المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تمييز الصوت من Fonix يصدر مع XKD



إجحطة
27-01-2003, 07:26 PM
أعلنت شركة Fonix Corporation اليوم بأنّ مايكروسوفت أبلغت عن توفر حلّ وصلة خطاب Fonix الّذي سيتضمّن في Xbox Development Kit (XDK) لمطوّرين الالعاب. برامج لعب Fonix يزوّد مطوّرو الالعاب بالأدوات لدمج كلتا تقنيات النطق للنصّ وتمييز الصوت على برامجهم و/ أو مباشرة في ألعابهم.

بداية من الشهر القادم ، Xbox Development Kit سوف يصدر مع تقنية تمييز الصوت Fonix . مطوّرو الالعاب الآن بامكانهم إضافة تمييز الصوت المتكلّم Fonix المستقل بسهولة إلى الألعاب ، الذي يسمح لمطوّرو الالعاب بتأليف مجموعة من المفردات المتعدّدة و الاختيار بين المفردات المستعملة المختلفة. هذه المفردات تستعمل كالأوامر التي تعمل بواسطة الصوت أثناء اللعب .

قال D. Lynn Shepherd"نحن مسرورون بإطلاق Xbox Development Kit الجديد والقدرة على عرض وصلة خطاب Fonix في ألعاب الاكس بوكس " نائب رئيس تطوير المنتجات في Fonix . "نحن نرى وصلة خطابنا الذي يغيّر طريقة اللعب بالألعاب بشكل مثير . جمع وصلة خطاب Fonix بجهاز مايكروسوفت اكس بوكس سوف يحسّن و يبسّط في تصميم الجيل القادم من تفاعل اللاعب ضمن الألعاب."

سيكون أمرا عظيما رؤية الجزء التابع لBrute Force او Unreal Championship حيث يمكنك أن تعطي الأوامر إلى أعضاء فريقك بدلا من أن تضغطي الزرّ . تحتاج بالطبع هذه الميزّة الى state-of-the-art AI . نحن نعرف ان شركة Argonaut تعمل على تمييز الصوت للعبة SWAT القادمة للاكس بوكس .

إجحطة
27-01-2003, 07:30 PM
اسف أخطات في العنوان , الصح هو تمييز الصوت من Fonix يصدر مع XDK

DeadLy_
28-01-2003, 09:10 AM
مشكور اخوي على الخبر و حرفين ما يأثرون في عنوان الموضوع المهم لب الموضوع :)