المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقوى نادي في وينينج إيلفين ( عموماً - الأسباني - الإنجليزي - الإيطالي )

WiNNiNgEleVeN
29-01-2003, 09:10 PM
آنا الصراحة ياشباب محتار .. كنت أقول ريال مدريد اقوى فريق لكن

مشكلته هي البطئ لدى اللاعبين وفي باقى القدرات ممتاز جدا ، والفريق

الي مرتاح له فعلا من بداية نزول وينينج ايلفن ايفولوشن ، الصراحة

ليفربول سرعة لا باس بها موزعة على أغلب اللاعبين ، مع قدرات اللاعبين

التي لا بأس بها ، مع وجود الطول في الدفاع ( ولا ننسى ان انجلترا اقوى دفاع في العالم ، و في الهجوم مثل هيسكري وبارمر وعندك الحاج ضيوف بسرعته وطوله الجيد وخفته الممتازة جرب تلعب ليفربول مع وضع الاحتياط والسريعين في اللعب الأساسي راح تشوف بإنه اسرع نادي في العالم ( مع العلم والكل

يعرف إن الدوي الانجليزي اسرع دوري فآنا ماجبت شي من عندي ) !

وعندك جيرارد ذات الكلة القوية التى نوعا ما اقل من قوة ركلة ريفالدو بدرجة ( بالنسبة للتقييم بوينينج إيلفن ) !

اما بالنسبة للأسباني اعتقد ان في منافسة بين برشلونة و ريال مدريد لان

ريال مدريد فيه مشكلة البطئ لدى اللاعبين على عكس برشلونة كما

ذكرت !

وفي الانجليزي ، اعتقد ليفربول ثم ماشستر يونايتد !

وفي الإيطالي ربما انتر ميلان وانا غير متأكد !

يعني يمكن بعد ما أسمع آرائكم والأسباب راح اكون مقتنع وأبدى رأيي بكل

ثقة !!

هذا الموضوع لابداء الرأي وهو مشابه لموضوع اخوي مستر X

............ تقبلوا تحياتي ... WiNNiNgEleVeN

bir9
30-01-2003, 02:36 AM
انا معاك اخوي في ان افضل نادي عموما
هو ليفربول
:D :D :D
اما في ايطاليا هو الانتر
اما في اسبانيا برشلونة :(
اما في الانجليزي الارسنال :أفكر:
و شكرا على الموضوع

WiNNiNgEleVeN
30-01-2003, 03:40 AM
أفا شباب ليهدرجة الموضوع مايشدكم .. اشدعوه !!!

محد يلـــــعب بالأندية ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

Sh2
30-01-2003, 06:54 AM
انا ضدك في كون ليفربول هو الافضل في انجلترا ( في اللعبة ) جرب اللعب في ارسنال.... و ستشعر بالفرق

في اسبانيا بلا شك مدريد ... للاسف برشلونة ليس بالقوة المطلوبة خصوصا بعد خروج ريفالدو ... ريكولمي ليس ريفالدو ...

بالنسبة للطليان ... في نظري هو الافضل في اللعبة ككل و هو الانتر لكني ديم احتار في اختيار التشكيل المناسب لهم ... و تخيل لو باتيستوتا معهم كيف تلعب في الاننتر ؟؟

و لا تنسى ايضا ميونخ الي يعد من افضل الفرق في اللعبة .... جربه ... حارس ممتاز - دفاع قوي + ظهيرين مميزين - وسط ناري + هجوم متوازن يجيد الرأس مع القدم ....

تحياتي

CASH2000
01-02-2003, 06:45 AM
السلام عليكم....
أنا أحترم رأي الجميع لكني لا أتفق معكم بصراحة :أفكر: ...فأنا في رأي أنه أقوى فريق في اللعبة عموماً هو فريق AC.Milan أنا لا أشجع هذا الفريق إطلاقاً لكن بصراحة هذا الفريق جبار بوجود كل من ديدا في الحراسة و نستا مع مالديني و الدنماركي العملاق لارسون في الدفاع و في المحور لديه الثور الهائج قاتوزو و أمبروسيني و على اليسار سيرجينهو أو ريدوندو أو كالادزي جميعهم جيدين بس محتاجين واحد فاهملهم شوي و على اليمن لديهم 3 لاعبين يستطيعون إشغال هذا المركز و هم كونترا و Helveg و روي كوستا أما في مركز الوسط المتقدم فهناك المايسترو البرازيلي الرائع ريفالدو و الهولندي سيدورف بلإضافة إلى إمكانية روي كوستا إشغال هذا المركز و هو مركزه الأساسي أيضاً أما في الهجوم :D ماذا أستطيع أن أقول أكثر من إنه لدى هذا الفريق مهاجم خرافي إسمه شيفشينكو ?: أحد أفضل مهاجمي العالم حالياً و واحد من أفضل 3 مهاجمين في اللعبة و بجانب هذا الأسطورة الأوكراني يوجد المهاجم الدنماركي القوي جداً توماسون و الذي دئماً ما تكون أخر لمسة لديه في القووول..و أيضاً يوجد إنزاغي الذي في رأي الشخصي فاشل في الواقع لكن في العبة يشغل مركزه بشكل مقبول.
أفضل فريق إنجليزي في اللعبة : الأرسنال
أفضل فريق إيطالي في اللعبة : AC.MILAN
أفضل فريق أسباني في اللعبة : بدون شك ريال مدريد

تقبلو تحياتي....CASH2000 ":"

love_heart83
01-02-2003, 09:42 AM
أفضل فريق A.C Milan يليه Arsenal :cool: