المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالفرق@ بين @البنت@--- الخليجيه---- واللبنانيه---@

abuhizam
31-01-2003, 02:17 AM
مالفرق بين البنت الخليجيه واللبنانيه

انا اقولكم
لا حظت في لآونه الأخيره ويمكن اكثركم لا حظ الشي هذا وهو أن اغلب الشباب عندنا صار مثلهم الأعلى للجمال هو البنت اللبنانيه ... وحتى بناتنا صاروا يقلدونهم في لبسهم وقصات الشعر ولون العيون والمكياج ... طبعاً عشان تشد الشباب الخليجي !
سألت نفسي ليش ؟... مع انه البنت الخليجيه يشهد لها بالجمال الي ما في زيه في العالم العربي والتاريخ يشهد بهذا؟..
هل ان الشباب العربي ما عنده ذوق ؟ ... لا طبعاً ... هل فعلاً اللبنانيه احلى من الخليجيه ؟ ... طبعاً لا لأني رحت للبنان اكثر من مره وما شفت الجمال الي يحكون عنه
فقلت أطرح الموضوع وأخذ رايكم فيه .. بصراحه انا عندي أستنتاج بس ما ادري توافقوني عليه ولا لا وهو كالتالي
أسباب تعلق الشباب الخليجي بالبنت اللبنانيه في توقعي هو
أولا: أن أغلب الشباب حكموا على البنت اللبنانيه من القنوات الفضائيه وزي منتوا عارفين أن البنات الي يطلعون في القنوات الفضائيه هم "نقاوه" يعني منقينهم زين غير طبعا طبقات المكياج الي تطلع زينه ... والي راح للبنان ولا بيروح ما راح يشوف زي الي بالتلفزيون وبيستغرب وين البنات الحلوين ! .. بلعتهم الأرض ؟ ما أدري بس نادر بيشوف وحده زينه وهذا دليل على أن الي بالتلفزيون مقلب او حالهم حال اي بنت .
ثانياً : الدلع وهذا الي للأسف نفقده نوعا ما في الخليج فالأنثى ما تشد الرجل ألا بأنوثتها ودلعها وهذا الشي موجود وبشكل ملحوظ عند اللبنانيات بعكس بعض الخليجيات ! مع الأحترام لا يزعلون البنات بس هذي الحقيقه
ثالثاً: التجديد بالشكل والتغيير ... والأنسان بطبيعته يحب التغيير وهذا بعد مفقود عند أغلب الخليجيات فتلقا الوحده من يوم تولد الين تموت وهي نفس القصه ويمكن نفس المكياج بعد .
على العموم ما ودي أطول عليكم ... لأن ودي اسمع رايكم بالموضوع وخاصه بناتنا ودي اسمع رايهم بعد.
ولاكن أرجع وأقول أن البنات الخليجيات أجمل بكثير وربي معطيهم جمال رباني ما شاء الله وحتى بدون مكياج وخاصه بنات نجد الله يحفظهم فليش يقلدون اللبنانيات ؟ ليش ما يخلقون الشخصيه الخليجيه المميزه الي تأسر قلوب الشباب الخليجي الواهم في اللبنانيات ؟

منقول

تحياتي....
ابو حزام

ZoOzaManGa
31-01-2003, 06:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم....

والله انا اقووول ان
الدين اولا
الاخلاق ثانيا
الجمال ثالثا
لان وش الفايده اذا الوحده حلوه من برا ومن داخل الله يخلف!!
لا دلع ولا جمال ولاعمليات تجميل تعوض جمال الروح ....
وفي كل مكان في العالم فيه الشين وفيه الزين..ومايكمل هالزين الا العقل والدين والله مهما كانت الوحده من شرق او غرب

هذا رأيي المتواضع

وشعاري دائما : اهــــــــــــ شي الأخلاق ــــــــــــــــم

تحياتي000 :)

السنيوره
31-01-2003, 01:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZoOzaManGa
بسم الله الرحمن الرحيم....

والله انا اقووول ان
الدين اولا
الاخلاق ثانيا
الجمال ثالثا
لان وش الفايده اذا الوحده حلوه من برا ومن داخل الله يخلف!!
لا دلع ولا جمال ولاعمليات تجميل تعوض جمال الروح ....
وفي كل مكان في العالم فيه الشين وفيه الزين..ومايكمل هالزين الا العقل والدين والله مهما كانت الوحده من شرق او غرب

هذا رأيي المتواضع

وشعاري دائما : اهــــــــــــ شي الأخلاق ــــــــــــــــم

تحياتي000 :)

وانا مع كلام الاخ واحب ازيد انه الخليجيه كمان فيها دلع وانا بنت واختلط بالمجتمعات النسائيه ..
بس دلع البنات الخليجيات مايطلعونه لاي احد مو مثل اللبنانيات اي رجال يمر لمهم يطلعون دلعهم عليه .. فحياء الخليجيات يمنعهن من ذلك ..

ثاني من قال لك انه الخليجيات مايحبون التجديد بالعكس وانا اولهم مااثبت على شكل واحد

:cool:

ودمتم

MandN
01-02-2003, 05:09 AM
الله يهديهم يارب

DE NILSON
01-02-2003, 10:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره

وانا مع كلام الاخ واحب ازيد انه الخليجيه كمان فيها دلع وانا بنت واختلط بالمجتمعات النسائيه ..
بس دلع البنات الخليجيات مايطلعونه لاي احد مو مثل اللبنانيات اي رجال يمر لمهم يطلعون دلعهم عليه .. فحياء الخليجيات يمنعهن من ذلك ..

ثاني من قال لك انه الخليجيات مايحبون التجديد بالعكس وانا اولهم مااثبت على شكل واحد

ودمتم

snow river
01-02-2003, 10:42 AM
ثالثاً: التجديد بالشكل والتغيير ... والأنسان بطبيعته يحب التغيير وهذا بعد مفقود عند أغلب الخليجيات فتلقا الوحده من يوم تولد الين تموت وهي نفس القصه ويمكن نفس المكياج بعد .

انتوا الحين قد عمركم رحتوا زواجات انتوا ماتشوفون الا محارمكم :أفكر: تعالوا للجامعات وللزواجات بعدين تكلموا ":" ":"

SECREM2002
01-02-2003, 10:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river

انتوا الحين قد عمركم رحتوا زواجات انتوا ماتشوفون الا محارمكم :أفكر: تعالوا للجامعات وللزواجات بعدين تكلموا ":" ":"

;-) ;-) ;-) ;-) ;-)

ZoOzaManGa
01-02-2003, 12:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره

ودمتم

انا اخ؟ :" :" :" :"

يوووووووووووووك
01-02-2003, 01:15 PM
كأني شفت هالموضوع في المنتدى عندنا كيف يتكررررررررررررررر :!

بس لاتزعل ذوووووووق في إختيارك;-)

السنيوره
02-02-2003, 12:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يوووووووووووووك
كأني شفت هالموضوع في المنتدى عندنا كيف يتكررررررررررررررر :!

بس لاتزعل ذوووووووق في إختيارك;-)

وانا كاني شايفه الشعر اللي بتوقيعك من قبل

مو كانه حق ريمو

:أفكر:

aya brea 4000
07-02-2003, 08:52 PM
مافي بنات يقلدون اللبنانيات عندنا كل وحده لها ستيل خاص فيها..لأن مجرد ماتقلدها بشي بدو يقولون قلدت فلانه وعلانه الى مالا نهايه من هالكلام..بس ان الحين معظم الناس قاموا ياخذون اللبنانيه رمز للجمال يعني مثلا انتي حلوه كأنك لبنانيه..الخ اللبنانيات حلوات بدون كلام بس اكيد مو كلهم بس المودلز والمذيعات والمطربات:p :p :p

nola
08-02-2003, 12:28 AM
انتوا الحين قد عمركم رحتوا زواجات انتوا ماتشوفون الا محارمكم تعالوا للجامعات وللزواجات بعدين تكلموا
صح كلامك سنو ;-)

وصح كلامك سنيوريتا ;-)

الســـــــاهـر
08-02-2003, 10:54 AM
الله يكون في عون الجميع ويهديم .. :)

تحياتي

memo_b
08-02-2003, 08:12 PM
شبهم اللبنانيات؟؟:" :" :"

الســـــــاهـر
09-02-2003, 03:25 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة memo_b

:p

ولا شيء .. كلهم ذوق وحلى .. ;-)

memo_b
09-02-2003, 03:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـــــاهـر

:p

ولا شيء .. كلهم ذوق وحلى .. ;-)

تسلم

هاد كله من ذوقك:#

Trapped Inside
09-02-2003, 11:25 AM
الله يهديهم يارب

snow river
09-02-2003, 11:40 AM

انتي لبنانيه :! :! :!

memo_b
10-02-2003, 03:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river

انتي لبنانيه :! :! :!

سوريه وأمي تركيه;-)

بس لبنان سوريا كله واحد:" :"

الســـــــاهـر
10-02-2003, 03:38 AM
الله يسلمك .. :#

وعاد لاتزعلي انتي .. لاتاخذين الموضوع بجد :!

memo_b
10-02-2003, 03:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـــــاهـر
الله يسلمك .. :#

وعاد لاتزعلي انتي .. لاتاخذين الموضوع بجد :!

هههههههههه

لالا أكيد ماباخذه بجد:p

بعدين لا تنسى هاد منتدى الترفيه العام يعني بس للترفيه;-)

الســـــــاهـر
10-02-2003, 03:45 AM
تمام عليك .. :p

لا بس خفت تزعلي مانقدر على زعلك نحن :D :D

memo_b
10-02-2003, 11:51 PM
مشكور:-)

الســـــــاهـر
10-02-2003, 11:56 PM
العفو :": ":"

khb
11-02-2003, 12:02 AM
اقول لايكثر انت وياه

الفرق ان هذيك لبنانيه وهذي خليجيه فهمتوا؟:p

memo_b
11-02-2003, 12:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة khb
اقول لايكثر انت وياه

الفرق ان هذيك لبنانيه وهذي خليجيه فهمتوا؟:p

يالله :واو:

ليك طريقه تفهم الناس :p

صحيح يقولون خير الكلام ماقل ودل:D

khb
11-02-2003, 12:23 AM

يالله :واو:

ليك طريقه تفهم الناس :p

صحيح يقولون خير الكلام ماقل ودل:D
خلني افهم نفسي بعدين افهم الناس :p

memo_b
11-02-2003, 01:08 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة khb

خلني افهم نفسي بعدين افهم الناس :p

:p :p :p

فتاة نجــــد
11-02-2003, 02:02 AM
الاخ الي يقول الجمال جمال الروح صح انا معاك لكن اول شي بيلفت نظرك هو الشكل اول شي ينشد هو العين .. احس ما فهمت قصدي لكن معلي..
اخ ابوهزام اصابع يدك ماهي سوا..تقول تفتقد الدلع بالخليجيات!!ما تعرفهم كلهم الخليجيه مستوره في البيت واللبنانيه تلاقيها في كل مكان هنا الفرق هي هي هي سو ما تقدر تحكم على الخليجيات كلهم ...في كل مكان في الزين والشين.
على طاري التقليد..الناس كلها تتبع الموضه ..الموضه مهب واقفه على هاللبنانيات ...انت قلت كلمتين متناقظة قلت نفس الشكل من تولد لين تموت وقلت يقلدون اللبنانيات في اللبس في الشعر!! همممم نوعا ما تناقظ
مستحـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــل راح نظل على الثوب العربي الواحد ينوع
او مااااااااااااااافي بنت في هالدنيا مافيها انوثه مهما كانت
والله في حتسي واجد بي تعبت ما عندي عربي في الكي بورد او جالسه اخمن اماكن الحروف لوول
او كل انسان فيه عيوب او خاااااااااااصة انتم يالرجال اااااه مليانين عيوب بس وين الي تصمل لوول (بدون زعل)
او سلامتكم

dodetta
14-02-2003, 07:10 PM
انا ماني داريه ليش مركزين على اللبنانيه لانه اصلا الشباب الخليجي اي بنت في وجهه يشوفها حلوه المهم بنت وخلاص ما عندهم زوق اصلا يقوللك بنت فلقه قمر تشوفها تلاقيها شبه عتاااااب

المهم انا بقول انه في مجتمعي انا اشوف بنات مررره حلوين واحلى من اللبنانيات ب 100 مره

وعلى فكره في مجله فرنسيه عملت بحث عن اجمل امرأه والمرأه السعوديه اخذت المركز الثالث على العالم وعلى فكره المرأه اللبنانيه ما اخذت ولا مركز من المراكز العشرين كلها:0)

memo_b
14-02-2003, 10:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dodetta
انا ماني داريه ليش مركزين على اللبنانيه لانه اصلا الشباب الخليجي اي بنت في وجهه يشوفها حلوه المهم بنت وخلاص ما عندهم زوق اصلا يقوللك بنت فلقه قمر تشوفها تلاقيها شبه عتاااااب

المهم انا بقول انه في مجتمعي انا اشوف بنات مررره حلوين واحلى من اللبنانيات ب 100 مره

وعلى فكره في مجله فرنسيه عملت بحث عن اجمل امرأه والمرأه السعوديه اخذت المركز الثالث على العالم وعلى فكره المرأه اللبنانيه ما اخذت ولا مركز من المراكز العشرين كلها:0)

شو أصدك يعني أنا بشعه؟؟:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

aya brea 4000
17-02-2003, 02:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dodetta
?: ?: :p :p ?: ?:

memo_b
17-02-2003, 07:02 AM
:D :6 :D :6 :D :6 :D :6