المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحباً...أعرفكم بنفسي ;)

CHALLENGER
01-02-2003, 11:18 PM
مرحباً شباب...

يمكن انتوا ما تعرفوني و لا سمعانين عني انا هنا في المنتدى من زمان ((حتى شوفوا تاريخ التسجيل)) ;)

و الله ما كنت منتبه أبداً على هذا المنتدى ارائع خاصة انني ابرمج بعض الألعاب البسيطة و هذا مثال :
http://www.games4arab.com/article.php?sid=1123

و حبيت نتعاون مع بعض و نسوي لعبة بسيطة كبداية و هذا الموضوع الاول

و الموضوع الثاني اتمنى اننا نتعاون انه لن نطمح فقط انه نصمم العابنا و نعرضها هنا !

لا لازم نطرحها بالسوق :واو: ما مستحيل ابداً :0)

لازم نفكر و انا ان شاء الله بفيدكم و إذا تبوا نسوي موقع مشترك مهتم بهذه الامور اخبروني عشان نخطط له خاصة انني خبير في تصميم المواقع ((حتى شوفوا انني مراقب منتدى التصميم))

و حتى اريدكم تردوا عليي بأسرع و قت و يعرفني كل واحد بنفسه و خبرته في تصميم الألعاب ;-)

و سلام

اخوكم CHALLENGER

Mr. Black Man
02-02-2003, 06:48 AM
اهلاً بك أخ CHALLENGER أنا MR. BLACK MAN مراقب هذا المنتدى و أعشق برمجة الألعاب و لي خبرة عالية في تصميم الألعاب حيث أنني بدأت في دخول مجال البرمجة منذ سن العاشرة و أتمنى إنك تفيدنا و تستفيد من المنتدى بإذن الله أما عن الموقع فالفكرة حلوة و في عضو في المنتدى إسمه revaldo10 قاعد يصمم موقع لبرمجة الألعاب و يحتاج المساعدة فإن شاء الله بنساعده

CHALLENGER
02-02-2003, 10:27 PM
ألف مرحبا اخي MR. BLACK MAN و شكرا لردك الرائع و أنا اتمنى من الاخ revaldo لو هو ما يقدر انا بتكفل او انا و هو بنتساعد و ان شاء الله كل شي بيكون تمام و ان شاء الله يكون هذا المنتدى منطلق المصممين العرب

القلم
03-02-2003, 12:03 AM
أهلاً أخي شالنجر .. من الغريب أنك لاتعرف هذا المنتدى وانت مراقب فكيف بالبقية:D

لا تزعل أخي فقط أمزح:)

على العموم أنا متابع لألعابك الرائعة وأتمنى أن تنتقل لعالم ثري دي بأسرع وقت فهو مجال التقدم الحقيقي..

تحياتي

Mr. Black Man
03-02-2003, 07:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CHALLENGER
ألف مرحبا اخي MR. BLACK MAN و شكرا لردك الرائع و أنا اتمنى من الاخ revaldo لو هو ما يقدر انا بتكفل او انا و هو بنتساعد و ان شاء الله كل شي بيكون تمام و ان شاء الله يكون هذا المنتدى منطلق المصممين العرب

هو الصراحة الأخ revaldo10 يحتاج لمساعدة و دعم فني في تصميم موقعه و إن شاء الله مثل ما قلت يكون هذا المنتدى منطلق المصممين العرب و لكن يجب على الأعضاء التفاعل في المنتدى و المشاركة به بإستمرار

BlackJack
03-02-2003, 11:16 AM
مرحبتين اخوي
والي مانعرفه نتعرف عليه "حياك الله"

معاك Blackjack موب خبير في البرمجه ابدا ولكني احب اخربط شوي في كل شي يوقع على يدي واستفتحت الطريق بتعريب Civlization 3 والي خلتني انهمك كثير في مجال الالعاب والتعريب وانشالله البرمجه عن قريب بس نفضى شويه ,

بالنسبه للسوق ذكرتني بشي ودي انساه الله يهديك مانقول الى العوض على الله :"

انشالله نسفيد من بعض في مجال التعريب ومرحبا بك مره اخرى :cool:

CHALLENGER
03-02-2003, 11:03 PM
القلم
مشكور أخوي لتشجيعك و أنا حالياً أحاول عمل شبه ثلاثية الأبعاد مثل رزدنت ايفل 2 او 3 او 1 حتى و الشغلة صعبة و ان شاء الله بعدين افكر بالثري دي :(

MR. BLACK MAN
و أنا مستعد لدعمه و تشجيعه و ارجو منه ان يتكلم معي هنا او لى الخاص لنتفق :D

BlackJack
و الله انا اهنئك على تعريب هذي اللعبة و انا مذهول من قدرتك على تعريب لعبة كاملة و ارجو انك تبرمج العاب في المستقبل و ليس تعربها فقط :!

و أخيراً أحب ان اشكر الجميع لتفاعلهم و ارجو منهم ان يعملوا دعاية لهذا المنتدى و انا بدوري بعمل اكبر دعاية في مواقعي

سلام

مبرمج الالعاب
04-02-2003, 05:39 AM
السلام عليكم
ما زلت اذكر لعبة تحدي التلوث ........
فهي ممتازة جدا .......

CHALLENGER
04-02-2003, 06:28 AM
تعرف انك يا مبرمج الالعاب و الله العظيم رفعت من طموحي لأني بعد ما كنت قد بدأت في تصميم الألعاب و كانت أول لعبة لي هي لعبة تحدّي التلوّث فكانت البداية و بالطبع لن تخلو من الاخطاء و المشاكل و بدل ما يشجعني الأعضاء قاموا بانتقادي انتقاد لاذع و يومها فكرت ان اعتزل هذي المهنة و لكن بعدها بتشجيع من بعض الأخوة مثلك عدت بقوة مع لعبة جديدة التي هي مغامرات ملف و سوف ترونها قريباً ;)

و اشكر موقع الألعاب العربي الذي اهتم بلعبتي تحدّي التلوّث كما ترون هنا :

إضغط هنا للذهاب لموقع لعبتي الأولى تحدّي التلوّث (http://members.lycos.co.uk/asmarshop/pc/)

PRG of RPG
04-02-2003, 10:08 PM
السلام عليكم

انا يزيد الدليقان ... مبرمج ثرد دي ورسام ثري دي و Animator . لم أبدأ في البرمجة الا من فترة بسيطة حوالي نصف السنة ، ولكن الحمد لله توصلت للثري دي :)
اهلاً بك في هذا المنتدى :)

الا تلاحظ انك نسيت شيء مهم !
كيف تصمم ألعابك ؟ هل تستخدم برنامج أم لغة برمجة ؟ واذا كنت تستخدم لغة برمجة هل هي السي ام البيسك .

PRG of RPG
05-02-2003, 12:09 AM
السلام عليكم...

الرابطة حقت اللعبة ماتشتغل ؟؟ :(

____
شكراً لإنهائك اللعبة

في هذا المكان المخصص لك أنت الذي أنهيت اللعبة بنجاح !!!

ما فهمت شيء من الصفحة . الطريقة التي استخدمتها للتشفير بسيطة :)

CHALLENGER
05-02-2003, 12:14 AM
أهلاً اخوي : PRG of RPG

ولكن الحمد لله توصلت للثري دي
بأي برنامج توصلتله ؟ e3d studio max ?

كيف تصمم ألعابك ؟
أخي انا اصممها ببرامج لبرمجة الألعاب و أعدل عليها بالبسيك بس انا ما خبير أبدا بالبيسك

الرابطة حقت اللعبة ماتشتغل ؟؟
بحاول اصلحه قريبا

ما فهمت شيء من الصفحة . الطريقة التي استخدمتها للتشفير بسيطة
هنا بعد ما تخلص اللعبة تحصل كود معين تحطه بمكان الكود و بتحصل على جوائز من ألعاب اخرى

و طريقة التشفير اعرف انها سهلة لأنه الموضوع لا يستحق التشفير الكامل و اذا اردت ان اشفر تشفير كامل اسويها و اتحدى اي واحد يفكها ;)

و أهلا بك اخي يزيد الدليقان و اتمنى اننا نشوف منك العاب قريبا

PRG of RPG
05-02-2003, 12:30 AM
السلام عليكم

لا 3D studio Max للرسم فقط ..ماله دخل بالبرمجة..وأستخدمه من سنتين
أنا أتكلم عن DirectX وهي التي تشتغل عليها كل الالعاب الاحترافية (مثل فيفا ورزدنت أيفل)

أهلاً بك مرة أخرى

CHALLENGER
05-02-2003, 10:24 AM
شكراً أخوي PRG of RPG على ردك و اتمنى من بقية الاخوة يردون بعد ;)

Mr. Black Man
07-02-2003, 11:24 PM
ما شاء الله عليك إنت مصمم لعبة تحدي التلوث !!!! أنا نزلت هذي اللعبة من زماااان عن طريق إعلان موقع الألعاب العربي عنها و كانت لعبة حلوة و ممتعة و جميلة و لكن ما كنت أعرف إنك إنت إخوي CHALLENGER للي صممتها و ما شاء الله عليك لك مستقبل مبشر في مجال تصميم الألعاب و إن شاء الله نشوف منك المزيد من الإبداعات ;)

PRG of RPG
08-02-2003, 05:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN
ما شاء الله عليك إنت مصمم لعبة تحدي التلوث !!!! أنا نزلت هذي اللعبة من زماااان عن طريق إعلان موقع الألعاب العربي عنها و كانت لعبة حلوة و ممتعة و جميلة و لكن ما كنت أعرف إنك إنت إخوي CHALLENGER للي صممتها و ما شاء الله عليك لك مستقبل مبشر في مجال تصميم الألعاب و إن شاء الله نشوف منك المزيد من الإبداعات ;)

بعد الكلام هذا ..اعتقد اني لازم ألعبها ... متى تحملها :) ؟؟!

CHALLENGER
09-02-2003, 09:25 AM
أهلاً ..
MR. BLACK MAN و PRG of RPG

كيفكم شباب ؟!؟

MR. BLACK MAN
و الله هذا شرف لي انك من الي لعبوا اللعبة و تذكر :
هذه اللعبة ليست إلا البداية ;)

و الحمد لله بتشوف المزيد

PRG of RPG

و الله لا تتوقع لعبة عظيمة فهي كانت بداية ليس إلا :!

و مثل ما تعرف حجمها كبير حوالي 14 ميجا يعني يستغرق إعادة تحميلها وقت و إن شاء الله أنا بحاول احملها و اخبرك لما احملها او شوف هذا الموضوع و بتعرف متى حملتها

و ألف شكر للكل