المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الفرق

Mr.Xbox
30-01-2003, 12:37 AM
ما الفرق بين فاينال فانتاسي Xوبين فاينال فانتاسي x انترناشيونال

The Best Zell
30-01-2003, 12:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al_7elo93

أنا سألت الأعضاء عن هالسؤال من قبل وقالوا لي بان الأنترناشيونال أفضل لأن فيها صناديق أضافية ووحوش على ما أتذكر وأنا حاليا ألعب في الانترناشيونال وبصراحة حبيته أكثر من الثاني ما أدري ليش ;)

Final Fantasy 7
30-01-2003, 01:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al_7elo93

السلام عليكم :)

اسمح لي أخ al_7elo93 أن أجاوبك ..

النسخه انترناشيونال من الجزء العاشر من فاينل فانتسي فيها بعض الرؤساء الجدد و بعض الصناديق الاضافية الموزعة في اللعبة , و الأهم من هذا كله عرض في نهاية اللعبة مدته 15 دقيقة تقريبا يوضح فيها ما حدث لأبطال اللعبة ( يونا و لولو و ريكو و واكا و كيماري ) بعد القضاء على سن في مدة زمنية قدرها عامين و لكن للأسف العرض دبلجته يابانية فقط .

هذا الفرق كله بين الاصدارين :)

آمل أن أكون قد أفدتك و ساعدتك ;)

صديقكم فاينل .. ;)

أبومروان
30-01-2003, 02:46 AM
الفرق هو كالتالي:

1) Dark Aeons وهم شبهون وحوش الاستدعاء الذين تملكهم و لكنهم أقوياء لدرجة رهيبة ، معركة واحدة مع أحدهم بدون استعداد يعني نهاية اللعبة.

2) Penance وهو يعتبر أقوى وحش في أي لعبة أر بي جي على الإطلاق، تقاتله إذا هزمت جميع الــ Dark Aeons.

3) أوميجا ويبون صارت طاقته 999،999 بدلا من 99،999 ، يعني 10 أضعاف القو’ السابقة.

4) تعديلات طفيفة على السفير جريد تساعدك في الحصول على الحركات اللتي تريدها بسهولة.

5) عرض نهاية اللعبة الجديد.

6) عرض آخر قصير لتايدوس و هو يسبح في الماء إذا هزمت penance.

هل تريد أكثر من هذا؟!!!!!!!

Mr.Xbox
30-01-2003, 09:36 PM
يعني ان الانترناشيونال اسهل من العادي

بس انا عندي اسئلة

هل طاقة الاعبين اقوى وهل طاقة ظرباتهم اقوى وهل الحصول على الايون المخفي بسهولة

اسف على الاسئلة الكثيرة:#

أبومروان
31-01-2003, 05:43 PM
ليس هناك أي تغيير في طاقة اللاعبين ، و اللعبة ليست أسهل كما تظن ، فهنا عليك الحصول على الكنوز في المعابد من المرة الأولى لأنك لن تستطيع العودة لها و السبب وجود وحوش الايتدعاء الشريرة في انتظارك....

نسيت أيضا نقطة مهمة، هناك حركة جديدة لتضعها في درعك اسمها Ribbon و هي تحميك من جميع الأمراض..

Mr.Xbox
11-02-2003, 02:50 AM
مشكوووووووووووووووووورين

شكرا على مساعدتكم لي

ومشكورين مرة ثانية

مع تحياتي