المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Devil May Cry 2 .. ممتازة ولا فيها أي عيب

DARK HDUKEN
01-02-2003, 11:09 AM
يعني البعض من الكارهين للبلايستيشن2 .. ومتغصصين لان الاسطورة Devil May Cry 2 موجودة على المارد الاسود و أنه عندنا أساطير ثانية لكن مهب قادرين يبردون حرتهم قالوا هالكلام من الحسرة .. على كل حال .. الامريكان ما يعجبهم العجب ولا صيام في رجب (( هم ما يصومون أصلا ))
وانا أقصد فيها كتاب المواضيع والمقيمين في مواقع الالعاب مثل IGN وGAMESPOT ... يعني المقيمين في GAMESPOT عطوها تقدير 6.4 أما المستخدمين أو اللعيبة واللي عددهم 1471 شخص فعطوها 8.1 .. وهذا التقيم مهب شوي .. فجابوا بصراحة أنتوا بتصدقون كلام واحد متعصب يتفلسف للمصالح ام بتسمعون كلام واحد مجرب وتأثر بالشي المجرب ؟؟
واللعبة حاليا متصدرة أكثر الالعاب طلبا في امريكا .. و الوصلة تبين تقدير اللاعبين : http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,561241,00.html

DMC فوق الرؤس ..... وكلام المتعصبين مرفوس

وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام للناس اللي تستاهل :0) :-) ;-)

التنين المائى
01-02-2003, 12:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARK HDUKEN
يعني البعض من الكارهين للبلايستيشن2 .. ومتغصصين لان الاسطورة Devil May Cry 2 موجودة على المارد الاسود و أنه عندنا أساطير ثانية لكن مهب قادرين يبردون حرتهم قالوا هالكلام من الحسرة .. على كل حال .. الامريكان ما يعجبهم العجب ولا صيام في رجب (( هم ما يصومون أصلا ))
وانا أقصد فيها كتاب المواضيع والمقيمين في مواقع الالعاب مثل IGN وGAMESPOT ... يعني المقيمين في GAMESPOT عطوها تقدير 6.4 أما المستخدمين أو اللعيبة واللي عددهم 1471 شخص فعطوها 8.1 .. وهذا التقيم مهب شوي .. فجابوا بصراحة أنتوا بتصدقون كلام واحد متعصب يتفلسف للمصالح ام بتسمعون كلام واحد مجرب وتأثر بالشي المجرب ؟؟
واللعبة حاليا متصدرة أكثر الالعاب طلبا في امريكا .. و الوصلة تبين تقدير اللاعبين : http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,561241,00.html

DMC فوق الرؤس ..... وكلام المتعصبين مرفوس

وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام للناس اللي تستاهل :0) :-) ;-)

مشكور وهذا راى كل الى جربها انا بعدنى ما جربتها لكنى واثق منها

شوف هذا الاعجوبة المواقع اى جى ان و جيم سبوت اعطوها تقادير اقل من 7.5 و اللعبة الان بايعة ميتين الف نسخة فى اليابان و هى الان الاولى على اليابان

وشكرا;-)

DARK HDUKEN
01-02-2003, 08:37 PM
تسلم أخوي التنين المائى على الرد .. يعني كيف تتخيل لعبة تتصدر المبيعات و يكون تقديرها ضعيف .. المهم اللعبة بتكون متوفرة في هاليومين ... و الايام بتحكم .. ومشكور مرة ثانية على الرد ..سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)