المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو نصيحتي وش اشتري النسخة العربية والا الانجليزية ؟؟؟!

قاهر الاعداء
27-01-2003, 02:39 AM
يا جماعة انا عندي w6 اللي نزل قبل كأس العالم , وافكر اشتري wefe
1- فما رأيكم هل اشتري النسخة العربية والا الانجليزية ؟؟

2- اين تباع النسخة العربية ؟

3- هل هناك فرق بين النسخة العربية والانجليزية ( في اللعب والطاقات والاشكال )

4- ما الفرق بين we6 وبين wefe من ناحية اللعب ؟

5- هل الانتقالات الحديثة في الاندية مزبوطة في النسخة العربية ؟

6- هل اشتري cd والا dvd ؟

قاهر الاعداء
27-01-2003, 11:28 AM
سبحان الله اكثر من عشرين واحد داخل للموضوع ولا احد رد علي

أفا بس وين نخوة الرجاجيل !!

DSL
27-01-2003, 12:16 PM
لاتشتري العربيه .. تخرب الجهاز ...
((( خربت جهازي )))
اشتر اول نسخه لـ We6final اليابانيه

RAD
27-01-2003, 12:32 PM
هلا فيك أخي العزيز .. :)

(1) - أنا افضل الاصداره العربيه لانها بالطبع أسهل بالاستخدام وقد تكون احدث من بعض النسخ الانجليزيه .. حيث انها لا تحوي سوى نسبه ضئيله جدا من الكتابات باللغه اليابانيه التي لا تشكل اهميه باللعب .. بالنسبة لي لم أبدأ اللعب الفعلي بهذه اللعبه والاستمتاع بها الا بعد شرائي للاصدار العربي حيث واجهت مشكله بالحصول على النسخ الانجليزيه ودمج الباتشات بها .. :)

(2) - اماكن بيع الاصداره العربيه اعتقد انها منتشره بشكل كبير وخصوصا بالمدن الرئيسيه بالمملكه .. على كل حال تجد لها موضوعا بالمنتدى فيه اماكن البيع وكاتبه ( da7imtuta ) ..

(3) - بالنسبه للفرق بين الاصدار العربي والانجليزي فأنا لم اجرب الانجليزي لعدم حصولي عليه .. ولكن كما قرأت من متابعتي للمنتدى ومن تجربتي للاصدار الياباني ومن بعده الاصدار العربي انه لا يوجد اختلاف .. أو لنقل بشكل متخصص كما سئلت ( لا يوجد اختلاف تقني او مهاري ) .. بالنسبه للشكل الاصدار العربي يحوي الفرق بملابسها الرسميه التي تلبسها بمبارياتها التي نراها بالفضائيات او الاعلام بشكل عام .. اما بالنسبه للشكل بالاصدار الانجليزي لم اجربها ولكن اعتقد انها تحوي هذه الميزه ايضا .. :)

(4) - الفرق باللعب بين الـ WE6 و الـ WE6 fe .. فرق وكبير ومتطور للأفضل بالطبع من وجهة نظر الأغلبيه التي جربت الاثنين .. وانا أوافقهم الرأي من تجربتي الشخصيه للعبه ..

(5) - الانتقالات .. "مـزبـــــــوطـه" :D ":" :D

(6) - حسب معلوماتي انها كلها ( CD ) .. وليست كما قد يقول البائع عند سؤاله عنها .. واعتقد الشباب ممكن يفيدوك اكثر بهالنقطه .. :)

أتمنى يكون توضيحي لأسئلتك واضح ومصيب .. والله يهنيك باللعبه.. :)

<=---- يبي يعرف وش مصبرك للحين على الاصداره القديمه رغم ان الجديده لها فترة نازله وماخذه الجو ..

مـلاحظه : لا تستعجل الحكم على اللعبه باصدارها الجديد ( WE6 fe ) من التجربه الأولى .. جربها لفترة أسبوع وبعدها اعتقد انها بتعجبك .. :)

قاهر الاعداء
28-01-2003, 02:57 AM
مشكورين وجزاكم الله خير