المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام شباب ابغى مساعده بلعبه ريجرRYGAR

@THEjoker@
29-01-2003, 12:29 AM
سلام
شباب في صناديق تتطلب مني اني احط لها قوه خاصه علشان تتحرك....السؤال كيف اسوي الضربه الخاصه الي تمكني من دفع هذه الصناديق....ياريت توضحولي ايش الازرار الي اضغطها بالضبط.
شكرا

Jeremiah
29-01-2003, 08:57 AM
يجب عليك ان تعرف الحركه الخاصه لي هذيه الصناديق وسوف تعرفها عندما تتقدم الى المستويات الاخره في اللعبه.

@THEjoker@
29-01-2003, 12:53 PM
اخي العزيز سايلنت ديث انا وصلت للبلوره الكبيره الي ترجعك لاول مرحله ولمن رجعتلها دورت ولقيت بلوره ثانيه كبيره دخلتها ودتني لصناديق لازم لها قوه خارقه علشان احركها وانا ماعندي القوه الخارقه هذي في قائمه الحركات ايش الحل كيف اعدي المرحله؟
ياريت لو تعرف ولو حركه وحده تكتبها.

Jeremiah
29-01-2003, 02:47 PM
لااتذكر مافعلته بالظبط لان اللعبه لها فتره كبيره من وقت مالعبتها .

هل يمكنك ان تخبرني جو المرحله الي انت فيها

@THEjoker@
29-01-2003, 03:34 PM
انا مشيت بالعبه كثير ووصلت الي مكان فيه3 ادوار وعديته بعد كذا(اكيد عرفت المكان).
المهم بعد ماقابلت الوحش الي يشبه الثور مشيت ولقيت بلوره زرقاء كبيره دخلتها رجعتني للمرحله الى فيها اشجار وطبيعه مشيت ودورت لقيت بلوره ثانيه دخلتها ولقيتها تتفكك وتتحطم ببطء مشيت لقيت4 صناديق على هذا الشكل
.:.
اثنين عموديه واثنين افقيه وامامهم فتحه عاليه والمطلوب اضرب ضربه خاصه حتى اوصل للفتحه فمااعرف ايش الحركات الخاصه.
جربت الوحوش لكن مانفع ماني عارف ايش اعمل؟.

Jeremiah
29-01-2003, 07:59 PM
@THEjoker@

اذا كان مسموح لك تعدي ذا المكان فيجب عليك انك تلقى الحركه الخاصه بها وراح تلقاها بالقرب من المنطقه الي انت عالق فيها

اما اذا لاتسطيع المرور فيجب عليك تجربه طريق اخر لان اللعبه كبيره جدا .

وكنت اتسال هل انت عالق بالمكان الذي بعد وحش الاستدعى الي توجد في المنتصف تمثال والمكان داري وفيه ادوار كثيره هل انت في هذا المكان اما لا اذا كنت فيه فيجب عليك استعمال الترس حتى تتمكن من الصعود لي الاعلى في كل طابق اذا لم تكن تعرف تستخدم الترس في الصعود فسوف ترى بلورات احده اصفر واحمر اقترب منها اذا وجدتها قد انارات فا استخدم الترس عليه حتى تنقلك من جه الى اخرى.

واذا كنت بهذا المكان يجب عليك ان تفعل شي حتى يتسلط عليك نور من الاعلى ويطلعك من هذا المكان.

واذا لم تفهم على ارجو ان توضح لي ماهو الذي جعلك متوقف في اللعبه.

@THEjoker@
29-01-2003, 11:29 PM
اليوم خلصت اللعبه خلاص وبعدين عرفت في النهايه كيف ادف الصناديق.
اسف على ازعاجك عزيزي وشكرا على المساعده.