المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شو ما تقولو قولو ......

japanese2002
01-02-2003, 04:00 PM
حتقولوا غبي حتقولوا ما الي علاقة باللعبة او ما افهم في اي حاجة ما يهم
المهم اني من يوم ما اشتريت الجيم ميتل جير سوليد 2 قبل 9 شهور تقريبا لحتى الان وانا مش عارف اعدي من الاربع صور وكل مرة احاول وما في فايدة فاذا ممكن بالتفصيل الممل من قبل ما اوصل القاعة لحد ما اسلم الصور ممكن احد يشرح لي ومعلش طول علي بالك لاني اكرمك الله حمار بعيد عنك وعن السامعين المهم ... .:D :D :D :D :D
حبة حبة ............:D :D

SOLID SNAKE 10
01-02-2003, 09:35 PM
سلامتك والله أخوي ماتشوف شر ومايعيش إلي يقول عنك كذا
المهم إنت تأمر ;)
الصورة الأولى :
مو صح أول ماتدخل القاعه يوجد على اليمين مرررررررررة حاسوب إلي تدخل فيه بعدين الصور المهم روح عنده بعدين لما توصل عنده تلاقيكذا من الجنب الأيمن من الجنود صندوق كبير مربع أظنه حجرة مربعة كبيييييييييرة أوقف منها وصور ميتل جير من الجنب لازم في الصور يظهر كل ميتل جير من الجنب الأيمن لما تصور بتسمع سنيك يقول حجتين :
1- إذا قال أورايت يعني نجحت الصورة الأولى
2- إذا قال غير كذا معاناه فاشلة وحاول مرة ثانية
الصورة الثانية :
من نفس الجهة إلى إنت فيها ي اليمين روح بالضبط لليسار للجهة المواجهة لها نفس المكان في اليسار بتلاقي المربع الكبييييير
الصورة الثالة :
تعال من خلف الجنود يعني من خلفهم بين المصورين حتى بتلاقي خلف الجنود مصورين تعال في الوسط وصور كل الميتل جير
الصورة الرابعه :
ارجع للمنطقة اليمنى إلي كنت فيها وامشي على طووووووول يعني تعال من جنب الميتل جير راي بعدين وجه الكاميرا للميتل جيربتلاقي كلام بالأبيض قرب الكاميرا بتلاقي مكتوب كلمة صورها وبعدين روح للحاسوب وحطها وانشاء الله تنجح

ملاحظة : لازم كل صورة تصورها يقول أورايت
:D

وسلملم:D