المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أجد حلا عندكم ..... يا إخواني .

عنقاء
29-01-2003, 11:59 PM
إخواني الأعزاء لقد إشتريت ريزدنت إيفل على جهاز الكمبيوتر ولكن الجودة لا تظهر بالشكل المطلوب يظهر فيها تشوهات وكذلك الحفظ لا يأتي لانني حفظتها ولكني عندما اتيت لأجرب الحفظ خرف قال هذا حفظ ليون وأنا أصلا حغظتها على كرس وجربت سيدي ليون الحفظ عليه نفس الشي .. يقل لايوجد حفظ فأرجوكم ساعدوني علما أن الويندوز إلي عندي XP فأرجوكم شوفولي برنامج ........... أو أي شي يصلح المشكلة .وطبعا هذي الأشياء في رزدنت إيفل 2 ..:" :" :"

chris
30-01-2003, 11:45 PM
و الله مشكلة حقيقية و لاسف خبرتنا في هذا المضمار قليلة ولكن لنجرب امرا ما

اولا اللعبة تعمل لديكي و لكن عندما تسجيلين اللعبة لا تسجل بشكل مناسب و تحصل امورا غريبة و الجودة با اللعبة الى اخره

اختي هناك احتمالان
اولهما ان اللعبة التي اشريتها فيها نقص في ملفات التشغيل يعني بختصار اللعبة لم تنزل بشكل جيد على الجهاز لذلك لوجود نواقص لا يستطيع الجهاز تخطيها الا باخطاء مثل هذه لذلك يجب التاكد من النسخة اولا مثلها مثل اي برنامج اخر يعني اذا كان هناك نقص ينزل ولكنه عندما يعمل تواجه الشخص مشكل فيه .

ثانيا المشكلة با الاكس بي نفسه يعني الاكس بي لا يتعرف على الكثير من البرامج و الالعاب وهذا من امور التحصين المتعلقة بهذا البرنامج الكبير و قد يكون البرنامج نفسه و الله اعلم اي اقصد الويندز نفسه فاذا اردتي نصيحتي لماذا لا تنزلي ويندوز 98 و الاكس بي معا يعني الويندز 98 على D و الاكس بي على C و هكذا عندما تشغلين الجهاز تجدين خياران اما ال 98 او الاكس بي و اختاري ال 98 و انزلي العابكي عليه لانه افضل .

سلام و با المناسبة لا تؤخذني نسيت ان ارحب بكي الترحيب اللائق

اهلا بيكي بين اسرة الريزدنت ايفل بس عنقاء ليس اسم جديد علي انتي كثيرة التواجد في منتدى الريزدنت ايفل .

سلام chris