المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مارأيكم في هاذي اللعبة

konami
28-01-2003, 08:57 AM
بصراحة مارأيكم في لعبة فاينل فانتسي بجميع أجزائها أنا لاأرى فيها أي شيء من التسلية أبداً إنها لعبة غبية جداً مع أحترامي لعاشقين فاينل فانتسي

أود من أعضاء فاينل فانتسي أنهم مايزعلون لأن هذا رأيي الشخصي لكن أود أن تقولوا لي لماذا هذه اللعبة باالذات لماذا لم تتجهوا الى لعبة ريزدنت إيفل أو داينو كريسيس أو أي لعبة يكون فيها حركة أو حماس أنا أرى فاينل فانتسي إذا لعبتها كأنك تتابع فيلم طيب وش فايدة اللعب. اللعبة كلها قصص في قصص

والله لعبة ريزدنت ايفل أفضل منها بكثير أو لعبة ميتل جير أو ديفل ماي كراي كلها ألعاب أصرف من فاينل فانتسي اللي مالها داعي أصلاً أنكم تسمونها لعبة

وتحياتي...

Sayian-Z
28-01-2003, 09:32 AM
* ولله معاك حق *

boos
28-01-2003, 09:42 AM
كونامي: اوافقك الرأي على انها ليست الافضل وان هناك الأفضل منها لعبا وأداءا ولكن تبقى اللعبه مبهره برسومها وشخصيتاها...وشكرا

Hwoarang Mikami
28-01-2003, 10:11 AM
مو مشكلة

مروا علي ناس كثار قالوا عن وننج إليفين أنها لعبة حظ بالأول وبالأخير.
كأنك ترمي ريال بالهوى..... فوين المتعة بها الشئ

بضرب لك مثال

مثلا أنا واصل المباراة النهائية بميلان ويوم أبدأ بالتغييرات ألاقي ريفالدو وشفشينكو أسهمهم نازلة على تحت (وهذا يصفوه بالحظ) على أعتبار أن ريفالدو أفضل ممر بالفريق وأفضل من يسدد الفاولات وأفضل من يرفع الكورنارات وشيفشينكو هو أسرع لاعب بالفريق وأفضل مسدد بالفريق وهكذا ......

يعني هذين اللاعبين اذا صلحوا فاز الفريق وان فسدوا زال الفريق وهذا حظ.

وبالله عليك
اذا شئ يعتمد على الحظ هل يسمى لعبة ؟!

وشكرا ..........

master seymour
28-01-2003, 11:10 AM
اي شباب لعبة فاينل فانتاسي حلوة مثل باقي الالعاب وانت اخوي كونامي يعني تحسبنا بس نلعب فاينل فانتاسي ؟ لا ابوي نحن نلعب جميع الألعاب مهما كانت ...ميتل جير وريزدنت ايفل وحتى وينينج اليفن وكل شي حلو :D خلاص ارتحت:6
سلام;-)