المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسامة المولد ومبروك ونور يعتدون على الجماهير الاتحادية!!

DE NILSON
02-02-2003, 02:33 PM
اسامة يعتدي على اخي بالضرب
نعم اسامة المولد ومحمد نور اعتدوا على اخي الاكبر بالضرب وتسببوا لة في 3 غرز وشعر في يدة......لماذا ...لماذا...لماذا...
التفاصيل
==============

وقت تسخين الاعبين كان احد الجمهور يقول لاسامة المولد ادخل بدال ال.... باسم اليامي فقام اسامة المولد بعمل اشارة لااخلاقية ابدا ابدا ابدا للجمهور ووقت خروج اللاعبين قام المشجع بشتم اللاعب اسامة المولد لمابدر منة من حركة لااخلاقية وبصراحة من ((من شدة قهر المشجع))((المشجع كان معة ابنتة وابنة ))
فقام الفتوة (اسامة المولد) باشارة للمشجع باني قادم لك بس لاتتهرب وكان اخي الاكبر يتحث مع احمد جميل(البطل) وبعدها صعد الفتوة(اسامة المولد)الي المدرجات في تصرف غريب جدا وجائت معة الشلة التي لاتمت الى نادي الاتحاد بصلة بعد هذا التصرف وهم((محمدنور..مبروك زايد..)) وقام اخي بالدفاع عن الرجل وتهريبة لانة موقف صعب ان يقع الرجل الذي زاد عمرة عن الاربعين وبين ابنائة في يدي العصابة فتصدر اخي للموضوع ويقول للفتوة(اسامة)اعقل انت لاعب نادي مو لاعب حواري وبعدها قام الفتوة بضرب اخي (لكمة)على وجهة اسفرت عن اسالة دمائة امام الملا وزاد الطين بلة محمد نور يقول لاسامة سيبوا لية ((والله كأننا في ثأر) ومن بعدها تدخلت الجماهير ومن شدة العصبيةاخذوا في دفع اللاعبين (بقية العصابة)وهم مبروك زايد والصقري ومن بعدها صعد المؤدب المسعد وانزل اللعبين واخي غرقان في دمائة في وسط رجال الامن ولا يتوعدوة.....
==============
اهذا هو حب الاتحاد بالعلم بان اخي لم يتغيب عن مباراة واحدة في جدة من عام 1409 والله نص المدرجات تعرفة
والمشكلة كنا سنكبر الموضوع وهذا مااردتة انا بالذات لاورط العصابة لاعب لاعب ويلاقوا الجزاء الرادع من المسؤؤلين ومن ادارة المتسيبة ولكن في اللحظات الاخيرة وصل الموضوع للوالد والوالد انسان كبير في السن واخذ يقول لاخي لو وصلت الموضوع للشرطة لانت ابني ولا اعرفك لاننا لسنا قد الناس الكبار((المتعجرفين))هؤلاء
=============
فمن الان يأخذ بحقة ومن الان يوقف العصابة اللعينة عند حدها ومن يعوض اخي عن قطرات دمة التي سالت وستبقى ذكرى في عين كل اتحادي شاهد الموقف كلما نظر الس ساعة الملعب
==========
نعم اول مرة اقولها بفم ملئ بالحزن فليسقط الاتحاد..فليسقط الاتحاد..فليسقط الاتحاد كان يوما اغلى من نفسي علي والان الكيان الذي نعشقة ونضيع الغالي والنفيس لاجلة ابناء الكيان الذي ضيعنا ارواحنا لاجلة وسالت دمائناوكأننا فلسطينين وهم يهود يتعدون علينا باياديهم وارجلهم التي كم وكم وكم صفقنا وسهرنا وفرحنا وحزنا لاجلهم
============
لتمنى من الادارة الذليلة ان يكون بها شخص واحد فقط يستاهل كلمة ((رجل)) ويأخذ بحق دم اخي الضائع اتمنى من شخص واحد فقط ان يوقف هؤلاء الوحوش عن تصرفاتهم الصبيانية
============
(((((((مقتطفات من الحادث))))))))
محمد نور ركل ولد لايتجاوز عمرة التاسعة بجزمتة التي لعب بها المباراة ولكم ان تتخيلو امام والدة
مبروك زايد ضرب رجل من غيرالمبالغة ان اقول ان بوجهة اكثر من الف شعرة بيضاء على وجهة
اسامة يقول لاخي والله لاقابلك برا الملعب واتفاهم معاك
االلاعب الكبير خالد مسعد يهدئ اللعبين ويقول لهم فضحتونا
والجمهور ((((((((((((لاتعليق)))))))))))))
============
االمهم انني سمعتها بأذني من اكثر من 100 مشجع انهم يحلفون بطلاق والحرام انهم لن يحضروا لمؤازرة الاتحاد بعد اليوم
وانا اولهم والله لن احضرللعميد مباراة ولو كانت نهائي حتى يغيروا جلدة هذا الكيان التي شوها التمييز والعنصرية والهمجية
=============
انا اكتب لكم انتم احبائي رابطة جمهور نادي الاتحاد عبر الانترنت واقولها بالفم المليان اكثر من 10 مشاركين بالمنتدى يعلمون هذة القصة بعد حدوثها بربع ساعة ولكم انتم الحكم بعد حكم الله عز وجل في هذة العصابة
فنحن نعشق كيان لانعشق اطفال يعبثون بالنادي ويضربون جمهور صفق وهتف لهذا الكيان من قبل ان يلمسوا الكرة
والادهى من ذلك والله لو ان الذي ضرب اخي واحد يستاهل او ان اخياخطئ لقلت مو مشكلة فدا العميد
ولكن من
اسامة المولد....اخي انا متاكد انة يشجع الاتحاد ومازال اسامة لم يرا نور الشمس بعينية
محمدنور... مو اول مرة همجي متمرد ونفس حالة اسامة والله اخي يحب الاتحاد من قبل انيرا نور شكل الكرة
مبروك زايد .. دخيل على نادي الاتحاد وليس نمر اصيل مترعرع في النادي
الصقري..لاتعليق((تعرفونة اكثر مني ))))
==============
في الختام اترك الحكم لكم احبائي الاتحاديين الاوفياء
واقولها
اللهم لااعتراض وانت الحكم وانت العدل ادعوك بكلماتك التامات بان ترينا فيهم يوماً ولاترينا مكروة في الكيان الاتحادي
وشكرا
اخوكم\اتحادي الاسكندرية

ــولhttp://www.alahlisaudiclub.com/pic/Itti%20Fans2.jpg http://www.alahlisaudiclub.com/pic/Itti%20Fans2.jpg

منقول

DE NILSON
02-02-2003, 02:55 PM
http://www.ittihadfans.com/fans/showthread.php?threadid=24309

فضايح وهذا تأكيد القصة

( الزعيم )
02-02-2003, 09:45 PM
لم يكتف بعض لاعبي الاتحاد بعد الخسارة الرباعية من إحداث صدمة نفسية للجماهير المعروف عنها الوفاء دائما بالوقوف خلف الفريق في كل الاحوال بل تمادت في ذلك حين صعد محمد نور و اسامة المولد للمدرجات و اشتبكوا مع الجماهير الاتحادية التي طالما صفقت لهم و شجعتهم حتى نالوا شرف ارتداء شعار الاتحاد , إلا ان هؤلاء اللاعبين اعتقدوا ان هذا التصرف سوف يؤدبون به جماهيرهم ونسوا تماما ان اللاعب بدون مشجع لا يمكن ان يحصل على النجومية ولولا تدخل مبروك زايد و خالد مسعد الذين لحقوا باللاعبين و منعم من إكمال المهزلة لحدث مالا يحمد عقباه .

~( هذا الخبر من جريدة الرياضية )~

وفي زاوية ثانية من نفس الجريدة :

ضرب اثنان من لاعبي الاتحاد ( محمد نور و اسماة المولد ) بالاخلاق الرياضية عرض الحائط وصعدا للمدرجات الاتحادية عقب نهاية المباراة ( 4/2) و اشتبكا مع الجماهير في مشهد غير رياضي بحجة ان بعض الجماهير الاتحادية كانت منفعلة ووجهة لهما ألفاظا مسيئة , وتدخل رجال الشرطة لمنع اللاعبين من الاستمرار في الاشتباك مع الجماهير . و ساهم تدخل خالد مسعد و مبروك زايد في انهاء المشكلة و اخراج اللاعبين من المدرجات .

تحياتي للجميع ,,

DE NILSON
02-02-2003, 09:47 PM
اخوي انا مسوي موضوع بهذا الخصوص

ماشفته؟

( الزعيم )
02-02-2003, 09:56 PM
اعذرني اخوي دينلسون لاني ماشفت موضوعك ..

سندمج الموضوعين في موضوع واحد ..

و مشكور اخوي على التنبيه ,,:)

( الزعيم )
02-02-2003, 10:02 PM
يعطيك العافية اخوي دينلسون على هذا النقل ..

و مثل هؤلاء اللاعبين ما يستاهلون ارتداء شعار نادي كالاتحاد ..

و خاصة ان مثل هذا الموقف تكرر كثير من محمد نور ..

على كل حال .. ننتظر من الادارة الاتحادية ان تتخذ اقسى عقوبة لمثل هؤلاء اللاعبين ..

تحياتي لك ,,

DE NILSON
02-02-2003, 10:18 PM
الله يعافيك

ومشكور على الدمج

THE_YET_IS_T
03-02-2003, 01:38 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ..

اذا كان الكوره تسوّي كذا ..

عزّ الله انها تنعاف .. :(

والله يعطيك العافيه دينلسون على المتابعه انت والزعيم ..

الازوري1
03-02-2003, 01:59 AM
اسمع يادينيلسون انا اتحادي من تقريبا 14 او 15 سنة والتصرف اللي كان من لاعبين الاتحاد ماينلامون عليه ياخي فريق دوبه طالع من البطولة يعني ايش تبغاه يسوي والجمهور قاعد يستفزه ( جمهور الاهلي )

وفي النهاية مااقول الاانشاءالله ماتتكرر مثل هذه التصرفات

احمـ 9000 ـد
03-02-2003, 02:13 AM
والادهى من ذلك

يوم يلعبون ويا منتخبنا ( البحرين )

محمد نور هو كان المتسبب

وعمل حركة غير اخلاقيه

وكل البحرينين قالو جذي بس ماحد مصدق من السعوديين

والحين اكا

محمد نور يضرب ولد صغير

احد يحط دوبه بولد عمره 9 سنوات الا اذا كان قلبه متحجر

sam cool
03-02-2003, 02:39 AM
محمد نور لاعب حواري أخطأ أكثر من مرة على الجمهور وآخرها على جمهور الهلال في النهائي العام الماضي ولم يفعل الإتحاد السعودي أي شي تجاه هذا اللاعب الذي لايملك ثقافة الفوز والخسارة ،ولا يملك أي روح رياضية وكأن الإتحاد ليس فريق يخسر ويفوز وماحصل بالأمس يؤكد المهزلة التي لم نرها أبدا في الملاعب السعودية ،وآسف أخي على ماحصل لأخوك وأقول إن الأمر غير سهل على الإطلاق وكما قلت إدارة نادي الإتحاد تدلع اللاعبين وهذا ماكتبته في موضوع سيرجيو لأن هناك بعض اللاعبين لايستحقون هذا الدلال وأرجو من الإدارة الإتحادية التحرك وإيقاف اللاعبين والخصم من رواتبهم لما بدر منهم والإعتذار من الأخ وإرسال مندوب من نادي الإتحاد إلى منزل هذا الشخص والإعتذار منهم بوجود صحفي وشكرا
كتبها بغضب sam cool:

sam cool
03-02-2003, 02:45 AM
الجمهور دائما يستفز اللاعبين وإذا كان كل لاعب راح ينظر إلى استفزاز الجمهور كانت مشاكل يجب على اللاعب مسك أعصابه وإذا كنت مشجع إتحادي فهل بعد خسارة الإتحاد سوف تقوم بضرب أخوك إذا كان مثلا يشجع الأهلي ؟؟مهما كان الإستفزاز يجب مسك الأعصاب ولا إيش رايك في جماهير الإتحاد لما تجي مع سامي الجابر وتقول بصوت واحد سامية سامية لكن سامي يرد في المرمى وفي المباراة ولم أسمع يوما أن سامي تعرض لأحد جماهير الإتحاد وأيضا هذه ثاني مرة تكرر مع نور والسلام
كتبها sam cool

alamid
03-02-2003, 05:17 AM
..القافلة تسير والكلاب تنبح..

مهما حاول المرجفون بالتقليل من شأن لاعبين نادي الإتحاد فلن يستطيعون واحب اقول كل واحد يشوف اخلاق لاعبينه..

وألا اذكركم بسامي الجابر؟

تحياتي لكل الحاقدين..

الهرش
03-02-2003, 06:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

مهما حاول المرجفون بالتقليل من شأن لاعبين نادي الإتحاد فلن يستطيعون واحب اقول كل واحد يشوف اخلاق لاعبينه..

تحياتي لكل الحاقدين..

بس ماوصلت الى ضرب الجمهور يعني خلك حقاني يالعميد
يعني تنكر انهم سووا هالشي والصور موجوده بالرياضيه هذا بالله وش نسميه يمزحون مع الجمهور ولا يتقبلون التهاني والتبريكات عالهزيمه:p
وبالعكس هؤلاء اللاعبين اسامه المولد ومحمد نور وبالذات محمد نور هذا الوصخ الفاشل ولايستحق ان يكون الا اخيس لاعب عربي ويعطونه جائزه عليها وراح يبدع عليها وبعدين يالعميد لاتدخل المشاكل اللي داخل الملعب بخارجه لان اللي صار ماينسكت عليه لان محمد نور يحسب انه مافي لارقيب ولاحسيب وتمادى في غروره وان شالله ينال عقابه قريبا ان شالله هذا الشوارعي الاصل .

وبعدين اللي يقول ان جماهير الاهلي هم اللي استفزوهم من وين جاب هالكلام خل الاهلي على جنب وحلوا مشاكلكم لوحدكم ولاتدخلون ناس مالهم شغل فيها

صدق ناس حاقدين على الاهلي ويدورون عليهم اي شي وان كان ماسووه

بحـــ الشوق ـــور
03-02-2003, 07:10 AM
:" :" :"

alamid
03-02-2003, 09:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهرش

وبعدين اللي يقول ان جماهير الاهلي هم اللي استفزوهم من وين جاب هالكلام خل الاهلي على جنب وحلوا مشاكلكم لوحدكم ولاتدخلون ناس مالهم شغل فيها

صدق ناس حاقدين على الاهلي ويدورون عليهم اي شي وان كان ماسووه
انا مااتهم جمهور الأهلي..فمن حق جمهور الأهلي أن يفرح بهزيمة الإتحاد..

تحياتي لك..:)

DE NILSON
03-02-2003, 11:54 AM

تحياتي لكل الحاقدين..

خلك عقلاني شوي

اللي سواه نور والمولد هذه خدمنة ومسخرة
فين احنا في مدارس؟

لا وقريت قصة انه راح الطايف واتضارب نع واحد عمره 15 سنة

وغيرها قصة الهيئة لما مسكته في الرياض

ومشكلته مع الخلاليين بعد النهائي

واما مشكلة البحرين فهو بريء منها هما اللي بدؤو

على العموم احنا مايهمنا شي هذا فريقكم وانفضح

يوب
03-02-2003, 02:11 PM
والله شئ مؤسف جدا

Milany 10
03-02-2003, 02:23 PM
بصراحة يجب ان يتدخل الاتحاد السعودي برئاسة الامير سلطان بن فهد

لانها لو تركت لادارة الاتحاد ,,,, فلن يحاسبوا ,,,, لان هذه الادارة ضعيفة جدا برئاسة جمجوم ,,,, الذي اثبت ضعفه في برنامج المواجهة مع المذيع بتال القوس ,,,

فكم من موقف سلبي فعله سيرجيو ولم يعاقب ,,,, وكم من موقف لمحمد نور وغيره الكثير ,,,,,, ولم يحاسبوا ,,,,,,,,,,,,,,

لاعبين الاتحاد هم من يتحكم بالادارة ,,,,,,,,

هذه وجهة نظري وارجو ان محد يزعل منها ,,,,,,

تحياتي

y415y
03-02-2003, 05:57 PM
نعم الله يرحمك يا ابو نواف فإنه من بعده والرياضه السعودية والعربية عموما في مهازل والبركة في الثنائي المبتسم. صدقوني لن يحدث اي ايقافات او شطب او اي شي لأنه لايوجد من يتخذ قرار تربوي واداري بحق هؤلاء الحثالة. والا ما معنا ان يضرب لاعب الجمهور والله لو ان الحادثة حدثت في اي مكان اخر لرأيتم كيف يتم العقاب ولا ادل من ذلك من حادثة كانتونا. عموما مو غريبة على لاعب بأخلاق محمد نور لأنه كما هو معروف عنه من بلطجية مكه وسبق له ان عمل نفس العمل كما ان حادثة الرياض المشهور لاتزال بالذاكرة رغم انه لم يكمل في الهيئة ولا يوم واحد والله يبارك في الواسطات.
من متى يوقف الاعبون عربيا ولا يستمر الايقاف الا اقل من اسبوعين ثم يعفو عنهم وكان هذا سبب مهازل اللاعبين في جده. ايضا حسين عبدالغني لماذا يلعب وهو موقوف !!!! اللي انا اعرفه ان الايقافات ليس فيها شي اسمه محلي او دولي. على العموم انا لست ضد اي لاعب او نادي بل المهم عندي ان الاخلاق اولا ثم الكرة .
وسنقول لا ثم لا ثم لا عندما تنقلب الموازين وسنقاطع الكرة تماماً اذا كانت هي سبب دمار الاخلاق.
من زين الطبايع مستوى سيئ واخلاق اسوأ.

يزيــــ Yazeed ــــــــد

alamid
03-02-2003, 07:45 PM
ابغى احد يجاوبني لماذا تُطالبون بتوقيف محمد نور..ولم تنظروا لأفعال سامي الجابر و حسين عبدالغني؟؟؟؟

أم كل هذا حقد على محمد نور لأنه إتحادي؟

:) تحياتي لكل الحاقدين!..

انا
03-02-2003, 07:50 PM
اتمنى واتوقع ايقاف الرباعي المرح:أفكر: :أفكر:

ALGNAAS
03-02-2003, 08:07 PM
ابغى احد يجاوبني لماذا تُطالبون بتوقيف محمد نور..ولم تنظروا لأفعال سامي الجابر و حسين عبدالغني؟؟؟؟

صح لسانك حبيبي:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

ALGNAAS
03-02-2003, 08:25 PM
يعني بس شاطر تنقول من المنتديات

ليه ماتشوف فضحية فريقك وفضيحة لا عيبيه هاهاها

بس شاطر على الإتحاد

يوسف الثنيان ويش سوى للمضيفة في الطايرة ناسي ولا أذكرك ههههههه روح شوف فضايح فريقك وبعدين تعال أتفلسف

طيب ولا تنسى القابر أقصد الجابر لمن قالوا له تتبدل قلهم لاء ها ها

هذي إيش تدل هذي تدل على مصخرة منه ومن سوء أخلاقه

هههههههههههههه وجاي تتفلسف

بوهاجوس
03-02-2003, 08:40 PM
اقول لازم يشطب هذا اللاعب القذر محمد نور:غضب:

هذي مو اول مره يسويها ولا آخر مره :غضب:

alamid
03-02-2003, 08:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوهاجوس
اقول لازم يشطب هذا اللاعب القذر محمد نور:غضب:

هذي مو اول مره يسويها ولا آخر مره :غضب:
تقول؟؟

عزيزي ليش تسبه؟وتصفه بالقذارة؟شف نفسك اول شيء؟

لاتغتاب الناس..

تحياتي..

a2k
03-02-2003, 09:06 PM
أنتم الأتحاديين آخر شي يهمكم هو الأخلاق
الحين بدال ماتطالبون بتوقيع أقسى العقوبه على ظلام(نور) قاعدين تبررون
أفعاله الي زي وجهه..................؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
يعتدي على جمهوره الي وقف معه وتصفقون له وتبررون أن الجماهير أستفزته مهو معروف أنه في أي مباراه في العالم الجماهير على أعصابها وتسب وأنواع الشتايم يقولونها
لكن هذا مهو مبرر للاعب أنه يتحول إلى فتوه وأذكركم في حادثة كانتونا (لاعب مانشستر يوناتيد السابق) الشهيره لما طرد وهو طالع اعتدى على أحد الجماهير وقف سنه وكاد أن يسجن لولا تنازل المشجع وحكم عليه ستة شهور لخدمة المجتمع
لكن في نادي البساسه لا............... الاعب يصفق له على اخلاقه القذره
وهذي مهي أول مره تصير من ظلام(نور) هذي عادته وإلا الان مالقى إداره حازمه توقفه عند حده ........................
وسيرجيو واطي على روسكم ويتأمر ويرجع من البرازيل بالوقت الي يحب ويكتب على فينلته رسايل غرام ( أحسن تصريفه في العالم لما قالو أن ندى ولد أخته الظاهر أن ولد أخوه يبي يصير هدى) وكم مباراه نهائيه مهمه حاسمه أنطرد فيها سيرجيو وإلا الحين قاعدين تبررون له
وبعدين الحين وش دخل الهلال عشان تخششونه بالموضوع بالقوه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
الموضوع يخص الأتحاديين ولاعبينهم وتصرفاتهم وطرح الحلول لتفادي حدوث مثل هذه الأمور في المستقبل ولما نتكلم عن الهلاليين تعال واطرح وجهة نظرك
متى رح تتركون الهلال بحاله وانتم الواحد حتى لو يطقع ( عفواً على هذه الكلمه ) رفع يده وقال حتى الهلاليين يسون كذا
وبعدين أقسم بالذي رفع السماء أن مافيه لاعب عانى من جماهير الملاعب مثل سامي الجابر رح أحضر أي مباراه للهلال في المملكه وشف وش تقول الجماهير طوال المباراه لسامي......
أنواع السب والشتم والتجريح والأسائات ومع هذا مارقى يم المدرجات واعتدى على الجماهير زي لاعبين البساسه!!!!!!
اتركو لاعبين الهلال عنكم وحاولو الأرتقاء بالمستوى أخلاق لاعبي البساسه التي تماثل مستوى شوارع منفوحه........

ALGNAAS
04-02-2003, 01:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة a2k
يعتدي على جمهوره الي وقف معه وتصفقون له وتبررون أن الجماهير أستفزته مهو معروف أنه في أي مباراه في العالم الجماهير على أعصابها وتسب وأنواع الشتايم يقولونها
لكن هذا مهو مبرر للاعب أنه يتحول إلى فتوه وأذكركم في حادثة كانتونا (لاعب مانشستر يوناتيد السابق) الشهيره لما طرد وهو طالع اعتدى على أحد الجماهير وقف سنه وكاد أن يسجن لولا تنازل المشجع وحكم عليه ستة شهور لخدمة المجتمع
وهذي مهي أول مره تصير من ظلام(نور) هذي عادته وإلا الان مالقى إداره حازمه توقفه عند حده ........................
وسيرجيو واطي على روسكم ويتأمر ويرجع من البرازيل بالوقت الي يحب ويكتب على فينلته رسايل غرام ( أحسن تصريفه في العالم لما قالو أن ندى ولد أخته الظاهر أن ولد أخوه يبي يصير هدى) وكم مباراه نهائيه مهمه حاسمه أنطرد فيها سيرجيو وإلا الحين قاعدين تبررون له
الموضوع يخص الأتحاديين ولاعبينهم وتصرفاتهم وطرح الحلول لتفادي حدوث مثل هذه الأمور في المستقبل ولما نتكلم عن الهلاليين تعال واطرح وجهة نظرك
متى رح تتركون الهلال بحاله وانتم الواحد حتى لو يطقع ( عفواً على هذه الكلمه ) رفع يده وقال حتى الهلاليين يسون كذا
وبعدين أقسم بالذي رفع السماء أن مافيه لاعب عانى من جماهير الملاعب مثل سامي الجابر رح أحضر أي مباراه للهلال في المملكه وشف وش تقول الجماهير طوال المباراه لسامي......
أنواع السب والشتم والتجريح والأسائات ومع هذا مارقى يم المدرجات واعتدى على الجماهير زي لاعبين البساسه!!!!!!
اتركو لاعبين الهلال عنكم وحاولو الأرتقاء بالمستوى أخلاق لاعبي البساسه التي تماثل مستوى شوارع منفوحه........

إذا الكلام هذا موجه ليا فانا أقولك ليه ماتبغنا نقول عنكم شي ياهلالية ليه ماتبغنا نفتح سجلاتكم وسجلات لاعبينكم ال......... ليه على راصهم ريشة ولا كيف فهمني الهرجة هذي

وليه ماشاء الله الهلال ملاك ولا كيف ماعمره لا عيبته سووا شي ماشاء الله:p :p :p

وليه لمن القابر أقصد الجابر سب بلاتشي أمام السد القطري ماأحد أتكلم ولا احد أتفلسف ليه قولوا لي ولا أحد قدر يفك فمه ليه :غضب: :غضب: :غضب:

اما عن الإتحاد ماحد صدق على الله وفتح مواضيع وكأنوا صارت جريمة :p :p :p :p

وبدأ الأعضاء يتفلسفوا وكل إلي يسوى وإلي مايسوى صار يفتي من عنده وصار يكتب إلي يبيه أما لوا حنا فتحنا مواضيع عنكم قفلت المواضيع ولقينا العصيبة وكل شي وحدث ولا حرج

وأعتقد إنوا هذا كلوا من الحقد الدفين في قلوبكم والله يعينكم في حياتكم

ALGNAAS
04-02-2003, 01:29 AM

إذا الكلام هذا موجه ليا فانا أقولك ليه ماتبغنا نقول عنكم شي ياهلالية ليه ماتبغنا نفتح سجلاتكم وسجلات لاعبينكم ال......... ليه على راصهم ريشة ولا كيف فهمني الهرجة هذي

وليه ماشاء الله الهلال ملاك ولا كيف ماعمره لا عيبته سووا شي ماشاء الله:p :p :p

وليه لمن القابر أقصد الجابر سب بلاتشي أمام السد القطري ماأحد أتكلم ولا احد أتفلسف ليه قولوا لي ولا أحد قدر يفك فمه ليه :غضب: :غضب: :غضب:

اما عن الإتحاد ماحد صدق على الله وفتح مواضيع وكأنوا صارت جريمة :p :p :p :p

وبدأ الأعضاء يتفلسفوا وكل إلي يسوى وإلي مايسوى صار يفتي من عنده وصار يكتب إلي يبيه وكانه لا عب يهودي غير مسلم لاحول ولاقوة إلا باالله

وفي أعضاء مايصدقوا متى يلاقوا مثل هاالمواضيع علشان يفك فمه ويتفلسف
أما لوا حنا فتحنا مواضيع عنكم قفلت المواضيع ولقينا العصيبة وكل شي وحدث ولا حرج

وأعتقد إنوا هذا كلوا من الحقد الدفين في قلوبكم والله يعينكم في حياتكم

ALGNAAS
04-02-2003, 01:35 AM

ومافي أحد دخل الهلال من الباب للطاقة

وانا دخلتهم لأنوا كثير من الأعضاء بدؤ يتفسلفوا ونسيوا ناديهم ونسيوا إيش عنده من فضايح عن لاعيبته

طيب ولاأحد يتفلسف مرة ثانية قبل مايشوف ويش عند ناديه فضايح

محب التانجو
04-02-2003, 04:32 AM
يااخواني احنا عيال اليوم
يعني يغلط الاهلي اليوم نتكلم عنه اليوم وكمان الهلال والاتحاد

يعني ماينفع بعد مايمر على الحادثه شهر نجي ونتكلم عليها

وانا بكل صراحه مااتمنى انه محمد نور ينشطب لانه لااااااااااعب كبير بكل صراحه

لكل المفروض يتوقف فتره ويدفع غرامه ماليه لاللي اعتدى عليه وهو واسامه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لاعبين الاتحاد ماينلامون عليه ياخي فريق دوبه طالع من البطولة يعني ايش تبغاه يسوي والجمهور قاعد يستفزه ( جمهور الاهلي )

اظننا كلنا شفنا اللاعب الكبير الخلوق لويس فيجو في مبارياااااااااااته مع البارسا الكثيره
كان ينرمي بالقوارير باللجزم يلعنوا ابو جده
يعني في هذه الحاله مايلام انه يروح وموبس يضرب مشجع بل يقتل مشجعيييييين
لكنمه خلوق اولا واهم
وثانيا عارف انه في وراه اداره رح تعاقبه لو بس سوى حركه غير اخلاقيه

عشان كذا مافكر يسوي شي

لكــــــــن للاسف محمد نور واسامه المولد ...............؟؟؟

يقول المثل(((اذا غاب القط اللعب بذيلك يافار)))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واذكركم بحادثه كانتونا (لاعب مانشستر السابق)

اظنكم عارفينها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ههههههههههههههههه:D :D :D :D

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومااقول الا

الله يرحمك يا ابو نواف

فعلا اله يرحمك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واتمنى
ان يتدخل الاتحاد السعودي برئاسة الامير سلطان بن فهد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واتمنى ايضا
ماتتكرر مثل هذه التصرفات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واقول لكل واحد سعودي واتحادي خصوصا وكمان يحب محمد نور زي انا

خلك عقلاني شوي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واخيرا مقتطفات من النقاش اعجبتني :

على كل حال .. ننتظر من الادارة الاتحادية ان تتخذ اقسى عقوبة لمثل هؤلاء اللاعبين ..

قصة الهيئة لما مسكته في الرياض

ومشكلته مع الهلاليين بعد النهائي

واما مشكلة البحرين فهو بريء منها هما اللي بدؤو

وسنقول لا ثم لا ثم لا عندما تنقلب الموازين وسنقاطع الكرة تماماً اذا كانت هي سبب دمار الاخلاق.

القابر

والله شئ مؤسف جدا
كتبها بغضب sam cool
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واسف جدا جدا اذا كنت طولت عليكم

وارجوا انه مافي احد يزعل مني

الهرش
04-02-2003, 09:33 AM
يالله يالعميد ياخي انت الى الان مصر على انهم ماغطلوا

عبدالغني قولي وش سوى وماوقف عليه اكثر لاعب عوقب حسين عبدالغني وتجي تقول ماقالوله شي بعدين هذي مشكله بين لاعب ومشجع واول مره تصير بس من لعيبة الاتحاد يعني لاتقارنها باشياء داخل الملعب .

ياخي مهما قال المشجع يجب احترامه ماصاروا عبيد عند اهل محمد نور واسامه المولد ولااناغلطان واللاعب بدون جمهور مايسوى شي

وبعدين محمد نور مالقى احد يربيه بعد والظاهر ماراح يعتدل الابالتوقيف(هذا اذا توقف )

اخوكم

الهرش

alamid
04-02-2003, 09:56 AM
مادام انه غلط على جمهور الاتحاد..وش لكم ياجماهير الأندية الثانيه؟

بعدين اخوي الهرش ترى جمهور الاتحاد هو الذي استفز اسامة ومحمد نور..

DE NILSON
04-02-2003, 10:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS
يعني بس شاطر تنقول من المنتديات

ليه ماتشوف فضحية فريقك وفضيحة لا عيبيه هاهاها

بس شاطر على الإتحاد

يوسف الثنيان ويش سوى للمضيفة في الطايرة ناسي ولا أذكرك ههههههه روح شوف فضايح فريقك وبعدين تعال أتفلسف

طيب ولا تنسى القابر أقصد الجابر لمن قالوا له تتبدل قلهم لاء ها ها

هذي إيش تدل هذي تدل على مصخرة منه ومن سوء أخلاقه

هههههههههههههه وجاي تتفلسف

ياتحادي يامزور للحقائق

يابابا اللي شخ على المضيفة هذا لاعبكم الخمرجي خميس العويران
وليس يوسف الثنيان:غضب: :غضب: لاتكذب وتفتري وتزور :غضب:

ووقتها كان هلالي وتم اشطبه
ولكن صار قارار عفو بعدها بسنة ورجع لعب مع الهلال حةالي 6 شهور ثم نقل للاتحاد

اما الجابر متى قالو اتبدل وقال لالا؟؟؟
تخرف؟؟؟

اما حكاية سامي وبيلاتشي
سامي سب اللاعب القطري ووصفه بالحيوان لأنه كان حيوان عندما كلفه بيلاتشي بضرب سامي

وبعدين مين قال انه محد كلم سامي :غضب:

تم ايقافه عن المباراة النهائية وحرمنا من خدماته :غضب: :غضب:

ياشيخ اذا ماتفهم في الكورة لاتتكلم

الى كل اتحادي:
محمد نور تشاجر مع هلاليين بعد المباراة النهائية وكسر سيارتهم واعتدي عليهم

محمد نور كسر اصباع الخوجلي في المونديال

محمد نور يقبض عليه في الرياض (مديت ماشاء الله)

محمد نور تشاجر في البحرين

محمد نور تشاجر مع الدوخي والجمعان في لقاء الهلال والاتحاد الموسم الماضي انتهى 1-1

محمد نور يصعد للمدرجات ويضرب الجماهير الاتحادية
ويسيل دمائهم
:! :!

هذا كله ولم يتم عقابه الى الان

اما زعمكم بسامي او حسين او الجمعان

كلهم تعاقبوا

سامي وقفوه المباراة النهائية
حسين عبدالغني ايقاف 6 شهور
الجمعان ايقاف شهر

الكاتو ضرب كوع وتم ايقافه سنة
اما سيرجيو يضرب كوع ولا شي الى الان
وحكاية ندى
وغيرها
وولا شيء الى الان

وبعدين تقولوا ليش نحقد او ليش مانشوف فرقنا
ياهوووو اتكلمو ا بضمير وعقلانية

الهرش
04-02-2003, 12:20 PM
مادام انه غلط على جمهور الاتحاد..وش لكم ياجماهير الأندية الثانيه؟

بعدين اخوي الهرش ترى جمهور الاتحاد هو الذي استفز اسامة ومحمد نور..

كيف وش دخلنا مو من حقنا اننا ندخل مافي قرايب لنا معهم ويكفيك اننا اخوه في الاسلام وهذي تكفي وتجي تقول وش دخلكم ياخي انت مره متعصب لدرجة انك مستصغر جمهور فريقكم وانهم يستاهلون مايجيهم

وان استفزوه هذا لويس فيجو (مو مسلم صح ) ضربوه جماهير برشلونه بالقوارير ولا تكلم ياخذ القوارير حقت المويه ويطلعها برا ويكمل

يعني مالهم اي عذر صح ولالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن نور لقي الطريق قدامه ممهد ووراه من يدعمه فماهمه احد

واسامه المولد يمشي على طريقته

عالعموم ماتوقعت ان تفكيرك يوصل لهالدرجه يالعميد ان جماهير الاتحاد يهونون عليك بهالدرجه ويصيرون صغار بعيونك اما نور واسامه هم الرجال وانهم ماهم غلطانين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لكن له يوم هذا محمد نور واذكرك باذن الله راح يكون له يوم يعرف فيه ان الله حق .

DSL
04-02-2003, 03:32 PM
بالله في احد يشجع فريق بقايا حجاج هههههههه:D
لا ويقولون ان 100 مشجع حلفوا بالطلاق انهم مايشجعون الاتحاد اجل
150 -100 = 50 يووووووه بقى خمسين مشجع اتحادي هههههههه
ومعروف تقريبا للأتحاد 150 مشجع

:D

DE NILSON
04-02-2003, 04:17 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DSL

:D :!

ALGNAAS
04-02-2003, 07:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON

ياتحادي يامزور للحقائق

يابابا اللي شخ على المضيفة هذا لاعبكم الخمرجي خميس العويران
وليس يوسف الثنيان:غضب: :غضب: لاتكذب وتفتري وتزور :غضب:

ووقتها كان هلالي وتم اشطبه
ولكن صار قارار عفو بعدها بسنة ورجع لعب مع الهلال حةالي 6 شهور ثم نقل للاتحاد

اما الجابر متى قالو اتبدل وقال لالا؟؟؟
تخرف؟؟؟

اما حكاية سامي وبيلاتشي
سامي سب اللاعب القطري ووصفه بالحيوان لأنه كان حيوان عندما كلفه بيلاتشي بضرب سامي

وبعدين مين قال انه محد كلم سامي :غضب:

تم ايقافه عن المباراة النهائية وحرمنا من خدماته :غضب: :غضب:

ياشيخ اذا ماتفهم في الكورة لاتتكلم

الى كل اتحادي:
محمد نور تشاجر مع هلاليين بعد المباراة النهائية وكسر سيارتهم واعتدي عليهم

محمد نور كسر اصباع الخوجلي في المونديال

محمد نور يقبض عليه في الرياض (مديت ماشاء الله)

محمد نور تشاجر في البحرين

محمد نور تشاجر مع الدوخي والجمعان في لقاء الهلال والاتحاد الموسم الماضي انتهى 1-1

محمد نور يصعد للمدرجات ويضرب الجماهير الاتحادية
ويسيل دمائهم
:! :!

هذا كله ولم يتم عقابه الى الان

اما زعمكم بسامي او حسين او الجمعان

كلهم تعاقبوا

سامي وقفوه المباراة النهائية
حسين عبدالغني ايقاف 6 شهور
الجمعان ايقاف شهر

الكاتو ضرب كوع وتم ايقافه سنة
اما سيرجيو يضرب كوع ولا شي الى الان
وحكاية ندى
وغيرها
وولا شيء الى الان

وبعدين تقولوا ليش نحقد او ليش مانشوف فرقنا
ياهوووو اتكلمو ا بضمير وعقلانية

حبيبي محمد نور ماكسر سيارات من الباب للطاقه ليه مفكره واحد من............

حبيبي هو كسر السيارة بسبب الغش والبلنتي إلي ضاع ياهلالي ياحكمي وبسبب ذلك البطولة ضاعت علينا

يعني فريق كامل تعب حتى يوصل للمرحلة هذي وفي الأخير بلنتي واضح عيني عينك وماينحسب ياشيخ روح يلعن ام الغش إلي مثل هذا

قلك هلال وين العداله وينكم هاهاها

ولاتنسى كمان إلي سويتوا مع الأهلي في كأس المؤسس والبركة في عمر المهني الهلالي ال....... إلي لم يحتسب ركلة جزاء واضحة للدابوا داخل منطقة الجزاء لا حول ولاقوة إلا باالله

ويش تفسير هذا ها حبيبي ومن المعروف إنوا كأس المؤسس ماينقام إلا كل 100 عام وفي الأخير تعب ووصول للنهائي وتنسلب البطولة هذي

يلعن أم الفريق إلي مثل هذا يالجنة الحكام وأنا أبصم بالعشرة إذا لم تنحل هاالمشكلة راح تظل عقبة

أما فريق بتعبه بخطته بتكتيك وكل هذا والبطولة تنسلب وبكل بروده ولا أحد يتكلم ها ها وتقولي هلال ياشيخ روح طير بعيد

أصلا معروف إنتوا إيش ........ز ومعروف الهلال إيش بس لوا ........ كنت وريتك

وإذا على العويران ياخي الناس ليست معصومة عن الخطأ وكل بني أدم خطاؤؤن يعني أنا غلط وقلت الثنيان بس مني قاعد أزور طيب ولا تقول كلام من عندك وترمي على طول وأنا ماألومك لأنك هلالي مرفوع عنك القلم معليش أنا مسامحك طيب ياالحبيب

وإذا كان العويران وهو في هذا الوقت كان هلالي لا تنسى حبيبي

وسامي سب بلاتشي ياحبيبي وكمان قاعد تتدافع عن أبو يمن يابابا هذا أول كان فنان دحين صار .............. قلك قابر اقصد الجابر

زمنوا راح وطل زمن جديد ياالحبيب ها هاها

ومسوي فيها يواد والله لوا أنا من أوربت كنت شغلتك عندهم محلل رياضي ياإلي فاهم في الكوره ومسوي فيها لا وعلى بالك إنك ............ حبيبي أبي أقلك معلومة موا كل واحد قال أنا هلالي أو غيره فاهم طيب وإنت فاهمني أما والله العظيم لا عاد وين التلفزيونات عنك وينهم وين اوربت والسعودية الرياضية وين المحليلين عنك يامحلل:p :p :p :p :p

والله شكلك مشغول كل يوم وماعندك وقت من كثر اللقاأت إلي بتسير معك هههههههههههههههاهههههههيايييييييييييي

alamid
04-02-2003, 07:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DSL

:D
مع اني اترفع عن الرد على امثالك..لكن..

هذولا البقايا زي ماتقول يمكن انهم اشرف منك عند الله..

بعدين لافرق بين عربي ولااعجمي إلا بالتقوى..

ولاتنابزوا بالألقاب..

:o

ALGNAAS
04-02-2003, 07:32 PM

مع اني اترفع عن الرد على امثالك..لكن..

هذولا البقايا زي ماتقول يمكن انهم اشرف منك عند الله..

بعدين لافرق بين عربي ولااعجمي إلا بالتقوى..

ولاتنابزوا بالألقاب..

:o

صح لسانك حبيبي وهذا الكلام الصح

وهذي الروح العالية

DE NILSON
05-02-2003, 07:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS

حبيبي محمد نور ماكسر سيارات من الباب للطاقه ليه مفكره واحد من............

حبيبي هو كسر السيارة بسبب الغش والبلنتي إلي ضاع ياهلالي ياحكمي وبسبب ذلك البطولة ضاعت علينا

يعني فريق كامل تعب حتى يوصل للمرحلة هذي وفي الأخير بلنتي واضح عيني عينك وماينحسب ياشيخ روح يلعن ام الغش إلي مثل هذا

قلك هلال وين العداله وينكم هاهاها

ولاتنسى كمان إلي سويتوا مع الأهلي في كأس المؤسس والبركة في عمر المهني الهلالي ال....... إلي لم يحتسب ركلة جزاء واضحة للدابوا داخل منطقة الجزاء لا حول ولاقوة إلا باالله

ويش تفسير هذا ها حبيبي ومن المعروف إنوا كأس المؤسس ماينقام إلا كل 100 عام وفي الأخير تعب ووصول للنهائي وتنسلب البطولة هذي

يلعن أم الفريق إلي مثل هذا يالجنة الحكام وأنا أبصم بالعشرة إذا لم تنحل هاالمشكلة راح تظل عقبة

أما فريق بتعبه بخطته بتكتيك وكل هذا والبطولة تنسلب وبكل بروده ولا أحد يتكلم ها ها وتقولي هلال ياشيخ روح طير بعيد

أصلا معروف إنتوا إيش ........ز ومعروف الهلال إيش بس لوا ........ كنت وريتك

وإذا على العويران ياخي الناس ليست معصومة عن الخطأ وكل بني أدم خطاؤؤن يعني أنا غلط وقلت الثنيان بس مني قاعد أزور طيب ولا تقول كلام من عندك وترمي على طول وأنا ماألومك لأنك هلالي مرفوع عنك القلم معليش أنا مسامحك طيب ياالحبيب

وإذا كان العويران وهو في هذا الوقت كان هلالي لا تنسى حبيبي

وسامي سب بلاتشي ياحبيبي وكمان قاعد تتدافع عن أبو يمن يابابا هذا أول كان فنان دحين صار .............. قلك قابر اقصد الجابر

زمنوا راح وطل زمن جديد ياالحبيب ها هاها

ومسوي فيها يواد والله لوا أنا من أوربت كنت شغلتك عندهم محلل رياضي ياإلي فاهم في الكوره ومسوي فيها لا وعلى بالك إنك ............ حبيبي أبي أقلك معلومة موا كل واحد قال أنا هلالي أو غيره فاهم طيب وإنت فاهمني أما والله العظيم لا عاد وين التلفزيونات عنك وينهم وين اوربت والسعودية الرياضية وين المحليلين عنك يامحلل:p :p :p :p :p

والله شكلك مشغول كل يوم وماعندك وقت من كثر اللقاأت إلي بتسير معك هههههههههههههههاهههههههيايييييييييييي

:! :! يواد انت مجنون

حتى لو الحكم ظلكم يقوم يضرب ويكسر سيارات الجمهووور:غضب: :غضب:
اين العقل ؟؟؟ ويييين؟؟؟؟؟؟ اش الخدمنة دي

ياخي لو سامي يمني

محمد نور سنغالي صومالي خدمي

كل لعيبتكم اصلا خدم x خدم

لحد يطول لسانه ويقولي احترم نفسك يادينلسون
فاهم ياريفالدو

انا كنت برد عليك بس الموضوع اتقفل

اما عن النهائي طيب لكم بلنتي
احنا لنا انفرادة للجمعان كانت ستحرز الهدف الثالث واظن انه الكل شاف الصورة

الى ريفالدو : ياحبيبي الكرة وصلت لقدم الجمعان (موذنبي اذا نسيت)
وراح للباب

واذا حيضيعها

خلاص الاتحاد كمان حيضيع البلنتي اش دراك انه بيجيبه في ظل وجود حارس القرن

ياهوو انتم اللي بتفتعلوا مشكلة انا سويت موضوع مجرد خبر
وش دخل الهلال بالهرجة؟؟؟

وهذه صورة عشين كل واحد يسكت

اما العويران ها اعترفت زي البس انك غلطان

اما سب بلاتشي ياحبيبي اذا سامي سب بيلاتشي كف جا الهلال وكيف علاقته مع سامي سمن على عسل
ياحبيبي بعد المباراة بيلاتشي قال سامي صديقي ومافي شي بيني وبينه انت ماتفهم؟؟؟؟

اما الاوربت والهرج الفاضي حقك هذا

طبعا فاهم في الكورة وارجل منك لاتقعد تصرف الموضوع عشين وجهك قمط منت عارف اش تقول
:غضب: :o :o http://home.attbi.com/~ahlawee_usa/untitled.JPG

والله الجمعان والباب لوحدهم وانفرادة
والكرة وصلت لقدمه لكن الحكم يحسبها تسلل

على فكرة اللي جاب الصورة هذه
اخ اهلاوي جزاه الله خير في منتدى الاهلي

وسوا موضوع بعنوان(ابو زندة يظلم الهلال)

حسبي الله ونعم الوكيل

alamid
05-02-2003, 07:08 PM
حبيبي انت وهو خلاص بطلوا نقاش ماله داعي..

abademax
06-02-2003, 12:30 AM
تم إيقافهم من قبل الاتحاد السعودي

Rivaldooo 11
06-02-2003, 12:34 AM
ايش العلم هده

انتم عارفين القصة

بعد المباراة وهو خارج الجماهير قامت تلعن في اللاعبين واهلهم واعتقد محد يرضي انه اهله يتسبوا بعنب واحد مهمزم اقل سشي نسويه اننا نشجعهم في المرحلة القادمة

alamid
06-02-2003, 12:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
ايش العلم هده

انتم عارفين القصة

بعد المباراة وهو خارج الجماهير قامت تلعن في اللاعبين واهلهم واعتقد محد يرضي انه اهله يتسبوا بعنب واحد مهمزم اقل سشي نسويه اننا نشجعهم في المرحلة القادمة
هذا مااُريد قوله..

مشكور اخوي..:)

الهرش
06-02-2003, 08:39 AM
ايش العلم هده

انتم عارفين القصة

دليلك حبيب البي يعني تدافعون عنهم وتبررون لهم وكانهم هم المظلومين ياخي خدم يتكرن لااانهزموا وكان اقرب مالديهم الجمهور ليصبوا جام غضبهم عليهم والظاهر ومااتوقع جماهير الاتحاد تسب اهاليهم عشان مباراه يعني اكثر مالديهم انتقاد ولاتنسى رجال الامن بينهم

يعني كان احد شهد منهم وقال هالكلام اللي قلته ان مجموعه من الجماهير قامت تسب اهاليهم .

ياشباب مو عشان لكن محمد نور تمادى بمافيه الكفايه ولوبيدي والله مايقعد هنا دقيقه لان الجماهير ماهم عبيد عند اهله

هومام
06-02-2003, 10:43 PM
اخوي دنيلسون

لاتخاف التحادين اصلاً مافيهم عقول مو منهم من البطوله اللى ضاعت منهم على العموم محمد نور مو غريبه عليع العربجه والهمجيه نسيتوا قصه الثقفى لكن اقول الله يعين جمهو ر الاتحاد عليهم

واي احد يعرف يوصل الرساله هذى للامير سلطان ياريت يوصله له علشان يضع حد لمحمد نور ومن هم على شاكلته

ALGNAAS
07-02-2003, 04:27 AM

ياخي لو سامي يمني

فاهم ياريفالدو

وراح للباب

واذا حيضيعها

وش دخل الهلال بالهرجة؟؟؟

اما سب بلاتشي ياحبيبي اذا سامي سب بيلاتشي كف جا الهلال وكيف علاقته مع سامي سمن على عسل

طبعا فاهم في الكورة وارجل منك لاتقعد تصرف الموضوع عشين وجهك قمط منت عارف اش تقول

حسبي الله ونعم الوكيل

ههههههههههه وين رايح

تعال تعال لا تعمم على الفريق كله باالخدم يانيفاوي ياحكمي ياخكري طيب

وقسم باالله إنتوا بدون الحكام ماتسووووووون شي واقولها وغصبا عنك يا............

والناس عارفه وفاهمة كل شي تفكرهم غشما مثلك يا........

ولا تنسى الخدمي حقكم الجمعان والدوخي وطقته ها حبيبي

قلك زعيق

لوا البلنتي حسبوا الحكم ماكنتوا حصلتوا على إنفراده ياحبيبي

البلنتي هوا إلي ضيعنا وخل الفريق يعصب ويفقد أعصابوا علشان كيدا حصلتوا على إنفراده ياحلوا

ولا تضيع الموضوع وتصرفوا طيب

ALGNAAS
07-02-2003, 04:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هومام
اخوي دنيلسون

لاتخاف التحادين اصلاً مافيهم عقول مو منهم من البطوله اللى ضاعت منهم على العموم محمد نور مو غريبه عليع العربجه والهمجيه نسيتوا قصه الثقفى لكن اقول الله يعين جمهو ر الاتحاد عليهم

واي احد يعرف يوصل الرساله هذى للامير سلطان ياريت يوصله له علشان يضع حد لمحمد نور ومن هم على شاكلته

تكفى يابوا عقل إنت تكفى يوواد سردح بقوة

ههههههههه لا تنسى عبدالغني ويش سوى ولا تفتح فمك شبرين وكأنوا ناديك نادي الملاك مافيه ولا لاعب غلط ها حبيبي

ALGNAAS
07-02-2003, 04:32 AM
ايش العلم هده

انتم عارفين القصة

صح لسانك حبيبي

وهذ الكلام الصح وهذا إلي صار بالفعل لكن الناس ماهي فاهمة الهرجة وكل واحد بدأ يفتي من عنده وكأنه إيش

وباالذات واحد أعرفه وهو عارف نفسوا

وصح لسانك

ALGNAAS
07-02-2003, 04:34 AM

ياخي لو سامي يمني

فاهم ياريفالدو

وراح للباب

واذا حيضيعها

وش دخل الهلال بالهرجة؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

والله إنت المجنون ومافي غيرك مجنون

يا.............

بلاش أغلط ها ها

لأني مااحب اغلط واهزء نفسك بواحد مثلك

هومام
08-02-2003, 04:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازوري1
اسمع يادينيلسون انا اتحادي من تقريبا 14 او 15 سنة والتصرف اللي كان من لاعبين الاتحاد ماينلامون عليه ياخي فريق دوبه طالع من البطولة يعني ايش تبغاه يسوي والجمهور قاعد يستفزه ( جمهور الاهلي )

وفي النهاية مااقول الاانشاءالله ماتتكرر مثل هذه التصرفات

ابو الشباب جمهور الاهلى ماله دخل روح نضف لاعبيتك وبعدين تعل تكلم

الاهلى سيدهم وان قدرت زيدهم

هومام
08-02-2003, 04:55 PM

اسمع انت وايه
ALGNAAS ++++alamid
ايش شايفين نفسكم محد مروقكم لكن اقول فريقك هذا محد يتشرف انه بيتابع مواضيعه لكن اصلا مادام جمهوره كذا جمهور تعبان يرضى بالغلط ويساعد عليه ويشوف عربجة لاعبيه وهمجيتهم

مبروك عليك انت وايه الفريق التعبان هذا

والف ميروك لكل اهلازى قهر الاتحاااااد واخذ البطوله وخلهم بحسرتهم الاهلى سيدهم وخاصه الاتحادين الفاشلين

وان نو ثري فور ما تكفيكم من الافريقى اللى الاهلى هزمه 3 مرات ولو كان فيه مباره رابعه لفاز الاهلى علشان يرد الارعه اللى جات بابكم

ALGNAAS
09-02-2003, 12:51 AM

اسمع انت وايه
ALGNAAS ++++alamid
ايش شايفين نفسكم محد مروقكم لكن اقول فريقك هذا محد يتشرف انه بيتابع مواضيعه لكن اصلا مادام جمهوره كذا جمهور تعبان يرضى بالغلط ويساعد عليه ويشوف عربجة لاعبيه وهمجيتهم

مبروك عليك انت وايه الفريق التعبان هذا

والف ميروك لكل اهلازى قهر الاتحاااااد واخذ البطوله وخلهم بحسرتهم الاهلى سيدهم وخاصه الاتحادين الفاشلين

وان نو ثري فور ما تكفيكم من الافريقى اللى الاهلى هزمه 3 مرات ولو كان فيه مباره رابعه لفاز الاهلى علشان يرد الارعه اللى جات بابكم

ههههههههههههه حبيبي لا تاخذ مقلب حبيبي ها

صحيح إنتوا فزتوا لكن فزتوا بصعوبة وباالقوة والله وانا أشهد على الكلام هذا قلك صحالب يواد سردح

ههههههههههه لا تكون مفكر نفسك عنتر بن شداد

والله لوا موا مساعد دميتري ولوا ماتدالركتوا الخطأ بسرعة

لكنتوا في الحديد والله

ومبروك في الأخير

ولا تعمم سامع

راعي الكامري(2)
09-02-2003, 01:24 AM
الإتحاد فريق خريج (إصلاحية).

و محمد نور هذا السافل الذي هو ساكن بمكة المكرمة أطهر بقاع الأرض

المفروووض إنه يستحي على وجهه ويخاف ربه قبل ما يخاف الناس

وإشبه خاف الناس ...

أحسن له يبطل لعب مع الإتحاد و يقعدله في شارع منصور والأصح حوش بكر يطقطق كورة مع يلي زيه....

لا أقصد إسائتي للإتحاديين و لكن أقصد إسائتي لم شوه سمعه الإتحاديين وغيره ...

مع تحياتي

أحب أحب أحب الأهلي :) :) ;) ;)

الازوري1
09-02-2003, 05:00 AM

ابو الشباب جمهور الاهلى ماله دخل روح نضف لاعبيتك وبعدين تعل تكلم

الاهلى سيدهم وان قدرت زيدهم

اولا لعيبه الاتحاد انظف من وجهك
وكيف تقول جمهور الاهلي(الطحالب) مالهم دخل مع العلم انهم كانوا يشجعون الافريقي .

واحب اقولك ان جمهور الاتحاد افضل جمهور في المملكة جمهور يشجع طوال المباراة سواء فريقه فايز او مهزوم مهو زي جمهوركم اللي مايشجع الاوقت الفوز

لكن انا اريد ان اعرف ليش كل هذا الحقد على الاتحاد لييييييش
يمكن عشان صكيناكم مرتين على التوالي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين . مرتين..مرتين..مرتين ..مرتين:D :D :D

ياناس ياعالم فيه فريق بالعالم ينصك في النهائي مرتين متتاليتين هذا فريق هذا هذا فريق بلا روح فريق انهزامي فريق فقاعة صابون:6

وكمان خلى الاهلي ياخذ الدوري بمسماه الجديد(خادم الحرمين الشريفين) كل الفرق الكبيرة اخذته(الاتحاد اربعة مرات - الشباب ثلاث - النصرمرتين -الهلال ثلاث) الا انتم و فريقكم الفاشل هذامااخذه:6

الهرش
09-02-2003, 12:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازوري1

اولا لعيبه الاتحاد انظف من وجهك
وكيف تقول جمهور الاهلي(الطحالب) مالهم دخل مع العلم انهم كانوا يشجعون الافريقي .

واحب اقولك ان جمهور الاتحاد افضل جمهور في المملكة جمهور يشجع طوال المباراة سواء فريقه فايز او مهزوم مهو زي جمهوركم اللي مايشجع الاوقت الفوز

لكن انا اريد ان اعرف ليش كل هذا الحقد على الاتحاد لييييييش
يمكن عشان صكيناكم مرتين على التوالي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين . مرتين..مرتين..مرتين ..مرتين:D :D :D

ياناس ياعالم فيه فريق بالعالم ينصك في النهائي مرتين متتاليتين هذا فريق هذا هذا فريق بلا روح فريق انهزامي فريق فقاعة صابون:6

وكمان خلى الاهلي ياخذ الدوري بمسماه الجديد(خادم الحرمين الشريفين) كل الفرق الكبيرة اخذته(الاتحاد اربعة مرات - الشباب ثلاث - النصرمرتين -الهلال ثلاث) الا انتم و فريقكم الفاشل هذامااخذه:6

اقول خلي اللي راح راح وحنا عيال اليوم

فزتوا بالبطوله العربيه ولالا

بعدين لاتسب جماهير الاهلي يعني لاتعمم

اوكي