المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقدير حدددده سئ للعبتكم الاسطورية ههههه ادخل وشوف "جيم سبوت"

HeRCuLeS
31-01-2003, 01:39 PM
اول شي ابتدي بهذي>>>>>:p
ثاني شي ":واو: " انصدموا شويه
ثالثا تكملة الصدمة دش وشوف (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,561241,00.html)
رابعا سلاااااااااااااااااااام :cool: :p :o

mr*nice guy
31-01-2003, 01:52 PM
Reader Reviews

Last updated: Jan 30, 2003

8.6
1010 ratings

Read Reader
Reviews »

About Reader
Reviews »

شوف راي الجمهور وانصدم :p

والله انكم يااصحاب البوكس منقهريين لدعم كابكوم الكبير للسوني :0)

روحوا العبو ديد او الايف سباحه بدال لا تجون هني

HeRCuLeS
31-01-2003, 01:57 PM
احمد ربك على الاقل ديد اور الايف اللي تتكلم عنها
ماخذه بأي جي ان 92 ، مو نفس لعبتكم التافهه
في جيم سبوت 6.4
و IGN 7.0 :p
وهذي شركات عالمية تفهم شنو قاعد تسوي
اما الـ Reader Reviews هذولي متعصبين نفسك لا يعرفون راسهم من كرياسهم سلااااااااااااااام

النسر الأسود
31-01-2003, 02:15 PM
مشكور أخوي على الموضوع .
أقولها لك بالرغم من أنك واضع الموضوع للمسخرة على اللعبة وليس للفائدة على الرغم من أنك مراقب ويفترض بك أن تكون محترم أكثر من أي عضو .
فأنت بالطبع لا تحب أن يأتي حد ويقول لك عن لعبة على الإكس بوكس .
وأكرر شكري لك . :-)

HeRCuLeS
31-01-2003, 02:18 PM
لا شكر على واجب
اللعبة من اول ما شفتها غبية ما عدا الجزء الاول ما فيه عليه اي كلام
وهذا اللي معروف من كابكوم هذي الايام ، متسرعة في برمجتها للالعاب بسبب الجيم كيوب "اغبى جهاز على وجه الارض"
لكن انا وضعت هذا الموضوع اقتباسا من مواضيع متعصبين السوني الذين كانوا يأتون لنا ويسخرون من العابنا حتى و لو كانت جميلة...
فسأعاملهم بالمثل ، فاللذي كان يسخر من العابنا هو مراقب لديكم اسمه aoks وهو معروف عند الجميع!

mad_dog
31-01-2003, 02:46 PM
HeRC2002 :

شوف هذا البيت من الشعر

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

============================
فإذا تبي تعرف ليش خذت اللعبه هذا التقدير السئ أنا أقولك
افتح اذونك وبطل عيونك عدل

1.لأنه اللعبه اتت بنفس طابع الجزء الأول
2.لانه اللعبه لم تحدث اي تغير جذري فيها
3.قصر اللعبه

===========================

هذه فقط الأسباب التي جعلتها تاخذ هذا التقدير

وأعتقد ليس أي من هذه الأسباب له تأثير منطقي على الاعبين

يعني الجرافيكس روعه

الصوت رهيب

تعدد الاعبين((((دانتي-لوسيا)))

ووووووووو
==========================

أرجو الرد

:0)

HeRCuLeS
31-01-2003, 02:54 PM
اللعبة لم تأت ابدا بطابع الجزء الاول
والقصة مالها اي معنى
واللعبة قصيرة ، وبس امش وطق فاهمني شلون

Pentium
31-01-2003, 03:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HeRC2002
اللعبة لم تأت ابدا بطابع الجزء الاول
والقصة مالها اي معنى
واللعبة قصيرة ، وبس امش وطق فاهمني شلون

و شو يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مثلا؟؟؟؟ هل نروح و نكب السوني و نشتري XBOX ؟:D :D

يا أخي الألعاب أذواق ...ما عجبتك اللعبة لا تلعبها و خلاص ;)

yagyu jubei
31-01-2003, 03:17 PM
لا جذي تخلوني أتحسف اني شريتها أصلي و ياباني دفعت عليها 11.000 ين مع الهدايا كلها.........بعدين جيم سبوت معطين الجزء الأول 9.1 من 10 يعني حبكت يعطونها هالدرجة السيئة الحين و الله حرام اظلمت ألعاب لكابكوم كثيرة و منها أونيموشا 2 و ريزدنت ايفل زيرو.

مراسل كابكوم الى المنتدى.......yagyu jubei.

msm
31-01-2003, 05:12 PM
للعبتكم

العابنا
لاتكون موظف في مايكروسوفت ..وتحسبنا موظفين في سوني :6 ..
ترانا مجرد مستهلكين .. نشتري الي يعجبنا بس

وبالنسبة للموضوع ..

وهذي شركات عالمية تفهم شنو قاعد تسوي
الي يراجع لعبة ويقدرها هو شخص واحد .. والتقدير هو عبارة عن رأيه في اللعبة ..

وبعدين انا اشوف انه العيوب القليلة الي ظهرت في اللعبة بسبب ان المصمم الرئيسي لها تغير ..

يا أخي الألعاب أذواق ...ما عجبتك اللعبة لا تلعبها و خلاص ;)
بالضبط ..مو تقعد تفتح مواضيع جديدة .. وتوزع ابتسامات :6

أقول يا HeRC2002 خل عنك التعصب .. واكتب التقارير افضل :أفكر:

one4uae
31-01-2003, 08:24 PM
الموضوع قديم ومكرر أكثر من مرة تستطيع القول بأنه مغبر فلماذا تكرر الموضوع

التنين المائى
31-01-2003, 09:53 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة one4uae
الموضوع قديم ومكرر أكثر من مرة تستطيع القول بأنه مغبر فلماذا تكرر الموضوع

فرحان بيه:D :D

لو كنت مكانكم ما كنت راح ارد الى موضوع اساسه الشماتة:D

QaHir
31-01-2003, 10:13 PM
أولا شكرا على الموضع ^_^

التقديرات !! هل هنالك من يعترف بها بهذا الوقت !! لا اعتقد بذلك ..

لنلقي نظرة على لعبة توني هوك برو سكيتر 3 !! 100% بكل المواقع !! هل هي افضل لعبة بالعالم !! لعبة تزحلق مثيرة لكنها لاتستحق هذه الدرجة !! اذا خلاص هي اللعبة الوحيدة التي اخذت 100% ولا يوجد اقوى منها ^_^ لا ..

التجربة خير برهان !! نعم هذه ماتعودنا عليه نحن اعضاء ومراقبي المنتدى .. لاناخ اعتباراتنا من المواقع الاخرى .. اولا مالفرق بيننا وبين المواقع الاخرى !! فقط انهم مواقع كبيرة .. نحن بمنتدى اكبر .. ونحن نفهم بالالعاب اكثر .. والموضوع مخالف .. لكن راح اتركه لفتح نقاش .. وأرجوا ان يكون هنالك احترام في الرأي وهذا ما اقوله احترم رايك لانك ماتحب اللعبة يمكن ماعجبتك بس غيرك متعلقين بها اكثر من اي شي اخر .. لذلك اقول ان الناس اذواق .. ;)

التنين المائى
31-01-2003, 10:14 PM
كلام سليم

لكن ايش تقول فى ناس ما تقتنع:o

Dr-CuTe
31-01-2003, 11:04 PM
لا شكر على واجب
اللعبة من اول ما شفتها غبية ما عدا الجزء الاول ما فيه عليه اي كلام
وهذا اللي معروف من كابكوم هذي الايام ، متسرعة في برمجتها للالعاب بسبب الجيم كيوب "اغبى جهاز على وجه الارض"
لكن انا وضعت هذا الموضوع اقتباسا من مواضيع متعصبين السوني الذين كانوا يأتون لنا ويسخرون من العابنا حتى و لو كانت جميلة...
فسأعاملهم بالمثل ، فاللذي كان يسخر من العابنا هو مراقب لديكم اسمه aoks وهو معروف عند الجميع!

دمك فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااير على الفاضي و انت تحب المشاكل وحتى لو انك مراقب قط وجهك و روح ؟؟؟؟؟؟؟؟.....:D :D :D http://smilies.sofrayt.com/%5E/3/dont.gifhttp://smilies.sofrayt.com/%5E/3/dummhead.gif

HeRCuLeS
01-02-2003, 01:54 AM
يا اخ قاهر كل الالعاب انت انسان طيب ، وعندك جو مناقشة قوي ، اما الشباب اللي هني كلهم متعصبين في متعصبين ، انا سويت مثل حركاتهم ايام ما تنزل لعبة يحطون لها درجة مو زينة ، فهل ترضونها لنا ، ولا ترضونها على انفسكم صراحة اذا ايه ، يعني انتوا صراحة مع احترامي لكم.......
ثانيا: انت ذكرت ان التجربة خير برهان والبرهان ان شباب منتداكم جربوا اللعبة وطلعوا فيها عيوب الدنيا شنو تبي اكثر من هالشي؟

Mr. Black Man
01-02-2003, 02:53 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HeRC2002
يا اخ قاهر كل الالعاب انت انسان طيب ، وعندك جو مناقشة قوي ، اما الشباب اللي هني كلهم متعصبين في متعصبين ، انا سويت مثل حركاتهم ايام ما تنزل لعبة يحطون لها درجة مو زينة ، فهل ترضونها لنا ، ولا ترضونها على انفسكم صراحة اذا ايه ، يعني انتوا صراحة مع احترامي لكم.......
ثانيا: انت ذكرت ان التجربة خير برهان والبرهان ان شباب منتداكم جربوا اللعبة وطلعوا فيها عيوب الدنيا شنو تبي اكثر من هالشي؟ [/QUOTE

من الواضح إنك كاتب هذا الموضوع فقط للسخرية من جهاز البلاي ستيشين 2 و ألعابه و حتى تبين إنه جهاز الإكس بوكس هو الأقوى و أحب أقول لك إنه جهاز الإكس بوكس خلاص أصبح من المستحيلات إنه يحصل البلاي ستيشين 2 في المبيعات لأنه البلاي ستيشين2 هو أفضل جهاز و الأكثر مبيعاً حتى الآن و الدليل تقارير المراقب العزيز التنين المائي اللي يحصد فيها عدد المبيعات و غيرها و دائماً البلاي ستيشين2 هو المتفوق و حصول لعبة ديفل ماي كراي على تقدير سيء فمن منا أصبح يهتم بتقديرات المواقع الآن مثل ما قال المراقب العزيز قاهر كل الألعاب و وضع لك أكبر دليل و الي هي لعبة Tony Hawk3 فهي أبداً ما تستحق 100 % فلعبة Halo على الإكس بوكس لم تحصل على هذا التقدير مع أنها من أفضل ما قدمه جهاز الإكس بوكس فهل هذا يعني أن tony hawk أفضل من halo و لعبة ديفل ماي كراي 2 ما هي إلا لعبة و تحتمل النجاح و الخسارة و ما أدراك فقد تكون اللعبة رائعة و تستحق تقدير أفضل من ذلك و بعدين التقدير الأول و الأخير راح يعود لك وحدك فقط و حصولها أيضاً على تقدير سيء لن يؤثر على البلاي ستيشين2 أبداً فالبلاي ستيشين 2 قد صدرت عليه الكثير من الألعاب الأكثر من رائعة و أيضاً راح تصدر قريباً عليه ألعاب ممتازة قريباً و الصراحة أنا مو متعصب للبلاي ستيشين 2 و لكن بعد تجربتي و حصولي على الأجهزة الثلاثة وجدت أن البلاي ستيشين2 هو الأفضل بلا منازع و كل شخص يحتفظ برأيه و أنا لا أهاجم عشاق الكيوب و الإكس بوكس بل أحترم آرائهم كما أتمنى أن يحترموا رأيي .

عابد 25
01-02-2003, 03:18 AM
ياخي انتوا اصحاب الإكس بوكس الجهاز المستنسخ من البلاي ستيشن2 مقهورين .... من جد فيكم حقد على البلاي ستيشن2 لأنه الجاهز الأول في العالم

ياخي مهما تحاول انت واللي معك اصحاب الجهاز المستنسخ التقليل من العاب الps2 لن تستطيع ..

ياخي ديفل ماي كراي لها سمعتها الكبيرة سواء نسبتها ضعيفة او كبيرة ما يهم لأن الجميع يعرف تقديرات جيم سبوت السيئة وأحيانا تعطي اللعبة الرائعة نسبة ضعيفة والعكس صحيح ..

انت خلك في ديد اور الايف والعابكم ولا تحاول تقلل من ps2 فهو في القمة ..

HeRCuLeS
01-02-2003, 03:28 AM
يا اخ بلاك مان مشكوووور على ردك
لكن احب اعلمكم ان الدرجة خايسة ، وتوني هوكس فعلا حلوه
وهالو احلى
وارد على اخ عابد 25 ، الاخ التنين المائي وراكم مبيعاته في اليابان فقط لا غير ، اما في امريكا لحد يسمعك ، ما بينه وبين البلاي ستيشن 2 الا طقة اصبع ، اسكت لاحد يسمعك ، شكلك من قلب متعصب هههه عابد

عابد 25
01-02-2003, 03:33 AM
وهالو احلى
وارد على اخ عابد 25 ، الاخ التنين المائي وراكم مبيعاته في اليابان فقط لا غير ، اما في امريكا لحد يسمعك ، ما بينه وبين البلاي ستيشن 2 الا طقة اصبع ، اسكت لاحد يسمعك ، شكلك من قلب متعصب هههه عابد

التعصب هو اللي قاعد تسويه وتبذله عشان تظهر جهازك الناشئ ، اما اللي اقوله انا فهو كلام يحكي وقاعهعن الواقع والحاصل البلاي ستيشن2 شئ طبيعي عند الناس قد لا يخلو بيت اللي وفيه بلاي ستيشن2 ..

حتى انتم يمكن عندكم ps2 بس تخفون عن الناس :D ..

الـps2 اصبح معروف ومايحتاج اعادة كلام وكثرة كلام عنه .. فهو انعرف وانشهر ، اما الجهاز الناشئ ما تلقاه الا عند ناس مايتعدون اصابع اليد

خخخخخخخ

التنين المائى
01-02-2003, 03:42 AM
وهالو احلى

اوقعت نفسك بنفسك و بينت انك ما تعرف شىء على المبيعات

الاكس بكس من اول ماصدر باع فى امريكا حسب احصائية اصدرتها مايكروسوفت نفسها

5.4 مليون جهاز

البلاى2

21.48

طقة اصبع صح:p

ياخى مبيعات الاكس بكس فى عام تساوى مبيعات البلاى2 فى شهرين

المصدر ذاماجيب بوكس

وشكرا:cool:

DK
01-02-2003, 03:42 AM
الموضوع من أوله لآخره بالردود مالهم داعي,ولو استمرت الردود أعتقد بحولها المتعصبين لموضوع سب.

الأفضل تقفلوا على الموضوع.