المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية كمين ناجح وعمليات هجومية متفرقة للمجاهدين في الشيشان



MandN
29-01-2003, 10:15 AM
http://www.islammemo.com/newsimages/zawawy/Chechnya/mujahedden_forest.jpg
ذكر موقع وا إسلاماه الناقل لأخبار المجاهدين الشيشان أن المجاهدين تمكنوا مساء أمس الاثنين من عمل كمين على ثلاث دوريات روسية وعميلة في منطقة [ شالي ]كانت تقوم بمهمة مراقبة بعض مراكز القوات الروسية في إحدى التلال المطلة على المنطقة وأستخدم المجاهدون في هذا الهجوم قذائف ال آر بي جي وأسلحة البيكا مما أسفر عن تدمير دوريتين وتعطيل الثالثة ، ولقي أربعة من الجنود الروس والعملاء مصرعهم وأصيب خمسة آخرين بجروح مختلفة ثلاثة منهم إصاباتهم بليغة تم أسرهم من قِبل المجاهدين ولله الحمد .
على صعيداٍ آخر وفي قرية إلستنجي شنت مجموعة من المجاهدين هجوم بالأسلحة الثقيلة و الخفيفة علي مركز تابع للقوات الروسية ولم تردنا أية تفاصيل أخرى عن هذا الهجوم.
ومن جانبه أكد موقع القوقاز أن المجاهدين استطاعوا شل حركة القوات الروسية في العاصمة قروزني بالعمليات المتوالية التي ينفذونها باستمرار في مواقع متفرقة من العاصمة حيث أصيب الجنود الروس بالرعب والخوف الشديد من عمليات التفجير والعمليات الهجومية المفاجئة والتي لم يتمكن الجنود الروس ولا المنافقين الموالين من إيقافها والحد منها.
هذا وقد نفذ المجاهدون خلال اليومين الماضيين عدة عمليات تفجيرية وهجومية وسط العاصمة حيث فجر المجاهدون ثلاث آليات مدرعة في آن واحد مما أدى إلى تدمير واحدة وتعطيل آليتين ومقتل 3 من الجنود الروس وإصابة آخرين منهم بجروح .
كما فجر المجاهدون في موقع آخر جنوب العاصمة سيارة جيب أوازك كان يستقلها ثلاثة من الجنود الروس قتلوا جميعاً على أثر هذه العملية .
وقامت مجموعات من المجاهدين في منطقة نجيورت والمناطق القريبة من تنفيذ عمليات هجومية على وحدات من القوات الروسية المتفرقة في القرى القريبة من المنطقة حيث استمرت الاشتباكات عدة أيام قتل وأصيب خلالها عدد من الجنود الروس، كما جدد المجاهدون هذا الهجوم مرة أخرى على القوات الروسية والتي لم تزل تعاني من الهجوم السابق.
هذا وقد أصيب عدد من المجاهدين بجروح واستشهد ثلاثة منهم نسأل الله أن يتقبلهم في الشهداء.
http://www.islammemo.com/one_news.asp?IDnews=8433

MandN
30-01-2003, 12:51 AM
هجوم للمجاهدين الشيشان يسفر عن مصرع 16 روسيًا

ذكر موقع القوقاز الناقل لأخبار المجاهدين الشيشان أن العمليات العسكرية للمجاهدين قد ازدادت في مناطق متفرقة في البلاد ويأتي هذا وفقاً للخطط العسكرية التي أقرها مجلس الشورى العسكري لقادة المجاهدين.
فقد قامت مجموعة القائد حمزة بعدة عمليات عسكرية خلال هذين اليومين حيث تمكنوا من تفجير آلية بتاير ومهاجمة وحدة عسكرية مكونة من عدد من الآليات المدرعة وسيارات صغيرة مما أسفر عن مصرع أكثر من 16جندياً روسياً وإصابة عدد كبير منهم بجروح.
وعلى صعيد آخر تمكن المجاهدون في العاصمة ومناطق أخرى قرب العاصمة من مهاجمة عدد من المنافقين وبث الرعب فيهم مع توجيه تحذيرات شديدة اللهجة إليهم.
وتمكن المجاهدون في الفترة السابقة من شل حركة القوات الروسية في العاصمة قروزني بالعمليات المتوالية التي ينفذونها باستمرار في مواقع متفرقة من العاصمة حيث أصيب الجنود الروس بالرعب والخوف الشديد من عمليات التفجير والعمليات الهجومية المفاجئة والتي لم يتمكن الجنود الروس ولا العملاء الموالين من إيقافها والحد منها .
هذا وقد نفذ المجاهدون خلال اليومين الماضيين عدة عمليات تفجيرية وهجومية وسط العاصمة حيث فجر المجاهدون ثلاث آليات مدرعة في آن واحد مما أدى إلى تدمير واحدة وتعطيل آليتين ومقتل 3 من الجنود الروس وإصابة آخرين منهم بجروح.
كما فجر المجاهدون في موقع آخر جنوب العاصمة سيارة جيب أوازك كان يستقلها ثلاثة من الجنود الروس قتلوا جميعاً على أثر هذه العملية.
http://www.islammemo.com/one_news.asp?IDnews=8461

alamid
30-01-2003, 05:51 PM
الله أكبر..

كم تُسعدنا هذه الأخبار..

بارك الله فيك اخي الكريم..