر زي ماقلتلك عزيزي
انا مخلص اللعبه قبل سنه تقريبا !!

انت قصدك مرحلة الانفاق ! اعتقد ماتقفز تروح من تحت في طريق
او زر يشغل المصعد والله مااذكر
على العموم روح هنا
http://www.planetsoldier.com/sof/walkthroughs/level4.shtml

وأقرا خطة المرحله هذه

واذا عديت ادخل الموقع مره ثانيه بس تغير المرحله
مثلا
بدال رقم اربعه رقم خمسه وانتى ماشي :)

Sir.Artist
10-06-2001, 07:43 AM
الى الاخ the rocksis والبقيه ! بالنسبه لعدم تمكنك من تشغيل اللعبه ...حسب علمي يرجع الى سببين اما لـ ram الذي لديك فمع العلم بانه يجب ان لايقل عن 128 رام لجهازك ..لاشك بان سرعة الجهاز مهمة ايضا.. بالنسبه للشي الاخر وهو الاهم.كرت ال 3d ..بما انني جربت العديد من الكروت (وتوهقت احيانا:) ) الافضل هو voodoo 3dfx وبدون منازع, وهناك voodoo 3dfx 2,3, وانتبه لمسالة تحميل directx 3d والتي تجدها مع كل لعبه جديده او فيcd's مجلات الكبيوتر او عن اي طريق اخر... ربما تكون المشكله من غير هذه الله اعلم لكني انصح بهذه الواصفات وغير ذلك يتسبب بالعديد من الازمات لمحبي الالعاب والاحباط بصراح ...احيانا اسال واحد: وش رايك بالعاب pc ..يقول: يوووه مشوار وغثا اقعد زين وركب والوان وحاله لا لا لا الplaystaion وبس . هذا رد كل واحدفي الحاله نفسها.مايدري ان مافيه اي وجه مقارنه بين ال playstaion والpc كاننا نتكلم عن واحد ينكت والثاني فاقن اثمه مايدري وش السالفه..anyway ال voodoo 3dfx رائع رائع رائع!!(اسال مجرب ولاتسال طبيب)
بالتوفيق !!

Sir.Artist 2001

ٍ

The_RockSis
10-06-2001, 11:46 AM
أود أن أسألك أمرين :
هل تظهر عندك الدماء بعد قتل الأعداد ، لأني شاهدتها في صور اللعبة ولكنها لم تظهر عندي ! ربما لها خيار في option .
والأمر الأخر هل أستطيع لعب اللعبة عبر المودم مع شخص آخر ، أو عبر الانترنت ( رجاء أخبرني الطريقة ).
وشكرا

dungeon
11-06-2001, 05:07 AM
هههههههههاااااي حلوه الدماء مع الاعداء :)

ايوه عزيزي اللعبه فيها عنف قوي ومناظر بشعه علشان كذا

واضافوا الميزه هذه علشان اللي يتأثرون بسرعه وانتبه لا تلعبها قدام اخوانك او احد اقاربك بأمكانك
تقفلها وهي طبعا تتقفل مع الدم اعتقد موجوده في الاوبشن

في حركه حلوه جربها بالسنايبر sniper

شوف المنظر اللي يسير اذا قنصت على واحدواطلقت عليه راح تحصل راسه
مشطور !!! والله المنظر بشع !!
بالنسبه للعب عن طريق المودم والله مادري لا افتيك واقولك تقدر تلعبها اذا تبغى لعب جماعي عندك quake arena - rainbow six - half life وغيرها
هذه كلها العاب جماعيه عن طريق الانتر نت او المودم